إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: إهداء خاص للأستاذ سباركو والشيخ أبو إنمار

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
    أحييك أخي العزيز على صبرك وجيد أنك ألغيت الإغلاق الأسبوعي والالتزام فقط بالهيكن وإن شاء الله تعدي على خير
    عودة الصفقات لطريقها الصحيح دليل قوي على قوة فريم الديلي ــ لا يكذب أبدا
    والمهم هي إدارة صارمة لرأس المال
    والله ولي التوفيق
    شكرا لك اخي كيرا وهذا بفضل جهودكم وفقكم الله وتحياتي لك ولكل الاخوان
    (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة sosoxoxo مشاهدة المشاركة
      يا اخوان هل تعتمدون على فريم الساعه فقط او الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟ وكيف اجعل الاكسبيرت يعمل على فريم الساعة مع تاكيد ال 4 ساعات؟؟
      وفي حالة الخروج من الصفقة على ماذا يعتمد بالضبط ؟ وهل من ضبط معين في الاكسبيرت للخروج من الصفقه او اخليه بالاعدادت الافتراضيه ؟
      وما هو الافضل برأيكم ارجو من الجميع الرد والاستاذ كيرا كذلك

شكرا
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة sosoxoxo مشاهدة المشاركة
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        1- بالنسبه انا اشتغل على الاكسبرت في حال عدم وجودي امام اللكمبيوتر والذات على الشارتات القريبه من تحقيق الفرص للدخول الاعدادت للاكسبرت استخدم الاعدات للاخ الاستاذ كيرا المرفقه باخر تحديث للاكسبرت والمسمى سبايدر في توقيع الاخ كيرا .
        2- عندما اكون امام الكميوتر وارى اي فرصه محققه للشروط حسب الاستراتيجيه ادخلها يدوي .
        3- بالنسبه للخروج اعتمد على تغير لون الهيكن فريم الديلي في حال ايقاف الخساره .
        4- الخروج بارباح على نهاية الاسبوع .

ا[u]رجو يا اختي فهمتي طريقتي اللتي اعمل بها هذا بالنسبه لي انا [/u]الاخرين الله علم.

وعليكم السلام

أخي أقصى خسارة حصلت هي -600 نقطة وقد نزلت اليوم ما بين 25- و -200
          أكيد في غلط عندك ومعوضة إن شاء الله
          وأيضا قد نبهت في مشاركة سابقة على أنه يجب إلغاء الاغلاق الاسبوعي والالتزام بالهيكن الديلي
          الاغلاق الأسبوعي نستخدمه فقط في حالة تحقيق أرباح مهمة بمعنى أن تغلق كل المراكز في آن واحد ولا نهتم للهيكن آشي لأنه قد يسبب لنا ضياع ربح مهم
          والأهم الادارة الصارمة للمال
          والله الموفق
          بارك الله فيك وجزاك خيرا على اهتمامك ومجهودك اريد ان أخبرك ان الاسبوع الماضى على امانة كابيتال تم فتح 18 صفقة على كل العملات ومرفق صورة لإجمالى نتائج الاسبوع والخسارة الكبيرة لا اعلم ربما يكون عندى مشكلة فى الاعدادات فإن تكرمت وارسلت لى اخر نسخة من الاعدادات التى تعمل انت بها اكون شاكرا لك
          الملفات المرفقة
          التعديل الأخير تم بواسطة tamersh; 2012 - 07 - 28, 10:41. سبب آخر: اضافة صورة

المشاركة الأصلية بواسطة tamersh مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك وجزاك خيرا على اهتمامك ومجهودك اريد ان أخبرك ان الاسبوع الماضى على امانة كابيتال تم فتح 18 صفقة على كل العملات ومرفق صورة لإجمالى نتائج الاسبوع والخسارة الكبيرة لا اعلم ربما يكون عندى مشكلة فى الاعدادات فإن تكرمت وارسلت لى اخر نسخة من الاعدادات التى تعمل انت بها اكون شاكرا لك

السلااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم الحبيب ....ارجو التدقيق في الكشف اللي حضرتك ارفقته.........اللوتات اللي حضرتك ماشي بيها مختلفة يا اما استاندر لوت او اميني لوت.

