اريد اكسبرت heikin ashi

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: اريد اكسبرت heikin ashi

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة

لا اخي اعتبرني اخوك
    صدري واسع كثير كثير لا تنحرج ولا تقلق

لاحظ معي لم اعرف الان ماذا تريد

هل تريد ان يفتح صفقة مع بداية الاشارة ؟ مثلا بدأت موجة شراء يقوم بفتح صفقة شراء و لا يفتح مرة ثانية حتى لو اغلقة الصفقة

ثانيا لو فتحنا صفقة شراء و ضهرت اشارة بيع هل يغلق صفقة الشراء
    شكرا لك ومرحبا بك في اي وقت

تمام اخي الكريم وسوف اوضح أكتر
    عندما تبدأ الاشارة بموجة شراء يقوم الاكسبرت بفتح اوردر شراء مثل المؤشر تماما عندما تظهر شموع بيضاء في المؤشر فإننا ندخل شراء
    وعندما تبدأ الاشارة بموجه بيع يقوم الاكسبرت بفتح اوردر بيع مثل المؤشر عندما تظهر شمعة حمراء ندخل بيع

هذا مااريده من الاكسبرت ان يطبق فكرة المؤشر بحذافيره بالظبط بس انت شكلك برمجت على فكرة اخري وياريت تظبتلنا الاكسبرتات على المنصات 4 ارقام , 5 ارقام وعلى جميع المنصات والفريمات والعملات مع امكانية التعديل في الربح والاستوب واللوت ...الخ أنا بكدة شايف ان الاكسبرت هيكون رائع طالما انه يطبق فكرة المؤشر وهذا مااريده اكسبرت للمؤشر هيكين اشي
    ...تقبل مروري

ونفس الكلام على طلبي في هذا الموضوع http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=46462

والف شكر يا اخي الكريم على سعه صدرك المتناهيه ,بصراحة أنا شايف ان المنتدى اكتمل بوجود مبرمج محترم مثلك
    We Gain without Pain

الاكسبيرت شغال وقدحملته على فريم الساعة دون تغيير في الاعدادات
      ماعدا الهدف والستوب لوز
      وجزاك الله خيرا اخي حكيم

اهلا اخي الكريم

مرحبا بك في اي وقت و ممكن ان تسال الف سؤال في اليوم سوف يستفيد الجميع من خبرتك

الاكسبيرت يعمل على المنصة 5 و 4

المشكلة فيه بعض المنصات التي تدعي انها تشتغل على السعر الحقيقي و المعروفة منها ecn

هذه المنصات لا تقبل ان تفتح الصفقة بالستوب و اليتك بروفيت

وفيه منصات لا تقبل الاشتغال بالاكسبيرت على حسب ما سمعت و اتمنى ان تعطيني رابط تحميل "منصة بوسطن ميرشانت " و " اف اكس ريل"

كذلك حول الفريم فهو يشتغل على جميع الفريمات الشرط الوحيد يلزم ان لا تكون صفقة مفتوحه قد فتها هو من قبل

اما عن انزعاجي من اسئلتك هذا عيب يا رجل نحن اخوة ونتعاون و عملنا قائم على احترام بعضنا وتعاونا مع بعض
        ابد ا لا انزعج من اي شخص

مرحبا بك في اي وقت
        المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
        تمام اخي الكريم وسوف اوضح أكتر
        عندما تبدأ الاشارة بموجة شراء يقوم الاكسبرت بفتح اوردر شراء مثل المؤشر تماما عندما تظهر شموع بيضاء في المؤشر فإننا ندخل شراء
        وعندما تبدأ الاشارة بموجه بيع يقوم الاكسبرت بفتح اوردر بيع مثل المؤشر عندما تظهر شمعة حمراء ندخل بيع

