مؤشر 38 : مؤشر بولنجر باند ويعطي تنبيه صوتي ورسالة بأسم الزوج عند ملامسة السعر للحد ا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مؤشر 38 : مؤشر بولنجر باند ويعطي تنبيه صوتي ورسالة بأسم الزوج عند ملامسة السعر للحد ا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موعدنا اليوم مع المؤشر 38 من ورشة كل يوم مؤشر

مؤشر بولنجر باند ويعطي تنبيه صوتي ورسالة بأسم الزوج عند ملامسة السعر للحد العلوي أو السفلي

المؤشر بالمرفقات
    الملفات المرفقة

رد: مؤشر 38 : مؤشر بولنجر باند ويعطي تنبيه صوتي ورسالة بأسم الزوج عند ملامسة السعر لل

هل يوجد استفسارات في المؤشر

رد: مؤشر 38 : مؤشر بولنجر باند ويعطي تنبيه صوتي ورسالة بأسم الزوج عند ملامسة السعر لل

اخي مالي هل الاشارة تعني تشبع سواء شراء او بيع او موعد انفجار قناة البولنجر
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة مغامر فوركس؟ مشاهدة المشاركة
        اخي مالي هل الاشارة تعني تشبع سواء شراء او بيع او موعد انفجار قناة البولنجر
        تحياتي
        اهلا اخي

عندما تظهر الاشارة عند وصول السعر للحد العلوي فهذا يعني ان السعر سوف يبدا بالهبوط و عليك ان تبيع الزوج في هذا التوقيت و العكس بالنسبه للحد السفلي

بالتوفيق
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          اهلا اخي

عندما تظهر الاشارة عند وصول السعر للحد العلوي فهذا يعني ان السعر سوف يبدا بالهبوط و عليك ان تبيع الزوج في هذا التوقيت و العكس بالنسبه للحد السفلي

بالتوفيق
          اشكرك اخي الكريم

يعمل...
          X