تفسير مفتاح البورصات وحركه الاسواق -----

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: تفسير مفتاح البورصات وحركه الاسواق -----

المشاركة الأصلية بواسطة consoltant مشاهدة المشاركة
    احيي كل الاخوه والاخوات المشاركين فردا فردا -----

فكما توقعت تماما --

فريق عايز يعد فلوس فوري وانا معاه كفايه خساره و تجارب وفيه مسابقه وووو الظروف والجوابات ----

وفريق عايز يستوعب التفسير الديني والعلمي وأقول له هذه رؤيتي الخاصه فان اصبت فهو من الله ووجب علي وعليكم اشهاره لنصره دين الله --- وان اخطأت فهو مني والله الموفق ---

للفريق الاول : بدون تطوع او فلك مالاساس عشان تأكيد ما قلت سابقا
    وكمان اللي عايز دقه بالمللي يبقي يسمع الكلام حخليها بطريقه تانيه كده مره واحده ( وش ) -----

وأحيي صاحب أكبر عدد زوار لموضوع في منتدي الجيران الاخ deloryan
    ( ملك المؤشرات والاكسبرتات ) وبالتأكيد عرفت الان لماذا انا ضد المؤشرات والاكسبرتات الجاهزه ويرجي التواصل وعدم الاكتفاء بالمتابعه فتواجدك اثراء للموضوع

طبعا كده حيتحول المطلوب لشرح استراتيجيه ومؤشرات و شروط وضوابط و----
    وقد سجلت شخصيا في مسابقه المنتدي عشان أثبت صحه ما تم الوصول اليه وعادي ممكن أعرضها حاليا واللي يفوز يفوز مش مهم أكسب منكم دعوه حلوه هي الاثمن ---

فما رأيكم وبعدد الاصوات سيتم العمل ؟
    --------------------

للفريق الثاني نكمل الشرح والتفسير باذن الله

ذكرت سابقا بان لدينا 13 مؤثر مختلفي الطول الموجي و يؤثرون بأذن الله علي كل الكائنات هذه التأثيرات تتجمع كلها في مكان واحد فقط في الكون ولا أقول تتلاشي بل تتجمع فقط

هذه النقطه هي الكعبه المشرفه التي يصلي كل المسلمين لله ورسوله محمد صل الله عليه وسلم

ومنها يكون

تصفير العداد للعباد فيكون في موسم او ميعاد الحج فقط يعني يوجد عامل زمن محدد مضاف

اضافه لزياده المناسك المحدده عن العمره --

لذا وهذا سؤال لزياده الفضول ولمشايخنا الكرام

ما هو الحج بخلاف انه فرض واجب ولماذا فرض ؟

ولماذا فرضت زياده في مناسك الحج عن العمره وما هي تحديدا ولماذا يبطل الحج بدونها ؟

ولماذا الحج له توقيت محدد كل عام ؟

طبعا نبتدي بالاساس وهو

الكعبه المشرفه وفوقها عرش الرحمن تبارك وتعالي

عباره عن مكعب رباعي الشكل مختلف الاطوال ( كل ضلع مختلف عن الاخر في القياس )
    شامل للاتجاهات الاربعه ( شمال - جنوب - شرق - غرب ) ويقع في مركز الكره الارضيه مكه وقديما بكه

باحدي زوايا الكعبه الحجر الاسود ( قطع صغيره ) من جنه الرحمن والي جواره مقام سيدنا ابراهيم ( اثار قدمه عندما غاصت في الصخر ) ---

هذه هي المعلومات الرئيسيه العامه وتاريخيا مسجله جميع الاحداث في كتب التاريخ ---

تباعا نكمل بان الله

بارك الله فيك أخي الكريم وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
    نحن بشوق لإكمال التفسير الديني العلمي
    جزاك الله كل خير

قال تعالى
    ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

جزك الله خير

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

احيي كل الاخوه والاخوات المشاركين فردا فردا -----

فكما توقعت تماما --

فريق عايز يعد فلوس فوري وانا معاه كفايه خساره و تجارب وفيه مسابقه وووو الظروف والجوابات ----

وفريق عايز يستوعب التفسير الديني والعلمي وأقول له هذه رؤيتي الخاصه فان اصبت فهو من الله ووجب علي وعليكم اشهاره لنصره دين الله --- وان اخطأت فهو مني والله الموفق ---

للفريق الاول : بدون تطوع او فلك مالاساس عشان تأكيد ما قلت سابقا
        وكمان اللي عايز دقه بالمللي يبقي يسمع الكلام حخليها بطريقه تانيه كده مره واحده ( وش ) -----

وأحيي صاحب أكبر عدد زوار لموضوع في منتدي الجيران الاخ deloryan
        ( ملك المؤشرات والاكسبرتات ) وبالتأكيد عرفت الان لماذا انا ضد المؤشرات والاكسبرتات الجاهزه ويرجي التواصل وعدم الاكتفاء بالمتابعه فتواجدك اثراء للموضوع

طبعا كده حيتحول المطلوب لشرح استراتيجيه ومؤشرات و شروط وضوابط و----
        وقد سجلت شخصيا في مسابقه المنتدي عشان أثبت صحه ما تم الوصول اليه وعادي ممكن أعرضها حاليا واللي يفوز يفوز مش مهم أكسب منكم دعوه حلوه هي الاثمن ---

فما رأيكم وبعدد الاصوات سيتم العمل ؟
        --------------------

للفريق الثاني نكمل الشرح والتفسير باذن الله

ذكرت سابقا بان لدينا 13 مؤثر مختلفي الطول الموجي و يؤثرون بأذن الله علي كل الكائنات هذه التأثيرات تتجمع كلها في مكان واحد فقط في الكون ولا أقول تتلاشي بل تتجمع فقط

