من 200$ إلى +1000$ , اكسبيرت و نقد بنّاء و نتائج حيّة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من 200$ إلى +1000$ , اكسبيرت و نقد بنّاء و نتائج حيّة

بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد

حسناّ انا لست من النوع اللذي يجيد كتابة المُقدمات مثل البعض و لكن .... قمت بالتسجيل فالمنتدى لعدة اسباب
    لكن قبل ذلك , إذا اتيت إلى هنا لمشاهدة النتائج و تحميل الاكسبيرت و الذهاب دون إفادة غيرك , يمكنك فعل ذلك حالاً

شاهد النتائج على حساب ديمو في شركة TickMill

البداية من 200$ , الحساب وصل 1000$ ولازال يعمل

Login:
    2089050424

Investor password :
    anc7klo

يمكنك تحميل الاكسبيرت من المرفقات. بالتوفيق , وداعاً

حسناً , إذا كنت تريد متابعة القرائة , فـ مرحباً بك في صلب الموضوع !

سأقوم في البداية بالتحدّث عن سبب تواجدي هنا (و في المنتديات العربية عموماً)
    و سوف اتحدث عن اشياء مؤسفة جداً اراها بإستمرار في محتوانا العربي , ولا اقصد بها الإستنقاص او الإهانة ابداً و الله أعلم بـ نيتي
    بل أريد لكم و لنفسي اولاً الإرتقاء في المحتوى و تنظيم الأفكار

1 : ضعف المحتوى العربي عموماً
    نرى كثيراً في المواقع من يقوم بإنشاء موضوع بـ عنوان واعد جداً (اكسبيرت ناجح جداً , استراتيجية فعالة 100% ...الخ)
    و لكن حينما تبدأ في قرائة الموضوع , لاتجد اي استراتيجية اساساً , يقوم العضو بإستعراض بعد الصفقات الناجحة و تغطية نوع الحساب ما اذا كان حقيقيا ام لا
    ولا يقوم الا بفرد عضلاته بلا فائدة و بلا مشاركة الإستراتيجية و بلا براهين

2 : الإحتكار ....... دون مبرر
    و هنا تجد العضو يقوم بإرفاق صور لمؤشريبدو انه واضح و جيّد , و لكن لا يقوم بإرفاق المؤشر و يدعو الاعضاء للتراسل معه في الخاص إذا كانو يريدونه ..... لماذا ؟
    حسناً يا صديقي , انا مؤمن ان لكل شخص الحريّة فالتحفّظ على طريقته , لكن يا أخي لو افترضنا انك تملك استراتيجية او اكسبيرت فعّال , هل سيختلف الأداء لو شاركته مع غيرك ؟
    الإجابة بكل بساطة نعم سيختلف !! , و لكن للأفضل !! (سأقوم ببرهنة وجهة نظري , تابع القرائة) و لكن لماذا لا يقوم البعض بمشاركة ما لديه ؟
    السبب و بكل بساطة : خوف هذا الشخص من ان يتم سرقة فكرته ويتم نسبها إلى شخص اخر ..... هذه مشكلة ايضاً نجدها في محتوانا ولا يمكننا إنكارها

3 : عدم نسب الحقوق
    و هذا ما يجعلني اضحك كثيرا , و ضحكاً هستيرياً بعد ..., فلا اخفيكم , يوجد صديق لي قام بشرح فكرة تدبيل حسابك بواسطة خط Moving Average واحد
    و بعد مرور عدة شهور , وجدنا الإستراتيجية ذاتها 100% تم نسبها إلى شخص لا اريد ذكر اسمه و اصبح الشخص مشهوراً جداً جداً في المنتديات العربية
    حسناً ماذا بعد ذلك ؟ ... صديقي اللذي في الاعلى لم تتغير معه نتائج التداول , لازال يقوم بتدبيل الحساب مرة تلو اخرى .... لكنه أقسم بالله انه لم و لن يشارك اي استراتيجية مع احد مرة أخرى !
    هل رأيتم مدى التأثير السلبي في عدم ذكر حقوق الغير ؟

اسف على الإطالة , يلا نتكلم عن الإكسبيرت , فكرته , قاعدته , نقاط قواه و نقاط ضعفه و الاهم من ذلك , كيف ممكن نحسّن أدائة !

