الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بدأنا اليوم بوضع شرحنا عن الباوند دولار من مشاركة 72 وقدرت اثبت ان الباوند سيصد فوق الف نقطة اقل شيء ولاولا ولا بيع نهائي وانصحكم من سياخذ الباوند دولار بيع سيخسر

طبعا اثبات صعوده باعتماد على حركة السابقة من اشهر للوراء
    اذن ليش ما ندخل بتفصيل التفاصيل ونرى حركتة وصعودة ونزولة ومن اين نشترية ومتى نشترية
    لماذا ناخذه من منطقة ويعكس علينا مثلا 150 نقطه وراح يردهم بالتاكيد بالشراء
    لماذا لا ناخذه من منطقة الشراء الحقيقي بدون عكس اي نقطه او عكس عشرون نقطة او ثلاثون بحد اقصى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبما اننا نتكلم عن هندسة وزوايا وزمن سنربط الزمن
    نعم سنتوقع متى يصل لمنطقة شراءة او بيعة باعتماد نظرية الوقت
    الوقت او المستقبل -----نعم الوقت مهم هل من اي تحليل بالفوركس ربط الوقت بالسعر لا.
    سنحللة بناء على حركته الماضية ونوكد لكم باذن الله تعالى
    ان توصياتنا ستكون محدد بالوقت مع وصول السعر بساعه كذا وهنا الشيء الجديد
    وجديد المضارب العربي باذن الله تعالى
    انه بعد فرضا بعد 24عشرون ساعه من الان اي غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا سكون سعر الباوند دولار 1.5 واشتروه بهدف الف وخمسمائة نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة yousefdrw مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      تنوية انا بالنسبة لي هذه دراسة ممتعة وبالنسبة للتوصيات التي اذكرها هنا ممكن تاخذوها ديمو
      او تاخذوها بحد اقصى 5% من المحفظه بحد اقصى لان نقاطها كثيرة وبحاجه لايام طويلة
      فلوس الناس ليست لعبة وانا خسرت كثير بالبورصة ولا اريد احد يذوق طعم مرار الخسارة اخي وصديقي العزيز caticoti هذا كلامة (((((
      على فكرة لقد قمت بتعزيز في صفقة GBP JPY إن شاء الله لا يخيب آمالنا)))) يا اخي انا ذكرت واكدت كثير على بيعة عند نقطة تلاقية مع الترند واشارت ارتداده او عند الترند وبستوب بسيط
      وكمان ذكرت بيعة بنسبة بسيطة من الحساب لقد نزل 300 نقطه والحمد لله خليك بالصفقة وغامر تعزز بعد نزول 300 نقطه يا اخي هذا ليس صحيح طيب لا سمح الله صعد لفوق كثير وين نروح؟؟؟
      انشاء الله للهدف اخي caticoti
      هذا الموضوع موضوع دراسة وعند استنتاجات موكده 100% سنبيع ونشتري ب 50% من الحساب....................
      يا جماعة من يريد الارباح والتوصيات ها هم قناصوكم برحلة المليون فريق رائع بيشتغلوا مع بعض بشكل جماعي منظم والحمد لله نتائج عظيمه حققوا وموجودون معاكم 24 ساعه وكل الاحترام لعملهم وتعاونهم وهم فعلا اشخاص رائعون
      الكتور حسام ومالي واحباب ورضا
      وكمان المعلم الكبير الاخ فتحي الرينشي توصياته ممتازه اسمعوا وتعلموا منه وانشاء الله مش راح تشوفوا الخساره
      نرجع لموضوع الباوند -دولار
      اعزائي الكرام شرح على الصورة التي سبقت وعلى الصورة التي بهذه المشاركة
      بعد تنزيل الصورة عندي على فريم يومي من اخونا caticoti مكبرة جزاه الله خيرا
      لفت نظري قبل اي شكل هندسي متكون مناطق الصعود والنزول ووجدت تناغم بين موجات الصعود والنزول والصوره بتتكلم عربي موجات الصعود التي باللون الاحمر بمنطقة صعود تمشي بخطوط متوازيه والفرق فقط بالطول ولم ادرس الطول لان هدفي الان -الباوند الى اين
      وموجات الهبوط اللون الازرق كلها متوازية
      وكذلك موجات الصعود والهبوط بنطقة هبوط ولكن-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
      موجات الصعود مثلا يختلف ميلانها بين منطقة صعود وهبوط
      الاستنتاج
      الباوند دولار يا جماعة من 17 نوفيمبر ل 25 مارس وكل موجاته هبوطية
      ومن 25 مارس للان كون اول موجه صعوديه بنفس زاوية الصعود التي بمناطق الصعود بشكل كامل متكامل والصوره بتتكلم عربي
      ارى الباوند لفوق كثيرا جدا جدا جدا عكس شكل الموجه من موجه صعودية بترند هابط لموجه صعودية بترند صاعد
      واراه لفوق ممكن اكثر من الف نقطة ممكن ينزل مئة نقطه كموجه هبوطيه ولكن على المدى الطويل صاعد صاعد صاعد واراه شراء من الان بحد ادنى وباقل قيمة من المحفظه بهدف الف نقطه طبعا بعد ايام واسابيع خذوة وااصبروا علية اسبوعان ولا تاخذوه بيع نهائي وننتظر الايام القادمة
      بارك الله فيك أخي يوسف على التنبيه كلام من ذهب ومتفق معك 100% لكن اطمئن في الأول دخلت بأقل من 1% من الحساب وقمت بالتعزيز من مقاومة يومية ليصبح إجمالي ما دخلت به 2.5% وكما قلت (فلوس الناس ليست لعبة)إن شاء الله سألتزم في المرات القادمة

