تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

سلام عليكم شباب ابي سهم ادخل عليه لاني مليت مضاربه باليورو ين وطلعت 500 دولار ربح

خبا الترحيب العالمى بقرار الصين بخفض أسعار الفائدة، اليوم الجمعة، وسط قلق المستثمرين والاقتصاديين، من أن الخطوة تشير إلى الإعلان قريبا عن بيانات اقتصادية قاتمة.

وكان قرار الصين المفاجئ الذى أعلنته أمس، الخميس، بخفض أسعار الفائدة قد أنعش الآمال فى أن يساعد الائتمان الرخيص فى التغلب على تباطؤ النمو الاقتصادى، كما عزز اعتقاد أسواق الأسهم العالمية بأن الاقتصادات الكبرى تواصل سياساتها التحفيزية.

لكن خفض البنك المركزى الصينى لأسعار الفائدة، وهو الأول منذ تفجرت الأزمة المالية العالمية فى أواخر 2008، أثار المخاوف أيضا من أن الاقتصاد قد يكون أضعف مما كان يعتقد سابقا.

وتراجعت الأسهم الآسيوية اليوم، الجمعة، بفعل القلق من أن تكشف سلسلة بيانات عن الاقتصاد الصينى فى مايو، تعلن فى مطلع الأسبوع المقبل عن أرقام مخيبة للآمال.

وأشار مسح أجرته رويترز، ونشر فى وقت سابق من الأسبوع، إلى أن ثانى أكبر اقتصاد فى العالم قد يكشف عن مؤشرات للاستقرار الشهر الماضى بعد ضعف مفاجئ فى إبريل، لكن هذه التوقعات الآن محل شك.

وقال نوريهيرو فوجيتو، كبير محللى الاستثمار لدى ميتسوبيشى يو.اف.جيه مورجان ستانلى فى طوكيو، "كان يفترض أن يكون خفض أسعار الفائدة شيئا إيجابيا، لكنه جاء فى وقت مثير للريبة، يجعل الناس يظنون أنه سيتم الإعلان عن أنباء سيئة حقا فى مطلع الأسبوع".

وخفض بنك الشعب (المركزى) سعر الفائدة الرسمى على الإقراض لمدة عام واحد 25 نقطة أساس إلى 6.31% وعلى ودائع عام واحد 25 نقطة أساس إلى 3.25%.
      قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
        الف مبروك اخي الغالي والفضل لله وحده ..

الرحلة الاغلب انهاتبدأ ب500بشرط رافعة 400:1 ولكن طبعا ننتظر التصويت والنتيجة سنعتمدها على الاغلبية مع احتفاضي بحق النقض الفيتو لاي مبلغ اقل من 500 لاأستطيع ان اعمل باقل منه خاصة انه اتضح للجميع من تدقيق الحسابات انني لم اتسبب بالمارجن بصفقاتي وادارتها وان السبب في تهورنا جميعا والا فالرحلة الان تخطت 2500دولار ولو خصمنا الاسترالي واغلقناه على خسائرة يكون مبلغنا 2200على الاقل ومع ذلك يهمني مصلحتنا جميعا ومادمنا أخطأنا جميعا نبتديء من جديد ونلتزم جميعا باذن الله ...

ابوأصيل في الليلة الظلماء يفتقد البدر افتقدناك ياغالي وينك نبي بصمتك المتعودين عليها خصوصا على ذبات معاك يالانتحاري ...
        الحمد لله على كل حال
        قفلت جميع الصفقات وباقي 114 دولار
        والله يا أخواني صدري ضايقن ضيقتن كبيرتن ما يعلم فيها الاهو
        ولكن أشكو بثي وحزني اليه
        المهم :
        اذا يالخوي تقدر تتعاون معي ومع الاشخاص الي مثلي (الي باقي في حسابهم أقل من 500 ) وبدون ما يكون تعطيل للرحلة بطريقتن تدبيلتن سريعتن لجل نمشي معاكم يكون طيب
        لا اله الا الله
        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

المشاركة الأصلية بواسطة بورصراتي مشاهدة المشاركة
          سلام عليكم شباب ابي سهم ادخل عليه لاني مليت مضاربه باليورو ين وطلعت 500 دولار ربح

ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك الان جالسين نتخلص من باقي صفقاتنا ونبدأ بدياة جديدة باذن الله ان كنت تريد الانضمام معنا الله يحييك لكن كرحلة وليس كتوصيات ....الرحلة التزام كامل بحجم العقود والتعديلات والاهداف والستوبات وخلافه وعدم الدخول بصفقات خارجية او اجتهادية ...
          قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك الان جالسين نتخلص من باقي صفقاتنا ونبدأ بدياة جديدة باذن الله ان كنت تريد الانضمام معنا الله يحييك لكن كرحلة وليس كتوصيات ....الرحلة التزام كامل بحجم العقود والتعديلات والاهداف والستوبات وخلافه وعدم الدخول بصفقات خارجية او اجتهادية ...
            توكل على الله بس ياليت يكون توضيحي اكثر علشان ما تصير اخطاء