هذا مااريده من الاكسبرت ان يطبق فكرة المؤشر بحذافيره بالظبط بس انت شكلك برمجت على فكرة اخري وياريت تظبتلنا الاكسبرتات على المنصات 4 ارقام , 5 ارقام وعلى جميع المنصات والفريمات والعملات مع امكانية التعديل في الربح والاستوب واللوت ...الخ أنا بكدة شايف ان الاكسبرت هيكون رائع طالما انه يطبق فكرة المؤشر وهذا مااريده اكسبرت للمؤشر هيكين اشي
        ...تقبل مروري

ونفس الكلام على طلبي في هذا الموضوع http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=46462

والف شكر يا اخي الكريم على سعه صدرك المتناهيه ,بصراحة أنا شايف ان المنتدى اكتمل بوجود مبرمج محترم مثلك
        أنا أرفقت لك صورة لبرمجة الاكسبرت على أساس الصورة وهو عمل طريقة مؤشر الهيكين باختصار اريد ان يدخل الاكسبرت صفقات مع بداية موجات الهيكين
        يعني الاكسبرت لما يفتح صفقة فانا عشان اتاكد سوف انظر للمؤشر فاذا دخل الاكسبرت الصفقة بداية مع ظهور موجه الهيكين فهذا هو مااريده

ألف شكر
        الملفات المرفقة
        We Gain without Pain

تحية طيبة

هل تريد ان يفتح صفقة مع بداية الاشارة ؟ مثلا بدأت موجة شراء يقوم بفتح صفقة شراء و لا يفتح مرة ثانية حتى لو اغلقة الصفقة

تمام هو مااريده

ثانيا لو فتحنا صفقة شراء و ضهرت اشارة بيع هل يغلق صفقة الشراء

تمام وهو ايضا مااريده
          منتظر ردودك على نار
          We Gain without Pain

استاذي حكيم ارجو الاطلاع على ردودي وفي انتظارك على احر من الجمر
            We Gain without Pain

من الاخر أنا اريد تحويل مؤشر الهيكين اشي إلى اكسبرت يدخل الصفقات اوتوماتيك مع امكانية التعديل في اللوت / التارجت / الاستوب
              وان يكون بيعمل على جميع الفريمات والمنصات
              ألف شكر
              We Gain without Pain

اهلا اخي
                و الله لم انساك المشاكل هي مشكلة الحاسوب فقط

تفضل طلبك ما تبقى استفسار واحد نفترض انه قد فتح صفقة شراء و و ظهرت اشارة بيع اكيد سيفتح بيع لكن هل يغلق صفقة الشراء ام يتركها ؟؟

شكرا لك اي استفسار اخر مرحبا بك في اي قت وا ضافة مرحبا بك تفضل الاكسبيرت انتظر ردك

شكرا لك
                الملفات المرفقة

اهلا اخي
                  و الله لم انساك المشاكل هي مشكلة الحاسوب فقط

تفضل طلبك ما تبقى استفسار واحد نفترض انه قد فتح صفقة شراء و و ظهرت اشارة بيع اكيد سيفتح بيع لكن هل يغلق صفقة الشراء ام يتركها ؟؟

شكرا لك اي استفسار اخر مرحبا بك في اي قت وا ضافة مرحبا بك تفضل الاكسبيرت انتظر ردك

شكرا لك
                  ياغالي أنا بهزر معاك انت معروف عنك أنك مهتم بزيادة , بخصوص استفسارك اعتقد انه من الافضل ان يغلق صفقة الشراء ويفتح البيع ولا انت إيه رايك ؟ أنا شايف انه من الافضل ان يغلق الصفقة القديمة بس هل يمكن ذلك بعد قيامي بالتعديل في البروفيت والاستوب ام نترك الخانات على الصفر ام ماذا ؟ ياريت توضيح طريقة الاكسبرت يا غالي

سؤالي أنا بقى هل يمكن التعديل في البروفيت والاستوب ؟
                  هل يمكن العمل على جميع الفريمات والمنصات والعملات ؟
                  سؤال اخير ماهو افضل فريم للعمل بهذا الاكسبرت وفقا لنظام المؤشر ؟