أما موضوع الباوند أنا متفق معك كالعادة صعود إن شاء الله
      وبما أني من عشاق الهارمونيك فإليك الشارت بهارمونيك يومي صاعد + مثلث على الأربع ساعات:

الملفات المرفقة
      فليتك تحـلو و الحـــياة مريــرة *** وليتك ترضى و الأنام غضاب
      و ليت الذي بيني و بينك عامرٌ *** و بيني و بين العالمين خراب
      اذا صح منك الودُّ فالكل هـين ٌ *** و كل الّذي فوق التراب تراب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بدأنا اليوم بوضع شرحنا عن الباوند دولار من مشاركة 72 وقدرت اثبت ان الباوند سيصد فوق الف نقطة اقل شيء ولاولا ولا بيع نهائي وانصحكم من سياخذ الباوند دولار بيع سيخسر

طبعا اثبات صعوده باعتماد على حركة السابقة من اشهر للوراء
        اذن ليش ما ندخل بتفصيل التفاصيل ونرى حركتة وصعودة ونزولة ومن اين نشترية ومتى نشترية
        لماذا ناخذه من منطقة ويعكس علينا مثلا 150 نقطه وراح يردهم بالتاكيد بالشراء
        لماذا لا ناخذه من منطقة الشراء الحقيقي بدون عكس اي نقطه او عكس عشرون نقطة او ثلاثون بحد اقصى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        وبما اننا نتكلم عن هندسة وزوايا وزمن سنربط الزمن
        نعم سنتوقع متى يصل لمنطقة شراءة او بيعة باعتماد نظرية الوقت
        الوقت او المستقبل -----نعم الوقت مهم هل من اي تحليل بالفوركس ربط الوقت بالسعر لا.
        سنحللة بناء على حركته الماضية ونوكد لكم باذن الله تعالى
        ان توصياتنا ستكون محدد بالوقت مع وصول السعر بساعه كذا وهنا الشيء الجديد
        وجديد المضارب العربي باذن الله تعالى
        انه بعد فرضا بعد 24عشرون ساعه من الان اي غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا سكون سعر الباوند دولار 1.5 واشتروه بهدف الف وخمسمائة نقطة
        ماشاء الله عليك أخي يوسف رغم أني لم أفهم تماما نظرية الوقت والزمن مع حركة الزوج
        ما فهمته أنك استنتجت حركة السعر المستقبلية + الزمن الذي يستغرقه للوصول إلى نقطة معينة وكل هذا بناءا على حركة السعر الماضية
        وفقك الله في دراستك لهذا الموضوع

