تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للع

اية اخبار الصفقات علي المؤشر

احاول العمل على فريم النصف ساعه اراه جيد مارايكم
      استغفر الله الذى لا اله الا هو واتوب اليه

المصحف المعلم للاطفال

بارك الله فيكم

تشهد أسواق العملات الأجنبية "الفوركس"، في الفترة الحالية تحركات في نطاقات متوسطة وذلك مع إستمرار قوة الدولار الأمريكي مقابل سلة العملات الأخرى وخاصًة اليورو والإسترليني ، أما زوج اليورو دولار فلقد استمرت عليه الحالة السلبية والتحرك ضمن نطاق عام هابط قوي ولقد أنهي اليورو تعاملات يوم أمس الأربعاء منخفضًا بنسبة 0.4 % مقابل الدولار الأمريكي في ثامن خسارة يومية على التوالي وسجل أدنى مستوى في 9 سنوات عند 1.1801 دولار بعد أن زادت بيانات التضخم الضغوط السلبية على العملة الموحدة وانخفضت أسعار المستهلكين خلال الشهر الماضي لدون مستوى الصفر لأول مرة منذ عام 2009 الأمر الذي زاد من تكهنات توسيـع بنك أوروبا المركزي لبرنامجه التحفيزي خلال اجتماع الشهر الجاري المزمع عقده يوم 22 يناير، وكما يظهر من خلال الرسم البياني لفترة زمنية 4 ساعات يتداول الزوج أسفل خط الترند الهابط مع بقاءه أسفل مستويات متوسط متحرك 50-200 يوم ليدعم الإتجاه الهابط .

ولقد تراجع اليورو بالسوق الأسيوية اليوم الخميس مواصلًا موجة خسائره الممتدة لليوم التاسع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى في 9 سنوات ،وينتظر الاقتصاد الأوروبي بيانات مبيعات التجزئة ، ويتداول زوج اليورو دولار بالوقت الحالي حول مستويات 1.1815 بعد تسجيله أعلى مستوى له عند 1.1847 وأدنى مستوى له عند 1.1803 ليستمر في اتجاهه الهابط

مرحبا اخ مالي انا الصراحه قررت افتح حساب حقيقي واتبع المؤشر تبعك اشتغلت عليه ونتائجه طيب ومنيحه صح مرات اولها بعكس السوق بعدين برجع على نفس ما هو موجود السهم بس عندي ملاحظه انا لما كنت استخدم الديمو ما كنت اضع ستوب لوز وفتحت احساب في 250$ عشان اتعود كانه بتاجر في حساب حقيقي واشتغل واتدرب وكنت افتح صفقات في .01 او .02 بس مرات كان يعكس السوق ويصير اكثر من 30$ سالب واسكر وتركه يقعد يوم ويرجع لوضعه ويعطي ارباح بس هل هاد لو كان على حساب حقيقي يجوز او لا رح يكبدني خسائر وثانيا اخ مالي او الاخوان يلي بستخدمه في كثر المؤشر وعندهم خبره شو الاستراتيجيه المتبعه عشان الواحد في المحصله يكون عنده ربح حتى لو قليل ومع الصبر يقدر ينجح مع هاد المؤشر يعني من حيث استخدام بستخدم فريم 4 ساعات بس في اشياء معينه تنصحون في اتبعها قبل ما ادخل في الحساب الحقيقي عن طريق هذا المؤشر من اصحاب الخبره ومن يلي استخدم المؤشر ونجح معه نجاح كامل ويحقق ارباح مستمره في المحصله ؟ واشكرك جدا على هاد المؤشر الرائع اخ مالي وانتظر منك المزيد من الابدعات

تشهد أسواق العملات الأجنبية "الفوركس"، في الفترة الحالية تحركات في نطاقات محدودة وذلك مع إستقرار الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوياته منذ 2003 ، أما زوج اليورو دولار فلقد استمرت عليه الحالة السلبية والتحرك ضمن نطاق عام هابط قوي ولقد أنهي اليورو تعاملات يوم أمس الخميس منخفضًا بنسبة 0.4 % مقابل الدولار الأمريكي مسجلا أدنى مستوى في 9 سنوات 1.1753 دولار وطغت قوة الدولار على بيان إيجابي في أوروبا أظهر ارتفاع مبيعات التجزئة خلال نوفمبر ،وتبقي توقعات التحفيز العامل السلبي الأكبر على سعر صرف العملة الأوروبية مؤخرًا ،ولقد قال "ماريو دراغى" محافظ البنك المركزي الأوروبي في رسالة نشرت بالأمس أن إجراءات التحفيز قد تشمل شراء السندات السيادية، وكما يظهر من خلال الرسم البياني لفترة زمنية 4 ساعات يتداول الزوج أسفل خط الترند الهابط مع بقاءه أسفل مستويات متوسط متحرك 50-200 يوم ليدعم الإتجاه الهابط .

ولقد تداول اليورو بالسوق الأسيوية اليوم الجمعة ضمن نطاق محدود عند مستوياته المنخفضة مقابل الدولار الِأمريكي وينتظر الاقتصاد الأوروبي بيانات صناعية في فرنسا لشهر نوفمبر وفرنسا هي ثاني أكبر اقتصاد بالمنطقة، ويتداول زوج اليورو دولار بالوقت الحالي حول مستويات 1.1812 بعد تسجيله أعلى مستوى له عند 1.1814 وأدنى مستوى له عند 1.1784 ليحاول الإرتداد من مستوياته المنخفضة

السلام عليكم
                بالنسبة للاعدادات نبقيها كما هي او نغير شئ مثل allow dll import

يا جماعه عنا استفسارات كثير وين الاعضاء ويلي اشتغلو على المؤشر ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني موضوع رائع الصراحه لازم يتابع يوميا ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة bestesone مشاهدة المشاركة
                    يا جماعه عنا استفسارات كثير وين الاعضاء ويلي اشتغلو على المؤشر ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني موضوع رائع الصراحه لازم يتابع يوميا ^_^
                    اهلا اخي العزيز

ان شاء الله الاخ محمد هيتابع الموضوع معكم مع بداية السوق و يجب ان يكون هناك تفاعل للمتابعه المستمرة .

