هدية قيمة نقدمها لكم ترقبوها !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: هدية قيمة نقدمها لكم ترقبوها !!!

المشاركة الأصلية بواسطة القلزم مشاهدة المشاركة
    اخوي انا عملت كل الى في الصور السابقه

ولكن هل اعمل ملفات بجميع الفريمات
    ام الكتفاء بما في الصوره الاولى

الصوره الثانيه ايضا طلعت بهذا الشكل فماذا بعد هذا

يعني طلعت الشارات بعد اذا تريد تشغل البرنامج لايف مع اي فريم انت تريده مع الميتا تريدر بلغني لاشرح لك من جديد وبعدين انا منزل كتاب وفيه كل هذا الكلام ارجع للمشاركات السابقة فقط واشرحلي كيف تدرج الصورة مصغره عندك لتكون موجوده على طول

نعم اريد البرنامج لايف مع الميتاتريدر
      sigpic

الاخ الكريم ... rinshi أتمنى ان تسمح لي بأن ابدي وجهة نظر قد لاتعجبك .. أنت صحيح كل نيتك هي الخير والفائده لجميع الاخوه في المنتدى وانت مشكور وجزاك الله خير عليها .. والكل قاعد يدعيلك على مجهودك الرائع .. بس أخي الكريم انت ناسي شي جدا مهم ..
        البرنامج الرائع هو رائع لأنك فهمان الشغل عليه .. قد لاتكون قاصد ولكن هل تعلم بان هذا البرنامج قد يضر من لايعرف استخدامه ..

لذلك اخي الكريم حرصا على طرح موضوع بكامل تفاصيله ولكي تحقق منه الشي الايجابي يلي انت تبحث عنه ولكي يكون الدعاء لك دوما .. أتمنى ان يكون طرحك للموضوع متكامل ..
        أنت الان رميت البرنامج بتفاصيل جدا صغيره وتركتنا حقيقه في حيره كبيره من امرنا . حتى الموضوع صار له سنه .. يعني لو اخي الكريم اضفت في الموضوع تفاصيل عن الموجات او شرح مبسط عنها ليتمكن الاخوه من فهم اليه العمل على البرنامج وانا منهم لااستثني نفسي .. بعد الشغل على البرنامج وجدت نفسي اخسر .. والسبب اني انا ماني صاحب خبره في الموجات ولا غيرها ..

تقبل تحياتي اخي الكريم .. واتمنى ان فتح قسم خاص بالموجات وأسلوب عملها وأنواعها .. وتقدر تفيدنا فيه حسب ماشفنا في الموضوع بانك ضليع فيها ..

المشاركة الأصلية بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
          الاخ الكريم ... rinshi أتمنى ان تسمح لي بأن ابدي وجهة نظر قد لاتعجبك .. أنت صحيح كل نيتك هي الخير والفائده لجميع الاخوه في المنتدى وانت مشكور وجزاك الله خير عليها .. والكل قاعد يدعيلك على مجهودك الرائع .. بس أخي الكريم انت ناسي شي جدا مهم ..
          البرنامج الرائع هو رائع لأنك فهمان الشغل عليه .. قد لاتكون قاصد ولكن هل تعلم بان هذا البرنامج قد يضر من لايعرف استخدامه ..

لذلك اخي الكريم حرصا على طرح موضوع بكامل تفاصيله ولكي تحقق منه الشي الايجابي يلي انت تبحث عنه ولكي يكون الدعاء لك دوما .. أتمنى ان يكون طرحك للموضوع متكامل ..
          أنت الان رميت البرنامج بتفاصيل جدا صغيره وتركتنا حقيقه في حيره كبيره من امرنا . حتى الموضوع صار له سنه .. يعني لو اخي الكريم اضفت في الموضوع تفاصيل عن الموجات او شرح مبسط عنها ليتمكن الاخوه من فهم اليه العمل على البرنامج وانا منهم لااستثني نفسي .. بعد الشغل على البرنامج وجدت نفسي اخسر .. والسبب اني انا ماني صاحب خبره في الموجات ولا غيرها ..

تقبل تحياتي اخي الكريم .. واتمنى ان فتح قسم خاص بالموجات وأسلوب عملها وأنواعها .. وتقدر تفيدنا فيه حسب ماشفنا في الموضوع بانك ضليع فيها ..

