تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تحديد الاتجاه لليوم القادم بنسبة 95% يوميا باذن الله

اخى الغالى لى استفسار بالنسبه لتوقيعك
    هل التعزيز بناء على الاستراتيجيه الخاصه بك
    ام هى قاعد عند الدخول بقعد مثلا 10 سنت وعكس علينا السعر
    نقوم بالتعزيز بعقد مضاعف حتى 80 سنت فهل مافمته صحيح؟؟
    وان كان كذلك فالتعزيز يكون بعد كام نقطه من العقد الاول والثانى والثالت والرابع
    وبالتوفيق اخى الحبيب

اخي محمد وينك اليوم ما بينت عسى المانع خير ان شاء الله وطمنا عليك

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed_amr مشاهدة المشاركة
        اخى الغالى لى استفسار بالنسبه لتوقيعك
        هل التعزيز بناء على الاستراتيجيه الخاصه بك
        ام هى قاعد عند الدخول بقعد مثلا 10 سنت وعكس علينا السعر
        نقوم بالتعزيز بعقد مضاعف حتى 80 سنت فهل مافمته صحيح؟؟
        وان كان كذلك فالتعزيز يكون بعد كام نقطه من العقد الاول والثانى والثالت والرابع
        وبالتوفيق اخى الحبيب
        اخي الكريم في حالة انعكاس السعر 50 نقطة يكون التعزيز كما تفضلت حضرتك وضكرت ويفضل ان لايكون مضاعف في حالة الحسابات الصغيرة
        بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
        اخي محمد وينك اليوم ما بينت عسى المانع خير ان شاء الله وطمنا عليك
        اهين اخي ابو محمد انا نزلت التوقيع وفوجئت بالصباح انه الرد مانزل المنتديات الله واعلم ده من الانترنت ولا من الموقع نفسه اعذرني اخي وانتظر مني توصيات الغد والاسبوع القادم ان شاء الله

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:

الحمدلله انك بخير وان شاء الله ننتظر بكرة باذن الله مش نصيبنا اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اسف علي التاخير لاكن كنا منتظرين افضل الاسعار لتاكيد الاتجاه المرفق لديكم
            بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتصبحون علي خير
            الملفات المرفقة

ايه ياجماعه احنا بنكتب في صحراء ولا ايه الناس الي بتكسب او حتي بتخسر ليه ماحدش بيتفاعل ولا بيقول النتائج احنا كده كاننا في اتجاه واحد ومافيش اي حرركة انا حاسس اني بكلم نفسي عموما بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة fm4ever_fx مشاهدة المشاركة
                ايه ياجماعه احنا بنكتب في صحراء ولا ايه الناس الي بتكسب او حتي بتخسر ليه ماحدش بيتفاعل ولا بيقول النتائج احنا كده كاننا في اتجاه واحد ومافيش اي حرركة انا حاسس اني بكلم نفسي عموما بالتوفيق
                ياعمي ولاتزعل نفسك راح نفرض ضريبه عليهم
                شباب اللي ما يحب يكتب ولو كلمة يامرحب
                فلا يدخل ويأخذ الاستراتيجة ويطلع

أشكروا الرجال عشان بتعب حالوا وبشاركم في استراتجيته الخاصة وهو ما لازم يشاركم
                أنا والله لما لقيت الايميل وحصلت الراجل الطيب كاتب هذا التعليق والله زعلت

وانا بالرغم إني لين الحين ما دخلت هذه الاستراتيجية لأني فاتح صفقات بعيدة المدى
                لكن لأفتح حساب جديد بس عشان هذه الاستراتيجية الرائعة
                وأكرر أسفي أخي fm4ever
                واسمحلي على الاطالة

ربنا يديم المحبة

مشكور جدا جدا على توصياتك....اول مبارح جابت معاي 140
                  اليوم ومبارح الوضع مولع في القطاع الكهرب بتقطع كثير هذا غير الخوف من انقطاع خطوط الانترنت كما حدث في الحرب

المشاركة الأصلية بواسطة المرشد مشاهدة المشاركة
                    مشكور جدا جدا على توصياتك....اول مبارح جابت معاي 140
                    اليوم ومبارح الوضع مولع في القطاع الكهرب بتقطع كثير هذا غير الخوف من انقطاع خطوط الانترنت كما حدث في الحرب
                    كان الله في عونكم ويبعد عنكم هذه الحرب ويصرفهم عنكم
                    لا املك لكم سوى الدعاء

وجزاك الله كل خير ورغم الظروف اللتي تعاني منها شاركة في هذا الموضوع

ربنا يديم المحبة

المشاركة الأصلية بواسطة lordsudan مشاهدة المشاركة
                      كان الله في عونكم ويبعد عنكم هذه الحرب ويصرفهم عنكم
                      لا املك لكم سوى الدعاء

وجزاك الله كل خير ورغم الظروف اللتي تعاني منها شاركة في هذا الموضوع
                      كلمة شكر لازمة لاخونا اردت ان اكتبها قبل انقطاع التيار الكهربائي
                      مرة اخرى شكرا جزيلا
                      دعواتكم القصف شديد وربنا يستر من القادم

المشاركة الأصلية بواسطة المرشد مشاهدة المشاركة
                        كلمة شكر لازمة لاخونا اردت ان اكتبها قبل انقطاع التيار الكهربائي
                        مرة اخرى شكرا جزيلا
                        دعواتكم القصف شديد وربنا يستر من القادم
                        أنا راح أرد عليك بعد إذن صاحب الموضوع وأقول لك: جزاك الله كل خير أخي المرشد

وصدقني طول ما نحن مؤمنين بربنا ومتمسكين بديننا وبنبينا محمد.

