ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة حبيب المكاوي مشاهدة المشاركة
    اليورو استرالي وصل الى 2610 بالمسطرة كما قلت لكم وصعد 43 نقطة اما اليورو باوند صعد من 8227 ووصل الى 8268 مبارك لكل من دخل في الصفقتين وهذا هو سر الفوركس وسر التحليل الناجح شكرا لكل من قدم وقته وجهده وعلمه في خدمة المسلمين
    اهلاً بيك يا ولد مكه
    نحن جيران يا الحبيب

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
      اهلاً بيك يا ولد مكه
      نحن جيران يا الحبيب
      اهلا وسهلا فيك ويامرحبا منور بوجودك ياطيب

سوف اقدم لكم تحليل بسيط على الأسترالي

يواجه الأسترالي مقاومة قوية عند 450 و463 و508

من خلال نظرتي المتواضعة فإن الأسترالي سوف يهبط في الأسابيع القادمة حسب مااشاهده على الفريم الأسبوعي من اراد الدخول فيه فيجب عليه ان يدخل عند توفر شروط الدخول من ناحية البيع وفي رأيي الشخصي اذا لم يكن للتحليل الأساسي تأثير على التحليل الفني فإن الأسترالي سوف يهبط ان شاء الله وقد لايستطيع تجاوز الأسعار السابقة وهيا 463 و508 وان وصل لها فإنها قد تكون اماكن بيع ممتازة بشرط اكتمال شروط الدخول في الصفقة ارجو من الجميع عدم الدخول بأكثر من 5 في المية من راس المال واتمنى للجميع صفقات خضراء عامرة في ظل قائدنا وحبيبنا الأستاذ القدير سباركوووووووووووووووووووو

السلااااام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني الكرام......اقسم بالله اني احبكم جميعا..

في الحقيقة اخواني الكرام مش عارف ابتدي منين و مش عارف اقولكم ايه............

انا ابتديت هنا في المنتدى من ما يقرب من سنتين في كتابة التوصيات.........كنت اكتب تلك التوصيات بدمي و بحرق اعصابي لكي ارى البسمة و السعادة على من كانوا بيدخلوا تلك التوصيات.........و تطور موضوع التوصيات الى محاوله تهيئة الموجودين معي الى كيفية فهم السوق و عدم الخوف منه و بناء الثقة في انفسهم عند دخولهم الصفقات....و فعلا ولله الحمد نجحت في ذلك ......ومع الايام اكتشفت قصص ماساويه عن اعضاء فقدوا اموالهم و مراكزهم الاجتماعية بسبب تلك التجارة. فزادني ذلك حرق في اعصابي خوفا من فشل توصية من التوصيات و اكون مسؤل عن ضياع اموال احد الاعضاء .....فكنت لا انام يعتبر الا عند انتهاء التوصية. وصلنا مع بعضنا في ذلك الوقت من اجتياز 95 توصية ناجحة و 6 توصيات خاسرة. و كنت انادي دائما بادارة راس المااااال و كنت اضع قواعد لدخول الصفقات.......و كنت ارى ان معظم الناس لا يهتمون بتلك المسالة فقررت اشتري نفسي و ابتعد عن التوصيات........و فعلا ابتعدت عن المنتدى لفترة.

ورجعت بموضوع الاستراتيجية و كانت تلك المرحلة احلى مرحلة لي في المنتدى ......فتعرفت على ناس في منتهى الروعة ....خلق و ادب و علم و انكار ذات و حب لا نهائي لفعل الخير. و بفضل كل هذا نجحت الاستراتيجية في التداول و نجح الموضوع ككل .........و مازال بفضل الله ناجحا بكم انتم و سيظل ناجحا بكم انتم............

الموضوع الان به بدل الاستاذ عشرون استاذ و استاذة.......فاسمحوا لي بالنسحاب. فالحمد لله انا حاسس اني اديت مهمتى و اسئل الله اني اكون اديتها على اكمل وجهه. الموضوع بي او من غيرى ماشي ولله الحمد بس انا تعبت من جديد ولا استطيع اكمل اكثر من ذلك. و انا دائما احب الانسحاب بدون اي مشاكل و احب الانسحاب في ظروف هادئة و ما يكونش حد زعلاااان مني.

احب ان اشكركم جميعا كل باسمه ........و اتمنى لكم التوفيق جميعا في حياتكم وربنا يوسع رزقكم و يساعدكم ان تنفقوا هذا الرزق في الوحهه الذي يرضيه.

و السلااااام عليكم و رحمة الله و بركاته.