السلام عليكم مرة اخرى ,أعرفكم بنفسي اولاً
    انا اخوكم الصغير محمد , مكة المكرمة , 22 سنة و اتداول الفوركس من 5 سنوات تقريباً

فكرة الإكسبيرت مستوحاه من صديقي Dreamliner في منتدى ForexFactory
    الإستراتيجيه تحتوي على خط Moving Average واحد فقط. نوعه Simple و مدته 34

نجاح الإكسبيرت و قوته تعتمد على مبدأ قوي جداً
    إبقاء الخسائر صغيرة قدر المستطاع , ترك الارباح تزيد و مضاعفتها ( عن طريق التعزيز الذكي)

يقوم الإكسبيرت بـ فتح صفقة شراء إذا اغلقت الشمعة فوق خط الموفنج 34 + تعزيز صفقات شراء مع كل شمعة عكسية !
    يتم إغلاق الصفقات و الدخول العكسي لو اغلقت الشمعة تحت خط الموفنج 34 + التعزيز ايضاً يكون بعد كل شمعة عكسية
    الاكسبيرت ناجح في الفريمات الكبيرة (ساعة و 4 ساعات) + العملات اللتي تملك ترند طويل و قوي (الباوند ين حالياً حسب اختباري)

بسيطة صح ؟ , تعالو نشوف شكل الشارت لو طبقنا الخطوات حرفياً

جميل صح ؟ و الاجمل من ذلك ان يكون لديك سجل تداول مثل هذا انــــــــقر هـــــــنا
    الإدارة المالية هي دائما مربط الفرس , الدخول دائماً يكون بـ لوت 0.01 , لماذا ؟ , لان الاكسبيرت سيقوم بفتح صفقات اضافية مع كل شمعة معاكسة إلى إنتهاء الترند
    لاتقلق , يمكنك التحكم بإجمالي عدد الصفقات في الإكسبيرت ( ساعدوني اصدقائي في ForexFactory و اعطوني افكار رهيبة و طبقتها)
    لكن انتبه , حساب بـ 100 دولار او اقل مستحيل ينجح معاك , مو معقولة انّك تسمّي نفسك متداول و رأس مالك 100 دولار فقط
    الإكسبيرت يحتاج رأس مال يمكن الإعتماد عليه في حال تقلّب السوق

إللي حاب يقرأ اكثرعن الإستراتيجية بقلم صديقي يتفضّـــــــل هـــــنا
    و اللي حاب يشارك في موضوعي الأصلي يتفضّل من هنا

الإكسبيرت حالياً له إصدارين , الإصدار رقم 2.0 و الإصدار رقم 2.5

الفرق بينهم ان الإصدار 2.0 ما تقدر تتحكم بـ حجم كل لوت إضافي , لكن عدد الصفقات مفتوح بـ تحديدك + يعمل على شارت واحد فقط
    من عيوب الإصدار 2.0 انك لو مثلا اغلقت الصفقات بـ تحديد هدف معين (على سبيل المثال إغلاق الصفقات إذا إجمالي الارباح وصل 100)
    راح يفتح صفقة في اتجاه نفس الترند بعد إغلاق الصفقات السابقة , هذه المشكلة حلّيتها في الإصدار 2.5 و تقدر تحدد ما إذا كنت تريد إكمال فتح الصفقات و انتظار ترند معاكس

الإصدار 2.5 محصور على 10 لوتات إضافية مع خاصية التحكم بـ حجم كل لوت اضافي لكن تقدر تشغله على اكثر من فريم (لازم تغيير الماجيك نمبر)

صورة من الإعدادات تبع الإكسبيرت الإصدار 2.5 :

و يوجد إعدادات إضافية في كل اكسبيرت من شأنها تحسين النتيجة :

سأقوم بشرح جميع الإعدادات في المشاركة رقم 2

هدفنا الوحيد في هذا الموضوع هو تجربة الإكسبيرت و التعديل على إعداداته حتّى نصل إلى إعدادات مثالية و ناجحة بإذن الله
    انا واثق فيكم يا شباب , شدّو حليكم و ابتعدو عن الباك تست حتى ولو كان 99.90% , أنا مؤمن ان النجاح موجود فالـ 0.10% الباقية

عيب الاكسبيرت الوحيد هو انه ضعيف في حال عدم وجود ترند , ضعيف و ليس فاشل , لان اللوت صغير, يعني حتى لو كان الماركت يسير بشكل جانبي ما تجيك خسائر كبيرة
    بالمقابل لو رجع الترند راح نعوض الخسارة اضعاف مضاعفة بإذن الله , الحساب اللي حاطه لكم فوق يثبت كلامي

فكرتي حاليا لـ تجنّب ضعف الترند هو مؤشر Aroon Up Down , لاحظو معي فالصورة التالية :

معليش انا كاتب عليها بالانجليزي لاني كنت مشارك بيها فـ ForexFactory , على كل حال لو كان الخط الاحمر فوق يعني ترند هابط و العكس
    في حال الترند الهابط لا يتم إغلاق صفقات البيع حتى و إن أغلقت الشمعة فوق خط الـ 34 (فكرتي الحالية)

اتمنى يكون اوّل موضوع لي موضوع هادف و ناجح و اتمنى محد يزعل منّي فالإنتقادات اللي فوق , بصراحه لو ما انتبهنا لأخطائنا عمرنا ماراح ننجح

أي إقتراحات او أفكار ممكن تحسّن من الأداء انا مستعد اطبقها لكم , لكن ادرسوها بـ دقة اولاً
    الملفات المرفقة
    19
    Think Twice , Code Once

