الاستراتيجيه التي سوف نسير عليها في رحلتنا الى المليون دولار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الاستراتيجيه التي سوف نسير عليها في رحلتنا الى المليون دولار

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
    يا عم الحاج الخاص مش شغال

الله يوفقك

اعمل مع hfx
    يا هلا يا باشا
    ايه اللي عامله بحالك ده ؟
    بصراحه اول مره اسمع عن هذه الشركه
    عموما ابد طال عمرك افتحلك حساب في شركه اف اكس سوليوشن او شركه اف اكس دي دي و بكره تسحب فلوسك من هذه الشركه
    و تحول مباشره للشركه الجديده تحت رعايه الموقع
    تقبل ودي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
      تم الانتهاء اليوم من عمل ملف الاكسل
      تستغرق الرحله ان شاء الله سنه و خمس اشهر بأذن الله تعالى
      اليكم ملف الاكسل , ارجوا ان ينال اعجابكم
      تحياتي
      الملفات المرفقة

صباح الخير يا اخي ابو رعد انا بصراحة بودي اشارك معكم في رحلة المليون بس حبيت اعرف كم يوم يستغرق فتح الحساب وتحويل المبلغ؟كم المبلغ الذي تنصحونني بالمشاركة فية برحلة المليون ؟ طبعا أنا سجلت بشركة اف اكس دي دي وارسلت صورة الباسبورت والهوية الشخصية الى الايميل الخاص بموقع المضارب العربي ... طبعا انا سجلت يوم السبت واعتقد ان اجراءت فتح الحساب رح تبلش من يوم الاثنين ! تقبل مروري

أخي أبو رعد .. كسباً للزمن هل يمكنني إستخدام بطاقة الفيزا الخاصة بصديقي لتحويل المبلغ إلى حسابي..؟؟
          أخشى أن أقوم بالإيداع في البنك فيتأخر وصول المبلغ لحساب المتاجرة الخاص بي..

المشاركة الأصلية بواسطة ssoud مشاهدة المشاركة
            صباح الخير يا اخي ابو رعد انا بصراحة بودي اشارك معكم في رحلة المليون بس حبيت اعرف كم يوم يستغرق فتح الحساب وتحويل المبلغ؟كم المبلغ الذي تنصحونني بالمشاركة فية برحلة المليون ؟ طبعا أنا سجلت بشركة اف اكس دي دي وارسلت صورة الباسبورت والهوية الشخصية الى الايميل الخاص بموقع المضارب العربي ... طبعا انا سجلت يوم السبت واعتقد ان اجراءت فتح الحساب رح تبلش من يوم الاثنين ! تقبل مروري
            اهلا و سهلا بك
            يستغرق فتح الحساب اقل من 24 ساعه اخي , بالنسبه لتحويل المبلغ ان شاء يأخد 48 ساعه
            يجب عليك البدء في مبلغ 1000 دولار كحد ادنى حتى تستطيع ان تشارك معنا بالرحله
            لمزيد من المعلومات يمكنك مراجعه رابط شروط الاشتراك في الرحله
            السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اولا اود ان انتهز هذه الفرصه لابارك لكم على نتائج الرحله التجريبي و الذي بلغ المئات من النقاط و خلال اسبوع واحد فقط الحمد لله رب العالمين و الف مبرووك لكم جميعا (http://www.arabicbroker.com/forum/ee2.gif) بخصوص الاشتراك في رحله المليون مع ابو رعد : الشروط و الضوابط : 1- ان يكون

تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
              أخي أبو رعد .. كسباً للزمن هل يمكنني إستخدام بطاقة الفيزا الخاصة بصديقي لتحويل المبلغ إلى حسابي..؟؟
              أخشى أن أقوم بالإيداع في البنك فيتأخر وصول المبلغ لحساب المتاجرة الخاص بي..
              اهلا بك
              لا يا اخي لا يمكن ذلك
              قم بالتحويل اخي يوم الخميس كحد اقصى و سوف تستطيع البدء معنا ان شاء الله
              تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                اهلا بك
                لا يا اخي لا يمكن ذلك
                قم بالتحويل اخي يوم الخميس كحد اقصى و سوف تستطيع البدء معنا ان شاء الله
                تحياتي
                سأقوم بالتحويل غداً صباحاً ...!! أشكرك أخي ..
                بداية رتيبة للسوق أليس كذلك..؟؟

ممكن تزودني برابط لطريقة وبيانات التحويل البنكي لشركة fxdd...????

المشاركة الأصلية بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
                    ممكن تزودني برابط لطريقة وبيانات التحويل البنكي لشركة fxdd...????
                    يا هلا فيك
                    تفضل اخي الرابط و تجد به معلومات التحويل للشركه

تقبل ودي

تمام يا ابو رعد رحلة المليون بس اقترح زيادة صف للخسارة حيث الخسارة محتملة فى هذا السوق فنكون مجهزين نفسيا ومستعدين فى حالة خسارة صفقة من الصفقات

صباح الخيرات ابو رعد
                        بعد افتتاح المنصة هل تتوقع هبوط اليورو والباوند مقابل الدولار تدريجيا ام ارتفاعه بعد رفع الفائدة لعملة اليوان

لماذا لم يفتح السوق الى الان ؟ ولا أنا اللي مهنج
                          الضربة التي لا تقتلني تقويني

sigpic
                          اذكر الله

سبحان الله* الحمد لله* الله أكبر* لا اله الا الله

ابورعد انا عندي المنصة الميدا تريديا 4
                            كيف لزم احملها ثاني ولا هي نفسها
                            انا حي كون عندي حسابين معاكم ومعاهم

ابو رعد ياليت تفعلون التوصيات على الجوال ياغالي بالنسبه لمشروع المليون

لاننا مانكون غالب الوقت متابعين المنتدى

طبعا لما نبدى المشوار الحقيقي
                              http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=30269

ســــــــــــــاهم في رفع تصنيف المضارب العربي في اليكسا

المشاركة الأصلية بواسطة youssef galal مشاهدة المشاركة
                                تمام يا ابو رعد رحلة المليون بس اقترح زيادة صف للخسارة حيث الخسارة محتملة فى هذا السوق فنكون مجهزين نفسيا ومستعدين فى حالة خسارة صفقة من الصفقات
                                اهلا بك
                                في حال حدوث خساره اخي نقوم بتعويضها في نفس الاسبوع ان شاء الله
                                لا تقلق
                                تحياتي

يعمل...
                                X