والله المــــــــــــــــوفق
          ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
          الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

معلش ماسمعتش قلت ايه تانى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            انسحاب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
            اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
            اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

انا ابتديت هنا في المنتدى من ما يقرب من سنتين في كتابة التوصيات.........كنت اكتب تلك التوصيات بدمي و بحرق اعصابي لكي ارى البسمة و السعادة على من كانوا بيدخلوا تلك التوصيات.........و تطور موضوع التوصيات الى محاوله تهيئة الموجودين معي الى كيفية فهم السوق و عدم الخوف منه و بناء الثقة في انفسهم عند دخولهم الصفقات....و فعلا ولله الحمد نجحت في ذلك ......ومع الايام اكتشفت قصص ماساويه عن اعضاء فقدوا اموالهم و مراكزهم الاجتماعية بسبب تلك التجارة. فزادني ذلك حرق في اعصابي خوفا من فشل توصية من التوصيات و اكون مسؤل عن ضياع اموال احد الاعضاء .....فكنت لا انام يعتبر الا عند انتهاء التوصية. وصلنا مع بعضنا في ذلك الوقت من اجتياز 95 توصية ناجحة و 6 توصيات خاسرة. و كنت انادي دائما بادارة راس المااااال و كنت اضع قواعد لدخول الصفقات.......و كنت ارى ان معظم الناس لا يهتمون بتلك المسالة فقررت اشتري نفسي و ابتعد عن التوصيات........و فعلا ابتعدت عن المنتدى لفترة.

ورجعت بموضوع الاستراتيجية و كانت تلك المرحلة احلى مرحلة لي في المنتدى ......فتعرفت على ناس في منتهى الروعة ....خلق و ادب و علم و انكار ذات و حب لا نهائي لفعل الخير. و بفضل كل هذا نجحت الاستراتيجية في التداول و نجح الموضوع ككل .........و مازال بفضل الله ناجحا بكم انتم و سيظل ناجحا بكم انتم............

الموضوع الان به بدل الاستاذ عشرون استاذ و استاذة.......فاسمحوا لي بالنسحاب. فالحمد لله انا حاسس اني اديت مهمتى و اسئل الله اني اكون اديتها على اكمل وجهه. الموضوع بي او من غيرى ماشي ولله الحمد بس انا تعبت من جديد ولا استطيع اكمل اكثر من ذلك. و انا دائما احب الانسحاب بدون اي مشاكل و احب الانسحاب في ظروف هادئة و ما يكونش حد زعلاااان مني.

احب ان اشكركم جميعا كل باسمه ........و اتمنى لكم التوفيق جميعا في حياتكم وربنا يوسع رزقكم و يساعدكم ان تنفقوا هذا الرزق في الوحهه الذي يرضيه.

يعني لية كدة يا وائل بعد ما امتنعت انا عن التوصيات و تقلي ارجع
              و في الاخير تقول انا ماشي و الله قد ما كنت فرحان برجعتك ورسمت
              البسمة عليا من جديد تمشي الله يغفرلك و يسامحك
              يا اخوان ارجوا اغلاق جميع توصيات اليوم و هي الى الان و الحمد لله رابحة
              انا لا استطيع المتابعة بعد اليوم
              وارجو من الجميع ان يسامحني و يسامح كل الاخوان و انا و الله سعيد جداً
              بمعرفة الوجيه الطيبة دة كلها
              السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

بأة انا لسة داخلة علشان اسلم كدة برضة تنكد عليا
                اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

مش عارفة اعمل ايه وللا اقول ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  انت هنجتنى يا استاذ
                  رد علينا طيب