بالتوفيق
                    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة bestesone مشاهدة المشاركة
                      مرحبا اخ مالي انا الصراحه قررت افتح حساب حقيقي واتبع المؤشر تبعك اشتغلت عليه ونتائجه طيب ومنيحه صح مرات اولها بعكس السوق بعدين برجع على نفس ما هو موجود السهم بس عندي ملاحظه انا لما كنت استخدم الديمو ما كنت اضع ستوب لوز وفتحت احساب في 250$ عشان اتعود كانه بتاجر في حساب حقيقي واشتغل واتدرب وكنت افتح صفقات في .01 او .02 بس مرات كان يعكس السوق ويصير اكثر من 30$ سالب واسكر وتركه يقعد يوم ويرجع لوضعه ويعطي ارباح بس هل هاد لو كان على حساب حقيقي يجوز او لا رح يكبدني خسائر وثانيا اخ مالي او الاخوان يلي بستخدمه في كثر المؤشر وعندهم خبره شو الاستراتيجيه المتبعه عشان الواحد في المحصله يكون عنده ربح حتى لو قليل ومع الصبر يقدر ينجح مع هاد المؤشر يعني من حيث استخدام بستخدم فريم 4 ساعات بس في اشياء معينه تنصحون في اتبعها قبل ما ادخل في الحساب الحقيقي عن طريق هذا المؤشر من اصحاب الخبره ومن يلي استخدم المؤشر ونجح معه نجاح كامل ويحقق ارباح مستمره في المحصله ؟ واشكرك جدا على هاد المؤشر الرائع اخ مالي وانتظر منك المزيد من الابدعات

اهلا بك اخي الكريم قم برماجعة المشاركة الاولي ستجد طريقة العمل وهي علي فريم الاربع ساعات فقط

والدخول مع المؤشر والخروج مع ظهور سهم معاكس للصفقة

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                        اهلا بك اخي الكريم قم برماجعة المشاركة الاولي ستجد طريقة العمل وهي علي فريم الاربع ساعات فقط

والدخول مع المؤشر والخروج مع ظهور سهم معاكس للصفقة
                        اشكرك اخوي مالي انا الصراحه شوفة وقرات وتابعت الموضوع وشغال على احساب ديمو ومع ذلك في ارباح والخسائر والارباح اكثر من الاخسائر الحمدالله بس انه قررت افتح احساب حقيقي وحابب اعرف انه ازا بشتغل على نفس الحساب الحقيقي رح يكون النتيجه نفس نتيجة الحساب اليدمو هنا القصد وانه شو في اخطاء الاعضاء خطؤ فيها عشان الواحد يتعلم من اخطاء غيره

ارجو موافتنا كم بدات الحساب التجريبي وصار كم وعدد العقود التي تدخل بها علي العملة الواحدة

ان شاء الله النتيجة هتكون هي هي الاسعار والمؤشر ثابت علي الحقيقي والديمو

السلام عليكم
                              اخي نعمل على الاربع ساعات فقط ام على الساعة اعذرني فقد اشكل علي الامر
                              وعندما نضع الؤشر على الشارت يظهر خيارات هل نغير منها شئ ام نضع موافق فقط وشطرا لك

تشهد أسواق العملات الأجنبية "الفوركس"، في الفترة الحالية تحركات في نطاقات واسعة وذلك بعد صدور بيانات أفضل من التوقعات للوظائف الأمريكية ومعدل البطالة خلال ديسمبر، أما زوج اليورو دولار فلقد استمرت عليه الحالة السلبية والتحرك ضمن نطاق عام هابط قوي ولقد حقق اليورو ارتفاع بنسبة 0.4 % مقابل الدولار الأمريكي بنهاية تعاملات يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في 9 سنوات 1.1753 دولار المسجل يوم الخميس الماضي ،ولقد فقد اليورو نسبة 1.3 % على مدار الأسبوع الماضي في رابع خسارة أسبوعية على التوالي في ظل تكهنات توسيع برنامج شراء السندات في أوروبا ليشمل سندات حكومية لدعم تعافي الاقتصاد المتعثر وإيقاف تدهور مستويات التضخم، وكما يظهر من خلال الرسم البياني لفترة زمنية 4 ساعات يتداول الزوج أسفل خط الترند الهابط الاساسي وبقاءه ضمن القناة السعرية الهابطة وأسفل مستويات متوسط متحرك 50-200 يوم ليدعم الإتجاه الهابط على المدى المتوسط والقصير .

ولقد إفتتح اليورو تعاملات هذا الأسبوع اليوم الاثنين بفجوة سعرية بسيطة للأعلى عند مستويات 1.1853 ولقد صعد اليورو بالسوق الأسيوية اليوم الاثنتين ضمن موجة من الارتداد لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي لكن تبقى الضغوط السلبية على اليورو من البيانات الاقتصادية الضعيفة وتوقعات توسيع التحفيز في أوروبا يحد من تعظيم عمليات الارتداد ،هذا وتغيب البيانات الهامة من أوروبا عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم

يعمل...
                                X