والله شركاه نصابه ufxmarkets

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: والله شركاه نصابه ufxmarkets

المشاركة الأصلية بواسطة جوكندا مشاهدة المشاركة
    آسف لتأخري لكن مدري كيف بتواصل معاك ما في رسائل ولا اقدر احط ايميل هنا
    انتي قدمت طلب سحب الاموال عندهم ؟
    السلام عليكم و رحمه الله
    ان كنت اخي تستطيع اعاده اموال الاخوه فهذا بالطبع امر مرحب به جدا و ان شاء الله يستطيعوا حل مشاكلهم
    اذا رغبت في معرفه معلومات اكثر عن العملاء يمكنك التواصل معي و انا بدوري اقوم بجمع كافه البيانات منهم
    يمكنك مراسلتي على الايميل : arabicbroker@hotmail.com

تقبل ودي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اخوي جوكند
      أنا خسروني المبلغ كامل في اقل من دقيقه بعمليه نصب واضحه
      وحسبي مافيه اي شي الان
      بس عندي اوراق تحويل المبلغ لهم

Please wait for a site operator to respond.
        You are now chatting with 'Asmaa'
        Asmaa: اعطيني اليوزنيم
        Sona M Alamodi: ياختي جاوبي على سوالي
        Sona M Alamodi: ليه الناس مش قادرة تسحب فلوسها وونتي تقولي مرخصة
        Sona M Alamodi: http://www.arabicbroker.com/forum/t50103/
        Sona M Alamodi: هذا دليل واحد بس وعندي اكثر
        Asmaa: جربت تودع وتسحب وما قدرت؟
        Sona M Alamodi: لا وابغا افكر اصلن اني ادخل
        Asmaa: في اشي تاني اساعدك قيه
        Sona M Alamodi: ما ساعدتني بشي
        Sona M Alamodi: واكيد معترفة انكم نصابين درجة اولى
        Sona M Alamodi: ما تخافو من الله مو حرام الي بتسو بالناس
        Sona M Alamodi: على بالكم انكم اذكياء ترا في يوم اسمه يوم القيامة ويوم الحساب
        Sona M Alamodi: هناك تتفاهمو واذا راح تقولي ما نصبنا وكده اجل هذولا يكذبو
        Sona M Alamodi: وترا اذا انتي مالك صلاح ترا انتي مشتركة معهم وداخلة
        Asmaa: Thank you for chatting. Good-bye.
        Chat session has been terminated by the site operator.
        You are not currently in a chat session.

المشاركة الأصلية بواسطة makkahboy مشاهدة المشاركة
          please wait for a site operator to respond.
          You are now chatting with 'asmaa'
          asmaa: اعطيني اليوزنيم
          sona m alamodi: ياختي جاوبي على سوالي
          sona m alamodi: ليه الناس مش قادرة تسحب فلوسها وونتي تقولي مرخصة
          sona m alamodi: http://www.arabicbroker.com/forum/t50103/
          sona m alamodi: هذا دليل واحد بس وعندي اكثر
          asmaa: جربت تودع وتسحب وما قدرت؟
          sona m alamodi: لا وابغا افكر اصلن اني ادخل
          asmaa: في اشي تاني اساعدك قيه
          sona m alamodi: ما ساعدتني بشي
          sona m alamodi: واكيد معترفة انكم نصابين درجة اولى
          sona m alamodi: ما تخافو من الله مو حرام الي بتسو بالناس
          sona m alamodi: على بالكم انكم اذكياء ترا في يوم اسمه يوم القيامة ويوم الحساب
          sona m alamodi: هناك تتفاهمو واذا راح تقولي ما نصبنا وكده اجل هذولا يكذبو
          sona m alamodi: وترا اذا انتي مالك صلاح ترا انتي مشتركة معهم وداخلة
          asmaa: Thank you for chatting. Good-bye.
          Chat session has been terminated by the site operator.
          هذا متوقع منهم اخي و هو اغلاق الشات عندما تتحدث معهم عن النصب لانهم لا يستطيعون الرد علي ذلك الامر
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

الغريب وصلني اعلان ع ايميلي لشركة ufx من شركة كاش يو بما انها تقبل الدفع بالكاش يو

بصراحة امر مؤسف ان كاش يو تعلن لعملائها غن شركات غير موثوقة ...

