ممكن سؤال ؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن سؤال ؟؟؟؟

ممكن احد يجاوبني .....

الا ن لو انا اضارب على دولار & نيوزلندي ....
    السؤال ...
    ايش الضروف الي تساعدني بلمضاربه .. اي ايش نوع الاخبار .. هلى اذا نزل مؤشر الاسهم الامريكيه .. تنزل العمله ضد النيوزلندي .. هل ترتفع .... ايش نو ع الاخبار الي تضرنا بلعمليه .. سؤا بيع او شراء ...

جزاكم الله خير ...
    ابو الماس

رد: ممكن سؤال ؟؟؟؟

معليش ولكل منا قناعته
    انا شخصيا عمري ما اعطيت للاخبار وزنا والسبب ان الاخبار تصدر عن اكتمال التصحيح بالسلب او الايجاب من هنا يتدخل الساسة وقبل صدور الاخبار ترى الزوج الذي بموجب ذلك الخبر يرتفع الى مستوى 61.8 او 76.4 من الفيبوناتشي اذا كان عناك نية نزول حيل نعرفها جيدا من قبل صناع السوق فقط راقب عند صدور الخبر هل الزوج وصل الى نقطة مهمة من موجات اليوت هل وصل الى مستوى فيبوناتشي هل الار اس اي منخفض ؟؟؟ هذه وجهة نضر وقد لا تعجب البعض ولكني لا الومه

رد: ممكن سؤال ؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة زمزم مشاهدة المشاركة
      ممكن احد يجاوبني .....

الا ن لو انا اضارب على دولار & نيوزلندي ....
      السؤال ...
      ايش الضروف الي تساعدني بلمضاربه .. اي ايش نوع الاخبار .. هلى اذا نزل مؤشر الاسهم الامريكيه .. تنزل العمله ضد النيوزلندي .. هل ترتفع .... ايش نو ع الاخبار الي تضرنا بلعمليه .. سؤا بيع او شراء ...

جزاكم الله خير ...
      اهلا بك

طالما العمله مربوطه بالدولار فاخبار الدولار اجمالا تؤثر على النيوزيلاندي واخبار نيوزيلاندا ايضا بالاضافه الى اخبار الاسترالي .
      بالتوفيق
      اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
      Arabic Broker
      المتابعه عبر توينر
      https://twitter.com/usamafayyad

يعمل...
      X