فيه احتمال كبير أن يصل إلى 1.5000 إذا عاد واختبر الترند (ترند الهارمونيك من X لـ B ) وإليكم الشارت:

الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة caticoti مشاهدة المشاركة
          ماشاء الله عليك أخي يوسف رغم أني لم أفهم تماما نظرية الوقت والزمن مع حركة الزوج
          ما فهمته أنك استنتجت حركة السعر المستقبلية + الزمن الذي يستغرقه للوصول إلى نقطة معينة وكل هذا بناءا على حركة السعر الماضية
          وفقك الله في دراستك لهذا الموضوع

فيه احتمال كبير أن يصل إلى 1.5000 إذا عاد واختبر الترند (ترند الهارمونيك من x لـ b ) وإليكم الشارت:

مشكور على مرورك
          بالنسبة لربط الزمن بسعر العملة صعب وليس بالسهولة ولكن ليس معقد وانشاء الله سنحله مع بعض اريد منك اخي تضعلي صورتين 4 ساعات وصورتين على الديلي ما قبل تاريخ 15 نوفيمبر 2009
          لتكميل وحل لغز الباوند دولار وانشاء الله ساضع اليوم معادلة ربط موجات النزول والصعود زمنيا

بالنسبة للباوند انا ذكرت اليوم هو حاليا بداء موجة نزول وممكن ينزل كم الله اعلم حتى لو احد حللة ووجد فرصة بيع لا انصح حتى لو توصية 200 نقطة او 300 نقطة وانصح من اخذوة بيع يكتفوا بارباحهم
          ونزول الباوند انا ارى فرصة لشراءة من تحت بسعر كويس ولا والف لا للبيع
          الباوند سوف يقفز ويطير لفوق والايام هي من ستقنعكم بكلامي والتجربة خير برهان
          ومشكور اخي على مرورك ومشكورين اخواني من يشاهدوا الموضوع بصمت

يا جماعة موضوعنا تعليمي بالدرجة الاولى وارجو من الكل المشاركة به انا واحد واحتمال اغلط احتمال كبير ارجو منكم وضع انتقاداتكم حتى نصحح ما هو خطاء
            سنفكفك اسرار العملات عملة عملة واريد اقتراحاتكم واذا شايفين الموضوع موضوع لا يستحق المشاركات به اذن هل هو موضوع ----------------------------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            اريد اقتراحاتكم

مشكور على مرورك
              بالنسبة لربط الزمن بسعر العملة صعب وليس بالسهولة ولكن ليس معقد وانشاء الله سنحله مع بعض اريد منك اخي تضعلي صورتين 4 ساعات وصورتين على الديلي ما قبل تاريخ 15 نوفيمبر 2009
              لتكميل وحل لغز الباوند دولار وانشاء الله ساضع اليوم معادلة ربط موجات النزول والصعود زمنيا

بالنسبة للباوند انا ذكرت اليوم هو حاليا بداء موجة نزول وممكن ينزل كم الله اعلم حتى لو احد حللة ووجد فرصة بيع لا انصح حتى لو توصية 200 نقطة او 300 نقطة وانصح من اخذوة بيع يكتفوا بارباحهم
              ونزول الباوند انا ارى فرصة لشراءة من تحت بسعر كويس ولا والف لا للبيع
              الباوند سوف يقفز ويطير لفوق والايام هي من ستقنعكم بكلامي والتجربة خير برهان
              ومشكور اخي على مرورك ومشكورين اخواني من يشاهدوا الموضوع بصمت
              حاضر أخي يوسف تفضل الصور لتكميل وحل لغز الباوند دولار ونحن ننتظر معادلة ربط موجات النزول والصعود زمنيا

تاريخ شارتات 4 ساعات إلى غاية 22 جويليه 2009
              تاريخ شارتات اليومي إلى غاية 13 ديسمبر 2007
              الصور مرتبة كما هي من 4 ساعات لليومي

