تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للع

اكتملت شروط الدخول شراء على الكندي دولار

لاحظوا يا شباب كيف غيمه الاشيموكو ردت المجنون الى فوق لغايه الان 40 نقطه ان شاء الله يكون نهايه النزول

المشاركة الأصلية بواسطة doin-forex مشاهدة المشاركة
        معذرة ولكن ما هو نوع البرنامج وممكن مرفق له وكيفية عمله
        حتى الان محدش عرفنى ايه نوع البرنامج وطريقة عمله
        Dynamite Kid

المشاركة الأصلية بواسطة doin-forex مشاهدة المشاركة
          حتى الان محدش عرفنى ايه نوع البرنامج وطريقة عمله
          اخي اقرأالصفحه الاولى من الورشه فهناك شرح للموضوع يبقى مؤشر طرزان موجود صفحه 1247 وبعد تنزيله تفتحه وبدل رقم 60 تضع 1440بكون المؤشر جاهز على ال 4 ساعات

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
            طيب اخي محمد يعطيك العافية
            وتحملني حبتين الله يكرمك
            لماذا لاتغلق الصفقات الرابحة؟
            هل الصفقات الخاسرة كانت ربحانة قي الاول وبعدين خسرت؟
            طيب ليه ماتقدم الاستوب اوتغلق على ربح معين لان المتابع بده شي اخضر او ازرق في المحفظة او الهيستوري؟
            جميل جداً منك ان تستخدم اصغر لوت للمزيد من الواقعية واحييك على ذلك
            واتمنى ان تكون مداخلاتي قالب ثلج على صدرك
            وجمعة مباركة

skickas från min iphone via tapatalk

اهلا بك اخ ياسين

انت لم تقرءا المشاركة الاولي جيدا او لم تطبق الطريقة من قبل لفترة

وذلك لان الطريقة تعتمد علي اغلاق الصفقات علي خسارة في حالة ظهر سهم عكس الاتجاة

لتدخل صفقة اخري لتكون مع الاتجاة صحيح فمن الممكن ان تخسر صفقة 100 نقطة للبيع

وبعدها تدخل شراء بعد انعكاس السهم لتربح 500 نقطة فيكون الاجمالي ربح 400 نقطة

وهكذا لكل عملة اما بالنسبة ان هناك من يحب ان ينظهر الي الهيستوري علشان يكون في اخضر

اقولك مش مهم الهيستوري اد ما مهم البلانس يعني في طرق تعتمد علي التريلنج ستوب

فتلاقي لون الهيستوري كلة احمر ولكن في النهاية ربح

وخليك معنا وشارك وتفاعل حتي تتدرب علي الطريقة وتكون محترف واي سؤال انا بالخدمة لاتردد

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
              بعض الاخوه مايتابع الاستراتيجيه هذه او انهم يتابعون لفتره قصيره وينقطع عنها ومن ثم رجع ويطلع علينا بتعليلات ليه وماذا وكيف الواحد اقل شىء شهر اوشهرين باستمرار بعده ح يعرف الاستراتيجيه مدى قوتها او ضعفها . حت ان البعض يتابع اسبوع وخلاص ويطلع باستنتاج خاطىء للاسف بالنسبه لي انا متابع منذ شهر سبتمبر 2013 والى الان . الاستراتيجيه ممتازه جدا . لكن لي ملاظه انه عمات الين احيانا تكون خطيره في الانعكسات ولذلك حاولت ادخل على عدد مين فقط مثل فرنك ين واسترليني ين فقط وبكذا استخدمت العملات الرئيسيه اضاف عليها الدولار كندي و استرالي كني النيوزلندي دولار استرالي دولار ... تحيتي للاستاذ محمد بارك الله فيه .

مبروووك عليك اخي الكريم وارجو منك وضع فرص معنا او باسورد مشاهدة للحساب الذي تعمل علية

اولاً سؤالي موجه للاخ مالي
                ولست مجبراً بالرد عنه الله يحفظك حتى تتهكم وتتهجم بهذا الاسلوب
                الورشة مفتوحة للجميع وليست قران منزل حتى الواحد مايناقش
                في الوقت الذي يقوم الاخ مالي بالتوقف عن المناقشة ساقوم بذلك على الفور

ان كنت قد ربحت بهذه الطريقة فعسى الله ان يوفقك ويبارك لك في رزقك ومالك ولاداعي للتجريح بهذه الطريقة الله يهديك تعرفني من زمان وتعرف مداخلاتي فماالذي حصل الان

يا هلا بك اخ ياسين الراجل ما كان يقصد شيء امسحها فية

اذا كان الاخ مالي منزعج من مشاركاتي فليتفضل مشكوراً بقول ذلك هنا

قاعد اطق صور ومتعب نفسي واتناقش على شنو

مشاركات كلها بالموضوع او المنتدي علي رأسي من فوق كلنا اخوة اخ ياسين

الموضوع مش مستاهل

المشاركة الأصلية بواسطة sulaiman مشاهدة المشاركة
                    جمعه مباركه ان شاءالله على الجميع

