استفسار بخصوص الشركة الاسترالية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص الشركة الاسترالية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم يا اخوان ان شاء الله تكونون بخير

انا تابعت الكثير من المنتديات المهتمة بسوق العملات وحقيقة ما لقيت افضل من هذا المنتدى فأشكر القائمين علية شكرا لكم ..

استفساري او استفساراتي واتمنى ان اجد من يجيب علي فيها او يدلني على روابط ..

اولا انا لي شهرين على التجريبي وابغا افتح حساب حقيقي وطبعا راح افتح حساب مع اخوانا اصحاب المضارب العربي ولكن عندي كم سؤال وهي ..

هل المضارب العربي وسيط مستقل والا هو وسيط لنا مع شركة وساطة اتمنى توضيح الفكرة لانها معقدتني شوي ..

ثانيا اسمع الكثير يتكلم عن هيدج او هودج هل هذا موجود عندكم او ملغي وايش هو على بإختصار..

ثالثا الحساب الاسلامي هل المقصود من الاعلان ( افتح حساب اسلامي بدون عمولات ) المقصد عمولات بقاء العقد الى اليوم الثاني واذا صحيح هل مفتوح والا لها ايام معدودة ..

رابعا طريقة تحويل الاموال اسمع الكثير يشتكي منها هل هذي المشكلة مش موجودة عند المضارب العربي ..؟ ام لا

خامسا اذا فتحت حساب عادي كبداية 2000 ريال او 3000 هل هذا مبلغ مجزي والا لا واذا فتحت بهذا المبلغ ايش اللي راح احصل علية (سمعت ان فيه برنامج يعرض الصفقات ولا يعطى الا للحسابات الكبيرة هل هذا صحيح وهل ممكن احصل علية بنفس الحساب مجاني والا برسوم اذا صحيح المعلومة طبعا ) ارجوا التوضيح ..

اخيرا ابغا اعرف من اول ما اقرر اني افتح حساب معاكم ايش الرسوم اللي ادفعها غير مبلغي مبلغ التحويل هل يوجد رسوم كمثال تحويل المبالغ منكم واليكم او اذا فيه رسوم ادارية مثل البنوك :dft010: او اذا فيه رسوم دعم يعني من هذا القبيل حابب اني اكون على بينة قبل ما احول المبالغ والقاها ناقصة بسبب الرسوم واصلا المبلغ لك علية هو فاشل بس للتجربة ما نبي نطب وبس ..

شكرا وآسف على الاطلة واعذروني لكثرة الاسئلة لانها مش مني لحالي حنا مجموعة وتدور في راسنا اسئلة وهذي بعضها ومحتاجين اجابة لها ..

شكرا لكم
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
    (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
    إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

