الاسترالي دولار بيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاسترالي دولار بيع

بسم الله توكلنا على الله الاسترالي دولار

بيع 8775

هدف 8715

هدف ثاني 8665

استوب 8810

والشارتات بعد قليل

رد: الاسترالي دولار بيع

وهذه الشارتات

سعيد بمداخلاتكم :wub: وبالتوفيق
    الملفات المرفقة

بالتوفيق :wub:

السلام عليك
        اخي ممكن تقبل مناقشة بسيطة
        لقد وجدت بيع الاسترالي بكل المنتديات
        وهي صفقة لابو ايوب معروف واذا حاب انزلك التوصية بالرابط من المنتدى الجوار
        وابو ايوب ماشاء الله علية لكن هذة الصفقة هي ارتد علية 100 نقطة هدفك الثاني هوا سعر دخولة
        ولاجل الاغلب الاعظاء واثقين بتوصياتة بكل منتدى تجد بيع الاسترالي يمكن هالصفقة تكشف كثيرا من الاقتباسات

وع فكرة منزل الشارت لكن لم تشرح مالة وما علية فقط راسم خط تحت ممكن ارسمة فوق عكس

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالعزيز التويجري مشاهدة المشاركة
          السلام عليك
          وابو ايوب ماشاء الله علية لكن هذة الصفقة هي ارتد علية 100 نقطة هدفك الثاني هوا سعر دخولة
          ولاجل الاغلب الاعظاء واثقين بتوصياتة بكل منتدى تجد بيع الاسترالي يمكن هالصفقة تكشف كثيرا من الاقتباسات

وع فكرة منزل الشارت لكن لم تشرح مالة وما علية فقط راسم خط تحت ممكن ارسمة فوق عكس
          السلام عليكم اسمحلي بمداخله
          انا اول مره اسمع بابو ايوب
          لكن عليك ان تعلم ان الجميع قدامه الشارت
          والكل حاط الترندات وليس من الخطئ الدخول في الفرص
          لانه الشارت واحد والترند واحد
          واضيفلك معلومه انه مش كل الناس بتتقلب بين المنتديات
          وشوف الشارت راسمه من كم يوم الترند
          وليس بالضروره الاقتباس ونقل الفرص
          انا لا اعرف الاخ مالي سواك
          لكن مداخلتك ليست جيده واراها ليست من المنطق من شيئ
          والله اخونا مالي سواك من اكقر الناس المعروفين في المنتدى
          وما شاء الله عليه
          وخذ الشارت تسلى فيه وارسم لحالك
          بتصير تشوف انه مرات في ناس بتكون حاطه الفرص معاك
          " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
          اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
          و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم اسمحلي بمداخله
            انا اول مره اسمع بابو ايوب
            لكن عليك ان تعلم ان الجميع قدامه الشارت
            والكل حاط الترندات وليس من الخطئ الدخول في الفرص
            لانه الشارت واحد والترند واحد
            واضيفلك معلومه انه مش كل الناس بتتقلب بين المنتديات
            وشوف الشارت راسمه من كم يوم الترند
            وليس بالضروره الاقتباس ونقل الفرص
            انا لا اعرف الاخ مالي سواك
            لكن مداخلتك ليست جيده واراها ليست من المنطق من شيئ
            والله اخونا مالي سواك من اكقر الناس المعروفين في المنتدى
            وما شاء الله عليه
            وخذ الشارت تسلى فيه وارسم لحالك
            بتصير تشوف انه مرات في ناس بتكون حاطه الفرص معاك
            اخي الكريم
            احببت اوظح صورة فقط للتوصية نحنوا نتناقش
            اولا وضع الشارت ماهوا الرسم والمؤشرات الموجدة هو مجرد صورة بدون توضيح لو كتبت رقمية اشوف افظل
            فقط اشوف دعم ومقاومة لا غير اما الرسم والمؤشرات مش موضحة اية هية
            علما انة يوجد الكثير من الرسوم الفنية راس وكتفين والمستطيل وايظا والكثير منها فقط توضيح
            او هل كون نموذج من احدى نماذج الشموع اليبانية ولا الحكاية اية نزول وخلاص
            اما بنسبة لابو ايوب هو قائد رحلة للمليون باحدى المواقع ولا اريد الدعاية لة لكن اشوف انها نفسها هوا لم يظع شارت يعني رقمي ولذالك ارى حتى هذة التوصية رقمية اذا لم يمزمز ع الشارت ويوضحة حبة حبة مثل الاستاذ فتحي رينشي حفظة الله شرح ع مستوى انا اتكلم بصفة عامة وليس للتجريح