المشاركة الأصلية بواسطة سيدة اعمال مشاهدة المشاركة
              الغريب وصلني اعلان ع ايميلي لشركة ufx من شركة كاش يو بما انها تقبل الدفع بالكاش يو

بصراحة امر مؤسف ان كاش يو تعلن لعملائها غن شركات غير موثوقة ...
              نعم شاهدت ذلك للاسف
              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

النصيحه لا تدخل اي شركه الا ولها وكيل معروف وشركات لها مصداقيه

وبعلمك الشركات ذات المصداقيه لا تتجاوز 5 شركات وممكن اقل
                لكن عن طريق وكيل او لاتدخل ابدا

لله يعوض عليك خير

السلام عليكم اخواني انا شخص اتداول مع شركة ufxmarkets وما شوفت من الكلام ايلي ابتحكونه ومع احترامي لكل شخص كلامكم كذب ومثال بسيط على انو كلامك كذب لو ذهبت بجوال جلاكسي على شركه ايفون سوف يقلون لي انو الجلاكسي ازباله و هذا الكل ايلي بصير هون انو دعايه لشركه ثانيه بدها تبني اسمها على اسم شركه تانيه فهذا الكلام يدل على انكم شركه فاشله يعني تذمن بشركه احسن من شركتكم انا الحمدالله اداولت في شركه ufxmarkets
                    و الحمدالله كانت لي ارباح مع مدير احسابي واسمو سهيل سالم الله يحفظه وشكرا على تعاونكم يعني شركة AMANA .... fdx .... و اي شركة لها دعايه يالموقع اثبت لي انها شركه ليست شركة محترمه نهائيا ... وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad yassen مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اخواني انا شخص اتداول مع شركة ufxmarkets وما شوفت من الكلام ايلي ابتحكونه ومع احترامي لكل شخص كلامكم كذب ومثال بسيط على انو كلامك كذب لو ذهبت بجوال جلاكسي على شركه ايفون سوف يقلون لي انو الجلاكسي ازباله و هذا الكل ايلي بصير هون انو دعايه لشركه ثانيه بدها تبني اسمها على اسم شركه تانيه فهذا الكلام يدل على انكم شركه فاشله يعني تذمن بشركه احسن من شركتكم انا الحمدالله اداولت في شركه ufxmarkets
                      و الحمدالله كانت لي ارباح مع مدير احسابي واسمو سهيل سالم الله يحفظه وشكرا على تعاونكم يعني شركة AMANA .... fdx .... و اي شركة لها دعايه يالموقع اثبت لي انها شركه ليست شركة محترمه نهائيا ... وشكرا

نحن لا نعمل دعايا لشركاتنا على حساب شركات اخرى اخى فهذا ليس مبدائنا
                      شركات الوكالة لدينا سمعتها معروفة ولا يوجد منها اى شكاوى
                      اما ما قدم بالموضوع فهو من اعضاء مثلك بالمنتدى تداولو مع هذة الشركة وتم النصب عليهم وحالات النصب هذة ليس مع هولاء فقط يكفيك البحث عن مصداقية الشركة فى جوجل
                      هتلاقى كلام اللاعضاء مكرر مع اخرين بنصب شركة ufxmarkets على عملاء عرب كثيرين ولكن طلام انت معاهم وبتكسب منهم ومبسوط الله يزيدك ولكن بدون تهكم على شركات اخرى بدون اثبات او دليل لانك مشترك بالمنتدى مخصوص عشان تقول هذا الكلام

