Trend is ur friend

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: Trend is ur friend

المشاركة الأصلية بواسطة rolex مشاهدة المشاركة
    مساء الخير اخي طخشون

ان شاء الله تكون بخير

انا الى الان متابع المؤشر واضافتك الاخيرة لمؤشر الترند ونقاط الدعم

لتحديد نقاط البيع والشراء شي جميل وممتاز

ولكن مازاد حيرتي اخي طخشون اني بلامس دخلت بيع وشراء على ثلاث عملات

ولم تكن النتيجة مرضيه رغم ان المؤشر لم يتغير ..!

اخي طخشون

ينقصنا مع هذا المؤشر مؤشر اخر ليزيد من دقة او صحة الدخول بيع او شراء

لذا نامل من الله ثم منك ومن جميع الاخوة ان يتم بناء استراتيجيه بناءً على هذا المؤشر

ولا اخفي عليك اخي طخشون ان عشمي فيك بعد الله كبير وانت قادر

للوصول بنا الى الافضل .

دعواتي لك بالتوفيق

تحيتي لك
    اشكرك لكلماتك الطيبه والثقة التي منحتني اياها ... وهذا اثقل علي كثيرا وان شاء الله نطور من انفسنا و نلتمس الطريق الصحيح ، و بمتابعتكم المستمرة و ملاحظاتكم سنصل سويا الى انجع الطرق و انجحها ...
    لا اخفي عليك ان المشكلة بهذا المؤشر يكمن بمؤشر الافعى الموجود بداخله ( صحيح انه يعطيه جمالا ملحوظا ) ولكنه هو نقطة الضعف التي لا ازال ابحث لها عن حل ، وهذا الصنف من المؤشرات هو الاقوى على الاطلاق عندما يكون السوق يسير بترند واضح ، ولكن مقتله او مشكلته الكبرى هو السوق غير واضح الترند فيه مما يوقع المتاجر منا باخطاء ليست سهله ...

هذا ما يجول بخاطري الآن ( بمعنى اني افكر و بصوت عال ) ...
    وسأعطيك(ان شاء الله) طريقة لعمل باك تست حقيقي على الاستراتيجية و سترى رأي العين ما كنت اتحدث عنه قبل قليل، وهذا باك تست تشتري فيه و تبيع وكانه حقيقي ....
    فاصل و نواصل ان شاء الله
    اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
    آمين

بارك الله فيك اخي طخشون

وزادك الله من العلم والرزق

اخي طخشون لم اقل ماقلت مجاملة ولكن وجدت فيك السعي للأفاده

والمشاركة بما لديك وهذا جهد وعطاء تشكر عليه.

بخصوص المؤشر نعم صدقت فيما قلت ونحن بنتظارك دوماً

بما تحمله لنا ودائماً الالف ميل يبداء بخطوة

وبعتقادي اننا نبعد بخطوات قليلة عن تحقيق الهدف

تحيتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
        اشكرك لكلماتك الطيبه والثقة التي منحتني اياها ... وهذا اثقل علي كثيرا وان شاء الله نطور من انفسنا و نلتمس الطريق الصحيح ، و بمتابعتكم المستمرة و ملاحظاتكم سنصل سويا الى انجع الطرق و انجحها ...
        لا اخفي عليك ان المشكلة بهذا المؤشر يكمن بمؤشر الافعى الموجود بداخله ( صحيح انه يعطيه جمالا ملحوظا ) ولكنه هو نقطة الضعف التي لا ازال ابحث لها عن حل ، وهذا الصنف من المؤشرات هو الاقوى على الاطلاق عندما يكون السوق يسير بترند واضح ، ولكن مقتله او مشكلته الكبرى هو السوق غير واضح الترند فيه مما يوقع المتاجر منا باخطاء ليست سهله ...

هذا ما يجول بخاطري الآن ( بمعنى اني افكر و بصوت عال ) ...
        وسأعطيك(ان شاء الله) طريقة لعمل باك تست حقيقي على الاستراتيجية و سترى رأي العين ما كنت اتحدث عنه قبل قليل، وهذا باك تست تشتري فيه و تبيع وكانه حقيقي ....
        فاصل و نواصل ان شاء الله
        بارك الله فيك وبصراحه المؤشر ممتاز وهو استراتيجيه بحد ذاته ولما لا وهو من عند الاخ طخشون نحن متابعون تطويره معكم ونبني عليكم آمال كبيره بعد الله جزاكم الله الجنه

هل توقعاتك نزول الباوند الى الهدف 1.5579
          ولك تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة rolex مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك اخي طخشون

وزادك الله من العلم والرزق

اخي طخشون لم اقل ماقلت مجاملة ولكن وجدت فيك السعي للأفاده

والمشاركة بما لديك وهذا جهد وعطاء تشكر عليه.