الدخول :
            اغلاق:
            الهدف:

بالترتيب

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
              اخواني الاعزاء تم فك الحضر
              والشكر لله ثم لكم وللاداره

والله ماعندي رسائل خاصة لكني ارجو من المراقب ان يأخذ بالاعتبار حجم الاعتداء الذي تم علينا وكان فضيعا هنا في هذا المنتدى وهناك خاصة ان المعتدي دخل بمعرف اخر فقط كي يتشمت فينا ويشتمنا وكان لمسجل خطر ردة فعل طبيعية لاي انسان يعتدى عليه او على رفقائه وليس هو المبتديء وارجو من المراقبين وفقهم الله ان يعفو عن صاحبنا الذي لم يفعل سوى الدفاع عن نفسه وباذن الله اعضاء رحلتي الكرام نلتزم جميعا بعدم الرد على المخربين والحاقدين ونرد عليهم بنتائج تجعل حفدهم يقتلهم ...

اما بالنسبة للمغامرة انا نصحته البارح يدخل المجنون بيع وقلت انا مثلك لايكون مادخل تكفى يابوافي انا كنت فرحان فرحتين علشاني وعلشانه لاني كنت مقتنع بالصفقة بقوة ومثل ماتشوفون حطيتها توصية عامة ...
                الربح كان163وكسر المهم باين الدخول والخروج الضافه سعر النقطه
                الربح كان خمسين بالميه

ههههههههههههههههه
                تحياتي لك يلانتحاري
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
                  الحمد لله على كل حال
                  قفلت جميع الصفقات وباقي 114 دولار
                  والله يا أخواني صدري ضايقن ضيقتن كبيرتن ما يعلم فيها الاهو
                  ولكن أشكو بثي وحزني اليه
                  المهم :
                  اذا يالخوي تقدر تتعاون معي ومع الاشخاص الي مثلي (الي باقي في حسابهم أقل من 500 ) وبدون ما يكون تعطيل للرحلة بطريقتن تدبيلتن سريعتن لجل نمشي معاكم يكون طيب

اللي صار لك لانك مالتزمت بالعقود ونسبتها يعني انا مااتحمل المسؤولية اللي التوم ربحان ربح كبير ودبل التدبيلة الخامسة الان عموما مالك الا تغامر واذا تبي نصيحيت بس لاتحملني مسؤولية في حال ان كانت غير موفقة اذا كانت رافعتك 400:1 ادخل بيع باوند ين من 122.50 بعقد ميني واحد وهدفك 121 يعني 150نقطة وستوبك المارجن الله يعينك لكن لازم تغامر عشان تكسب بهالمبلغ البسيط واذا ماتوفقت بنصيحتي لك ارجوك انك تسامحني مافيه شيء مضمون ابدا ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير كما فيلا الاية الكريمة ...

اللي صار لك لانك مالتزمت بالعقود ونسبتها يعني انا مااتحمل المسؤولية اللي التوم ربحان ربح كبير ودبل التدبيلة الخامسة الان عموما مالك الا تغامر واذا تبي نصيحيت بس لاتحملني مسؤولية في حال ان كانت غير موفقة اذا كانت رافعتك 400:1 ادخل بيع باوند ين من 122.50 بعقد ميني واحد وهدفك 121 يعني 150نقطة وستوبك المارجن الله يعينك لكن لازم تغامر عشان تكسب بهالمبلغ البسيط واذا ماتوفقت بنصيحتي لك ارجوك انك تسامحني مافيه شيء مضمون ابدا ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير كما فيلا الاية الكريمة ...
                    ما عليك قصور يا أخي وانتا في حل مما أصابني

بارك الله فيك وهذه المحاولة الأخير ة توكلنا على الله
                    لا اله الا الله
                    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

المشاركة الأصلية بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
                      الربح كان163وكسر المهم باين الدخول والخروج الضافه سعر النقطه
                      الربح كان خمسين بالميه

ههههههههههههههههه
                      تحياتي لك يلانتحاري
                      ياهلا وغلا بالخوي يالله حيه واحيه الله يبشرك بالخير انا من بعد صلاة الجمعة ونا استناك قلت يمكن الرجال دخل معي صفقة الباوند وخلا الهدف مفتوح يكون كسبان 700دولار اذا كان فتح زي نصيحتي 3عقود ميني لكن الحمدلله رزقك والمكتوب لك وحلو انك وصلتها ل500ا الحد الادنى للمبلغ المطلوب برحلتنا الجديدة ....