اخي الكريم شكرا على ملاحضتك وكلامك على الراس والعين

اخي شرحت البرنامج وقدمت شروحات لا حصرة لها بل اقولها بكل ثقه عندي استعداد ان اعمل صفقات ونتحدى الخسارة واني اعرف جيدا ما يدور في الفوركس ولكني لم اجد اذانا صاغيه وكل ما نفتح موضوع يتابعه شخص او شخصان وبسرعه ما تتشابه عليهم الامور ويتركون المتابعه بدليل اني تكلمت عن نزول المجنون من 143 الى 136 وتكلمت عن المجنون بانه صاعد صعودا كبيرا في احد مواضيعي الاسبوع الماضي

كما ان الموقع الذي نحمل عليه الشروحات توقف عن العمل واضاع جهدنا وهو هنا

اذن شيىء طبيعي ان نمل ولو اهل المنتدى يتكاتفون ويطرحون زوج معين للنقاش والله ما يخسر احد

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة

اخي شرحت البرنامج وقدمت شروحات لا حصرة لها بل اقولها بكل ثقه عندي استعداد ان اعمل صفقات ونتحدى الخسارة واني اعرف جيدا ما يدور في الفوركس ولكني لم اجد اذانا صاغيه وكل ما نفتح موضوع يتابعه شخص او شخصان وبسرعه ما تتشابه عليهم الامور ويتركون المتابعه بدليل اني تكلمت عن نزول المجنون من 143 الى 136 وتكلمت عن المجنون بانه صاعد صعودا كبيرا في احد مواضيعي الاسبوع الماضي

اذن شيىء طبيعي ان نمل ولو اهل المنتدى يتكاتفون ويطرحون زوج معين للنقاش والله ما يخسر احد

استاذي الكريم ابو عمر
            نحن متابين معك كلمة كلمة ان شاء الله
            وانا اشهد بجميع ما تقدمه
            وانا استفدة استفادة كاملة من جميع
            اطروحاتك ومنها زوج المجنون والله اشتريت من 136 واغلقت على 150
            جزاك الله كل خير وانا لحد هلق بنتظر معلومة جديدة من البنك يلي تملكو ما شاء الله عليك
            والله يجب ان تصبح مشرف في هذا المنتدى والمنتديات العربية بحاجة لشخص بخبرتك وعلمك
            والى جميع اعضاء المنتدى اعلما اني انا لا اجامل بل اقول الحق في هذا الشخص
            شكرا ابو عمر وانا في انتظارك
            لا تأسفن على غدر الزمان لطالمـــا
            رقصت على جثث الأســود كلاب
            لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها
            تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
            صديقي امامي حنون ! وفي غيابي خنجر مسموم . .
            لم هذا الجفاء لصديق احبك بكل احساس ؟
            لو تدري يا صديقي . . لو تدري ان الحب وفاء . .
            وان الغدر والخيانه فناء . . فما اهنأ العيش
            في جو ملؤه الحنان . . كفاك غدرا لصديق
            اخلص لك كل الزمن وحماك من وسواس الشيطان ...!

لكل من لا يعرف معنى الصداقة والأخوة:033:

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة

وكلامك بعد والله على العين والراس .. بس اخي الكريم .. انا مااخفيك اني تضررت جدا من البرنامج وهذا ماهو غلط على اي احد هو غلط مني .. كلامك صح يمكن عدم رغبة بعض الاخوه في المتابعه او عدم الاستيعاب للموضوع دفعهم لعدم المتابعه ..

بس الموضوع متل ماقالو علمني ان اصطاد خير من انك تعطيني كل يوم سمكه .. والله ماادري عاد مزبوط المثل ..

يعني انت اخي الكريم جهدك جبار ماوقفت على ان تخصص موضوع لطرح تفاصيل كامله عن البرنامج الله يحفظك .. لحتى يكون استخدام البرنامج وفق الاصول .. انا متشوق لكشف تفاصيل كثيره عن البرنامج انت الان رحت طرحت برنامج اخر للنقاش قبل لانستكمل تفاصيل هاذا البرنامج صرنا متشتتين ..
              الان انا ارجو منك كل الرجاء وكلي امل انك تشوف لنا حل في الموضوع هل نترك هالبرنامج ونخلينا على المؤشرات .. ولا تكمل معروفك يااخي الكريم ونفهم اسرار البرنامج وصدقني في كثير من الاخوه في انتظار هالشي ودهم يتعلمو ويفهمو ..

