****** اكسبيرت سكالبينج الروسي ShockBar (اكسبيرت المسابقة) ******.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ****** اكسبيرت سكالبينج الروسي ShockBar (اكسبيرت المسابقة) ******.

خليها ٠.٠١ وإن شآء الله تنفع أنا مسويها على عملتين وماشي وضعها حتى الآن طبعا الافضل عملة وحده بس

عشان أختبره على أكثر الأوضاع سوءا حطيته على ٣ عملات وضرب الفري مارجن ما كفى ولكن الخسارة كانت ٤٧$ فقط

المشاركة الأصلية بواسطة hossam elsawy مشاهدة المشاركة
      وائل باشا واحشنى ياكبير
      بص ياباشا وده طبعا بعد اذن صاحب الموضوع انا شغلت الاكسبريت على حساب 1000 دولار بلوت 10 سنت ورفعته على السرفر بتاعى ونشوف ايه الاخبار مع بعض ولو عاوزين الحساب اللى ب 10000 ايضا انزله لو صاحب الموضوع وافق
      منتظر الموافقة ثم انزل الحسابات لخدمة الاعضاء وعلى فكره انا برشح الراجل المحترم ده للفوز بالمسابقة وان شاء الله هيحصل
      سلام عليكم
      اعذروني يا اخوان على عدم الرد على استفساراتكم عندي ظروف صعبة حايا سأغيب بضعة ايام وراجع ان شاء الله .

أخي حسام لاداعي للأستأذان نحن جميعنا هنا نتعلم ونتبادل الخبرات (الموضوع موضوعك).

وشكراً لكم.

المشاركة الأصلية بواسطة dark90 مشاهدة المشاركة
        سلام عليكم
        اعذروني يا اخوان على عدم الرد على استفساراتكم عندي ظروف صعبة حايا سأغيب بضعة ايام وراجع ان شاء الله .

أخي حسام لاداعي للأستأذان نحن جميعنا هنا نتعلم ونتبادل الخبرات (الموضوع موضوعك).

وشكراً لكم.
        ربنا يخليك يارب وربنا يرجعك لينا بالسلامة وتعدى الظروف على خير ان شاء الله وتطمن عليك

في انتظار فتح السوق للهجوم عليه بهذا الاكسبيرت

اخى شكرا على هذا الاكسبيرت الرائع

استفسار هل يوجد لديك افضل اعدادات على فريم الساعة كما فعلت فى فريم الدقيقة لو وجد ارجو ادراجو هنا لعمل التيست اللازم

بالتوفيق

ملاحظاتي على الاكسبيرت : أنا اشتغلت على مبلغ ١٠٠٠$ وعلى عملتين اليور والباوند كان الوضع ماشي تمام بالبداية لكن بعدين ضرب الفري مارجن ثلاث مرات الخسارة كانت بحدود ٢٠٠ دولار ولكن عوضت تقريباا الان بعد إزالة عملة الباوند والعمل فقط على اليورودولار
              الملاحظة الأهم اللي أتمنى إننا نقدر نعدلها وهي أن في كثير من الأحيان الاكسبيرت ما يضع التارقيت مع أنه وصل لعدد نقاط جيد في كل الصفقات وينتظر لين ما يعكس الاتجاه وتالي ياخذ البروفت ٥ نقاط فقط من مجموع كل الصفقات ؟؟

أنا كنت أتابع الصفقات واللي أقتنع بعدد النقاط اللي وصلت له أغلقها يدوي برأيي نقدر نحل هالمشكلة بالتريلنج ستوب تحتاج شوية دراسة كم نقطة نخليها لا يكون تالي مجموع الصفقات خاسرة لانه لو عكس الاكسبيرت راح يفتح صفقات من جديد وبكذا ضمنا ربح أكثر

ولا ويش رايكم
              هذي صفقات ما حط الاكسبيرت لها تارقيت مع أنها وصلت ٥٠$ ولا أغلقها ولو انتظرته كان راح يعكس الاتجاه وبعدين يحط تارقيت ومجموع ربحهم راح يكون بالكثير ٥$ فأغلقتهم يدوي

وهذي مجموع صفقات أغلقها الاكسبيرت بعد أن وصلت لربح أكثر من ٢٠ دولار الاكسبيرت إستنى الاتجاه ينعكس وفتح صفقة تعزيز وأغلقها على ربح ٠،٩٢ فقط ؟؟؟ لو نشوف حل لهالمشكلة يبقى الاكسبيرت أكثر من راااائع خصوصا المخاطرة فيه قليلة مقارنة بغيره

السلام عليكم ..

