يا شباب خدمة من اهل الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا شباب خدمة من اهل الخبرة

السلام عليكم ::

طلب ارجو ما يتجاهل
    يا شباب انا لقيت من أكثر من خمس شهور مؤشر قوي جدا ما بعيد رسم حالو ومصداقيتو قوية جدا جدا
    راح ارفق كم شارت للتأكد لتشوفو قديش هالمؤشر قوي جدا جدا وما بغير اشارتو وانتو بتقدرو تعاينو لحالكون

انا يا شباب طلبي بسيط جدا من اهل الخبرة وهو اني ما عم اقدر تابع المؤشر ع كل العملات من اجل نتهاز الفرصة المناسبة لظهور اشارة جديدة

فيعني طلب بسيط وهو عمل اكسبيرت بسيط جدا بتوقع راح يكون انو هو يفعل صفقة شراء او بيع بحسب اتجاه السهم في اول ظهور له يعني من ثاني شمعة لشمعة السهم

ويكون الهدف متابعة يعني الخروج مع ظهور اشارة معاسكة والوقف ثابت (( 30 او 40 نقطة ))او متحرك حسب راحة المبرمج
    طبعا مع اضافة مؤشر الباربولك سار يعني عند ظهور سهم للاعلى مع اشارة باربولك سار مؤكدة للتجاه تفعل الصفقة والمثل للبيع

والفيرم المفضل هو الساعة مع انو المؤشر قوي جدا كل ما كانت الفيرم اكبر
    المخاطرة بأدنى حدودها يعني انا ناوي ان شاء الله اركب الاكسبيرت على اكثر من شارت مشان الحصيلة تكون سريعة
    وانتو راح تلاحظو بعيونكن قديش هالمؤشر عنجد اشارتو ثابتة من خلال مسح تاريخي للشارت

الملفات المرفقة
    أكثر الناجحين في الفوركس هم أكثر الخاسرين فيه

فلا تيأس من خسارتك لبعض صفقاتك بل تعلم منها سبب خسارتك فيها

رد: يا شباب خدمة من اهل الخبرة

المطلوب عمله من الاكسبيرت كما يلي ::

1- اضافة دالة الربح المتحرك

2- اضافة دالة الغلوبال بروفت او الهدف اليومي والاسبوعي (( اي مجموع ربح الصفقات المفتوحة وصل لحد معين يغلق الاكسبيرت الصفقات المتفوحة جميعها على هذا الربح ويبدأ من جديد في اليوم التالي وبالمثل للهدف الاسبوعي ))

3- اضافة المضاعفات كالتالي :
    الاكسبريت يفتح صفقة مضاعفة فقط عند ظهور اشارة معاكسة ان كانت الاولي خاسرة وضربت الستوب ويبقى يفتح مضاعفات اذا كانت الصفقات خسارات متتالية في نفس الزوج حتى تأتي صفقة وتصيب الهدف عندها يعود حجم الصفقات الى الاصل (( بالمرفقات صورة توضيحية )) مع امكانية الغاء هذه الخاصية في اعدادات الاكسبيرت

وآسف على الاطالة واي استفسار آخر انا حاظر
    الملفات المرفقة
    أكثر الناجحين في الفوركس هم أكثر الخاسرين فيه

فلا تيأس من خسارتك لبعض صفقاتك بل تعلم منها سبب خسارتك فيها

يعمل...
    X