فتح حساب مع شركه xm - ic markets - ads

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: فتح حساب مع شركه امانه كبيتال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أخي الفاضل أنا ارغب بفتح حساب اسلامي لدى شركة أمانه كابيتال ، لقد قرأت الموضوع الخاص بفتح الحساب لدى تلك الشركة ، وقد فهمت بأن هناك ملفات مرفقة يجب تعبئتها وهي نموذج فتح الحساب ونموذج كرت التوقيع والاتفاقية وهناك نموذج السحب في حال الرغبة بسحب أي مبلغ

المشكلة أنني قمت بتنزيل هذه الملفات على هيئة ( بي دي اف ) ، وبعدما قمت بتعبئة البيانات المطلوبة بملف فتح الحساب لم أتمكن من حفظ البيانات ،

بصراحة أجد صعوبة في طريقة اضافة البيانات وارسالها بالايميل

ارجو منك كتابة الخطوات واضحة لي اذا سمحت لاني تقريبا المستندات المطلوبة موجودة لدى وانا في عجلة من امري لانني على سفر واريد ان انهي اجراءات فتح الحساب وتحويل المبلغ الى حسابي قبل السفر

وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة lean مشاهدة المشاركة

أخي الفاضل أنا ارغب بفتح حساب اسلامي لدى شركة أمانه كابيتال ، لقد قرأت الموضوع الخاص بفتح الحساب لدى تلك الشركة ، وقد فهمت بأن هناك ملفات مرفقة يجب تعبئتها وهي نموذج فتح الحساب ونموذج كرت التوقيع والاتفاقية وهناك نموذج السحب في حال الرغبة بسحب أي مبلغ

المشكلة أنني قمت بتنزيل هذه الملفات على هيئة ( بي دي اف ) ، وبعدما قمت بتعبئة البيانات المطلوبة بملف فتح الحساب لم أتمكن من حفظ البيانات ،

بصراحة أجد صعوبة في طريقة اضافة البيانات وارسالها بالايميل

ارجو منك كتابة الخطوات واضحة لي اذا سمحت لاني تقريبا المستندات المطلوبة موجودة لدى وانا في عجلة من امري لانني على سفر واريد ان انهي اجراءات فتح الحساب وتحويل المبلغ الى حسابي قبل السفر

وشكرا لكم
      اهلا بك
      يجب عليك اولا ان تقوم بطباعه هذه المستندات و تعبئتها بخط اليد و التوقيع عليها و من ثم عمل سكانر لها و ارسالهم لنا عبر الايميل
      و ان شاء الله يوم غدا يكون الحساب مفتوح و جاهز للتمويل
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

أخي الفاضل /// شكرا لك على الافادة بما سبق .

لقد قمت بطباعة كافة المستندات المطلوبة وتصوريها لارسالها لكم عبر لايميل .

لكن عندي سؤال ، في حال تم الايداع انشاء الله ، هل لا يزال عرض البونص قائم لدى الشركة وكم هي النسبة المئوية للبونص على مبلغ الايداع .

شكرا

أخي الفاضل /// شكرا لك على الافادة بما سبق .

لقد قمت بطباعة كافة المستندات المطلوبة وتصوريها لارسالها لكم عبر لايميل .

لكن عندي سؤال ، في حال تم الايداع انشاء الله ، هل لا يزال عرض البونص قائم لدى الشركة وكم هي النسبة المئوية للبونص على مبلغ الايداع .

شكرا
          اهلا بك...
          نعم مزال العرض قائم
          وهو 10% ان شاء الله
          للمزيد اتفضل يا غالى
          السلام عليكم بداية نتقدم بالشكر وخالص الامتنان لشركة امانه كبيتال لما تقدمه للمضارب العربي وعملائه من دعم و حوافز اعلان شركه امانه كبيتال تقدم بونص حصري لعملاء المضارب العربي بقيمه 10% على ايداعك ابتداء من اليوم يبدأ برنامج البونص وهو حصري لعملاء المضارب العربي ومستمر بصفة مستمرة لجميع الحسابات التي تساوي او فوق

بالتوفيق

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي شكرا لكم على كل المعلومات التي وافيتمونا بها

لقد قمت منذ خمس دقائق بارسال ايميل خاص بجميع المستندات المطلوبة على هيئة ملف ( pdf ) الرجاء التكرم بافادتي في حال وجود أية نواقص كما يرجى التكرم بمساعدتي بسرعة فتح الحساب حتى أقوم بتحويل المبلغ النقدي

وشكرا ،،،،،

أخي شكرا لكم على كل المعلومات التي وافيتمونا بها

لقد قمت منذ خمس دقائق بارسال ايميل خاص بجميع المستندات المطلوبة على هيئة ملف ( pdf ) الرجاء التكرم بافادتي في حال وجود أية نواقص كما يرجى التكرم بمساعدتي بسرعة فتح الحساب حتى أقوم بتحويل المبلغ النقدي

وشكرا ،،،،،
              عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

تم البدا في الاجراءات و سيتم الرد عليك في اقرب وقت

تقبل ودي
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الفاضل ، كم يستغرق فتح الحساب لدى شركة أمانه كابيتال ، لانه منذ الامس ارسلت جميع المستندات المطولبة وحتى الآن لم يصلني أي رد من قبلكم بخصوص فتح الحساب .

