هديه بسيطه وجربوها على الديمو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هديه بسيطه وجربوها على الديمو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

نظرا لما وجدته في هذا المنتدى من حب ومساعده الاخوه لبعضهم البعض وتقديم كل مافيه خير

حبيت ان اضع بين ايدييكم هذا الملف وهو من نوع اكسل يقوم هذا الملف اتوماتيكا بتحديد اوامر

اما البيع واما الشراء وهو منقول وللامانه للاستاذ الكبير ابو تركي الثبيتي جزاه الله الف خير

وقد جربته على حساب ديمو وللامانه على اربع عمليات والحمدلله خرجت منه بنقاط جيده ولله

الحمد .....وانا انصح جميع الاخوه بالتجربه على الديمو وانا لم اضع الموضوع الا لحبي ان تعم

الفائده للجميع وذه مقصودي والعالم الله من وراء القصد

طريقة العمل....

ننظر إغلاق شمعة الديلي كلن حسب توقيته والبرنامج معد على شارت كراون لكن انا جربته على

شركة fxddونجحت معي ثم نقوم بادخال قيمة الاغلاق في الخانه المخصصه لكل زوج وبعدها

نضغط امر الادخال ويقوم اتوماتيكا بتحديد نقاط الدخول اما بيع واما شراء وتحديد الاهداف والستوب

وانا عن نفسي من يوم يحقق اول هدف اوقف العمليه ولا قبل تحقيق الهدف بشي بسيط وهذا

لايعفي من متابعة الشارت والمؤشرات ....عسى ان اكون قدمت لو شي بسيط من ما وجدته من

حب من الجميع ..........مره اخرى انصح بالتجربه فقط على الديمو((امر الادخال كلمة استغفر الله في يسار الجدول))

محبكم في الله // بندر العتيبي
    الملفات المرفقة

رد: هديه بسيطه وجربوها على الديمو

جزاك الله خير اخوي بندر................

السلام عليكم اخي بندر ،، :047:

انت تقول انه ننتظر شمعة الاغلاق ؟؟؟!!

واللي موجود في الملف هو عند اغلاق الساعة 3 فجرا بتوقيت السعودية ويتم الدخول من سعر شراء باضافة 50نقطة واما البيع فنطرح 50 نقطة وهذا للمجنون والباقي العملات اللي تكون عندها 4 خانات كاليورو دولار يكون الفرق 25 نقطة للدخول اما شراء فوق الساعة 3 فجرا البيع بطرح 25 نقطة من افتتاح الساعة 3 فجرا ؟؟؟

فارجو التوضيح اخي بندر وشكرااااااااااااااااااااا
      شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

المشاركة الأصلية بواسطة القلم الذهبي مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خير اخوي بندر................

وياك يالغالي

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخي بندر ،، :047:

انت تقول انه ننتظر شمعة الاغلاق ؟؟؟!!

واللي موجود في الملف هو عند اغلاق الساعة 3 فجرا بتوقيت السعودية ويتم الدخول من سعر شراء باضافة 50نقطة واما البيع فنطرح 50 نقطة وهذا للمجنون والباقي العملات اللي تكون عندها 4 خانات كاليورو دولار يكون الفرق 25 نقطة للدخول اما شراء فوق الساعة 3 فجرا البيع بطرح 25 نقطة من افتتاح الساعة 3 فجرا ؟؟؟

فارجو التوضيح اخي بندر وشكرااااااااااااااااااااا

حياك اخوي ابو خليل

اللي اقصده اغلاق شمعة الديلي كلن حسب توقيته طبعا انت بعد ماتدخل الاوامر تضع امرين على قائمة الانتظار احدهما للبيع والاخر للشراء واول عقد يتنفذ منهم تلغي الثاني..... ان شاء الله تكون وضحت لك الصوره اخوي وانت احسب الفرق بالنقاط تقريبا مثل ماقلت انت (( بعد وضع الاوامر انتقل على شارت الساعه وتابع اي امر يتنفذ)) وكلامك عن النقاط صحيح اخوي بس انا اركز في استعماله ايضا على استعمال الفيبوبايفوت وهذا النقل لمجرد التجربه واذا فيه مصللوح احب الجميع يكونون سوا بالنجاح:038:

المشاركة الأصلية بواسطة بندر مشاهدة المشاركة
            حياك اخوي ابو خليل

اللي اقصده اغلاق شمعة الديلي كلن حسب توقيته طبعا انت بعد ماتدخل الاوامر تضع امرين على قائمة الانتظار احدهما للبيع والاخر للشراء واول عقد يتنفذ منهم تلغي الثاني..... ان شاء الله تكون وضحت لك الصوره اخوي وانت احسب الفرق بالنقاط تقريبا مثل ماقلت انت (( بعد وضع الاوامر انتقل على شارت الساعه وتابع اي امر يتنفذ)) وكلامك عن النقاط صحيح اخوي بس انا اركز في استعماله ايضا على استعمال الفيبوبايفوت وهذا النقل لمجرد التجربه واذا فيه مصللوح احب الجميع يكونون سوا بالنجاح:038:
            شكراااااااااااااا على الرد اخي بندر ولكن لماذا موجود في الملف انها الساعة 3 صباحا مادامت هي شمعة الديلي يعني الاوامر على بتكون على شارت الديلي ولليوم التالي طبعا وليست آخر ساعة في اليوم السابق اي شمعة الساعة 11 الى 12 ،،، واسف من كثرة الاسئلة وارجو التوضيح يا غالي ،،،

