لو سمحتو فهموني هاي الشغلات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لو سمحتو فهموني هاي الشغلات

السلام عليكم ..........

انا سمعت كتير عن الفوركس وحبيت انو اجرب بس المشكله انو انا ما بعرف شي بهاد المجال ابدا... واسمعت كزا شركه او مش عارفه شو هما afb وغيرها شو الفرق بينهم؟؟

ولو انا بدي اشتغل انا لحالي من البيت شو بيلزمني؟؟

وسمعت بالوساطه شو يعني وساطه ؟؟

انا نزلت برنامج اسمو Max Forex Trading بس مش عارفه اعمل حساب تجريبي فيه ؟؟

وشو افضل برنامج تنصحوني اشتغل عليه ؟؟واسمعت ببرنامج الميتاتريد ؟؟ ياريت تفهموني شو الشركات الموجوده والبرامج اللي ممكن نشتغل عليها وافضلها وكل برنامج كيف ممكن اعمل حساب فيه ؟؟

انا قرئت بعض الدروس التعليميه للمبتدئين الموجوده بالمنتدى بس حاسه حالي تايه كتير ارجو منكو تعطوني الطريق الصحيح اللي امشي عليه ..

جزاكم الله خير

رد: لو سمحتو فهموني هاي الشغلات

انا معك طوال الوقت اطمئن اسال وانا معك
    التعديل الأخير تم بواسطة عيسى غريب; 2009 - 03 - 20, 16:54.

المشاركة الأصلية بواسطة Nothing مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ..........

انا سمعت كتير عن الفوركس وحبيت انو اجرب بس المشكله انو انا ما بعرف شي بهاد المجال ابدا... واسمعت كزا شركه او مش عارفه شو هما afb وغيرها شو الفرق بينهم؟؟

وشو افضل برنامج تنصحوني اشتغل عليه ؟؟واسمعت ببرنامج الميتاتريد ؟؟ ياريت تفهموني شو الشركات الموجوده والبرامج اللي ممكن نشتغل عليها وافضلها وكل برنامج كيف ممكن اعمل حساب فيه ؟؟

انا قرئت بعض الدروس التعليميه للمبتدئين الموجوده بالمنتدى بس حاسه حالي تايه كتير ارجو منكو تعطوني الطريق الصحيح اللي امشي عليه ..

جزاكم الله خير

السلام عليكم

اولا اهلا وسهلا بك في المنتدى واهلا وسهلا بك في عالم الفوركس

اولا اخي العزيز afb هي شركه وساطه وهي تتعامل مع برنامج الميتا تريدر

الميتاتردر هو برنامج للتعامل بالفوركس وميزته انه برنامج سلس و سهل

اذا حبيت تشتغل من البيت لا يلزمك سوى انترنت فقط

بالنسبه للوساطه :

كلى سبيل المثال موقع المضارب العربي هو وسيط لشركه afb وشركه fxsol

نسهل عمليه فتح الحسابات بين العميل و بين الشركه

و ايضا نقوم بأرسال توصيات عن طريق الجوال لكل من يقوم بفتح حساب حقيقي عن طريق الموقع

يمكنك تعلم الفوركس من هنا من المنتدى

قم بالدخول الى منتدى التعليمي و سوف تجد دروس توضح لك كل شيء من الالف الى الياء

ونحن هنا في خدمتكم في اي سؤال او استفسار

اتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة Nothing مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ..........

جزاكم الله خير
        اسمع اخي لو حااب تتجه للنجاح لاااااااازم تقرا وتتعلم كل صغيرة وكبيرة

واي نصيحة انا في الخدمة

اولا اقرأ هذا الكتاب الخفيف وهو مقدمة يفهمك كل شي عن الفوركس وطريقة عمله http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=17218

بعدها ما تفهم الكتاب افهم البرنامج واكثر المحترفين يستخدمون الميتا تريدر وان اختلفت اسامي الشركاتhttp://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=16893

بعدها ادخل على دا الموضوع http://www.arabicbroker.com/forum/showthread.php?t=261

وحاول تاخد خلفية عن كل شي

بعد ما تفعل كل دا ارحب بيك معنا في ورشة عملنا على استراتيجية كاشيو http://www.arabicbroker.com/forum/sh...14800&page=238

واتمنى لك التوفيق اخي الكريم

اخي عيسى غريب شكرا لردك عليا وافدتني ...

واشكرك اخي مالي سواك وان شاء الله رح اعمل متل ما قلت وانا فعلا نزلت الكتب وان شاء الله استفيد

يعمل...
          X