وشكرا ،،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الفاضل ، كم يستغرق فتح الحساب لدى شركة أمانه كابيتال ، لانه منذ الامس ارسلت جميع المستندات المطولبة وحتى الآن لم يصلني أي رد من قبلكم بخصوص فتح الحساب .

وشكرا ،،،،
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فتح الحساب لا يؤخذ اكثر من 72 ساعه لا تقلق عزيزي سيتم النظر في طلبك في اسرع وقت ممكن ان شاء الله

أخي الفاضل /// لقد وصلني ايميل من شركة أمانة كابيتال يبلغوني فيه بأنهم قد فتحوا لي حساب وبعثوا لي ب ( user id ) والرقم السري أيضا .

الآن كيف أقوم بعملية التحويل النقدي وما هي البيانات التي يجب أن اضيفها على التحويل حتى يتبين انني انا من قمت بعمل هذا التحويل .

مع الشكر

أخي الفاضل /// لقد وصلني ايميل من شركة أمانة كابيتال يبلغوني فيه بأنهم قد فتحوا لي حساب وبعثوا لي ب ( user id ) والرقم السري أيضا .

الآن كيف أقوم بعملية التحويل النقدي وما هي البيانات التي يجب أن اضيفها على التحويل حتى يتبين انني انا من قمت بعمل هذا التحويل .

مع الشكر
                      اهلا بيك اخي الكريم
                      مبروك فتح الحساب الان يمكنك عمل الايداع عن طريق الفيزا كارد او عن طريق التحويل البنكي

فما هي الطريقة التي سوف تستخدمها لكي اشرح لك كيفية القيام بذلك ؟

تقبل ودي
                      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم أخي الفاضل

شكرا على سرعة الاستجابة واتمام عملية فتح الحساب .

سأقوم بالتحويل عبر تحويل بنكي من البلد الذي أسكن فيه ،،، سؤالي كالتالي /

ما هي البيانات التي يجب عليها كتابتها في ايصال التحويل حتى تتمكن شركة أمانه كابيتال من معرفة أنني الشخص المرسل لها

لقد سمعت من احد الاخوة ان أمانه كابيتال لديها عرض خاص بخصوص رسوم التحويل هل هذا الشئ موجود وان وجد ما هو العرض بالظبط

شكرا لكم مرة ثانية

السلام عليكم أخي الفاضل

شكرا على سرعة الاستجابة واتمام عملية فتح الحساب .

سأقوم بالتحويل عبر تحويل بنكي من البلد الذي أسكن فيه ،،، سؤالي كالتالي /

ما هي البيانات التي يجب عليها كتابتها في ايصال التحويل حتى تتمكن شركة أمانه كابيتال من معرفة أنني الشخص المرسل لها

لقد سمعت من احد الاخوة ان أمانه كابيتال لديها عرض خاص بخصوص رسوم التحويل هل هذا الشئ موجود وان وجد ما هو العرض بالظبط

شكرا لكم مرة ثانية
                          اهلا بك
                          الشركه تعرف الحواله عن طريق اسم المحول , و اكتبي في الملاحظات في ورقه التحويل , رقم حسابك لديهم بالشركه للاحتياط
                          بخصوص العرض , يوجد عرض مقدم من منتدى المضارب العربي و حصريا لعملائه بونص 10% على ايداعك
                          و ان شاء الله سوف تستفيدي منه
                          ودي و تقديري
                          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

أخي الفاضل /// لقد قمت بعملية التحويل اليوم ، وطلبت أن يصل المبلغ اليوم الى حساب شركة أمانه كابيتال لدى البنك الوطني في لبنان . وأضفت في بيانات التحويل الاسم الخاص بي مع رقم حسابي الحقيقي لدى الشركة .

والآن ماذا بعد ذلك ،،، علما بأنني حتى الآن لم أجرب أن أفتح الحساب الحقيقي على منصة الامانة كابيتال فهل لهذا مشكلة في التحويل .

وشكرا ،،،

أخي الفاضل /// لقد قمت بعملية التحويل اليوم ، وطلبت أن يصل المبلغ اليوم الى حساب شركة أمانه كابيتال لدى البنك الوطني في لبنان . وأضفت في بيانات التحويل الاسم الخاص بي مع رقم حسابي الحقيقي لدى الشركة .

والآن ماذا بعد ذلك ،،، علما بأنني حتى الآن لم أجرب أن أفتح الحساب الحقيقي على منصة الامانة كابيتال فهل لهذا مشكلة في التحويل .

وشكرا ،،،
                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد قيامك بتحويل المال والايداع في حسابك يجب عليك الانتظار حتى ان ينزل المبلغ في حسابك في الشركة حتى تستطيع بداية التداول ان شاء الله و هذا التحويل بيكون في حدود 72 ساعه عمل ان شاء الله

افتح البرنامج وضع اليوزر نيم والباص وانتظر الاموال تنزل في الحساب

السلام عليكم أخي الفاضل

كما ذكرت لك سابقا بانني قمت بعمل التحويل لكنه حتى تاريخه لم يودع المبلغ بحسابي لدى شركة أمانه كابيتال

أخي ، كيف أستطيع متابعة موضوع البونص وفي أي قسم أتابع هذا الموضوع

شكرا ،،،،

يعمل...
                                X