قريتوا سورة الكهف ولالا

مباركة علي الجميع ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة khaled مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله .............. كندي سويسري وثبات السهم وعسي الله يرزق الجميع يرجي الانتباة نحن على مشارف نهاية السنة والسوق يتداول فى حذر دمتم بخير ان شاء الله

الي الاهداف ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة نييل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
                        اخي مالي
                        استغربت خروجك من صفقتي الاسترالي دولار و اليورو استرالي ودخولك عليهم بنفس الاتجاه ومن نفس الاسعار اذا سمحت لماذا ؟

انا كنت عايز اجمع ارباح بس وابدء من جديد علشان في ناس متابعة معنا لسة مش متدربة

علي الطريقة فبتتخض من السالب بس :)

المشاركة الأصلية بواسطة نييل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
                          اكتملت شروط الدخول شراء على الكندي دولار

الي الاهداف ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                            اخي ياسين انا اسف اذا فهمت كلامي تهجم . انا قصدي يا اخي ممكن الواحد منا يجرب لفتره طويله حتى يتعرف على الاستراتيجيه . اكرر اسفي وعلى راسي من فوق وجمعه مباركه الله يحفظك ويطول في عمرك وارجو السماح منك .
                            حصل خير ان شاء الله اخي عبد المنعم ويسلم راسك والله يحفظك
                            وحياك الله واهلاً ومرحباً بك
                            انا دخلت على الموضوع بتحويله من موضوع اخر للاخ محمد هنا
                            بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكم اعضاء منتدانا الغالي يارب تكون بافضل صحة وافضل حال [/URL] (http://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/10810_1344862779.gif) (http://www.up9or.com/up16/13859842291.jpg) من صفقة واحدة علي الباوند ين تم الحصول علي 1050 نقطة قابلة للزيادة حيث لم يتم

وكان الرابط يحولك الى اخر 5 صفحات من موضوع قديم (اقصد هنا) بالاف المشاركات فدخلت من الاخير حتى لم انتبه الى اسم الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
                              اهلا بك اخ ياسين

انت لم تقرءا المشاركة الاولي جيدا او لم تطبق الطريقة من قبل لفترة

وذلك لان الطريقة تعتمد علي اغلاق الصفقات علي خسارة في حالة ظهر سهم عكس الاتجاة

لتدخل صفقة اخري لتكون مع الاتجاة صحيح فمن الممكن ان تخسر صفقة 100 نقطة للبيع

وبعدها تدخل شراء بعد انعكاس السهم لتربح 500 نقطة فيكون الاجمالي ربح 400 نقطة

وهكذا لكل عملة اما بالنسبة ان هناك من يحب ان ينظهر الي الهيستوري علشان يكون في اخضر

اقولك مش مهم الهيستوري اد ما مهم البلانس يعني في طرق تعتمد علي التريلنج ستوب

فتلاقي لون الهيستوري كلة احمر ولكن في النهاية ربح

وخليك معنا وشارك وتفاعل حتي تتدرب علي الطريقة وتكون محترف واي سؤال انا بالخدمة لاتردد
                              اهلاً بك اخي محمد ويعطيك العافية
                              شاكر ومقدر تحملك لمناقشاتي ولاسهابك في الرد لتوصيل المعلومة
                              صراحة كما اسلفت الامر كان كالتالي
                              انا دخلت على الموضوع بتحويله من موضوع اخر لحضرتك هنا
                              بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا بكم اعضاء منتدانا الغالي يارب تكون بافضل صحة وافضل حال [/URL] (http://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/10810_1344862779.gif) (http://www.up9or.com/up16/13859842291.jpg) من صفقة واحدة علي الباوند ين تم الحصول علي 1050 نقطة قابلة للزيادة حيث لم يتم

وكان الرابط يحولك الى اخر 5 صفحات من موضوع قديم (اقصد هنا) بالاف المشاركات فدخلت من الاخير حتى لم انتبه الى اسم الموضوع

ولكن ظننت انها طريقة جديدة بسبب كثرة التعليقات والتحويلات فركزت على مؤشر اسهم البيع والشراء ومحصلة الحساب في الهيستوري والصفقات المفتوحة
                              ففهمت الان سبب ذلك بعد تكرمك بالتوضيح هنا ومتشكر جداً على المساعدة وجزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله
                                اولآ
                                كيف حالكم اخواني الكرام اتمنى ان تكونو بتمام الصحه والعافيه

ثانيا

انا كنت في سبااات عمييق نايم مع الحفياانه وسمعت ضجه بالمنتدى ومعارك مين الي قاعد يهاجم اخوي ياسين هاااا مييين 😡😡😡

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

رابط شرح قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/483277-post7870.html

رابط شرح قناة الشاي والمؤشر

http://www.arabicbroker.com/forum/483304-
                                post7880.html

لتحميل مؤشر قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/up...1377479469.zip

يعمل...
                                X