ذكرت في البداية أنه في الساعة 4 gmt يتم إغلاق الاكسبيرت
                  لكن
                  كيف يتم إغلاق الاكسيبرت بالطريقة الصحيحة ؟
                  وإذا كانت هناك صفات لم تحقق هدفها ماذا نفعل بها ؟

بالتوفيق اخي

المشاركة الأصلية بواسطة J3ifer مشاهدة المشاركة
                      ملاحظاتي على الاكسبيرت : أنا اشتغلت على مبلغ ١٠٠٠$ وعلى عملتين اليور والباوند كان الوضع ماشي تمام بالبداية لكن بعدين ضرب الفري مارجن ثلاث مرات الخسارة كانت بحدود ٢٠٠ دولار ولكن عوضت تقريباا الان بعد إزالة عملة الباوند والعمل فقط على اليورودولار
                      الملاحظة الأهم اللي أتمنى إننا نقدر نعدلها وهي أن في كثير من الأحيان الاكسبيرت ما يضع التارقيت مع أنه وصل لعدد نقاط جيد في كل الصفقات وينتظر لين ما يعكس الاتجاه وتالي ياخذ البروفت ٥ نقاط فقط من مجموع كل الصفقات ؟؟

أنا كنت أتابع الصفقات واللي أقتنع بعدد النقاط اللي وصلت له أغلقها يدوي برأيي نقدر نحل هالمشكلة بالتريلنج ستوب تحتاج شوية دراسة كم نقطة نخليها لا يكون تالي مجموع الصفقات خاسرة لانه لو عكس الاكسبيرت راح يفتح صفقات من جديد وبكذا ضمنا ربح أكثر

ولا ويش رايكم
                      هذي صفقات ما حط الاكسبيرت لها تارقيت مع أنها وصلت ٥٠$ ولا أغلقها ولو انتظرته كان راح يعكس الاتجاه وبعدين يحط تارقيت ومجموع ربحهم راح يكون بالكثير ٥$ فأغلقتهم يدوي
                      حياك الله اخي.
                      اعمل على عملة واحده وهي اليورو وركز على الفترة الأمريكية.

وجرب تغيير step من 5 الى عشرة.(يعني التعزيز كل 10 نقاط).

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
                        وهذي مجموع صفقات أغلقها الاكسبيرت بعد أن وصلت لربح أكثر من ٢٠ دولار الاكسبيرت إستنى الاتجاه ينعكس وفتح صفقة تعزيز وأغلقها على ربح ٠،٩٢ فقط ؟؟؟ لو نشوف حل لهالمشكلة يبقى الاكسبيرت أكثر من راااائع خصوصا المخاطرة فيه قليلة مقارنة بغيره
                        قمت بمراسلة احد المبرمجين لأضافة هذه الخصائص.
                        1- توقيت عمل الأكسبيرت.
                        2-فلتر الرينج اليومي.
                        3-اغلاق جميع الصفقات عند ربح معين بالدولار .
                        4- اغلاق جميع الصفقات عند ساعة معينة.

المشاركة الأصلية بواسطة j3ifer مشاهدة المشاركة
                          اخي من خلال ملاحظتي للصفقات المفتوحه معك الأكسبيرت يقوم بلتعزيز بعد اقل من خمس نقاط.
                          هل قمت بإضافة 0 بعد 5 في اعدادات الأكسبيرت (لأنك تستخدم منصة 5 ارقام ).

قمت بمراسلة احد المبرمجين لأضافة هذه الخصائص.
                            1- توقيت عمل الأكسبيرت.
                            2-فلتر الرينج اليومي.
                            3-اغلاق جميع الصفقات عند ربح معين بالدولار .
                            4- اغلاق جميع الصفقات عند ساعة معينة.
                            أنا في إنتظار التعديلات وبالتوفيق في المسابقة

اخي من خلال ملاحظتي للصفقات المفتوحه معك الأكسبيرت يقوم بلتعزيز بعد اقل من خمس نقاط.
                              هل قمت بإضافة 0 بعد 5 في اعدادات الأكسبيرت (لأنك تستخدم منصة 5 ارقام ).
                              أنت تقصد 5.0 ولا 50.0 هي مكتوبة عندي كانت 5.0 فغيرتها لــ 50.0 كذا صح زي ما تقصد ولا أرجع للإعدادات القديمة

ورفعت الستيب من 5 إلى 10 زي ما قلت لي
                              هذي صورة للتوضيح

كيف حالك حسام باشا كنت عايز أعرف انت بتستخدم الاكسبرت جميع الاوقات يعني مشغله علطول ولا بعد الفتره الاوربيه فقط
                                ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

يعمل...
                                X