لا لا لا لا لا لا لا لا لا ارجوك ماذا تقول يااستاذ سباركو اف ياربي انا كل مااتعرف على واحد يهرب مني امجدونا مشغول ومسافر على اوكرانيا وماجد ملك الباوند ترك صفحته بسبب الأعضاء اللذين قامو بالتهجم عليه وعادل الكندي مشغول ايضا وفي النهاية حتى انت يااستاذ سباركو تترك الصفحة اذن العيب ليس فيكم وانما العيب فيا انا ماذا تريدوني ان اقول عن نفسي هل اقول ان وجهي وجه شئم عليكم وعلى نفسي لا اله الا الله لا اكاد ان اصدق مااراه اليوم ليس من المعقول بعد 14 ساعة من مشاركتي يأتي الأستاذ سباركو ويقول بأنه سوف يترك المنتدى ماهيا قصتكم كلكم لا يوجد من يريد ان يستمر في صفحته لماذا الكل اصبح محارب لماذا الكل اصبح له اعداء واناس حاسدين وكارهين واعداء للنجاح كم شاهدنا العديد من الأعداء الذين يريدون الإنتقام من عادل الكندي ومن امجدونا ومن ماجد والان ماذا ارى وماذا اشاهد ياربي لماذا عندما يتفوق احد العرب يأتي من يريد محاربة هذا التفوق لاحول ولا قوة الا بالله بماذا تفسرون مغادرة الأستاذ سباركو للمنتدى متى يتحقق الحلم العربي وتعيش الأرض حرة متى يكون هناك منتدى يجمع هؤلاء الملوك كم كنت اتمنى ان اشاهد امجدونا متحدا مع سباركو وماجد والكندي لماذا هذه الفرقة لماذا هذا التباعد لقد قرأت موضوع لأحد الأعضاء في المتداول العربي وقد كان موضوعا مميزا وكان يطالب بأن يجتمع صفوة المنتدى في موضوع واحد وقد اثار بفكرته ان اعرض عليكم ان نقوم بدعوة هؤلاء الكوكبة النادرة وان نطلب منهم الإجتماع لخدمة المسلمين والعرب في منتدى واحد وان يكونو قوة وعون وسند لنا ولكل المسلمين اجمعين استاذ سباركو ارجو منك التراجع عن هذا القرار فأنا لازلت في بداية مشواري وطريقي واحتاج الى دعمكم ووقوفكم بجانبي وشكرا لك استاذي الكريم

معلش يا اخواني.....صدقوني يعز عليا كدة والله العظيم.

بس انا تعبت ............والله تعبت.

تعبت من حاجات كثيرة................انا بحارب في كذا اتجاة.

بحارب في الفوريكس.....بحارب علشان الموضوع........بحارب الحقد و الكراهية.

بحارب و بحارب و بحارب

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                        يعني لية كدة يا وائل بعد ما امتنعت انا عن التوصيات و تقلي ارجع
                        و في الاخير تقول انا ماشي و الله قد ما كنت فرحان برجعتك ورسمت
                        البسمة عليا من جديد تمشي الله يغفرلك و يسامحك
                        يا اخوان ارجوا اغلاق جميع توصيات اليوم و هي الى الان و الحمد لله رابحة
                        انا لا استطيع المتابعة بعد اليوم
                        وارجو من الجميع ان يسامحني و يسامح كل الاخوان و انا و الله سعيد جداً
                        بمعرفة الوجيه الطيبة دة كلها
                        السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
                        ماذا تقولون ماذا تتكلمون بماذا تفسرون حتى انت حتى انت ياابو انمار انت الذي كنت اقول في نفسي لايمكن ان تتركنا مهما طال بك العمر والدهر وتأتي في النهاية وتقول بأنك سوف تتركنا اذن كأنكم تقولون لنا زورو المارجن مبروك عليكم خسارة اموالكم ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واستغفر الله لما اشاهده ولا اكاد اصدقه وان القلب ليحزن وان العين لدمع وانا على فراقكم لمحزنون ارجوكم ارجوكم اتوسل اليكم بكامل دموعي واحزاني وعبراتي واهاتي وزفراتي ان تعودو عن قراركم المشئوم والصعب والذي لايمكن لأي كائن من كان ان يقبله منكم فما هو الحل معكم الكل اصبح يرمي علمه ويهرب ولا يريد ان يتابع فما هو السر في هروبكم هل نبلغ عنكم الشرطة او نبلغ عنكم المباحث ام ماذا نقول عندما يأتي اعضاء اخرين ويقولون اين ذهب هؤلاء الملوك والكوكبة العظيمة بما نرد بما نجيب ارجوكم دلونا على مانقول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تكبر دماغك من الكلام ده كله بس ماتسبناش والله بجد لما قريت مشاركتك قلبى وجعنى
                          يعنى يرضيك؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة حبيب المكاوي مشاهدة المشاركة
                            لا لا لا لا لا لا لا لا لا ارجوك ماذا تقول يااستاذ سباركو اف ياربي انا كل مااتعرف على واحد يهرب مني امجدونا مشغول ومسافر على اوكرانيا وماجد ملك الباوند ترك صفحته بسبب الأعضاء اللذين قامو بالتهجم عليه وعادل الكندي مشغول ايضا وفي النهاية حتى انت يااستاذ سباركو تترك الصفحة اذن العيب ليس فيكم وانما العيب فيا انا ماذا تريدوني ان اقول عن نفسي هل اقول ان وجهي وجه شئم عليكم وعلى نفسي لا اله الا الله لا اكاد ان اصدق مااراه اليوم ليس من المعقول بعد 14 ساعة من مشاركتي يأتي الأستاذ سباركو ويقول بأنه سوف يترك المنتدى ماهيا قصتكم كلكم لا يوجد من يريد ان يستمر في صفحته لماذا الكل اصبح محارب لماذا الكل اصبح له اعداء واناس حاسدين وكارهين واعداء للنجاح كم شاهدنا العديد من الأعداء الذين يريدون الإنتقام من عادل الكندي ومن امجدونا ومن ماجد والان ماذا ارى وماذا اشاهد ياربي لماذا عندما يتفوق احد العرب يأتي من يريد محاربة هذا التفوق لاحول ولا قوة الا بالله بماذا تفسرون مغادرة الأستاذ سباركو للمنتدى متى يتحقق الحلم العربي وتعيش الأرض حرة متى يكون هناك منتدى يجمع هؤلاء الملوك كم كنت اتمنى ان اشاهد امجدونا متحدا مع سباركو وماجد والكندي لماذا هذه الفرقة لماذا هذا التباعد لقد قرأت موضوع لأحد الأعضاء في المتداول العربي وقد كان موضوعا مميزا وكان يطالب بأن يجتمع صفوة المنتدى في موضوع واحد وقد اثار بفكرته ان اعرض عليكم ان نقوم بدعوة هؤلاء الكوكبة النادرة وان نطلب منهم الإجتماع لخدمة المسلمين والعرب في منتدى واحد وان يكونو قوة وعون وسند لنا ولكل المسلمين اجمعين استاذ سباركو ارجو منك التراجع عن هذا القرار فأنا لازلت في بداية مشواري وطريقي واحتاج الى دعمكم ووقوفكم بجانبي وشكرا لك استاذي الكريم
                            انا حبيب قلبي لا ارتقي لاي واحد فيمن قلتهم................انا اغلب من الغلب

