استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية هدية ليست من عندي ادعو لصاحبها في يوم عرفة

بس حاب اسالا استاذ رينشي

كيف اربط بين الطريقة والاستاكوستك والماكدي

يعني نراقب السعر احسن شي في الاربعة ساعات ولا شارت الساعة ولا النص ساعة ولا الربع ساعة

ولا نراقبها في الكل ؟:034:

واذا كان الاستاكسوتك في الساعة يعني نشوف الماكدي في الربع ساعة والنص ؟ يعني الفريمات اللي اقل ؟

ومنتظر باقي الشرح ومشكور على الجهد والتعب ياغالي معلش تعبناك شوية بالاسئلة:043:

اخي العزيز ابو عمر,,, انا عملت استراتيجيتك عالبرنامج واتمنى ان تشاهدها واذا فيها اي ملاحظة تقولي عليها ويعطيك الف عافية,:047:
      وعندي سؤال الله يخليك,,نقدر نضيف مؤشر القناة ونعمل على فريم النص ساعة؟
      وسؤالي الاخير,,هل نستطيع تطبيق استراتيجيتك واستراتيجية كاشيو2009 في وقت واحد؟ ام ستحدث لخبطة وتشتت؟
      الملفات المرفقة

اخ رينشي ,, ممكن ترد عليا وتقولي كيف الوضع صحيح ولا لا؟ وتجاوب على اسئلتي اذا ممكن؟
        :016::016::016:

السلام عليكم ورحمة الله

معليش يا شباب يقال في الامثال صاحب بالين كذاب ايمتابعة الفوركس ومتابعه عمل اخر لابد ان تضحي بواحد منهما لا تنسوا لدي عمل اخر ولم استطع متابعتكم لعلكم فهمتم قصدي

ان شاء الله نحن معكم لكن ايش رايكم نفتح موضوع جديد لان هذا الموضوع تعقد شوي لنكمل لكم دروسنا

وجميع استراتيجياتنا ناجحه الف الف مبروك ولم نرصد اية خسارة او تناقضات من وجد غير ذلك يخبرني حتى نتدارك الامر ونضع النقاط على الحروف

نصيحه جميع الاستراتيجيات التي قدمتها لكم ناجحة جدا جدا جدا ولكن لا تخلطوا بين الحابل والنابل ولا تكثروا من الاستراتيجيات وكل شيىء يزيد عن حده ينقلب ضده انتبهواااااا

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
            اخ رينشي ,, ممكن ترد عليا وتقولي كيف الوضع صحيح ولا لا؟ وتجاوب على اسئلتي اذا ممكن؟
            :016::016::016:

سنجيب على جميع استفساراتكم بالترتيب بارك الله فيكم ومع اخوكم ابو عمر لا خسارة باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة mosafer مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله على تحليلك

ولكن الا يوجد مؤشر قوى يساعدنا على الاتجاه السليم

بدل ان نفتح عقود بالمضاعفات

يا اخ مسافر هذا مؤشر قوي ومربح بس طول بالك لتعرف الباقي

المشاركة الأصلية بواسطة ملك المال مشاهدة المشاركة
                انا ارسلتك الي انتو حكيتو عنو كلو بالصورة
                متل الموجود الي هو الثلاث خطوط الاخضر بالنص والخطين المتقطعات بينن وخطوط المقاومة الاحمر والاخضر والخط لازرق
                مش عارف في ايش تاني
                يا ريت توضحلي ياا بصورة حتى افهم

يا اخي ملك المال انت تحكي على الاستراتيجية اولى

لكن نحت الان عند الاستراتيجية الثانية راجع الصفحات السابقة

المشاركة الأصلية بواسطة hamido77 مشاهدة المشاركة
                  ما شاء الله ولا قوة الا بالله
                  ربنا يحفظك ويكرمك ويسعدك في الدنيا والاخرة ونحن من المتابعين معك يا استاذنا فالدروس التي نتعلمها منك رائعة ومفيدة جدا فبارك الله فيك وبما انني قد لا استطيع رد جمايلك علينا فاسمح لي ان اطبع قبلة على جبينك اعترافا مني بشدة احترامي لشخصك الكريم
                  قتلتنا بحسناتك يا رجل

اخي ابوعمر,, الاستراتيجية التانية اللي تقصدها وماشيين عليها مكتوب عليها رينشي؟

المشاركة الأصلية بواسطة ملك المال مشاهدة المشاركة
                      اخ رينشي هي الصورة كلملة مع كل الي نزلتو ما بعرف ايش تقصد بالترند الي موجود بس
                      هل هو قصدك لخطوط الي اسفل الشاشة لون ازرق واحمر
                      عموما هي كل الصورة كاملة
                      الخط الاخضر وبينو خطين متقطعين ابيض
                      والساعة الي فيها حركة الهملة الرقمية
                      ولخطوط المقاومة والدعم الاحمر والاخضر والخط الازرق الواضع
                      ارجو تفهمني ولك لشكر

الخطوط التي في الاسفل هي مؤشر الترند وهذا المؤشر هدية منى للمنتدى يعطيك اراباحا هائلة بشرط تتعمل معه من اول خط يتغير

اما المؤشر الثاني التي قي صورتك عي للاستراتيحية الاولى
                      والاستراتيحية الاخيرة يبدو انك ما نزلتها وعي مؤشر الكمبريلا للمضاربة

اخي العزيز ابو عمر,,, انا عملت استراتيجيتك عالبرنامج واتمنى ان تشاهدها واذا فيها اي ملاحظة تقولي عليها ويعطيك الف عافية,:047:
                        وعندي سؤال الله يخليك,,نقدر نضيف مؤشر القناة ونعمل على فريم النص ساعة؟
                        وسؤالي الاخير,,هل نستطيع تطبيق استراتيجيتك واستراتيجية كاشيو2009 في وقت واحد؟ ام ستحدث لخبطة وتشتت؟
                        انت لاائعه يا نوهير لانك تعلمت تنزلي المؤشرات

لكن يبدو فيه خطوط اخرى لم تنزليها لان مؤشر الكمريلا فيه مؤشرين وليس واحد تاكدي ثم خبريني وسارد عليك بسرعه والمعذرة على التاخير وكل الاخوان

اي استفاسر من الاعضاء سنرد عليه بسرعة

اخي ابو عمر يعطيك العافية,, انا اضفت مؤشو الكامريلا الاتنين. هل فيه شي تاني او فيه تصحيح؟ وهل هو شكله بيكون كده داخل في بعضه؟؟
                            الملفات المرفقة

اخي ابو عمر يعطيك العافية,, انا اضفت مؤشو الكامريلا الاتنين. هل فيه شي تاني او فيه تصحيح؟ وهل هو شكله بيكون كده داخل في بعضه؟؟
                              لابدن تكون هذه الاستراتيجية لحالها ولا تضغيها مع الاستراتيجية الاولى

يعني مثلا افتح شارت بمؤشر الاستراتيجية وشارت آخر بمؤشر الكامريلا لنفس العملة؟

يعمل...
                                X