يا جماعة موضوعنا تعليمي بالدرجة الاولى وارجو من الكل المشاركة به انا واحد واحتمال اغلط احتمال كبير ارجو منكم وضع انتقاداتكم حتى نصحح ما هو خطاء
                سنفكفك اسرار العملات عملة عملة واريد اقتراحاتكم واذا شايفين الموضوع موضوع لا يستحق المشاركات به اذن هل هو موضوع ----------------------------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                اريد اقتراحاتكم
                مشكور يا حج caticoti غلبتك معي
                اخي caticoti هل ترى الموضوع التي اكتب به تعبان او ايش قصة شباب المنتدى

أخي يوسف أنا أيضا لم أفهم لمذا لا يوجد تفاعل في الموضوع ربما لكون الفكرة جديدة على الجميع ؟
                  لكن أكيد هناك من يتابع ويراقب في صمت ربما بعد تحقق بعض الأهداف ستحل العقد

أخي يوسف ألم تصلك رسالة خاصة ؟ حاولت مرتين أن أرسل لك على الخاص لكن بعد الإرسال أجد صندوق الصادر فارغ!!

المشاركة الأصلية بواسطة caticoti مشاهدة المشاركة
                      أخي يوسف ألم تصلك رسالة خاصة ؟ حاولت مرتين أن أرسل لك على الخاص لكن بعد الإرسال أجد صندوق الصادر فارغ!!
                      السلام عليكم
                      انا دخلت الان على النت ووجدت 4 رسائل على الخاص وكنت افضل وضعهم هنا على كلا وجهة نظر فيها الجانب السلبي والايجابي واليك ايجابتي وها هي فقط من المشاركات التي سبقت

انشاء الله يتابعوك الشباب بعد تحقق الاهداف بالعكس الموضوع شيق وجميل
                        نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                        مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                        كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                        و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

الحمد لله رب العالمين المجنون تابعته من ايام من مشاركة رقم 9 ومشاركة رقم 10
                          ارجعوا لهما
                          ما شاء الله مشى مثل ما رسمتة على التشارت بشكل والان هل سيمشي ويكمل رسمتة الهندسة التي توقعتها له
                          هل من مغامر يبيعه الان لهدف 137.30
                          وها هو بمنطقة الارتداد وهاهو وقت بيعه
                          واحسبوا كم نقطة سيكون الهدف من الان
                          144.65 ل 137.30
                          انتظرو اغلاق هذه الشمعه بلاش 760 نقطه بكفي 700
                          بيعوه بعد تاكيد الارتداد وبدون ستوب لوس او اللي ببيعوة من الان يضع ستوب لوس 145.2
                          وهذه رسمة وصولة لترند المرسوم قديما ووضعت رسمته قبل وارتكازه على 3 شمعات
                          السلام عليكم
                          اخي هذه مشاركة بتاريخ 5-4 مشاركة رقم 43 وكنت انت موجود معي على النت ماشي انت اخذتة بيع وانا ركزت على اغلاق شمعة 4 ساعات حتى تكون شمعه انعاكسية كم نقطة حققت للان 265 نقطة هل هذا صحيح
                          واكيد قدمت الستوب 150 نقطة وارجع اخي بتاريخ 31-3 اول مشاركة حللت على الشكل الهندسي المجنون وبعد خمسة ايام وصل لنقطة البيع وهي مع تلامسة مع الترند واكدت منطقة التلامس ارتداد عنيف واللي اخذه من منطقة التلامس حقق 300 نقطة في اقل من يوميين وها هو ينزل وانت اخذت التوصية وانشاء الله راح تحصل على نقاط عالية
                          اما تحقيق الهدف كامل يعني فوق 700 نقطة ممكن المجنون يتجنن ويطلع فوق
                          اصلا ما نعملة هو دراسة لتطوير افكار وفهم سر العملة بعيدا عن اي تحليلات
                          واللي بشكك بشيء يرجع يقراء كل مشاركتي عن المجنون من بعد مشاركة رقم 10
                          توقعت حركته والحمد لله مشاها 100%
                          توصية جابت 300 نقطة بيومين كم من التوصيات تضرب ستوباتها ومن اكبر محللي السوق
                          كل الاحترام للمنتدانا واساتذته
                          هل وجدت توصية ل اكثر من 100 نقطه او 150 ممكن يكون نعم اما انا لم اراها
                          وجدت توصية وحيدة بهدف 600 نقطة وكانت من مدير المنتدى السيد كاشيو ابو محمد وفعلا جابت الهدف وكانت على الدولار ين