واخيرا وليس اخرا ألف شكر على اهتمامك انت والاستاذ مصطفى ..بالتوفيق إن شاء الله
                  We Gain without Pain

هلا بك حبيبنا الغالي

تم عمل ما قلت ويبدو لي هذا هو الراي الصواب و الله اعلم

نعم يمكنك التعديل في الستوب و البروفيت من
                    StopLoss
                    TakeProfit
                    بالتاكيد يعمل على جميع الفريمات اما المنصات فيعمل على جميع المنصات ما عدا ECN

للعمل على هذه المنصات اقصد اذا اكتشفتها انها منصة ECN ما عليك الى تفعيل خاصية اضفتها الان و هي

If.ECN=false

اجعلها true

الى غاية ان نجد جملة برمجية تكشف هذا النوع من المنصات ان شاء الله

و الله يا عزيزي لا اعرف اي فريم لاني لم اشتغل من قبل على هذا المؤشر لكن يبدو لي انك تستعمله مع فريم كبير و اذا ظهرت الاشارة تذهب الى الفريمات التي اصغر منه وتطبق اي استراتيجية تريد اضن 4 ساعات و الله اعلم

و مرحبا بك في اي وقت تحب و اطرح ما تريد من الاسئلة اكيد ساستفيد منك و لا تتردد باسئلتك نحن نفرح بها شكرا لك
                    الملفات المرفقة

هلا بك حبيبنا الغالي

تم عمل ما قلت ويبدو لي هذا هو الراي الصواب و الله اعلم

نعم يمكنك التعديل في الستوب و البروفيت من
                      stoploss
                      takeprofit
                      بالتاكيد يعمل على جميع الفريمات اما المنصات فيعمل على جميع المنصات ما عدا ecn

للعمل على هذه المنصات اقصد اذا اكتشفتها انها منصة ecn ما عليك الى تفعيل خاصية اضفتها الان و هي

if.ecn=false

اجعلها true

الى غاية ان نجد جملة برمجية تكشف هذا النوع من المنصات ان شاء الله

و الله يا عزيزي لا اعرف اي فريم لاني لم اشتغل من قبل على هذا المؤشر لكن يبدو لي انك تستعمله مع فريم كبير و اذا ظهرت الاشارة تذهب الى الفريمات التي اصغر منه وتطبق اي استراتيجية تريد اضن 4 ساعات و الله اعلم

و مرحبا بك في اي وقت تحب و اطرح ما تريد من الاسئلة اكيد ساستفيد منك و لا تتردد باسئلتك نحن نفرح بها شكرا لك
                      تسلم يا غالي على اهتمامك البالغ وذوقك الرفيع
                      سؤالي هل منصة ecn معناها منصة السلع أي ذهب وبترول وفضة ....الخ
                      والله ألف شكر لك اخي الكريم واهتمامك جعلة الله في ميزان حسناتك
                      سوف اجرب الاكسبرت مع بداية السوق وارسلك جميع الملاحظات...شكرا
                      We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                        تسلم يا غالي على اهتمامك البالغ وذوقك الرفيع
                        سؤالي هل منصة ecn معناها منصة السلع أي ذهب وبترول وفضة ....الخ
                        والله ألف شكر لك اخي الكريم واهتمامك جعلة الله في ميزان حسناتك
                        سوف اجرب الاكسبرت مع بداية السوق وارسلك جميع الملاحظات...شكرا
                        اهلا بك و مرحبا
                        منصات ecn كباقي المنصات فيها الفوركس فيها السلع او اي شيئ شرطها انك لما تفتح صفقة يشترط عليك انك تفتحها بدون ستوب و بدون بروفيت لما يتم فتح الصفقة يمكن ان تغير في الستوب و اخذ الربح

اتمنى انك فهمتها وان كان لديك استفسار اخر مرحبا بك

شكرا لك مسبقا

يعمل...
                        X