استراتيجية cashu 2008 الآن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية cashu 2008 الآن

مشكور يا مديرنا العزيز انا خبرتي متواضعه جدا في الفوركس و اظن انه استراتيجيتك سهله التطبيق و انا انشاء الله راح اتابعك اول باول و جزاك الله عنا كل خير
    لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

ما هي الخطوه التاليه يا استادنا
      وشكرا
      لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

حقا منتدى رائع ومدير اروع ...شكرا لمجهودك اخ كاش يو

هل ممكن تطبيق الاسترتيجيه على شارت الدقيقه والخمس دقائق للذى يكتفى بعشر نقاط

السلام عليكم انا فى شركة سى ام اس على الديمو والشركة تعمل اليوم وهو اجازه رسميه لتداول العملات فما هو السبب وشكرا

جميل جدا أخي cashu استراتيجية سهلة وفعالة
            مدونة محترف

مساء الخير
              اول شي اني جديد بهذا الموقع و جربت استراتيجيتك يا مدير و كانت جدا ناجحة معي و الحمد لله مع متابعة بسيطة للاخبار و الستراتيجة مالتك الان اتغيرت عندي الارباح و صارت اكثر والحمد لله و اشكرك شكر كبير لان اعطيتنا هيج ستراتيجة (من علمني حرفا صرت له عبدا) لان فعلا شارت النصف ساعة يبينلك مسار العملة اوضح بأي اتجاة تمشي مع تحديد نقاط الدعم و المقاومات و التوكل على الله و الدخول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                لقد قرات الاستراتيجيه عده مرات واعلم ان الاخ كاشيو قد قام بارفاق التمبلت والمؤشر مرتين ولكن الان عندما حاولت انزاله لم يعمل واعطاني رساله ان الملف ممكن ان يكون غير صالح
                ارجو التكرم من الاخوه لمن لديه الملف ارفاق التمبلت للتمكن من اعاده تحميله
                وشكرا وبارك الله في منتدى المضارب العربي والقائمين عليه
                سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر

المشاركة الأصلية بواسطة abu ayham مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                  لقد قرات الاستراتيجيه عده مرات واعلم ان الاخ كاشيو قد قام بارفاق التمبلت والمؤشر مرتين ولكن الان عندما حاولت انزاله لم يعمل واعطاني رساله ان الملف ممكن ان يكون غير صالح
                  ارجو التكرم من الاخوه لمن لديه الملف ارفاق التمبلت للتمكن من اعاده تحميله
                  وشكرا وبارك الله في منتدى المضارب العربي والقائمين عليه
                  اخي الكريم يمكن الدهاب الى قسم الاستراتيجيات وهناك ممكن تلاقي طلبك
                  التعديل الأخير تم بواسطة Abu toleen; 2008 - 10 - 02, 01:01.

السلام عليكم
                    الا يوجد احد من الاعضاء لديه الملف ....؟؟؟؟؟؟
                    سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر

بارك الله فيك و نفع بعلمك

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                        الخطوه الرابعه

ستعرف اولا كيف يكون كسر الترند ومتى ندخل
                        السلام عليكم انا عندي مشكلة كمبتدا بدرب هلا كيف بدي اعرف من اي مكان اشتري او ابيع زوج العملة
                        وكيف اقدر احدد انو هي النطقة ثوية او ضعيفة

حقيقة هذه الاستراتيجيه تختلف كثيرا عن استراتيجيه 2007 ببعض الأمور الهامه :
                          ستتعلم كيف تكون مضارب حقيقي وستعرف مدى اهمية الوقت ايضا وستعرف كيفية وضع الستوب و كيف نحدده بدقه معنى ذلك انك تتعلم استراتيجيه الان على شكل اوردر تستطيع تفعيله متى قررت ذلك .

حاولت ايجاد طريقه ربح سريعه وخاطفه لا تتعدى من الوقت ساعه ونصف لكل اوردر لأن الوقت مهم هناك المزيد من الصفقات السريعه والخاطفه .

حاولت الاعتماد على مؤشرات لا غنى لي عنها انا استخدم الان ما يهمني لا ضروره لمؤشر البايفوت ولا ال rsi والمؤشرات الكثيره التي وضعت بالاستراتيجيه السابقه طالما انني اعمل بطريقه اخرى الخطف او كما يسمى scallping وعندما اقرر ان استثمر عمله لوقت اكبر سأعود حتما لاستراتيجيتي السابقه .

وبما ان الطريقه مربحه جدا والستوب محدود جدا يمكننا الان ان نعرف متى ندخل وبدون تردد .
                          لو سمحت اخ كاش يو ممكن تبعتلي الاستراتيجية الكاملة لانو انالسة ما بعرف شي الي عندي بس ثقافة عامة يا ريت تبعتلي الاستراتيجي كاملة على هاد الاميل او بموقعكو الموقر
                          يمنع وضع الايميلات في المشاركات
                          بكون شاكر الك
                          التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2012 - 03 - 12, 02:44.

لو سمحت اخ كاش يو ممكن تبعتلي الاستراتيجية الكاملة لانو انالسة ما بعرف شي الي عندي بس ثقافة عامة يا ريت تبعتلي الاستراتيجي كاملة على هاد الاميل او بموقعكو الموقر
                            يمنع وضع الايميلات بالمشاركات

بكون شاكر الك
                            التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2012 - 03 - 12, 02:44.

الخطوه الثانيه

بعد رسم الترند يجب وضع خط رأسي متطابقا مع الشمعه التي حققت اللو لأن الترند هابط واذا كان الترند صاعد نضع الخط الراسي للهاي ومن ثم نضع خط افقي يتقاطع مع الراسي والترند الصاعد
                              مرحبا مديرنا الغالي ....... :047::047::045::045:
                              بصراحة قرات الاستاتيجية اكثر من مرة وهذه العبارة او الاقتباسس لم اعرف كيف او لماذا اخترت هذه النقطة لتكون لو وان اعتقد لانه من هنا بدء بالارتفاع فهل فهمت صح وارجو الشرح لهل بطرقة مبسطة وشكراااا :045::045::045:
                              شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

ارجو الاجابة يا مديرنا الغالي وشكرااااااااا
                                شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

يعمل...
                                X