ايوه عزيزي ولو انت تامر امر

الشارت هذا لشركة كراون والتواقيت تتختلف يعني انت تنظر مثلا لشمعة اغلاق اليوم السابق بس مع افتتاح اليوم الجديد عشان تحط اوامرك وتنتظرها يعني حسب توقيتكم انتم للتوضيح

مثلا اليوم الجديد اللي دخلنا فيه الثلاثاء وتو بدت شمعته نروح لشمعة الاثنين حقت الاغلاق وندخل الكلوز حقها
              بالتالي يعطيك الاوامر الجديده ان شاء الله اتضحت الصوره ابو خليل

يمكن انا ماوضحت الصوره تماما بالاول بس المقصود اخر ساعه في اليوم السابق والف شكر لتنبيهي لهذا اغلط المطبعي ابو خليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

نظرا لما وجدته في هذا المنتدى من حب ومساعده الاخوه لبعضهم البعض وتقديم كل مافيه خير

حبيت ان اضع بين ايدييكم هذا الملف وهو من نوع اكسل يقوم هذا الملف اتوماتيكا بتحديد اوامر

اما البيع واما الشراء وهو منقول وللامانه للاستاذ الكبير ابو تركي الثبيتي جزاه الله الف خير

وقد جربته على حساب ديمو وللامانه على اربع عمليات والحمدلله خرجت منه بنقاط جيده ولله

الحمد .....وانا انصح جميع الاخوه بالتجربه على الديمو وانا لم اضع الموضوع الا لحبي ان تعم

الفائده للجميع وذه مقصودي والعالم الله من وراء القصد

طريقة العمل....

ننظر إغلاق آخر شمعة في اليوم السابق كلن حسب توقيته والبرنامج معد على شارت كراون لكن انا جربته على

شركة fxddونجحت معي ثم نقوم بادخال قيمة الاغلاق في الخانه المخصصه لكل زوج وبعدها

نضغط امر الادخال ويقوم اتوماتيكا بتحديد نقاط الدخول اما بيع واما شراء وتحديد الاهداف والستوب

وانا عن نفسي من يوم يحقق اول هدف اوقف العمليه ولا قبل تحقيق الهدف بشي بسيط وهذا

لايعفي من متابعة الشارت والمؤشرات ....عسى ان اكون قدمت لو شي بسيط من ما وجدته من

حب من الجميع ..........مره اخرى انصح بالتجربه فقط على الديمو((امر الادخال كلمة استغفر الله في يسار الجدول))

محبكم في الله // بندر العتيبي

بعد التعديل للغط المطبعي الغير مقصود:dft001:

ايوه عزيزي ولو انت تامر امر

الشارت هذا لشركة كراون والتواقيت تتختلف يعني انت تنظر مثلا لشمعة اغلاق اليوم السابق بس مع افتتاح اليوم الجديد عشان تحط اوامرك وتنتظرها يعني حسب توقيتكم انتم للتوضيح

مثلا اليوم الجديد اللي دخلنا فيه الثلاثاء وتو بدت شمعته نروح لشمعة الاثنين حقت الاغلاق وندخل الكلوز حقها
                    بالتالي يعطيك الاوامر الجديده ان شاء الله اتضحت الصوره ابو خليل
                    يعني انه الاوامر بناء على اليوم السابق وان شاء الله تتحقق في الذي يليه فمثلا

شمعة الديلي ليوم الاثنين تكون اوامرها للثلاثاء لتتتفعل وان شاء الله تتحق والثلاثاء للاربعاء وهكذا واما الجمعة فلا نضع اوامر ليوم الاثنين عشان نهاية اسبوع والخوف من الجاب زي ما هو حاصل الان ،،،

فارجو التثبيت ارجوك لاني حاسس اني عن جد غلبتك تالي هالليل وتكفااااااا طال عمرك اخي بندر وشكراااااااااااااااااااااا

عليك نور ابوووووو خليل مثل ماقلت والله بالعكس ودي اقدم اي شي يخدم جميع الاخوان واحب لهم ما احب لنفسي بس ها اول جرب على الديمو وعلمني وش يصير معك ايه بس مو شمعة الديلي شمعة آخر ساااعه ههههههه

تحياتي لك يالغالي

اتذكر ان اكتر عملة بتحترم هذه الفكرة هى عملة اليورو ين

المشاركة الأصلية بواسطة ميرو مشاهدة المشاركة
                          اتذكر ان اكتر عملة بتحترم هذه الفكرة هى عملة اليورو ين

فعلا المجنون الاسبوع اللي فات والله حقق جميع الاهداف الموضوعه له وخرجت باكثر من 200

نقطه

الان وعلى آخر شمعه في يوم امس وضعت اوامر البيع والشراء للمجنون واليورو بانتظار اية امر يتنفذ

المجنون// امر شراء من عند 131.62 ==== أمر بيع من عند130.62 بنتظار تفعيل أحدهما

اليورودولار// امر شراء من عند 1.2827 ==== أمر بيع من عند1.2777 بنتظار تفعيل احدهما

وبالله التوفيق والى حين التفعيل لتحديد الاهداف

تفعل امر اليورو( sell) الهدف الاول وبالله التوفيق 1,2732

الهدف الثاني 1.2683

يعمل...
                              X