اخي الكريم
              احببت اوظح صورة فقط للتوصية نحنوا نتناقش
              اولا وضع الشارت ماهوا الرسم والمؤشرات الموجدة هو مجرد صورة بدون توضيح لو كتبت رقمية اشوف افظل
              فقط اشوف دعم ومقاومة لا غير اما الرسم والمؤشرات مش موضحة اية هية
              علما انة يوجد الكثير من الرسوم الفنية راس وكتفين والمستطيل وايظا والكثير منها فقط توضيح
              او هل كون نموذج من احدى نماذج الشموع اليبانية ولا الحكاية اية نزول وخلاص
              اما بنسبة لابو ايوب هو قائد رحلة للمليون باحدى المواقع ولا اريد الدعاية لة لكن اشوف انها نفسها هوا لم يظع شارت يعني رقمي ولذالك ارى حتى هذة التوصية رقمية اذا لم يمزمز ع الشارت ويوضحة حبة حبة مثل الاستاذ فتحي رينشي حفظة الله شرح ع مستوى انا اتكلم بصفة عامة وليس للتجريح
              ايش الواحد ممكن يشرح من ترند السعر يصل لعنده ويرتد
              الشرح بكل بساطه
              هو ارتداد من ترند 4 ساعات
              والفرصه بيع مع الترند هذي كل القصه
              واعذرني ان اطلت عليك
              " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
              اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
              و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

ماشاء الله فرصه جميله جدا

بالتوفيق

الاسبوع الاول 454 نقطة
                الاسبوع الثاني2307 نقطة

الاسبوع الثالث 3209 نقاط

المجموع = 5970 نقطة بحمد الله

:jimlad:

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
                  ايش الواحد ممكن يشرح من ترند السعر يصل لعنده ويرتد
                  الشرح بكل بساطه
                  هو ارتداد من ترند 4 ساعات
                  والفرصه بيع مع الترند هذي كل القصه
                  واعذرني ان اطلت عليك
                  ماشاء الله شرح رائع ولكن غير مقنع الشرح اذا كان الشرح كذا كان ربحنا ملايين قول توصية رقمية وخلاص واذا كان الشرح كذا اجل مالها داعي نتعلم تحليل الفني واساسي

وشكر لك ع رد واسف ع الاطالة واشكر المنتدى بمصداقيتة بعدم حذف الردود

اعجبني نقاشكم

مين ابو ايوب ومين مالي سواك

هذا هوا المنطق

من هوا الشخص
                    مثلا انا لو اجد توصية لشخص باسم ابو ايوب لن ادخل معه ولن اناقشه لكن بنفس الوقت لما اجد لاخي مالي سواك راح ادخل معاه غلى حسب ضروفي لثقتي به وبتحليله

هذا ليس استنقاص من شخص المذكور لكن هذا الحقيقة والعكس صحيح بالنسبة لغيري

اخي لن يلومك احدا على التنقل بين المواقع لكن المقارنة شي غريب لكل سفينه ربانها لا تخلط الامور

بالتوفيق

السلام عليك

حياك الله اخي العزيز عبد العزيز التويجري

يعلم الله اني سعيد بمداخلتك لانه احس الناس ما صار همها اسباب الدخول والتعلم قد ما همها التوصية وان شاء الله بوضحلك اسباب دخولي الصفقة وطريقة تحديد الهدف

فلا شيء اجمل من التعلم انا مع اني لي خبرة متواضعة الا احب اقرا واتعلم الى الان ونفسي اتعلم وابدع اكثر واكثر

لكن صراحة ما فهمت بالبداية هل سؤالك من باب التشكيك اني ماخد الفرصة من المنتديات المجاورة :wub: ام انه من باب تبغا تتعلم سبب وضع الفرصة لكن ساشرح سبب دخولي التوصية

وانا صراحة مسجل باغلب منتديات الفوركس لكن لا اشارك الا بالمضارب العربي لانه مرتاح معاه واحيانا ادخل المنتديات الاخرى بالغرض البحث عن الجديد ما يحتاج اذكر اسماءها بيهم الخير زي المضارب العربي:wub:

