أردت فتح حساب حقيقي ..ولم أحظى بالدعم من الموقع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أردت فتح حساب حقيقي ..ولم أحظى بالدعم من الموقع

السلام عليكم ..حياكم الله
    أنا أحد أعضاء هذا المنتدى المتميز .والذي اخترته من بين العديد من المواقع العربية . لأني وجدت في ضالتي وشعرت بالأمان بين أفراده أعظاء ومشرفين . ولأن كل عضو هنا هذفه الربح من سوق العملات . فقد فكرت في فتح حساب حقيقي برعاية منتدى المضارب العربي . لاسباب كثيرة يعلمها الجميع .ولا داعي لسردها هنا .
    في البداية .. استعملت خاصية لايف شات وتحدثت الى الموظف لعلي استوضح ما أجهله .فأخبرني أن ابعث الوثائق على ايميل المنتدى وسوف أجد من يعتني بالأمر . وفعلت ذلك .بعثت رسالة تحتوي (طلب وضعية الغاء الفائدة ) والكشف البنكي وصورة من البطاقة الوطنية والاقامة . وأوضحت المشكلة وهي أن السيستم يطلب الاسم ثلاثي بينما الاسم في جواز السفر لدي ثنائي وكذلك في البطاقة الوطنية ولم أرد تعديل شيء في معلومات الاسم مخافة حدوث شيء لا أرغب فيه . وجائني الرد سريعا ولكنه لم يعالج المشكلة .وبعثت بالرد مرة أخرى
    ولازلت حتى الآن أنتظر ولم يجبني أحد .
    وانا أتسائل هل هذا عدم اهتمام ام أن هناك أمور أخرى .
    ملاحظة ..اريد فتح الحساب قبل تاريخ 11-03-2011 للاستفادة من البونص .
    أرجو من المشرفين الرد علي في أقرب الآجال .
    تقبلوا فائق الاحترام والتقدير .
    نورالدين
    =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
    sigpic
    ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

رد: أردت فتح حساب حقيقي ..ولم أحظى بالدعم من الموقع

لا تقلق اخي العزيز مشكلتك بسيطة وسيتم حلها بسرعه وقت باذن الله

ونحن هنا كمشرفين في خدمه اعضاء المضارب العربي في كل طلباتهم باذن الله

واعزرنا ان كان هناك اي تاخير فالطلبات كثيرة والمشاكل اكثر

حياك الله يا اخي .... هذا اولا

و ثانيا.... لا تقلق الشباب هنا لن يقصر احد منهم معك ممكن يكون عندهم سبب اخرهم عنك اما انا فلم اسمع عن شخص في هذا المنتدى كانت عنده مشكله و لم تحل

ننتظر دخول احد الاخوه المشرفين ليجيب على طلبك
      sigpic
      عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
      نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة noureddine111 مشاهدة المشاركة
        أنا أحد أعظاء هذا المنتدى المتميز .والذي اخترته من بين العديد من المواقع العربية . لأني وجدت في ضالتي وشعرت بالأمان بين أفراده أعظاء ومشرفين . ولأن كل عضو هنا هذفه الربح من سوق العملات . فقد فكرت في فتح حساب حقيقي برعاية منتدى المضارب العربي . لاسباب كثيرة يعلمها الجميع .ولا داعي لسردها هنا .
        في البداية .. استعملت خاصية لايف شات وتحدثت الى الموظف لعلي استوضح ما أجهله .فأخبرني أن ابعث الوثائق على ايميل المنتدى وسوف أجد من يعتني بالأمر . وفعلت ذلك .بعثت رسالة تحتوي (طلب وضعية الغاء الفائدة ) والكشف البنكي وصورة من البطاقة الوطنية والاقامة . وأوضحت المشكلة وهي أن السيستم يطلب الاسم ثلاثي بينما الاسم في جواز السفر لدي ثنائي وكذلك في البطاقة الوطنية ولم أرد تعديل شيء في معلومات الاسم مخافة حدوث شيء لا أرغب فيه . وجائني الرد سريعا ولكنه لم يعالج المشكلة .وبعثت بالرد مرة أخرى
        نورالدين

السلام عليكم

قم بكتابه رقم هاتفك في قسم الدعم الفني و سوف اقوم بالتحدث معك مباشره

اتمنى لك التوفيق

أنا أحد أعظاء هذا المنتدى المتميز .والذي اخترته من بين العديد من المواقع العربية . لأني وجدت في ضالتي وشعرت بالأمان بين أفراده أعظاء ومشرفين . ولأن كل عضو هنا هذفه الربح من سوق العملات . فقد فكرت في فتح حساب حقيقي برعاية منتدى المضارب العربي . لاسباب كثيرة يعلمها الجميع .ولا داعي لسردها هنا .
          نورالدين
          اهلا و سهلا بك اخي الغالي
          بالفعل تم استلام طلبك لفتح حساب عن طريق المضارب العربي و لكن كانت معلوماتك التي كتبتها اثناء تعبئه الطلب غير صحيحه و مرخبطه جدا , و تم ارسال ايميل لك يطلب منك ان تقوم باعاده تعبئه الطلب بطريقه صحيحه و هذا نص الايميل الذي وصلك من الموقع :
          السلام عليكم
          اخي بالفعل تم استلام طلب فتح حساب لك , لكنه جاب الرد بالرفض حيث ان المعلومات التي قمت بكتابتها لا ادري في اي دوله
          ارجوا منك تعبئه الطلب مره اخرى بطريقه دقيقه و صحيحه و كتابه كافه البيانات و الدوله التي تعيش بها
          بانتظار تعبئه الطلب من جديد

