أريد نصيحة الخبراء لانى أريد فتح حساب حقيقى فى هذه الشركة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد نصيحة الخبراء لانى أريد فتح حساب حقيقى فى هذه الشركة

أهلا باعضاء المنتدى المحترمين أنا مستثمر ورجل اعمال كبير وأريد ان أستثمر مبلغ كبير فى الفوركس ولكن بعض أصدقائى نصحونى بالاستثمارمع شركة

أريد التحقق من هذه الشركة http://investorsfx.zulutrade.com أصدقاء لى يقولون انها شركة جيدة وهى تدعم المتاجرة الألية وبها حسابات اسلامية ومزايا اخرى أرجوكم أنا أرغب فى فتح حساب حقيقى مع هذه الشركة وأريد النصيحة من الخبراء ويقولون انها شركة مجربة ولها مصداقية كبيرة وانها تدعم المتاجرة الألية واستلام توصيات أوتوماتيكية تفتح على الحساب مباشرة

أشعر انها شركة مناسبة لى لأنى ليس عندى وقت لكى أضارب بنفسى لذلك استلام توصيات ألية هو ما ابحث عنه

أرجو من الخبراء وأعضاء المنتدى ان يقدموا لى النصح لانى حائر الان ولا أعرف ماذا افعل

رد: أريد نصيحة الخبراء لانى أريد فتح حساب حقيقى فى هذه الشركة

أخى الكريم ملك الفوركس

أنا أضارب فى سوق الفوركس منذ أكثر من 9 سنوات تقريبا وقابلت الكثير من الشركات فى رحلة متاجرتى فىالفوركس

لقد زرت موقع الشركة التى طلبت رأى الخبراء فيها وأهم شىء طمأننى انها مرخصة ومسجلة مع أقوى تسجيل وترخيص وهو nfa وهوترخيص قوى لانه امريكى بالاضافة انها عضو فى هيئة ال
    cftcالأمريكية
    ولقد لاحظت كثير من المميزات بها هى انها متعاقدة مع شركات وساطة لها مصداقية عالية ومسجل fxdd ,fxsol,gain capital,alpari
    .
    وكل هذهالشركات متعاقدة للمتاجرة الالية عبر الشركة بحيث تفتح توصيات الية على الحساب الحقيقى مباشرة بواسطة مجموعة منالمضاربين المحترفين الذين لديهم تاريخ أداء وخبرة فى الفوركس

ولقد رايت ميزة جميلة أيضا فى هذه الشركة هو انها تتيح ايضا للمضاربين ذو الخبرة بان يكونوا مزودى توصيات أيضا

لذلك رأيى المحايد فى هذه الشركة انها مناسبة وجيدة وفعلا ذات مصداقية

أرجو من الله أن يوفقك ويبارك فى اموالك

مشكور أخوى خبير المال على رأيك بخصوص شركة http://investorsfx.zulutrade.com

طمنت قلبى لانى كنت محتار والان انا سوف اتوكل على الله وافتح الحساب فى الشركة لأنى كنت من زمان أبغى أضارب فى الفوركس وما كان عندى وقت والان سوف أستطيع ان استثمر لان هذه الشركة تتيح المتاجرةالألية وفتح الصفقات على حسابى بصورة اوتوماتيكية باتعاقد مع اكبر شركات الوساطة مثل fxdd,fxsol,fxcm حتى لوكان الكمبيتر حقى شغال او مو شغال

واهم شى انها شركة مرخصة ومسجلة والفلوس محمية فى امان وهذا أهم شى عندى

مشكور مشكور أخوى على نصيحتك الغالية

أخوانى كلامكم زين وما قصرتو

نعم الشركة تبدو جيدة ولها اكثر من ترخيص وتسجيل ولكن يجب ان اجربها بنفسى لكى احكم عليها بنفسى حيث يوجد الكثير من الخصائص والمزايا يجب تجربتها بنفسى

شكرا جزيل الشكر على كل نصائح وأراء خبراء الفوركس بخصوص سؤالى

نعم بالفعل انا جربت الشركة فى حساب ديمو ووجدت خدمة المتاجرة الالية مفيدة وذات مصداقية حيث أستطيع التحكم فى مدى المخاطرة و تنفيذ ادارة مال أمنة

الله يبيض وجهكم جميعا

يا شباب
            كلامكم كله زين
            لكن لابد وان نركز ونعرف كيف نحكم على الشركه
            مش بالتراخيص
            بالنسبه لتراخيص nfa
            مش كل شركه تحصل على ترخيص nfa يبقى كده مش نصابه
            لان nfa منظمه بتدى تراخيص كتيره لاستثمارات كتيره
            منها الفوركس
            لابت وان تتاكد من ان ترخيص الشركه مخصص للفوركس لانه فى شركات فوركس بتجيب ترخيص تانيه وليكن للتجاره
            او السلع المستقبليه
            ويكتب فى الموقع nfa
            نقوم نفكر انها كده قانونى
            ثانيا

اهم شئ فى الشركه المصداقيه فى السحب والايداع

وكمان
            سرعه البرنامج فى تنفيذ الاوامر ودهه بيبات اكتر وقت الاخبار
            ومش بيبان على حسبات الديمو
            والاسبريد الثابت
            والمفضل طبعا من الاسبريد ااقل
            ولكم كل شكرى وتقديرى

بس الحاجات ديه عشان الواحد يعرفها لازم يكون فتح حساب حقيقى معها عشان يشوف الحاجات ديه وت مشل كويسة هيكون الاوان فات والقلوس ضاعت يبا ايه الحل فى رايك
              ارجو الرد لانى عاوز الاقى شركة كويسة صادقة ويكون فيها حساب اسلامى ارجو الرد وشكرا

مشكور وايد يا شباب على اجابتكم حق سؤالى عن الشركة وفعلا ما أفادنى وجعلنى أتأكد من مصداقية الخدمة وكفاءة الشركة هو عندما فتحت حساب ديمو لتجربة الشركة فى البداية والان انا فاتح حساب حقيقى وأتاجر وبصراحة وأقول الحق انها شركة محترمة ولقد افادتنى التوصيات الاوتوماتيكية وايد.

مشكور لكم جميعا واتمنى لكم تجارة فوركس ناجحة باذن الله تعالى

يعمل...
                X