سؤال مهم خاص بالفيبوناتشى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم خاص بالفيبوناتشى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا

احب اشكر كل الشباب الل موجدين فى المنتدى وخاصة المشرفين الل شايف انهم مش بيبخلوا ب علمهم على احد

ثانيا

انا قرات عن مؤشر الفيبونتشى والحمد لله فهمته لكن فى اخر الدرس وصى كاتب الموضوع ان المؤشر مهم جدا ولكن لا بد من دخول السوق مع مؤشرات اخرى بالاضافة للفيبوناتشى
    فكان سؤالى لاهل الخبره

ايه هو افضل المؤشرات الل ادخل بيها مع الفيبوناتشى ؟

الحرام يبقى حرام حتى لو كان الجميع يفعله ! .. .. لا تتنازل عن مبادئك وان كنت وحدك تفعلها !

رد: سؤال مهم خاص بالفيبوناتشى

المشاركة الأصلية بواسطة eng.shalaby مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا

احب اشكر كل الشباب الل موجدين فى المنتدى وخاصة المشرفين الل شايف انهم مش بيبخلوا ب علمهم على احد

ثانيا

انا قرات عن مؤشر الفيبونتشى والحمد لله فهمته لكن فى اخر الدرس وصى كاتب الموضوع ان المؤشر مهم جدا ولكن لا بد من دخول السوق مع مؤشرات اخرى بالاضافة للفيبوناتشى
    فكان سؤالى لاهل الخبره

ايه هو افضل المؤشرات الل ادخل بيها مع الفيبوناتشى ؟

أهلا اخي العزيز

في البداية اهنئك بدخول السوق و اتمني ان توفق فيه و تحقق ما تسعي اليه
    اما بخصوص المؤشرات المناسبة مع الفيبوناتشي فيمكنك استخدام اي استراتيجية معه و لا يوجد مؤشر معين مناسب و لكن انا افضل ان تتعلم التحليل الكلاسيكي الذي يعد الفيبوناتشي احد اساسياتة و هو يعتمد علي الدعوم و المقاومات بالاضافة الي الترندات فاذا استطيعت دمج الترند و الفيبوناتشي و الدعوم و المقاومات سيكون لديك اقوي استراتيجية بالفوركس تمكنك من تحقيق ارباح جيدة في هذا السوق

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اووك
      شكرا لك
      ولكن عندى سؤال اخر
      انا سمعت لو فتحت صفقتين متضادتين فى نفس الوقت يخفض فى الاسبريت
      كيف اسويها ؟
      الحرام يبقى حرام حتى لو كان الجميع يفعله ! .. .. لا تتنازل عن مبادئك وان كنت وحدك تفعلها !

المشاركة الأصلية بواسطة eng.shalaby مشاهدة المشاركة
        اووك
        شكرا لك
        ولكن عندى سؤال اخر
        انا سمعت لو فتحت صفقتين متضادتين فى نفس الوقت يخفض فى الاسبريت
        كيف اسويها ؟
        اهلا اخي العزيز

فتح صفقتين متضادتين في الاتجاه يعني شراء يورو دولار و بيع يورو دولار هذا يسمي هيدج و لا يخفض في الاسبريد و لكنه يحمي الحساب من الخسارة فيبقي الحساب علي نفس الخسارة او نفس الربح دون زيادة او نقصان و هذا يتم في حالة دخولك صفقة و وصلت لمنطقة لا يمكنك التأكد من الاتجاه بها فتدخل هيدج لتحمي حسابك من الخسارة حتي تستقر علي الاتجاه المناسب و تغلق الصفقة المفتوحة في الاتجاه الاخر

بالتوفيق
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
          اهلا اخي العزيز

فتح صفقتين متضادتين في الاتجاه يعني شراء يورو دولار و بيع يورو دولار هذا يسمي هيدج و لا يخفض في الاسبريد و لكنه يحمي الحساب من الخسارة فيبقي الحساب علي نفس الخسارة او نفس الربح دون زيادة او نقصان و هذا يتم في حالة دخولك صفقة و وصلت لمنطقة لا يمكنك التأكد من الاتجاه بها فتدخل هيدج لتحمي حسابك من الخسارة حتي تستقر علي الاتجاه المناسب و تغلق الصفقة المفتوحة في الاتجاه الاخر

بالتوفيق

وصلت المعلومه شكرا لك

يعمل...
          X