اسأل وانا اجيب...كل مايتعلق في الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اسأل وانا اجيب...كل مايتعلق في الفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة upgega مشاهدة المشاركة
    اخي ايهاب هل توجد طريقة لمتابعة جني الارباح اوتوماتيكا يعني اذا دخلت صفقة وارتفع السعر خمسين نقطة كيف يمكن تحريك الاستوب لنقطة الدخول لمتابعة الارباح كلما يتحرك السعر للاعلي وكيف يتم عمل الاستوب في المنصات من 6 ارقام مثلا منصة exness انا حاولت اعمل استوب متحرك في عملة اليورو دولار 133001 خمسين نقطة تقريبا تحركت نقطة واحدة وجدت الاستوب خلف السعر بنقطة واحدة بعد ما عملته 50 نقطة ارجو ان توضح لي الطريقة
    اهلا اخي الكريم

في حال انك تريد ان يتحرك السعر 50 نقطة يجب ان يكون الاستوب المتحرك علي 500 نقطة لان 500 تعني 50 نقطة في المنصات التي تتكون من 5 ارقام عشرية

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اهلا بك اخي الكريم
      وبما اني اسأل مرات السيد ايهاب ولكن احيان اعمل سكرتير اجيب عنه اذا انقطعت الطاقة الكهربائية المهم تفضل هذا الرابط ينفعك بخصوص سؤالك

يعطيكم العافية

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          اهلا اخي الكريم

في حال انك تريد ان يتحرك السعر 50 نقطة يجب ان يكون الاستوب المتحرك علي 500 نقطة لان 500 تعني 50 نقطة في المنصات التي تتكون من 5 ارقام عشرية

بالتوفيق
          المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
          اهلا بك اخي الكريم
          وبما اني اسأل مرات السيد ايهاب ولكن احيان اعمل سكرتير اجيب عنه اذا انقطعت الطاقة الكهربائية المهم تفضل هذا الرابط ينفعك بخصوص سؤالك
          http://www.arabicbroker.com/forum/t56561/
          شكرا جزيلا ياشباب :)
          اعانكم الله على مساعدة الاخرين
          sigpic

بسأل عن نقاط الدعم والمقاومة هل كل العملات عندها نقاط دعم ومقاومة معينة ثابته يعني او بتتحرك من وقت لاخر وماهي الطريقة الصحيحة لرسم خط الترندد وهل يوجد مؤشر جيد لرسم هذه الخطوط الترندد وخطوط المقاومة والدعومات بطريقة دقيقة

المشاركة الأصلية بواسطة upgega مشاهدة المشاركة
              بسأل عن نقاط الدعم والمقاومة هل كل العملات عندها نقاط دعم ومقاومة معينة ثابته يعني او بتتحرك من وقت لاخر وماهي الطريقة الصحيحة لرسم خط الترندد وهل يوجد مؤشر جيد لرسم هذه الخطوط الترندد وخطوط المقاومة والدعومات بطريقة دقيقة
              نعم كل العملات لها نقاط دعم ومقاومة لكن ليست ثابتة تتغير مع تقدم الوقت وافضل طريقة لرسم الترند والدعوم والمقاومات هي الرسم اليدوي فليس هناك ادق منها, ايضا هناك بعض المؤشرات ترسم الترند والدعوم والمقاومات لكن ليست دقيقة .
              نصيحتي لك ان تتعلم ترسمها بيدك.
              sigpic

الله يجزيك خير يامعلم

السلام عليكم هل يوجد مؤشر او اكسبرت يفتح صفقتين بيع وشراء معا واذا تحرك السعر 50 نقطه يفتح مره اخرى صفقتين بيع وشراء معا

المشاركة الأصلية بواسطة same مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم هل يوجد مؤشر او اكسبرت يفتح صفقتين بيع وشراء معا واذا تحرك السعر 50 نقطه يفتح مره اخرى صفقتين بيع وشراء معا
                    كل عام وانته بخير استاد ايهاب ونفس السؤال بس شوية تفصال يعني مؤشر اواكسبيرت كله يمشي يفتح بس بيع او بس شراء بعد 50 نقطة اي والله بعد قليبي جاي اتعب من احسب نقاط خصوصا الين وجماعته بدل الخمسين احطها خمسة واضل افشر على نفسي