ليس انت وحدك الضحية فهناك مئات الضحايا للأسف وخاصة مع شركة النصب الاولى بالعالم العربي وهي UFX Markets فهي الأكثر نشاطا على الساحة الالكترونية باستخدامهم برامج مطورة تحاكي واقع الفوركس والتجارة العالمية بالسلع والمعادن ، و المصيبة ان بعض الضحايا ليس لديه علم انه كان ضحية نصب و احتيال و يعتقد انه خسر لقلة خبرته ، و لا يدري ان البرنامج الذي كان يعمل عليه اصلا ليس برنامج حقيقي و انه غير مرتبط بالسوق المالي في الاصل ، الحقيقة انه سلوك هذه الشركة مشين و انها شركات وهمية و تستخدم كل ما تستطيع لسرقة اموالنا ، و تتنتحل صفة الحسابات الاسلامية وهم عصابات يهودية او تعمل باشراف يهودي ويستخدمون اسماء عربية (انتحال شخصيات) انا اعني ان الاسماء الظاهرة غير حقيقية لتصعب ملاحقتهم ،وكذلك يستخدمون ارقام دولية بالغالب رقم بريطاني والذي يبدأ ( 44 +) و الحقيقة ان مصدر الرقم ليس بريطانيا وانما هو داخل اسرائيل وقد اثبت ذلك بالدليل من الجهات الرسمية , والحقيقة ان تجربتي مشابهة لتجربتك حيث اتصل على شخص واقنعني بالدخول وفتح حساب ولم استطع الا ان افتح حساب لديهم وذلك لان لديهم قدرة عالية جدا بالاقناع في البداية وقد يغروك بالبونص ويربحوك مرابح خيالية في البداية وهذا عبارة عن طعم وملعوب كبير لكي تودع اكبر مبالغ لديك عندهم وقد يستمروا في ذلك اسابيع يربحونك مرابح وهمية الى ان تطلب منهم سحب جزء من اموالك وعندها يتغير تعاملهم راسا على عقب ويبدؤوا يلعبوا معك ويوهموك انك خسرت نقودك وعندها عرفت اني قد اكون ضحية لقضية نصب و عندما بحثت في الانترنت وجدت انها شركة نصابة ، و اثناء بحثي عثرت على محامي متخصص في مسائل الفوريكس و هو بالمناسبة عربي اردني و اتصلت معه و اخبرني بان اراجع البنك و ان اعترض على السحوبات التي تمت بدون تفويض مني و ان اقوم بالغاء البطاقة ، و بالفعل في اليوم التالي قمت بمراجعة البنك و تمكنت من استرداد جزء كبير من مبلغي ، و لا زلت على تواصل مع المحامي و اخبرني انه بصدد رفع قضية لمجموعة من الضحايا ، و انا مع رفع القضية و مستعد للمواصلة فيها حتى لو كلفتني عشرت اضعاف خسارتي و ساطالبهم بالتعويض عن كل خسارة و عن اضراري المعنوية و عن كل شيء .ولن اذكر اسم المحامي لكي لا يظن البعض اني اقوم بالترويج او الدعاية . لاني واحد منكم انتصب علي والله اعلم
                        فقط للمهتمين

التعديل الأخير تم بواسطة EL@NAWAWY; 2013 - 07 - 08, 16:46.

زوار المنتدى الاعزاء،
                          اسمي أليكس رينولدز. مسؤول شكاوى العملاء في UFXMarkets.
                          لقد قرأت الشكاوي و التعليقات المكتوبة هنا في المنتدى وأود مساعدتكم في ايجاد الحل لهذه المشاكل التي تؤسفني بالفعل.
                          لذلك يرجى ارسال بريد الكتروني الى ccofficer@ufxmarkets.co m مع تحديد اسم المستخدم الخاص بك . سأحاول المساعدة قدر ما أستطيع، وأريد أن أؤكد لكم أن UFXMarkets ترغب في حل الشكاوى الخاصة بكم ، ولكن لن يتم الرد على المطالبات مجهولة المصدر ولن يتم التعامل معها .
                          مع أطيب التحيات
                          أليكس رينولدز
                          مسؤول شكاوى العملاء

المشاركة الأصلية بواسطة al.r مشاهدة المشاركة
                            زوار المنتدى الاعزاء،
                            اسمي أليكس رينولدز. مسؤول شكاوى العملاء في UFXMarkets.
                            لقد قرأت الشكاوي و التعليقات المكتوبة هنا في المنتدى وأود مساعدتكم في ايجاد الحل لهذه المشاكل التي تؤسفني بالفعل.
                            لذلك يرجى ارسال بريد الكتروني الى ccofficer@ufxmarkets.co m مع تحديد اسم المستخدم الخاص بك . سأحاول المساعدة قدر ما أستطيع، وأريد أن أؤكد لكم أن UFXMarkets ترغب في حل الشكاوى الخاصة بكم ، ولكن لن يتم الرد على المطالبات مجهولة المصدر ولن يتم التعامل معها .
                            مع أطيب التحيات
                            أليكس رينولدز
                            مسؤول شكاوى العملاء

اخواني لا حظوا كما في المثل جنت على نفسها براقش . الموضوع له سنه واليوم مسئول الشكاوي تنبه للموضوع ويرد فينك من زامان يا استاذ اليكس the time is over هذا يدل انه مافي عملاء جدد ينصب عليهم يعني شطبنا الان يحاولون يستعيدون الثقه على شان !؟ . حبيبي شوف لك شغله ثانيه ريحتكم في كل المنتدايات روح على الجوجل وسوي بحث على شركتكم حتى والله ما عندي نفس انطقه او اكتبه اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .

يا اخوان مطب جديد وبعده حفره ..قال مسئول الشكاوي قال وب يحلها اتحداك ترجع حلال العملاء اللي تنصب عليهم .

(سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

ههههههههههه . وبعدين اسم جديد اليكس ومسئول االشكاوي هؤلاء الجماعه هم هم خدعه جيده جايوا اسم مستعار وسموه اليكس ومسئول الشكاوي . وخاطره على الضحايا يا حول لله . اللي اختشوا ماتوا روحوا العبوا غيرها
                              (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

يعمل...
                              X