الاكسبريت هل يفتح ويغلق الصفقات من حاله ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاكسبريت هل يفتح ويغلق الصفقات من حاله ؟؟

يااخوان انا جديد في عالم الفوركس وسمعت عن الاكسبرت وحبيت اعرف هل يفتح الصفقات ويغقلها هو من حاله ؟

السؤال الثاني انا منزل عندي استراتيجية وسويت عليها اعدادات الاسكربت من المؤشر الفني بدون اضيف اي ملفات لي سكربت واشتغل السكربت من حاله وفتح صفقتين ولكن ماغلقها فا ماعرفت ايش النظام باالظبط كيف احدد له سعر معين اذا حققه يغلق الصفقه وانا شفت ناس منزلين سكربت بملفاته اتظيفها على منصة الميتا انا ماضفت اي ملفات سكربت خارجيا فقط سويت الاعدادات من نفس الميتا واشتغل معايا واسف على الاطالة

تحياتي

رد: الاكسبريت هل يفتح ويغلق الصفقات من حاله ؟؟

الله يعين الحين يجي واحد من الاخوان يحل مشكلتك

يعطيك العافية على المرور اخوي

الاكسبيرت عبارة عن برنامج يعمل حسب ما تم برمجته .. اي كل اكسبيرت له طريقه عمل مختلفه عن الاخر .. و نعم يفتح الصفقات و يغلقها لوحده بشكل اوتوماتيكي حسب طريقة برمجته .. بامكانك طرح الفكرة التي تريدها بوضوح للاخ حكيم و سيصنع لك اكسبيرت ..

و عموما انا لا انصحك بالاكسبيرتات نهائيا .. فهي في جوهرها مختلفه تماما عن ما يفهمه معظم الناس .. و تحتاج لحكمة غير عادية

اتمنى لك التوفيق
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

الف شكر لك اخوي برو تريد لتوضيحك
          تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله البشر مشاهدة المشاركة
            الف شكر لك اخوي برو تريد لتوضيحك
            تحياتي لك
            العفو اخي
            انا اخوك محمد
            اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
            X