بالتوفيق للجنيع

السلام عليكم
                        ممكن شرح بسيط للرافعة المالية
                        وهل يختلف المبلغ المطلوب توفره في الحساب باختلاف الرافعة ؟ مثلا سعر بيع الذهب الحالي 1313.47 لو الرافعة 1:1 اذا هل المبلع المطلوب توفره 1313.47 دولار حتى اقوم بصفقة بيع ؟
                        شكرا لك واعذرني لو كانت اسئلتي كثيرة

كل عام وانته بخير استاد ايهاب ونفس السؤال بس شوية تفصال يعني مؤشر اواكسبيرت كله يمشي يفتح بس بيع او بس شراء بعد 50 نقطة اي والله بعد قليبي جاي اتعب من احسب نقاط خصوصا الين وجماعته بدل الخمسين احطها خمسة واضل افشر على نفسي
                          الطريقة بسيطة يمكنك عملها بالاوامر المعلقة
                          المشاركة الأصلية بواسطة maassiry مشاهدة المشاركة
                          بالتوفيق للجنيع
                          الله يوفقك ياطيب
                          المشاركة الأصلية بواسطة sliobra مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          ممكن شرح بسيط للرافعة المالية
                          وهل يختلف المبلغ المطلوب توفره في الحساب باختلاف الرافعة ؟ مثلا سعر بيع الذهب الحالي 1313.47 لو الرافعة 1:1 اذا هل المبلع المطلوب توفره 1313.47 دولار حتى اقوم بصفقة بيع ؟
                          شكرا لك واعذرني لو كانت اسئلتي كثيرة
                          مرحبا بك ياغالي ..الرافعة المالية سيف ذو حدين ..زيادتها فيها فائدة ومضرة في نفس الوقت فالزيادة فيا تسمح لك بفتح عقود كبيرة مقابل مبلغ بسيط من المارجن فأن اصبت الهدف ربحت الكثير وان عكس السعر قليلا كان الخسارة كبيرة وقد يزورك المارجن ابعدك الله عنه وجميع المضاربين.
                          بالنسبة لمثالك على الذهب اذا كانت الرافعة 1:1 فأنك تحتاج الى نصف سعر الذهب هامش للدخول بالصفقة مثلا اذا اردت شراء اوقية كاملة لأن السعر محسوب على الاوقية للذهب لماذا تحتاج نصف المبلغ وليس كله ؟
                          الجواب لأن الرافعة بما انها 1:1 فأن شركة الوساطة ستعطيك 1$ مقابل كل دولار من عندك اما لو كانت الرافعة 1:100 فأن شركة الوساطة ستقدم 100$ عن كل دولار من عندك وهكذا لبقية مستويات الرافعة وهناك بعض شركات الوساطة تعطيك حتى 500$ عن كل دولار.
                          sigpic

بعد اذن الاستاد ايهاب تفضل اخي هذا الرابط كنت ابحث في المنتدى ووجدت شيء مشابه نوعاً ما ولكن ياليت لوتتكرم وتتصفح الموضوع وبعض الردود الموجودة في الرابط ادناه لاني لم اقرئها كلها وسأجربه على الديمو فقط للتجربة

بعد اذن الاستاد ايهاب تفضل اخي هذا الرابط كنت ابحث في المنتدى ووجدت شيء مشابه نوعاً ما ولكن ياليت لوتتكرم وتتصفح الموضوع وبعض الردود الموجودة في الرابط ادناه لاني لم اقرئها كلها وسأجربه على الديمو فقط للتجربة
                              http://www.arabicbroker.com/forum/t41092/
                              بعد تصفح الموضوع كاملاً توصلت الى انه خاص بالباوند دولار وفيه عيب انه لايعوض الاوامر المعلقة بعد تفعيلها والوصول الى هدفها حسب مشاركات الاعضاء طبعاً

شكرا لك وبالتوفيق للجميع

يعمل...
                                X