بخصوص الاخ ايوب انا صراحة ما اعرف الرجال وممكن ترسلي رابط موضوعه على الخاص ممكن استفيد من افكاره اذا هو مبدع زي ما بتقول فالانسان يتعلم

على العموم سبب دخول التوصية اعتقد واضح بالشارت بس راح اعيده

انا ما حطيت اسباب تحديد الاهداف وراح اشرحها الان بالمشاركة التاليه

تحيتي لك:wub:

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                        حياك الله اخي العزيز عبد العزيز التويجري

يعلم الله اني سعيد بمداخلتك لانه احس الناس ما صار همها اسباب الدخول والتعلم قد ما همها التوصية وان شاء الله بوضحلك اسباب دخولي الصفقة وطريقة تحديد الهدف

فلا شيء اجمل من التعلم انا مع اني لي خبرة متواضعة الا احب اقرا واتعلم الى الان ونفسي اتعلم وابدع اكثر واكثر

لكن صراحة ما فهمت بالبداية هل سؤالك من باب التشكيك اني ماخد الفرصة من المنتديات المجاورة :wub: ام انه من باب تبغا تتعلم سبب وضع الفرصة لكن ساشرح سبب دخولي التوصية

وانا صراحة مسجل باغلب منتديات الفوركس لكن لا اشارك الا بالمضارب العربي لانه مرتاح معاه واحيانا ادخل المنتديات الاخرى بالغرض البحث عن الجديد ما يحتاج اذكر اسماءها بيهم الخير زي المضارب العربي:wub:

بخصوص الاخ ايوب انا صراحة ما اعرف الرجال وممكن ترسلي رابط موضوعه على الخاص ممكن استفيد من افكاره اذا هو مبدع زي ما بتقول فالانسان يتعلم

على العموم سبب دخول التوصية اعتقد واضح بالشارت بس راح اعيده

انا ما حطيت اسباب تحديد الاهداف وراح اشرحها الان بالمشاركة التاليه

تحيتي لك:wub:
                        اخي والله المحترم يحترم وينحط على الراس اشكرك اخي من صميم قلبي على ردك الائق والغير مستغرب بهذا المنتدى من النقاش بالنسبة للشك والله بعيد عنك لكن صراحة شفت الشارت غير مقنع فقلت انها ليست توصية فنية ولا تقنية ولا اساسي يمكن استراتتيجية اما بنسبة للتوصيات الراجل اللي كتبتة بكلمك بالخاص
                        الف شكر لك والف شكر من صميم القلب :wub::wub::wub::wub::wub:

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
                          وهذه الشارتات

سعيد بمداخلاتكم :wub: وبالتوفيق
                          اهلا ومرحبا محمد
                          اي الترندين اقوى شوف الشارت ؟
                          هناك نموذج عريض اتساعي يشير الى الصعود مجدد لحدود 9268 .
                          وانا فقط اردت ان اشارك في الموضوع وابدي وجهة نظري وربما تكون قاصره .
                          اتمنى للجميع التوفيق والسداد .
                          تحياتي لكم
                          الملفات المرفقة
                          اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                          Arabic Broker
                          المتابعه عبر توينر
                          https://twitter.com/usamafayyad

عند فتح الزوج على الشارت اليومي تجد الاتجاه العام هبوط وكسر مقاومة مهمة على 8730

انا صراحة اعتبر الماكد من اكثر المؤشرات مصداقية ويساعد على اتخاذ القرار وهو في اليومي تحت خط الصفر معناته نستنتج انه احتمالية الاتاجه العام هبوط

على الاربعة ساعات احترام ترند داخلي والترند العام واحترام الموفينج افريج 50 على الاربع ساعات او 200 على الساعة فيبوناتشي 61.8

انا صراحة اكثر الطرق اللي اعتمد عليه في اي دخول صفقة بدون النظر للماكد والفيبوناتشي وما ادخل بدون استخدامه وهنا الساعة نشوف السعر وقف عند فيبو 61.8 مع شمعة عاكسة رائعة
                            مع دخول ماكد الساعة بيع مع العلم وانتباهنا انه ماكد الاربع ساعات واليومي تحت الصفر يعني فرصة 5 نجوم ايش ننتظر اكثر من هيك نتوكل على الله وندخل وباستوب فوق فيبو 61.8

الملفات المرفقة

طريقة تحديد الاهداف

المضمون فيبو 38 وهدف ثاني 61
                              الملفات المرفقة

يعمل...
                              X