فقد دقيت على الباب الغلط.

والله المـــــــــــــــوفق

معلش يا اخواني.....صدقوني يعز عليا كدة والله العظيم.

بس انا تعبت ............والله تعبت.

تعبت من حاجات كثيرة................انا بحارب في كذا اتجاة.

بحارب في الفوريكس.....بحارب علشان الموضوع........بحارب الحقد و الكراهية.

بحارب و بحارب و بحارب
                              لماذا الحرب والمحاربة لماذا الحقد والكراهية لماذا تدفن النفوس الكره لكل انسان ناجح بالأمس نجد من يحارب الناجحون في منتديات اخرى واليوم نجد من يحارب اخونا واستاذنا سباركو سؤالي الى هؤلاء الذين يحاربون سباركو ماذا تريدون من انسان عظيم رائع صرف جل وقته في ايصال العلم والمعرفة للناس اخرجو من اقنعتكم وقولو ماذا تريدون لماذا كل مااذهب في منتدى اجد الناجحون محاربون ومن اناس فاشلون ليس لهم اي هدف سوى التشويش وزراعة البلبلة في صفوف الناجحون اخواني ارجوكم سيرو في طريقكم غير ناظرين ولا معتبرين لما يحدث من خلفكم لقد قدمتم علمكم وانتم تتمنون الخير لكل اخوانكم وسهرتم اليالي في اكتشاف كل ماهو جديد ومفيد في الفوركس فأكلمو ماقمتم به واوصلو كل مالديكم من معلومات خطيرة وقوية ورائعة في الفوركس لن ندعكم تستسلمون بسهولة لهؤلاء الأعداء اعلم صحة ماتقوله يااستاذ سباركو ولكن انت رجل والرجال قليل فلا تحرمنا علمك بسبب قلة من الناس الذين لايريدون الخير لنا

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                                ممكن تكبر دماغك من الكلام ده كله بس ماتسبناش والله بجد لما قريت مشاركتك قلبى وجعنى
                                يعنى يرضيك؟؟؟؟؟؟؟
                                بصي يا وعد ......البركة فيك و في كل الاخوان.............انا عارف انك انسانة حساسة ولكن لكل شيىء نهاية ....و الحمد لله ادينا رسالتنا . وانا عارف اننا هنا مش بغرض البسنيس ولكن كنا هنا لاننا اسرة واحدة. و ياعالم ربنا كاتبلنا ايه بعد كـــــــــــــدة.

ان شاء الله خير كل الخير.

يعمل...
                                X