يااما الله يحفظك ويبارك فيك اعطيني موقع اقدر اتابع فيه شرح البرنامج بكامل تفاصيله .. وارتاح

لأني حقيقه مقهور جدا من البرنامج بعد خسارتي اكثر من 50 بالميه من راس مالي عليه بس ..

اشكرك عموما على ردك

المشاركة الأصلية بواسطة charisma مشاهدة المشاركة
                وكلامك بعد والله على العين والراس .. بس اخي الكريم .. انا مااخفيك اني تضررت جدا من البرنامج وهذا ماهو غلط على اي احد هو غلط مني .. كلامك صح يمكن عدم رغبة بعض الاخوه في المتابعه او عدم الاستيعاب للموضوع دفعهم لعدم المتابعه ..

بس الموضوع متل ماقالو علمني ان اصطاد خير من انك تعطيني كل يوم سمكه .. والله ماادري عاد مزبوط المثل ..

يعني انت اخي الكريم جهدك جبار ماوقفت على ان تخصص موضوع لطرح تفاصيل كامله عن البرنامج الله يحفظك .. لحتى يكون استخدام البرنامج وفق الاصول .. انا متشوق لكشف تفاصيل كثيره عن البرنامج انت الان رحت طرحت برنامج اخر للنقاش قبل لانستكمل تفاصيل هاذا البرنامج صرنا متشتتين ..
                الان انا ارجو منك كل الرجاء وكلي امل انك تشوف لنا حل في الموضوع هل نترك هالبرنامج ونخلينا على المؤشرات .. ولا تكمل معروفك يااخي الكريم ونفهم اسرار البرنامج وصدقني في كثير من الاخوه في انتظار هالشي ودهم يتعلمو ويفهمو ..

يااما الله يحفظك ويبارك فيك اعطيني موقع اقدر اتابع فيه شرح البرنامج بكامل تفاصيله .. وارتاح

لأني حقيقه مقهور جدا من البرنامج بعد خسارتي اكثر من 50 بالميه من راس مالي عليه بس ..

اشكرك عموما على ردك
                اخي الكريم راجع المواضيع السابقة تجد جميع الشروحات
                وانا اوكد لك ان البرنامج رائع
                لكن اسمح لي يجب عليك بما انك لا تعرف البرنامج جيدا با تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه
                البرنامج اكثر من رائع اليلي ويف
                ودليل على ذلك الان يعطي البرنامج على زوج المجنون الصعود الى 150 ودون اي اشارة الى الهبوط
                واذا امكن ناخذ راي ابو عمر في تحليله لعلنا نستفيد اكثر
                مع تقديري اخي الكريم

الاخ ابو عمر اشكر مجهودك الرائع بس لي طلب خاص جدا وهو انا شخص طبيعة عملي هو السفر والتنقل كل اسبوع تقريبا لذا ارجو منك ان توضع توصيات في هذا الموضوع عن الاسترالي دولار او اليورو دولار فانا لا ااضارب الا بهذين الزوجين فقط حيث انه من الصعب ان اتواصل في علم الموجات لاني كل يوم ببلد حيث لا اجد الوقت الكافي الا لعملي لذا ارجو منك ان تضع توصيات عن هذين الزوجين كامت سنحت الفرصة ولك مني جزيل الشكروالدعاء بظهر الغيب من الادعية المستجابة ان شاء الله وشكرا وجزاك الله خيرا حتى ولو كان ردك بالرفض وربنا يجزيك كل الخير وشكرا شكرا شكرا:045:
                  سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة مستر اويل مشاهدة المشاركة
                    اخي الكريم راجع المواضيع السابقة تجد جميع الشروحات

وانا اوكد لك ان البرنامج رائع
                    لكن اسمح لي يجب عليك بما انك لا تعرف البرنامج جيدا با تفتح حساب تجريبي وتتدرب عليه
                    البرنامج اكثر من رائع اليلي ويف
                    ودليل على ذلك الان يعطي البرنامج على زوج المجنون الصعود الى 150 ودون اي اشارة الى الهبوط
                    واذا امكن ناخذ راي ابو عمر في تحليله لعلنا نستفيد اكثر

