تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

اشكرك استاذى العزيز على شرحك البسيط والسهل بس انا نزلت اول 3 اجزاء من الدروس وبعد ذلك كل الدروس بتنزل بس فيها خطاء عند الفك ارجو ان تفيدنى لانى عاوز اتابع الشرح من الاول
    وشكرا

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

السلام عليكم يا جماعة انا داخل بيع بعد ظهور علامتين ضعف 1 - 2

ظبعا على فريمات اعلى المؤشر العام هابط و براي ممكن انحصل غلى 60 نقطة

النقاش مفتوح لو حد بحب انو يعلق او يساعدني انا جاهز
      الملفات المرفقة
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة geobio مشاهدة المشاركة
        اشكرك استاذى العزيز على شرحك البسيط والسهل بس انا نزلت اول 3 اجزاء من الدروس وبعد ذلك كل الدروس بتنزل بس فيها خطاء عند الفك ارجو ان تفيدنى لانى عاوز اتابع الشرح من الاول
        وشكرا
        سلام اخي بالنسبة لمشاكل الفك هو ان موقع مشاركة الملافات تقوم بزيادة رقم (1) فلابد من الغائه /
        فمثلا : اذا اردت ان تفك ضغت الدرس الثالت يجب جعل اسماء الملفات كما يلي

L13.part1.exe
        L13.part2.rar
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ebroker مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم يا جماعة انا داخل بيع بعد ظهور علامتين ضعف 1 - 2

ظبعا على فريمات اعلى المؤشر العام هابط و براي ممكن انحصل غلى 60 نقطة

النقاش مفتوح لو حد بحب انو يعلق او يساعدني انا جاهز

اخي العزيز الفريمات الصغيرة متعبه وتجيب الصداع لكن اشوف تحليلك رائع

اشكرك اخى ebroker بس الدرس 4 و 8و9و10و11 لحد دلوقتى مش بيتفك الضغط لو سمحت ممكن ترفعهم والله يعوضك خير
            شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة س هـ م 666 مشاهدة المشاركة
              اخي العزيز الفريمات الصغيرة متعبه وتجيب الصداع لكن اشوف تحليلك رائع
              صراحة انا عجبتني اكتر لانها تجيب فرص اكثر و خاصة اذا تريد تتعلم الموضوع , لانو لما تشوف فرص اكثر و تغلط و تتعلم و تقدر اطبق على الفريمات الاكير
              و الفريمات الكبرى ندر ما يظهر فيها شي لصعود او تزول و ان كنت اتوه اوقات
              sigpic

السلام عليكم جميعا كنت بحلل على ال EURUSD
                على 4 ساعات : بدات عندي اختبار على بارات منخفضة و قليلة المدى بعد بار سكوات
                على 5 دقائق : بدات منطقة No deman و No Supply مع ظهور نقاط قوة في الاسفل
                من راي انه من الممكن ان يرتد الى الاعلى الان لو كسر منطقة الدعم

شو رايئكم يا جماعة
                الملفات المرفقة
                sigpic

اشكرك اخى ebroker بس الدرس 4 و 8و9و10و11 لحد دلوقتى مش بيتفك الضغط لو سمحت ممكن ترفعهم والله يعوضك خير
                  شكرا
                  حاضرين هاي الدرس الرايع

و لا تنسونا بدعوة التوفيق اليوم عندي شي مهم
                  يارب يسره لى ان كان به خير لديني و دنياي و اهلى و مالي
                  sigpic

شكرا
                    الدرس الثامن
                    sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة tradehunter مشاهدة المشاركة
                      التمبليت و المؤشرات
                      السلام عليكم الله يعطيكم العافية شباب
                      هل المؤشرات والتمبلت الي في المشاركة المقتبسة هي فقط المعتمدة أم أن هناك مؤشرات أخرى
                      أنا شايف أن الشارت عندي يختلف كثير على شارتات الأخوة
                      ارجو ارفاق المؤشرات النهائية والتي تستقر عليها الاستراتيجية ..وشكرا
                      تحياتي
                      الملفات المرفقة
                      =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
                      sigpic
                      ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

المشاركة الأصلية بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم الله يعطيكم العافية شباب
                        هل المؤشرات والتمبلت الي في المشاركة المقتبسة هي فقط المعتمدة أم أن هناك مؤشرات أخرى
                        أنا شايف أن الشارت عندي يختلف كثير على شارتات الأخوة
                        ارجو ارفاق المؤشرات النهائية والتي تستقر عليها الاستراتيجية ..وشكرا
                        تحياتي
                        تفضل اخي و اذا عندك سؤال على اي موشر خبرني

و بالنسبة للموقنج افرج دي تستخدم الى انتا ترتاح معو
                        sigpic

اخونا نادر اشتقنا للفيديوهات و بتصور الـ test لسه ما خلصنا
                          و لا شكلنا طلاب مش مطيعين
                          sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ebroker مشاهدة المشاركة
                            تفضل اخي و اذا عندك سؤال على اي موشر خبرني

و بالنسبة للموقنج افرج دي تستخدم الى انتا ترتاح معو
                            بارك الله فيك أخي الحبيب ..ماشاء الله دائما سباق لفعل الخير ..أسأل الله تعالى أن ييسر أمرك ..ويجعل لك في كل خطوة بركة ..
                            تقبل تحياتي
                            =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
                            sigpic
                            ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

اجازة سعيدة للجميع
                              عاوزين نذاكر في الاجازة :)

اخواني الكرام ممكن رفع الدروس التي تتضمن جزئين لانه لا يمكن فك ضغط الملف
                                We Gain without Pain

يعمل...
                                X