فرص متفرقة !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: فرص متفرقة !

المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
    قدر الله وماشاء فعل .... ضرب ستوب والحمدلله على كل حال -100نقطة ....

حتى انا صراحة خسارتي فيه كبيرة .....

يالله نبدأ ان شاءالله الاسبوع الجاي رحلتنا الجديدة وباذن الله نعوض كل مافاتنا ...
    انا خسارتي بس 37 هههههه لكن الحمدلله
    بانتظار الاسبوع الجاي بس تكفى طلبتك ترا رافعتي 1-200 والارقام خمسه الشركه اف اكس سي ام لاتخليني

أخي انتحاري الفاضل
      نتمنى تكون بخير
      انشغلت بعض الشيء ولبعض الظروف وانشاء الله نتمنى البدايه الخيره للرحله اخي اريد رايك
      انا متوفر معي 300$ دولار الآن وهناك شركة avafx ستعطيني 200$ فيصبح 500 لبداية الرحله مع العلم الرافعه 1:400
      ونقاط السبريد نفس سوليشن فهل هذا جيد.... ام ترى اكتفي بهذا وافتح حساب مع سوليش ب 300 فقط . اعرف ان كل شخص يتكفل بحرية التعامل برأس المال ولكني آخد رأيك بما انك قائد الرحله وذلك للفيه الخير والأفضليه للرحله وفي انتظار ردك اليوم ان استطعت...

وتقبل اخي انتحاري فائق ودي واحترامي

المشاركة الأصلية بواسطة تقي الدين مشاهدة المشاركة
        أخي انتحاري الفاضل
        نتمنى تكون بخير
        انشغلت بعض الشيء ولبعض الظروف وانشاء الله نتمنى البدايه الخيره للرحله اخي اريد رايك
        انا متوفر معي 300$ دولار الآن وهناك شركة avafx ستعطيني 200$ فيصبح 500 لبداية الرحله مع العلم الرافعه 1:400
        ونقاط السبريد نفس سوليشن فهل هذا جيد.... ام ترى اكتفي بهذا وافتح حساب مع سوليش ب 300 فقط . اعرف ان كل شخص يتكفل بحرية التعامل برأس المال ولكني آخد رأيك بما انك قائد الرحله وذلك للفيه الخير والأفضليه للرحله وفي انتظار ردك اليوم ان استطعت...

وتقبل اخي انتحاري فائق ودي واحترامي
        انا من بداية موضوعي في المنتدى الاخر قلت لكم رأيي وهو انني لاأفتي باللي ماأفهم فيه وشركات غير سليوشن وأخرى جيدة لكن سبريدها متحرك لكن فضلت سليوشن فهي الوحدية التي تعاملت معها من عام 2007 ويعجبني نظامهم الحالي بجميع تفاصيله ...

انت شوف اللي يناسبك لكن عملنا بيكون على اف اكس سليوشن واي صفقة بنفتحها ونغلقها على اسعار سليوشن واحيانا يتحقق الهدف بسليوشن ولا يتحقق بغيرها واحيانا يضرب الستوب بسليوشسن ولايضرب بغيرها واحيانا تتحقق نقطة الدخول بسليوشن ولايتحقق بغيرها والعكس ايضا صحيح بكل ماذكرت لكن رحلتنا على اف اكس سليوشن لذلك ان استطعت ان تضبط الفرق فانا ليس لي مصلحة بهذه الشركة لامن قريب ولا من بعيد فلست وكيلا لها ولااملك اي بي ولاأزكيها على غيرها من الشركات التي لم اجربها ....

الزبدة اهم شيء التوافق بالنظام والاسعار والسبريد غير كذا مايهمني ابدا ...
        قال تعالى ( قل لا املك لنفسي نفعا ولاضرا الا ماشاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير ومامسنى السوء)

https://www.arabicbroker.com/forum/s...ad.php?t=52273

الرابط اعلاه خاص بصفقات الرحلة وتعديلاتها فقط

حساب المتابعة اف اكس سليوشن فرع بريطانيا fx solutions uk رقم الحساب( 469371) وكلمة السرللزوار( M8FK5UV5) نستعمل هيدج وتبريد بدل الستوب

المشاركة الأصلية بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
          انا من بداية موضوعي في المنتدى الاخر قلت لكم رأيي وهو انني لاأفتي باللي ماأفهم فيه وشركات غير سليوشن وأخرى جيدة لكن سبريدها متحرك لكن فضلت سليوشن فهي الوحدية التي تعاملت معها من عام 2007 ويعجبني نظامهم الحالي بجميع تفاصيله ...

انت شوف اللي يناسبك لكن عملنا بيكون على اف اكس سليوشن واي صفقة بنفتحها ونغلقها على اسعار سليوشن واحيانا يتحقق الهدف بسليوشن ولا يتحقق بغيرها واحيانا يضرب الستوب بسليوشسن ولايضرب بغيرها واحيانا تتحقق نقطة الدخول بسليوشن ولايتحقق بغيرها والعكس ايضا صحيح بكل ماذكرت لكن رحلتنا على اف اكس سليوشن لذلك ان استطعت ان تضبط الفرق فانا ليس لي مصلحة بهذه الشركة لامن قريب ولا من بعيد فلست وكيلا لها ولااملك اي بي ولاأزكيها على غيرها من الشركات التي لم اجربها ....

الزبدة اهم شيء التوافق بالنظام والاسعار والسبريد غير كذا مايهمني ابدا ...
          تسلم اخوي وبارك الله فيك على اهتمامك والرد والافاده
          وان شاء الله الله يوفقك للخير للجميع ونحن معك عن ظهر قلب وفي انتظارك الاسبوع القادم مع مواقيت العمل ان شاء الله واسم الموضوع المخصص للرحله
          لك كل احترامي ودي
          تحياتي

ملعون الخير يوم بعنا قلب وجاب اقل من اسعار دخولنا
            صدق من قال اللي مايكتب عسر الحمدلله على كل حال

ههههههههههههه
              ياخي كنه يبي يفقع مرارتي ماكفاه تعدا عقود التبريد بمراحل تعدا حتى جميع اسعار الدخول هههههه

يعمل...
              X