مع تقديري اخي الكريم
                    اخي الكريم انا كل المواضيع السابقه حافظها تماما .. ولكن انا كان عتبي بان الشرح ليس بالشكل الكافي على برنامج رائع بهذا الشكل .. وبرنامج ممتاز وله قيمه جدا عليه .. بس يحتاج لوقت وجهد كبير من صاحب المووضوع فقط .. هذا طلبي اما انه تم اعطاء البرنامج حقه فأسمحلي أبدا البرنامج لابد ان يتم تفصيله اكثر .. حتى ياخي ان الموجات كيف واين تبدأ وتنتهي مافي اي شرح عنها .. تداخل الموجات مع بعضها وانواعها وكيفيه الاستفاده منها .. كمان ماعرفنا .. المهم اخي الكريم هو مجرد رأي كان للأخ ابو عمر .. وأتمنى ان يلبينا بشرح اكبر وايجاد عرض خاص وموضوع متخصص فقط للموجات وطريقه عملها وانواعها ..

تحياتي لك

اخواني الكرام شكرا لتفاعلكم جميعا

واهم واهم واهم الذي يعتمد على التحليل الموجي بدون درايه كامله بالتحليل الكلاسيكي
                      وواهم الذي يعرف التحليل الكلاسيكي ولا يعرف المتوسطات واسرارها
                      وكذلك شيىء غلط في غلط في المضاربين لا يعرفون القنوات السعرية ولا يتطرقون لها
                      والله شيىء يزعل الربح اكيد والفوركس ليس صعب لكن لازم تمسك الحبل من الاول ولو نوريكم شغله بسيطه في التحليل لسئلتم انفسكم لقلتم وين كنا احنا وسبق وشرحت في القنوات السعرية والكل ترك الموضوع ولم يهتم
                      هل ابو عمر هل يريد منكم عموله ؟؟؟؟
                      على فكرة اتصل بي عضو من اعضاء المضارب العربي عبر الرسائل الخاصة وطلب مني المساعده وساعدته وكشفت له اسرار كثيرة والان هذا الشخص سيطير من الفرح والربح هو القاعده والخسارة استثناء واعتقد انه سيقرء هذا الكلام ليشهد شهادة الحق ومهما بلغت خسائرك ترجع ولوتبقى 50 دولار فقط والذي لا يعرف يشتغل بخمسين دولار لا يعرف يشتغل بخمسة الاف دولار وهذه قاعده
                      اقوللكم حاجه اخرى ما فيه داعي نكتب مواضيع جديده ان لم نتقن المواضيع السابقه
                      اريد عشرين شخص فقط حوالي لنفهمهم مالذي يجري وسترون بانفسكم الفوركس ليس صعب افتحوا موضوع جديد واي معلومه تفوتكم من الكلام لا تتوقع النجاح الكامل وهذا شرط

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
                        الاخ ابو عمر اشكر مجهودك الرائع بس لي طلب خاص جدا وهو انا شخص طبيعة عملي هو السفر والتنقل كل اسبوع تقريبا لذا ارجو منك ان توضع توصيات في هذا الموضوع عن الاسترالي دولار او اليورو دولار فانا لا ااضارب الا بهذين الزوجين فقط حيث انه من الصعب ان اتواصل في علم الموجات لاني كل يوم ببلد حيث لا اجد الوقت الكافي الا لعملي لذا ارجو منك ان تضع توصيات عن هذين الزوجين كامت سنحت الفرصة ولك مني جزيل الشكروالدعاء بظهر الغيب من الادعية المستجابة ان شاء الله وشكرا وجزاك الله خيرا حتى ولو كان ردك بالرفض وربنا يجزيك كل الخير وشكرا شكرا شكرا:045:
                        ابشر سنعطيك تركيبة بسيطة تنفع للسفر وفي هذه الحلات تعمل سوينقات والربح اكيد

الله يجزيك الخير ابو عمر مع الشكر الجزيل:038:
                          سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

ابوعمر العزيز

حاولت ان افهم ولكن ماقدرت ممكن تعطينا نقطة تقريبية للدخول واكون ممتن جدا لك وكان الله في عونك وتحملنا ياغالي:012:
                              سيد الاستغفار

شكرا كتير الك ابو عمر
                                فعلا فرصة لا تقوت

يعمل...
                                X