النقطــــــــــــــة اللي الاهم و مخلتنيش اكمل مراجعة الكشف و هي عندما رائيت الصفقة chfjpy >>>>> ازاي الصفقة دي تتم........السعر فوق السحابة على فريم الساعة....الهكن اشي للاربع ساعات ازرق.......لخبطة طبعا.......... اكيد في حاجة في اعداداتك للاكسبرت او في شيىء غلط تاني.....كدة بالاعدادات دي الاكسبرت لا ينفذ الاستراتيجية.......

ارجو من جميــــــــــــع الاخوة الكرااام مراجعة الاستراتيجية مع العمل على الاكسبرت و التاكد من دخول الاكسبرت للصفقاااات سليم لكي يتم تعديل الاعدادات اذا كان هناك خطاء. و اتمنى لكم الربح الدائم و المستمـــــــــــــر.

مرفق لكم شارت chfjpy على فريم الساعة و الاربع ساعات. لكي ابين الدخول كان غير سليم مع اعداداتك اخي الكريم.

اتمنى لكم التوفيق

رمضاااااان كريم.

الملفات المرفقة
            ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
            الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

اخي الكريم الحبيب ....ارجو التدقيق في الكشف اللي حضرتك ارفقته.........اللوتات اللي حضرتك ماشي بيها مختلفة يا اما استاندر لوت او اميني لوت.

النقطــــــــــــــة اللي الاهم و مخلتنيش اكمل مراجعة الكشف و هي عندما رائيت الصفقة chfjpy >>>>> ازاي الصفقة دي تتم........السعر فوق السحابة على فريم الساعة....الهكن اشي للاربع ساعات ازرق.......لخبطة طبعا.......... اكيد في حاجة في اعداداتك للاكسبرت او في شيىء غلط تاني.....كدة بالاعدادات دي الاكسبرت لا ينفذ الاستراتيجية.......

ارجو من جميــــــــــــع الاخوة الكرااام مراجعة الاستراتيجية مع العمل على الاكسبرت و التاكد من دخول الاكسبرت للصفقاااات سليم لكي يتم تعديل الاعدادات اذا كان هناك خطاء. و اتمنى لكم الربح الدائم و المستمـــــــــــــر.

مرفق لكم شارت chfjpy على فريم الساعة و الاربع ساعات. لكي ابين الدخول كان غير سليم مع اعداداتك اخي الكريم.

اتمنى لكم التوفيق

رمضاااااان كريم.

شكرا جزيلا على الاهتمام وسأقوم بمراجعه الاعدادات مرة اخرى طبقا لاخر اصدار وجزاك الله خيرا

شكرا جزيلا على الاهتمام وسأقوم بمراجعه الاعدادات مرة اخرى طبقا لاخر اصدار وجزاك الله خيرا
                ارجو ارسال اخر اعدادات للاستراتيجية تجنبا لاى اخطاء

ارجو ارسال اخر اعدادات للاستراتيجية تجنبا لاى اخطاء
                  أخي الكريم كل شيء بتوقيعي به آخر نسخة من الاكسبيرت بإسم spiders101...EA.V5.5b و أيضا مرفق معها إعدادات المطابقة للاستراتيجية http://www.mediafire.com/?x2b1vs5mhjczhhr
                  والعمل بفريم الساعة
                  وآسف عن التأخير لظروف خاصة تمنعني من المتابعة المستمرة
                  بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة

اتمنى لكم التوفيق

رمضاااااان كريم.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                    بارك الله فيك أستاذنا الغالي منور الورشة دائما
                    جزاك الله عنا كل خير

توضيع أكثر لعمل الاكسبيرت النسخة الأخيرة (والخالية من الأخطاء،،، بتوقيعي)

هناك حالتين للعمل الاكسبيرت

+ الحالة الأولى : شروط مطابقة 100% لشروط الاستراتيجية وفرصها قوية جدا وأرباح جيدة
                      الدخول بيع : (انتبه للترقيم)
                      1- يجب ان يكون الديلي تحت السحابة و يكون الهيكن آشي أحمر و يكون سهم الاوتو ريكومنديششن ظهر احمر
                      2- و ان يكون الاربع ساعات ايضا تحت السحابة و يكون الهيكن آشي احمر و الاوتو ركومنيشن معطي سهم احمر بيع
                      3- و على الساعة تحت السحابة والهيكن للاحمر
                      4- و الدخول عند إغلاق شمعة سهم الاوتو ريكومنديشن الأحمر