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
                            انشاء الله يتابعوك الشباب بعد تحقق الاهداف بالعكس الموضوع شيق وجميل
                            مشكور اخ حسام على مرورك
                            انت كنت يوم ما وضعت توصية البيع واخينا العزيز الاستاذ caticoti عنده فكرة تاجيل الكتابة بالموضوع لحين تحقيق الف وخمسمائة نقطه على الباوند دولار والمجنون هل هذا صحيح
                            موضوعنا موضوع دراسة واول دراسة بموضوع جديد هذه مشاهدتي الشخصية واستنتاجاتي ممكن تكون غلط او انا ناسي شيء او غلطان بشيء هل الموضوع ينتهي للابد
                            نحن ندرس وانا بصراحة موضوع الاشكال المتكونه تركته وبدات موضوع الموجات وها هي تمشي بخطوط متوازية ووجدت بعض اسرارها لماذا لا يوجد احد يغلطني حتى نستطيع مع بعض نصل لهدفنا وهو ان ننسى شيء اسمة خسارة
                            انا جربت كثير استراتيجيات وكلها فشلت معي لماذا فشلت
                            جربت الترندات والنماذج وخطوط الدعم والمقاومه والموفينج افريج والماكد وموشرات كثيره
                            لماذا هل لانني لم استطع التعامل معها مثلا ممكن
                            ولكن اليست كل الموشرات التي نتكلم عنها هي وليده من حركة العملة
                            اذن العملة تتحرك ولموشرات ترسم بعدها وليست قبلها ولو العملة بتلحق الموشرات لم تجد احد يخسر

انا لست خبيرا ولا محللا في الفوركس انا انسان خسرت كثيرا بالفوركس والسبب يرجع لقلة علمي
                            ا نعم فتركت البيع والشراء لفترة لدراسة استراتيجيات وبعد اتقانها فوق 99% جربتها وخسرت ومن استراتيجية لاستراتيجية وكلها مخسر بمخسر

هذا الموضوع هو موضوع جديد وبحاجه لنتعلمة مع بعض واكتشاف حركة العملات الى اين
                            اخينا الاخ فتحي الرينشي ابو عمر تعلمت منه كثيرا هو مدرسة فعلا كتب في احدى مشاركاته وانا اتفق معاه مليون بالمئة وهو عن الاخبار الاقتصادية انها ليست لها علاقة بحركة السوق والعملات وان معظم الاخبار بتكون متسربة للموسسات الكبيرة والبنوك قبل صدورها ومرات السوق بيمشي عكس الخبر

كلامك صحيح يا اخي وحقيقه انا ما شي على رسمك الهندسي كلما يطلع ابيعه وبعدها اجني الارباح الى ان يصل الى الهدف المقرر ونفسيا مطمئن للطريقه واتمنى ان يكون تفاعل من الخبراء في المنتدى على هذا الموضوع خاصه من الاستاذ فتحي ابو عمر
                              نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
                              مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
                              كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
                              و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
                                كلامك صحيح يا اخي وحقيقه انا ما شي على رسمك الهندسي كلما يطلع ابيعه وبعدها اجني الارباح الى ان يصل الى الهدف المقرر ونفسيا مطمئن للطريقه واتمنى ان يكون تفاعل من الخبراء في المنتدى على هذا الموضوع خاصه من الاستاذ فتحي ابو عمر

شكرا يا سيد حسام على مرورك
                                انا عن نفسي ساحترم نصيحة اخي العزيز caticoti
                                بحرفيتها

يعمل...
                                X