استراتيجية ولا أروع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجية ولا أروع

المشاركة الأصلية بواسطة عبد المهيمن عبد الواحد مشاهدة المشاركة
    مؤشرات غير موجودة في الملف
    ferrufx
    pallada volatility
    تسجيل متابعة واهتمام
    شكرا أخي على التنبيه
    وتم ادراج الملف الكامل
    وراك وراك يالفوركس

اخ بلال انا مش بتظهر عندى اى نقط صفراء
      هو ده عادى؟
      اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
      اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
        اخ بلال انا مش بتظهر عندى اى نقط صفراء
        هو ده عادى؟
        ممكن اتجربيه على منصة تانية ؟
        وراك وراك يالفوركس

السلام عليكم

الى الآن لم تتكون أي فرصة للدحول..... في الإنتظار
          وراك وراك يالفوركس

السلام عليكم

اليوم تكونت فرص بالجملة وحققت أرباح بالكومة
            ولكن للأسف لإنشغالي الشديد بالعمل لم أستطع الدخول أو حتى التنويه عنها

وهذه بعض الفرص

المجنون

95 + نقطة

اليورو ين

80 + نقطة

الملفات المرفقة
            وراك وراك يالفوركس

اخ بلال انا عندى على ثلاث منصات لم تظهر اى نقط صفراء يعنى مثلا اليورو عمل اكتر من 180 نقطة و لكن لا نقاط

ممكن ترفقلى مؤشرها بمفردة ولك جزيل الشكر
              اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
              اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                اخ بلال انا عندى على ثلاث منصات لم تظهر اى نقط صفراء يعنى مثلا اليورو عمل اكتر من 180 نقطة و لكن لا نقاط

ممكن ترفقلى مؤشرها بمفردة ولك جزيل الشكر
                ان شاء الله راح أحاول جهدي أنزل ملف آخر بأقرب فرصة
                وراك وراك يالفوركس

مشكور على الاستراتيجة
                  هذه الاستراتيجية كما تفضلت موجودة بالمنتدى ولكن بدون شرح مع اني بحثت كثير ولكن لم اجد الشرح الوافي لها
                  انا اعمل على هذه الاستراتيجة منذ شهرين تقريبا و بفضل الله ثم هذه الاستراتيجية تحسن ادائي جدا
                  الاستراتيجة الاصدار القديم اللي كنت اعمل عليها ما فيها تحديد الاهداف وكنت ادخل اهداف بشكل عشوائي اما هذه حلت المشلكة
                  ثانيا الستوب انت ذكرت ان النقطة الصفرة هي الستوب و لكن لما يروح السعر مع الترند يرتفع الستوب و تحط مؤشر الفأرة على الخط صح ولا غلطان؟

ثانيا انا اشتغل على فريم الساعة ووجدته اكثر ثبات من النص ساعة

موفق

المشاركة الأصلية بواسطة albroker99 مشاهدة المشاركة
                    مشكور على الاستراتيجة
                    هذه الاستراتيجية كما تفضلت موجودة بالمنتدى ولكن بدون شرح مع اني بحثت كثير ولكن لم اجد الشرح الوافي لها
                    انا اعمل على هذه الاستراتيجة منذ شهرين تقريبا و بفضل الله ثم هذه الاستراتيجية تحسن ادائي جدا
                    الاستراتيجة الاصدار القديم اللي كنت اعمل عليها ما فيها تحديد الاهداف وكنت ادخل اهداف بشكل عشوائي اما هذه حلت المشلكة
                    ثانيا الستوب انت ذكرت ان النقطة الصفرة هي الستوب و لكن لما يروح السعر مع الترند يرتفع الستوب و تحط مؤشر الفأرة على الخط صح ولا غلطان؟

ثانيا انا اشتغل على فريم الساعة ووجدته اكثر ثبات من النص ساعة

موفق
                    بالنسبة للستوب بصراحة انا ما بستخدمه وبعتمد على التعزيز أو فتح صفقة معاكسة في حال انعكاس المؤشر بعق مضاع لتغطية خسارة الأولى
                    بس هوه ببساطة تقدر تعتمد على خط الموفينج الي ممتد من النقطة الصفراء وهو مثل الترند بحيث اذا كسره السعر تعكس الصفقة مباشرة فيمكنك تحديد الستوب على أساسه.
                    بس انا ذكرت النقطة الصفراء لأنها تكون ثابتة بس الموفينج متحرك مع السعر

والإستراتيجية تقدر تعمل عليها بكل الفريمات وكل عملة وفرمها القوي ويشرفني تفاعلك وأتمنى انو نلاقي أفضل اعدادات

وبالتوفيق
                    وراك وراك يالفوركس

ياريت ما تنسانى

اشكرك على الاستراتيجيه الجميله والممتازه وارجو لو سمحة النقطه الصفراء ترفقها فى ملف خاص لانى حاولة كل الطرق وغيرة المنصات ولم تفلح وجزاك الله عنا خيرا يا استاذنا الكبير

اخي العزيز Bilalsharar
                          هل الشارت المرفق صحيح من ناحية المؤشرات مع ملاحظة عدم ظهور الدائرة الصفرا
                          بالنسبة المشار اليها بالسهم هل صحيحة عملية البيع او من الشمعة التى تليهل
                          بالنسبة لمؤشر الدائرة الصفراء ما المسمى له اريد تغيير اعدادات الالوان للمساعدة في ظهور الدائرة
                          الملفات المرفقة
                          إسحاق نيوتن والجملة المشهورة
                          انني قادر علي حساب حركه الاجرام السماويه ، ولكنني عاجز عن حساب جنون الناس

السلام عليكم

انا متأسف جدا على الخطأ الحاصل بالمؤشرات ولا أدري ما السبب وقد قمت بايجاد مؤشرات من مصدر آخر وتم ادراجها

تنبيه
                            الرجاء حذف جميع المؤشرات والشارتات السابقة والبدء من جديد بهذه المؤشرات

وتقبلوا اعتذاري مرة أخرى
                            الملفات المرفقة
                            وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة arwa1 مشاهدة المشاركة
                              اخي العزيز bilalsharar
                              هل الشارت المرفق صحيح من ناحية المؤشرات مع ملاحظة عدم ظهور الدائرة الصفرا
                              بالنسبة المشار اليها بالسهم هل صحيحة عملية البيع او من الشمعة التى تليهل
                              بالنسبة لمؤشر الدائرة الصفراء ما المسمى له اريد تغيير اعدادات الالوان للمساعدة في ظهور الدائرة
                              أخي الكريم

أولا تقبل اعتذاري للخلل الحاصل بالمؤشرات

ثانيا انا صحيح نوهت سابقا في حالة اكتمال الشروط مرة أخرى ومازال الموفينج أيضا يشير الى ذلك ولكن يجب مراعاة خطوط الدعم والمقاومة.
                              صحيح كان هناك ارتداد وهبوط ولكن انظر ماذا حصل لقرب الالخطوط من السعر الرجاء الحذر
                              وراك وراك يالفوركس

فرصة سريعة لليورو باوند بيع الآن بهدف 15 + نقطة

الدخول تجريبي

الملفات المرفقة
                                وراك وراك يالفوركس

يعمل...
                                X