تمت ارسال هذه الرساله يوم الخميس الماضي , قد تجدها في الجنك ميل ان لم تجدها في صندوق البريد
          و ما زلنا بانتظار طلب فتح حسابك لدينا حتى نقوم باللازم
          ودي و تقديري لك
          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
            اهلا و سهلا بك اخي الغالي
            بالفعل تم استلام طلبك لفتح حساب عن طريق المضارب العربي و لكن كانت معلوماتك التي كتبتها اثناء تعبئه الطلب غير صحيحه و مرخبطه جدا , و تم ارسال ايميل لك يطلب منك ان تقوم باعاده تعبئه الطلب بطريقه صحيحه و هذا نص الايميل الذي وصلك من الموقع :
            السلام عليكم
            اخي بالفعل تم استلام طلب فتح حساب لك , لكنه جاب الرد بالرفض حيث ان المعلومات التي قمت بكتابتها لا ادري في اي دوله
            ارجوا منك تعبئه الطلب مره اخرى بطريقه دقيقه و صحيحه و كتابه كافه البيانات و الدوله التي تعيش بها
            بانتظار تعبئه الطلب من جديد

تمت ارسال هذه الرساله يوم الخميس الماضي , قد تجدها في الجنك ميل ان لم تجدها في صندوق البريد
            و ما زلنا بانتظار طلب فتح حسابك لدينا حتى نقوم باللازم
            ودي و تقديري لك
            شكرا لكل من رد على مشاركتي وأراد مساعدتي
            أخي أبو رعد فعلا كل ما قلته في مداخلتك صحيح ..ولكني لم أفهم كيف أن المعلومات غير صحيحة ومخربطة .وانا قد قرأت الموضوع الذي تشرفت بكتابته والدي يعلج مسالة فتح الحسابات والتحويل من البنوك .وأخترت ما يهمني . وحملت الملفات كما هي وطبعتها وبعد ملئها عملت لها سكانر وبعثتها لكم معززة بصورة للبطاقة الوطنية والاقامة في السعودية .
            فهل ممكن تبين لي ما علي القيام به خطوة خطوة وياحبذا لو كان بالصور يكون أفضل وارجو أن تنضر الى صورة بطاقتي الشخصية . وتوضح لي كيف أكتب الاسم ثلاثي وهو غير موجود في البطاقة .
            انتظر ردك
            تقبل ودي
            sigpic
            ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

يمكنك فتح حساب عن طريق هذا الرابط

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
                يمكنك فتح حساب عن طريق هذا الرابط

بالتوفيق
                مشكوووووووووووور على الينك وعلى الاتصال الي شرفتني بيه.
                sigpic

مشكوووووووووووور على الينك وعلى الاتصال الي شرفتني بيه.
                  بس أنا شايف من ضمن الحقول المطلوب تعبئتها .( الرمز البريدي ) و(صندوق البريد ) والاسم ثلاتي
                  انا ليس لدي صندوق بريد ولا رمز بريدي ( نظام البريد في المغرب يختلف ).اما الاسم فهنا تكمن المشكلة .أنا اسمي في جواز السفر تنائي وليس ثلاثي وهذا شأن جميع المغاربة والحقل الزامي ولكي أتغلب على هذه المشكلة جعلت اسم والدي في خانة الاسم التاني وان كان غير موجود على الجواز .فهل هذا مقبول ؟
                  لقد بعثت الطلب ارجو الموافقة عليه
                  تقبلوا فائق احترامي وتقديري .
                  sigpic

بس أنا شايف من ضمن الحقول المطلوب تعبئتها .( الرمز البريدي ) و(صندوق البريد ) والاسم ثلاتي
                    انا ليس لدي صندوق بريد ولا رمز بريدي ( نظام البريد في المغرب يختلف ).اما الاسم فهنا تكمن المشكلة .أنا اسمي في جواز السفر تنائي وليس ثلاثي وهذا شأن جميع المغاربة والحقل الزامي ولكي أتغلب على هذه المشكلة جعلت اسم والدي في خانة الاسم التاني وان كان غير موجود على الجواز .فهل هذا مقبول ؟
                    لقد بعثت الطلب ارجو الموافقة عليه
                    تقبلوا فائق احترامي وتقديري .
                    اهلا بك
                    اخي الكريم تم استلام طلبك و خلال 24 ساعه يكون مفتوح و جاهز للايداع في اي وقت
                    و اعذرنا ان كان التقصير من طرفنا
                    تقبل ودي
                    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
                    X