رد: استفسار بخصوص الشركة الاسترالية

هل المضارب العربي وسيط مستقل والا هو وسيط لنا مع شركة وساطة اتمنى توضيح الفكرة لانها معقدتني شوي ..
    المضارب وسيط للشركات اف اكس سول واف اكس دي دي وهناك شركة ثالثة قريبا وليس وسيط لوحده وكلها شركات قوية وذات مصداقية عالية
    ثانيا اسمع الكثير يتكلم عن هيدج او هودج هل هذا موجود عندكم او ملغي وايش هو على بإختصار..
    الهيدج هو عملية عكسيه يعني عمليتين بيع وشراء بنفس المقدار فلو السوق ارتفع مية نقطة او نزل ما راح تستفيد او تخسر شي وهو متاح في كلتا الشركتين في اف اكس سول واف اكس دي دي
    ثالثا الحساب الاسلامي هل المقصود من الاعلان ( افتح حساب اسلامي بدون عمولات ) المقصد عمولات بقاء العقد الى اليوم الثاني واذا صحيح هل مفتوح والا لها ايام معدودة ..
    الحساب الاسلامي ما ياخدون عمولة تبيت يعني تقدر تاخد صفقة لمدة ايام بدون ما ياخذون عليك فوائد مثل بعض الشركات والبنوك
    رابعا طريقة تحويل الاموال اسمع الكثير يشتكي منها هل هذي المشكلة مش موجودة عند المضارب العربي ..؟ ام لا
    لا يوجد الحمد لله اي مشاكل والتحويل ياخد بين يوم لثلاثة ايام عمل
    خامسا اذا فتحت حساب عادي كبداية 2000 ريال او 3000 هل هذا مبلغ مجزي والا لا واذا فتحت بهذا المبلغ ايش اللي راح احصل علية (سمعت ان فيه برنامج يعرض الصفقات ولا يعطى الا للحسابات الكبيرة هل هذا صحيح وهل ممكن احصل علية بنفس الحساب مجاني والا برسوم اذا صحيح المعلومة طبعا ) ارجوا التوضيح ..
    انا انصحك نصية انه تبدا بحساب صغير الف دولار او حسب حالتك المادية ولما تكون متمكن زيد حسابك واذا كان الف دولار مبلغ كبير بالنبسة اليك ابدا ب500 باللي مستعد تخسره تختبر بيه ما تعلمت وماهرتك بالتجاره
    اخيرا ابغا اعرف من اول ما اقرر اني افتح حساب معاكم ايش الرسوم اللي ادفعها غير مبلغي مبلغ التحويل هل يوجد رسوم كمثال تحويل المبالغ منكم واليكم او اذا فيه رسوم ادارية مثل البنوك :dft010: او اذا فيه رسوم دعم يعني من هذا القبيل حابب اني اكون على بينة قبل ما احول المبالغ والقاها ناقصة بسبب الرسوم واصلا المبلغ لك علية هو فاشل بس للتجربة ما نبي نطب وبس ..
    لا يوجد اي رسوم اخي الكريم والمبلغ يصل كامل لحسابك لكن عندما تسحب من ارباحك قد ياخد البنك عمولة قريب 40 دولار اعتقد تقريبا لا اتذكر صراحة بالظبط كم وهذه بسبب اجراءات التحويل
    شكرا وآسف على الاطلة واعذروني لكثرة الاسئلة لانها مش مني لحالي حنا مجموعة وتدور في راسنا اسئلة وهذي بعضها ومحتاجين اجابة لها ..

حياك اخي
    شكرا لكم[/QUOTE]

الله يجزاك خير اخوي وما قصرت وشكرا لك على الاستجابة السريعة ..

سؤال على الطاير الله لا يهينك الان انا عندي حساب تجريب في الشركة الاسترالية ( GTS Pro - Australia ) وهذا ما فيه الا مؤشر السعر .. السؤال هل يوجد معاه برنامج ثاني فيه امكانيات افضل احصل علية من الشركة مثل برنامج ( FX Solutions - MetaTrader )واذا نعم يوجد هل هو برسوم والا يجي مجاني مع فتح الحساب ..؟

بالنسبة للهيدج الله يجزاك خير افدتنا فيه ووصلت المعلومة بس انا ايش استفيد من العملية هذي اذا انا راح اخسر في عقد والعقد الثاني اربح فيه بنفس قيمة الخسارة .. المقصد كيف اقدر استفيد من هذي الميزة في زيادة الارباح .. ارجوا الرد باختصار حتى لا اثقل عليك او دلني على رابط يشرح العملية ..

شكرا لك

دعاء الهم والحزن

(اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .

رواه أحمد

الله يجزاك خير اخوي وما قصرت وشكرا لك على الاستجابة السريعة ..

سؤال على الطاير الله لا يهينك الان انا عندي حساب تجريب في الشركة الاسترالية ( GTS Pro - Australia ) وهذا ما فيه الا مؤشر السعر .. السؤال هل يوجد معاه برنامج ثاني فيه امكانيات افضل احصل علية من الشركة مثل برنامج ( FX Solutions - MetaTrader )واذا نعم يوجد هل هو برسوم والا يجي مجاني مع فتح الحساب ..؟

اسمع نصيحة مني لا تشتغل الا على الميتا تريدر وهو مجاني في جميع الشركات وتشتغل باي برنامج تحب هم عندهم ثلاث برامج والبرنامج العالمي والمعروف وكل من في المنتدى يحلل علي الميتا تريدر
        بالنسبة للهيدج الله يجزاك خير افدتنا فيه ووصلت المعلومة بس انا ايش استفيد من العملية هذي اذا انا راح اخسر في عقد والعقد الثاني اربح فيه بنفس قيمة الخسارة .. المقصد كيف اقدر استفيد من هذي الميزة في زيادة الارباح .. ارجوا الرد باختصار حتى لا اثقل عليك او دلني على رابط يشرح العملية ..