و الشراء العكس

5- الستوب تغير لون الهيكن آشي عكس الاتجاه لأي فريم حسب إدارة رأسمالك والأفضل فريم الديلي
                      هذه هي شروط الاستراتيجية الأصلية (لورشة استراتيجية من نار)

إذا أردت العمل فقط بهذه الطريقة يجب أن تقوم بالبحث يدويا على الفرص مطابقة للشروط المرقمة (1،2)
                      وقم بتفعيل الاكسبيرت على تلك الأزواج (الفرص القادمة) ليقوم بقنص الشرطين 3 و 4 (كي لا تضيع منك في حال انشغالك...)
                      (كما يفعل الأخ عبد المنعم جزاه الله خيرا)

+ الحالة التانية :
                      دخول الصفقات حسب طريقتي الخاصة وهي مستوحاة من الاستراتيجية الأصلية
                      شروط الدخول بيع : أن يكون تحت سحابة الديلي و الاربع ساعات والساعة ( يعني نكتفي فقط بالسحابة) و علي فريم الساعة الدخول عند إغلاق شمعة سهم الاوتو ريكومنيشن الأحمر لفريم الساعة

والشراء العكس

الستوب هيكن آشي فريم الديلي
                      (السهم والهيكن لا يدخلا ضمن شروط الدخول بالفريمات الأكبر)

هذه هي طريقتي الخاصة فرصها كثيرة والأرباح كما رأيتموها بالصفحات السابقة لكن بشرط إجباري وهي الإدارة الصارمة لرأس المال وقد تمت برمجتها بالاكسبيرت وهما المتغيرين UseMoneyManagement=true و Riskpercent=1

من يريد العمل بالحالة التانية فليقم فقط بتفعيل الاكسبيرت على جميع الأزواج المتاحة (دون البحث عن الفرص)
                      والاكسبيرت يتعامل مع الحالتين فأي فرصة منهما يدخلها مباشرة

أما عن ستوب الهيكن آشي فالاكسبيرت جيد جدا بها (في كلا الحالتين)

وفكرة تعدد متغيرات لفريمات السحابات والهيكن والمضاعفات والادارة المالية ... كلها لربما نجد أفضل مما توصلت إليه والأستاذ المبرمج spiders جزاه الله خيرا أتاح لنا كل الاحتمالات بالاكسبيرت وما علينا إلا الاجتهاد

بالتوفيق للجميع

أخي الكريم كل شيء بتوقيعي به آخر نسخة من الاكسبيرت بإسم spiders101...ea.v5.5b و أيضا مرفق معها إعدادات المطابقة للاستراتيجية http://www.mediafire.com/?x2b1vs5mhjczhhr
                        والعمل بفريم الساعة
                        وآسف عن التأخير لظروف خاصة تمنعني من المتابعة المستمرة
                        بالتوفيق
                        اشكرك اخى الكريم على الاهتمام يعنى كل ما هو مطلوب منى الان هو تحميل هذه النسخة وتعديل الماجيك نمبر فقط صح ولا انا مش فاهم

اشكرك اخى الكريم على الاهتمام يعنى كل ما هو مطلوب منى الان هو تحميل هذه النسخة وتعديل الماجيك نمبر فقط صح ولا انا مش فاهم
                          لا النسخة الأخيرة بها إعدادات إفتراضية غير مطابقة للإستراتيجية فيجب تفعيل ملف الـ strategusparko1h.set المرفق معه وهي تطبيق للاستراتيجية بفريم الساعة
                          وطبعا تقوم بتغيير الماجيك نمبر لكل عملة
                          وراجع ما جاء بمشاركتي السابقة
                          والله الموفق

وانا من وجهة نظري استعمل الإعدادات الخاصة للأخ كيرا وهي مرفقه مع الكسبرت .توقيع الاخ كيرا .. هذا اذا رغبت في ذلك والأمر راجع لك.

شكرا جزيلا لكل من ساعدنى

يعطيك الف عافيه اخ عبدالمنعم ... ولكن فية ملف ذكرة الاستاذ كيرا وهو strategusparko1h.set كيف يتم تفعيله ؟؟

يعمل...
                                X