راح يكون الله في عونكم وراح يبعد عنكم كل مكروه وأخصك أنت أخي المرشد وجميع عائلتك

ربنا يديم المحبة

ياعمي ولاتزعل نفسك راح نفرض ضريبه عليهم
                          شباب اللي ما يحب يكتب ولو كلمة يامرحب
                          فلا يدخل ويأخذ الاستراتيجة ويطلع

أشكروا الرجال عشان بتعب حالوا وبشاركم في استراتجيته الخاصة وهو ما لازم يشاركم
                          أنا والله لما لقيت الايميل وحصلت الراجل الطيب كاتب هذا التعليق والله زعلت

وانا بالرغم إني لين الحين ما دخلت هذه الاستراتيجية لأني فاتح صفقات بعيدة المدى
                          لكن لأفتح حساب جديد بس عشان هذه الاستراتيجية الرائعة
                          وأكرر أسفي أخي fm4ever
                          واسمحلي على الاطالة
                          اخي الكريم انا لا اريد الشكر والثناء فالشكر لله وحده علي نعمه التي لا تحصي
                          كل ما اريده هو ان الناس تشارك معانا بالنتائج والاقتراحات والسلبيات والايجابيات
                          كل الكلام ده مهم للتطوير انما لو انا بقول بيع بيع شراء شراء مانا عارف الكلام ده اقوله لنفسي وخلص الموضوع انا كل الهدف هو المشاركة والتفاعل والله كريم
                          والاخ الكريم الي من فلسطين اتمنالهم النصر علي الكلاب حسبي الله ونعم الوكيل
                          وان شاء الله يكون خير ويبيدهم ربنا قادر علي كل شئ

أنا راح أرد عليك بعد إذن صاحب الموضوع وأقول لك: جزاك الله كل خير أخي المرشد

وصدقني طول ما نحن مؤمنين بربنا ومتمسكين بديننا وبنبينا محمد.

راح يكون الله في عونكم وراح يبعد عنكم كل مكروه وأخصك أنت أخي المرشد وجميع عائلتك
                            تسلم تسلم اخي سوداني....بارك الله فيك
                            الحمد لله المقاومة ما هي مقصرة قايمة بالواجب وزيادة

اخي الكريم انا لا اريد الشكر والثناء فالشكر لله وحده علي نعمه التي لا تحصي
                              كل ما اريده هو ان الناس تشارك معانا بالنتائج والاقتراحات والسلبيات والايجابيات
                              كل الكلام ده مهم للتطوير انما لو انا بقول بيع بيع شراء شراء مانا عارف الكلام ده اقوله لنفسي وخلص الموضوع انا كل الهدف هو المشاركة والتفاعل والله كريم
                              والاخ الكريم الي من فلسطين اتمنالهم النصر علي الكلاب حسبي الله ونعم الوكيل
                              وان شاء الله يكون خير ويبيدهم ربنا قادر علي كل شئ
                              أخي بالنسبة لكلامك فصح الشكر لله وحده .

لكن ذلك لايمعن شكر من قدم إليك كل خير ومسانده وكل ذلك لوجه الله تعالى من دون أي مقابل .

فأكرر لكل الشباب شاركونا كيف الاستراتيجة هل فيها ربح أما لا وماهي أقتراحاتكم عشان يقدر الاخ fm4ever يطورها للأحسن

وبالمناسبة أخي عايز من طلب بسيط أنا عندي عمله بعشقها AUDJPY
                              فما هو رايك وتوقعك لها في الاسبوع القادم

ربنا يديم المحبة

السلام عليكم اخوي
                                انا صار لي سنة في سوق العملات
                                جربت الكثير من الاستراتيجيات و فشلت والمشكلة ليست من الاستراتيجيات
                                والمشكله مني اني ما اتحمل الضغط العصبي وجربت اتعلم التحليل لكن شفت الموضوع صعب علي
                                فقلت عط الخباز خبزة حتى لو اكل نصه
                                خسرت كثير ولكن راح ارجع مع توصياتك بمبلغ 100 دولار وهدفي ان اربح 10 % كل يوم
                                احب اشكرك على مجهودك وانا واثق انك راح تساعدني عن طريق توصياتك
                                ومع ذالك عندي استفسار بسيط وهو
                                انه من المعروف ان اتجاه زوج usdchf عكس اتجاه زوج eurusd
                                حيث إذا كان زوج usdchf هابط يكون زوج eurusd صاعد و العكس صحيح
                                ومع ذلك في توصياتك الاخيره كنت ترى ان usdchf و eurusd هابطان وهذا مستحيل

يعمل...
                                X