بالنسبة للهيدج ياغالي ما انصحك فيه كتير بعض المحترفين او الاشخاص ما يحب الاستوب لوز يعني السعر ارتفع عليه خسارة خمسين نقطة نقطة بدل ما يحط استوب وهو عارف انه راح يرتفع زيادة السعر يحط صفقة معاكسة هيدج يقوم كدا يثبت خسارته الين ما يحس السوق وقف يمشي ضده يعني ممكن يرتفع ميتين نقطة وهو ما خسر شي بعدين يفك وحده من الصفقتين ويستنى السعر ينزل عشان يعوض خسارته
        وفي بعض الناس يستخدم اسلوبه الخاص بهذه الطريقة لكي يربح مثل عضو مميز لدينا اسمه تاجر تجد له موضوع بخصوص الهيدج

وانا عن نفسي ما انصحك بالهيدج ابدا ادرس الشارت وحط هدف وحط استوب اقل من الهدف والتزم به

اي استفسار انا بخدمتك :003: واسمحلي انقل موضوعك لقسم المناسب

شكرا لك

والله فكرة اعجبتني فكرت الهيدج هذي

شكرا لك اخي ولك الحق في نقل الموضوع لاي جهه اكيد ما راح تعمل الا الصحيح واعتذر اذا انا حطيتة في غير مكانة

بالنسبة للهيدج انا استخدمته بطريقة ثانية ما ادري عطني رايك فيها وهي

اني اذا كنت شاك ان السعر راح ينزل بنسبة 80% ويرتفع بنسبة 20% اشتري بنفس السعر وابيع بنفس السعر فيصير عندي عقدين ولكن احط وقف للخسارة للعقدين اقل من الربح للعقدين مثال

اذا شريت ب 95.20 ين مثلا وبعت بنفس السعر اضع وقف شراء ب 94.90وربح 96.20 مثلا وبالنسبة لعقد البيع اضع وقف عند 95.50 وربح عند 94.10 ولكن بعض الاوقات يبيع لي الثنين واروح فيها خخخخخخخخخخ لكن انا اتوقع السبب اني لسا جديد ما اعرف احدد قوة اتجاه الترند الصحيحة اقيم انه بينزل كذا بدون تأكيد عموما عطني رايك في الطريقة وشكرا لك راح اطلع على طريقة اخونا تاجر

شكرا لك

دعاء الهم والحزن

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
            والله فكرة اعجبتني فكرت الهيدج هذي

شكرا لك اخي ولك الحق في نقل الموضوع لاي جهه اكيد ما راح تعمل الا الصحيح واعتذر اذا انا حطيتة في غير مكانة

بالنسبة للهيدج انا استخدمته بطريقة ثانية ما ادري عطني رايك فيها وهي

اني اذا كنت شاك ان السعر راح ينزل بنسبة 80% ويرتفع بنسبة 20% اشتري بنفس السعر وابيع بنفس السعر فيصير عندي عقدين ولكن احط وقف للخسارة للعقدين اقل من الربح للعقدين مثال

اذا شريت ب 95.20 ين مثلا وبعت بنفس السعر اضع وقف شراء ب 94.90وربح 96.20 مثلا وبالنسبة لعقد البيع اضع وقف عند 95.50 وربح عند 94.10 ولكن بعض الاوقات يبيع لي الثنين واروح فيها خخخخخخخخخخ لكن انا اتوقع السبب اني لسا جديد ما اعرف احدد قوة اتجاه الترند الصحيحة اقيم انه بينزل كذا بدون تأكيد عموما عطني رايك في الطريقة وشكرا لك راح اطلع على طريقة اخونا تاجر

شكرا لك

طريقة غير فعالة لو دخلت دخول عشوائي وممكن يضرب الاستوب على الصفقتين

وان شاء الله تجد ما يسرك بالمنتدى من مواضيع واستراتيجيات وانصحك باستراتيجية كاشيو
            2009

الله يعطيك العافية اخوي وما قصرت

شكرا لك

دعاء الهم والحزن

رواه أحمد

يعمل...
              X