والله انك كفو يالخوي حمستني البارح والفضل لله ثم لك كنت داخل بيع باوند دبلت عقودي وماقفلتها الا بعد ماتدبلت المحفظة ورحت نمت بعد مادخلت بعقود صغيرة بهدف 100نقطة اخرى ووصلت لكن ربحها كان 10 دولار هههههههه خفت تنقص الالفين دخلت النقطة ب10سنت ....
                      وابشركم المنتدى هذا هو مبتغانا ماقصرو معنا بس لازم ياشباب نرد لهم الفضل ونحترم قراراتهم وانظمتهم واي احد يتهجم علينا مانرد عليه نبلغ عنه فقط وهم يتصرفون ابي وعد منكم كلكم ياشباب لاني مابي افقد واحد منكم برحلتنا ابد ...

ياهلا وغلا بالخوي يالله حيه واحيه الله يبشرك بالخير انا من بعد صلاة الجمعة ونا استناك قلت يمكن الرجال دخل معي صفقة الباوند وخلا الهدف مفتوح يكون كسبان 700دولار اذا كان فتح زي نصيحتي 3عقود ميني لكن الحمدلله رزقك والمكتوب لك وحلو انك وصلتها ل500ا الحد الادنى للمبلغ المطلوب برحلتنا الجديدة ....

والله انك كفو يالخوي حمستني البارح والفضل لله ثم لك كنت داخل بيع باوند دبلت عقودي وماقفلتها الا بعد ماتدبلت المحفظة ورحت نمت بعد مادخلت بعقود صغيرة بهدف 100نقطة اخرى ووصلت لكن ربحها كان 10 دولار هههههههه خفت تنقص الالفين دخلت النقطة ب10سنت ....
                        وابشركم المنتدى هذا هو مبتغانا ماقصرو معنا بس لازم ياشباب نرد لهم الفضل ونحترم قراراتهم وانظمتهم واي احد يتهجم علينا مانرد عليه نبلغ عنه فقط وهم يتصرفون ابي وعد منكم كلكم ياشباب لاني مابي افقد واحد منكم برحلتنا ابد ...
                        هلا وغلا فيك
                        تستاهل كل خير وبتوفيق للجميع

اهلا بك
                          اخي الكريم نحن قد نوهنا عن هذا الامر و لا نريد ان يكون الوضع بهذه الطريقه , لا تعالج الامور في هذه الطريقه و انت رأيت بعينك , مجرد ما كتبتوا في قسم الشكاوي و الاقتراحات تم حظر العضو و الغاء كافه مشاركاته ,
                          على كل حال انت رجل عزيز و غالي و لذلك لم ارد لك طلبك
                          تم رفع الحظر عن الاخ ( مسجل خطر ) و ارجوا ان لا يتكرر هذا الامر
                          ودي و تقديري

هذا رد ابورعد علي المدير التنفيذي الله يجزاه عنا خير تكفون ياشباب بيضو وجهي عند هالادارة ماقصرو معنا ابد واكرمونا وصدو عنا المخربين والمعتدين ولذلك اقل شيء نسويه اننا نلتزم بوعدنا لهم مابي اي رد على اي استفزاز من اي عضو من اعضاء رحلتنا وردنا باذن الله سيكون الوصول الى شاطيء المليون وتسطير هذا الانجاز لهذه المجموعة الكريمة وتحت ادارة هذا المنتدى الكبير ودعمه وتوفيره للظروف الملائمة لنجاح رحلتنا فلا حرمهم الله الاجر والمثوبة واعاننا الله ووفقنا لرد معروفهم ...

على فكرة يامعاك للانتحاري الاسم اللي تقصده هذا اسم صديق عزيز علي وليس اسمي وهو صديق فلسطيني من غزة الحبيبة كأخي تماما صديقي الذي لم يتخلى عني من بداية اززمة 2006 الى الان وحساباتي انا وياه واحد و الحساب هذا لانه مصغر خصصناه للمغامرة وان شاءالله ربي يعطينا على قد نوايانا ويوفقنا واياه واياكم لكل خير ونوصل هدفنا ونحقق طموحنا ....

توكلنا على الله من 500 دولار والله يكتب اللي فيه الخير . ومبلغ جيد للبداية وترتيب الامور ويكون كل شي واضح لاخوي الانتحاري وفقه الله واياكم لكل خير ...

لا تتأخر بالصفح عن الآخرين فربما لايكونوا
                              موجودين
                              عندما تود الصفح عنهم

هذا رد ابورعد علي المدير التنفيذي الله يجزاه عنا خير تكفون ياشباب بيضو وجهي عند هالادارة ماقصرو معنا ابد واكرمونا وصدو عنا المخربين والمعتدين ولذلك اقل شيء نسويه اننا نلتزم بوعدنا لهم مابي اي رد على اي استفزاز من اي عضو من اعضاء رحلتنا وردنا باذن الله سيكون الوصول الى شاطيء المليون وتسطير هذا الانجاز لهذه المجموعة الكريمة وتحت ادارة هذا المنتدى الكبير ودعمه وتوفيره للظروف الملائمة لنجاح رحلتنا فلا حرمهم الله الاجر والمثوبة واعاننا الله ووفقنا لرد معروفهم ...
                                ابشر
                                ماطلبت شيء
                                واسف
                                منك ومن الادارة ومن الجميع

يعمل...
                                X