بخصوص المؤشر نعم صدقت فيما قلت ونحن بنتظارك دوماً

بما تحمله لنا ودائماً الالف ميل يبداء بخطوة

وبعتقادي اننا نبعد بخطوات قليلة عن تحقيق الهدف

تحيتي لك
            المشاركة الأصلية بواسطة hamid98 مشاهدة المشاركة
            بارك الله فيك وبصراحه المؤشر ممتاز وهو استراتيجيه بحد ذاته ولما لا وهو من عند الاخ طخشون نحن متابعون تطويره معكم ونبني عليكم آمال كبيره بعد الله جزاكم الله الجنه
            المشاركة الأصلية بواسطة ابو جوانا مشاهدة المشاركة
            هل توقعاتك نزول الباوند الى الهدف 1.5579
            ولك تحياتي
            تحياتي للجميع
            وحياكم الله كل شخص باسمه
            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

نرجع الآن ...
              كيف نعمل باك تست لهذه او اي استراتيجية نريد العمل بها ، والتحقق من صحتها و سلامتها و معرفة نقاط القوة او الضعف بها من غير ما نخسر قرش واحد و امكانية تطويرها او نسيانها ... تابعوا معي :
              بالمرفقات ستجدون ان شاء الله ملف مضغوط بعد فكه ستجدون ملفين ، اللي مكتوب عليه لملف الاكسبيرت ، ارجو وضعه بمكانه هو المسار التالي :
              C:\FXDD Malta - MetaTrader 4\experts
              والملف اللي مكتوب عليه للسكريبت ، نضعه بمكانه و هو المسار التالي :
              C:\FXDD Malta - MetaTrader 4\experts\scripts
              نغلق منصة التداول و نعيد فتحها ...
              ثم ارجو تطبيق ما بالصور التالية من شروحات :

الملفات المرفقة
              آمين

حبيبى طخشون بارك الله فيك وشكرا كل الشكر على المتابعة مع الاخوان والرد وعدم التاخر على اخوانك بارك الله فيك.

انا جربت تعديل الحقيقة ومش عارف رايك اية ؟

لكن التعديل هو اضافة المؤشر نفسة على الشارت مرتين الاول اعدادات العادية والثانية باعدادات 70 مثلا فى خانة سناك رينج والدخول والخروج على الاعدادات الاصلية بشرط التوافق مع الاعدادات الثانية.

جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا ان شاء الله تمدنا بفرص لايف ونتعرف على الفرص الخاطئة قبل الصحيحة لننتجاوزها باذن الله.

كل الشكر لك اخي طخشون

المشاركة الأصلية بواسطة femtogold مشاهدة المشاركة
                      حبيبى طخشون بارك الله فيك وشكرا كل الشكر على المتابعة مع الاخوان والرد وعدم التاخر على اخوانك بارك الله فيك.

انا جربت تعديل الحقيقة ومش عارف رايك اية ؟

لكن التعديل هو اضافة المؤشر نفسة على الشارت مرتين الاول اعدادات العادية والثانية باعدادات 70 مثلا فى خانة سناك رينج والدخول والخروج على الاعدادات الاصلية بشرط التوافق مع الاعدادات الثانية.

جزاك الله خيرا
                      الله يعطيك العافية
                      بس اعتقد ان رقم 70 كبير كثير ، مش راح يتحرك مع السوق وبكون ثقيل جدا ...
                      ارجو منك ان توافينا بالنتائج عندك ولك الشكر
                      جزاك الله خيرا ان شاء الله تمدنا بفرص لايف ونتعرف على الفرص الخاطئة قبل الصحيحة لننتجاوزها باذن الله.
                      الله يبارك بالجميع ان شاء الله
                      مثلا على اليورو 4 ساعات ، نجرب ونشوف هذه الاعدادات كما بالصورة :
                      آمين

المؤشر تقيل على الشارت يا استاذ طخشون عامل مشاكل كتير وبضطر اقفل الميتا تريدر وافتح تانى وللاسف عشان اشتغل على البرنامج لازم اشيلة مش علرف هل البطء عندى فقط؟

المؤشر تقيل على الشارت يا استاذ طخشون عامل مشاكل كتير وبضطر اقفل الميتا تريدر وافتح تانى وللاسف عشان اشتغل على البرنامج لازم اشيلة مش علرف هل البطء عندى فقط؟
                          انا ما عندي مشكلة ، شوف يمكن تكون حملت عليه مؤشرات كثيرة ... فاحذف المؤشرات اللي مالهاش لازمه ...وارجع عيد تشغيله ... وان شاء الله بيكون تمام
                          آمين

المشاركة الأصلية بواسطة dreem مشاهدة المشاركة
                            كل الشكر لك اخي طخشون
                            حياك الله اخي دريم
                            ما شفت ردك ... شرفت اخي العزيز
                            آمين

استاذ طخشون انا قصدى ان يكون واحد سريع والاخر بطيئ بحيث اعتمد على البطيئ فى تحديد الاتجاة لكن للاسف المؤشر فعلا تقيل لكن اعداداتك زكية الحقيقة ومن مراقبتى للتوليفة تبعك بتخلى الواحد كانة يشوف المؤشر سلو موشن هههههه شكرا ليك استاذى على سعة صدرك وسرعة ردك.

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
                                الله يعطيك العافية
                                بس اعتقد ان رقم 70 كبير كثير ، مش راح يتحرك مع السوق وبكون ثقيل جدا ...
                                ارجو منك ان توافينا بالنتائج عندك ولك الشكر

الله يبارك بالجميع ان شاء الله
                                مثلا على اليورو 4 ساعات ، نجرب ونشوف هذه الاعدادات كما بالصورة :
                                متابعة لفرصة اليورو 4 ساعات :
                                آمين

يعمل...
                                X