رد: من 200$ إلى +1000$ , اكسبيرت و نقد بنّاء و نتائج حيّة

الإعدادات الرئيسية :

SMA_Period = مدة الموفنج افريج
    One_Entry_Per_Direction = معناها ان الاكسبيرت ماراح يفتح صفقات في نفس اتجاه الترند لو تم إغلاق الصفقات لأي سبب (ستوب مثلا)
    Capital_Protection_is = حماية رأس المال
    Capital_Protection_Amount = لو حطيتها 100 و كان حسابك 200 دولار , اول ما يصير رصيد حسابك الحالي 100 راح تنقفل كل الصفقات و ماراح يتم فتح أي صفقة + عرض رسالة تحذير
    Max_Trades = عدد الصفقات
    Initial_Lot_Size = حجم اول صفقة
    Add_On_Lot_Size = حجم صفقة التعزيز اللي بعد اول صفقة , و نفس الكلام ينطبق على باقي الصفقات
    Break_Even = و هو تحريك الاستوب إلى نقطة الدخول بعد كسب عدد معين من النقاط
    Break_Even_Add_pips = و هو رفع الاستوب عن نقطة الدخول بـ عدد معين من النقاط
    Trailing_Stop = التريلنق ستوب , غني عن التعريف
    Trailing_Stop_Activation = هنا تحدد متى حاب التريلنق ستوب يشتغل , يعني بعد ما تكسب كم نقطة
    الخانة اللي بعدها مخصصة لأرقام الماجيك نمبر , استخدمو ارقام مختلفة في كل شارت ( مع اني انصحكم بـ عدم تشغيل الاكسبيرت على اكثر من شارت واحد)

الإعدادات الإضافية :

Close_Positions_Rule_1 = إغلاق الصفقات لو كانت الأرباح الحالية ضعف حسابك بـ عدد الضعف اللي انتا تحدده , واحد يعني تنقفل الصفقات لو كانت الارباح 200 و حسابك 100 مثلا
    Close_Positions_Rule_2 = إغلاق كل الصفقات لو الارباح الحالية وصلت العدد اللي انتا تحدده
    Close_Positions_Rule_3 = إغلاق كل الصفقات لو الخسائر الحالية وصلت العدد اللي انتا تحدده , لاتنسى تحط علامة السالب
    Close_Positions_Rule_4 = إغلاق كل الصفقات لو كسبت عدد معين من النقاط
    Close_Positions_Rule_5 = إغلاق كل الصفقات لو خسرت عدد معين من النقاط , لاتنسى تحط علامة السالب

المؤشر اللي استخدمته للفلترة مرفق فالمشاركة دي , روحو للاعدادات و عدّلو المدة و خلوها 100

الإختبار اللي على الحساب اللي فوق , تم بواسطة الإصدار 2.0 على فريم الـ ساعة , الإعدادات كالتالي :

الملفات المرفقة
    Think Twice , Code Once

لو حابين تشتركوا في خدمة الـ VPS اللي اعتمد عليها اعتماد كلّي في تشغيل الإكسبيرتات

اضـــغطوا هــــنا

10 دولار للشهر و سرعة صاروخية للامانة
      Think Twice , Code Once

شكررررررررا
        sigpic

الف شكر لك
          ان شاء الله تكون استراتيجية فعاله

شرحك 100% ان شاء الله يحقق الجميع منها ارباح يارب

الف شكر لك مرة اخرى
          اي الاصدارين تنصح به وهل عند وضع عدد الصفقات صفر سوف يفتح الصفقات بلا حدود

تم إصلاح الاخطاء في الاكسبيرت و الان يمكنكم الحصول على مثل النتائج اللي في حسابي

تم ارفاق الاكسبيرتين معدلة

الاصدار 3.0 (بديل 2.0)

الاصدار 3.5 (بديل 2.5)

طبعا حطيتها روابط بسبب ان حجم الاكسبيرت كبير
            Think Twice , Code Once

سأجربه و شكرا جزيلا لك ,,

لو يتم الشرح على فيديو سيكون أفضل موضوع ان شاء الله

متابعين معك واصل الله يحفظك

ياريت تتابع معنا اخي النتائج وكمل الموضوع من فضلك لو سمحت

السلام عليكم
                      انا بحاول ادخل علي الحساب الديمو اللي انت حاطه بس الباسورد غلط

يعطيك العافيه

بارك الله فيك اخي

بصراحة اعجبني هذا الإكسبيرت و قمت بتنزيله و لتجربتة على حساب تجريبي
                            و الف شكر لك اخي على هذا الإكسبيرت

المؤشر اللي استخدمته للفلترة مرفق فالمشاركة دي , روحو للاعدادات و عدّلو المدة و خلوها 100
                              اي اعداد فيهم اللي تقصده ال 14 نغيره ل 100

ملاحظة انا غيرت 14 الى 50 من باب الفضول وصار المؤشر يرسم تحرك العملة على الشارت بشكل جدا ممتاز

يعمل...
                              X