هذه النقطه هي الكعبه المشرفه التي يصلي كل المسلمين لله ورسوله محمد صل الله عليه وسلم

ومنها يكون

تصفير العداد للعباد فيكون في موسم او ميعاد الحج فقط يعني يوجد عامل زمن محدد مضاف

اضافه لزياده المناسك المحدده عن العمره --

لذا وهذا سؤال لزياده الفضول ولمشايخنا الكرام

ما هو الحج بخلاف انه فرض واجب ولماذا فرض ؟

ولماذا فرضت زياده في مناسك الحج عن العمره وما هي تحديدا ولماذا يبطل الحج بدونها ؟

ولماذا الحج له توقيت محدد كل عام ؟

طبعا نبتدي بالاساس وهو

الكعبه المشرفه وفوقها عرش الرحمن تبارك وتعالي

عباره عن مكعب رباعي الشكل مختلف الاطوال ( كل ضلع مختلف عن الاخر في القياس )
        شامل للاتجاهات الاربعه ( شمال - جنوب - شرق - غرب ) ويقع في مركز الكره الارضيه مكه وقديما بكه

باحدي زوايا الكعبه الحجر الاسود ( قطع صغيره ) من جنه الرحمن والي جواره مقام سيدنا ابراهيم ( اثار قدمه عندما غاصت في الصخر ) ---

هذه هي المعلومات الرئيسيه العامه وتاريخيا مسجله جميع الاحداث في كتب التاريخ ---

تباعا نكمل بان الله
        chaker lak akhi 3ala hada lmajhod wa 3ala radek el jamil, wana 7abeb tekamel char7ak wa efadatena be dinina elli haneksab meno fe akhretna

up
          up up
          up up up

شكرا أخي deloryan

وان شاء الله تكون مبسوط في اسبانيا فهي جنه عن جنوب فرنسا

وصلني كم هائل من الرسائل في من يطالب ومن يهاجم ومن يريد القنص ومن كله بصراحه

المهم بعد تروي ودارسه لكل الصيغ التي مرت وجدت أفضل الحلول الآتي وسأوضح الأسباب :

أولا : بالنسبه للفريق الأول

سيتم وضع استراتيجيه ابتكاري عباره عن علم ( مصر ) متي ما رأيتم العلم كامل يعني يقف التداول ( تقفوا للتحيه )
            وإذا كان احمر وابيض فتفتح صفقه باتجاه أسفل وإذا كان اسمر وابيض ففتح الصفقه لأعلي

نظام جديد ستجدوا الشارت كله يلف بالعلم ---

بعد غد أرفق ملف ذلك وهذا يضمن شئ واحد أن الذي يضارب سيكون في نفس الاتجاه يعني لن يخسر بإذن الله

ثانيا : أنا لا أتداول بالطريقه السابقه ( طماع شويتين دراسه وعلم مش معقول أقف علي ذلك فقط )

الطريقه الاساسيه كما ذكرت هي الصلاه

ستجدون بداخلها كل الاستراتيجيات بلا استثناء مع اختلاف المسميات ولن أرفقها هنا لاسباب عديده من بينها :

- معظم من يتاجرون مدربين علي الخساره بأي طريقه حتي ولو كانت ناجحه
            ( عايز أضع علامه تعجب لهذه الجمله

وأوضح ذلك بمثال في إسطبلات الخيل نجد حصان اسمه الحصان الخسران وفي مصر نقول البطه السودا ( لجمال باقي البط )

وظيفته انه يحمس باقي الخيل علي المكسب فان جعلته هو نفسه يسابق فدائما يخسر لانه لا يعرف سوي الخساره

لانه لم يدرب سوي عليها

مع احترامي طبعا بس أحاول أن أوضح فلم أجد اقرب من هذا مثال وللخروج من هذه المشكله وفقني الله للاتي : -

سيتم فتح غرفه تداول مباشر في شات صوت وصوره وبحساب حقيقي وعلي الواقع أي لن تكون صور شارات قديمه أو تمت
            لان الفرق انه بعد مرور الشارت تكون أفضل من أقوي محلل إنما الكفائه هي قبل الحدث وليس بعده --

وسأضارب أمام الجميع لايف وسابدا من اقل حساب مرورا بالكبير بنظام الصلاه وستعرفون مسبقا الانفجار متي يحدث
            وكيف يتم عصر الترند طالع ونازل ومتي تدخل وتخرج و -------
            وعلي كل العملات بدون أي استثناء وسبق أن ذكرت هذه الجمله -----

ممكن ناس تقول دا استعراض خليه حتي استعراض بس (لايف بدون مونتاج) حيعلم الكتييير جدا ومبتغانا ( دعوه )

ثانيا : للفريق الثاني

لن أتمكن من تكمله الشرح كتابه هنا ويجب الأول أن يطبق مفهوم الصلاه عمليا و سيطبق عمليا بإذن الله كما ذكرت

بالنسبه لتفسير الحج فهو متلازم مع الصلاه

لذا سنشاهد عمليا في الأول

حركه الصلاه وهي تمثل حركه السعر بينما مناسك الحركه في الحج تمثل حركه الزمن

فالله تبارك وتعالي الخالق الواحد الأحد الحق أسس لنا أركان الإسلام الخمسه وحددها خير الخلق محمد عليه أفضل الصلاه والسلام كآلاتي : -

شهاده أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله

اقام الصلاه

الحج لمن استطاع إليه سبيلا

صيام شهر رمضان

الزكاه

وأعتقد هذا ترتيبها الصحيح بالنسبه لتفسيري والله الأعلم

وكلها كما قال المولي تبارك وتعالي في الحديث القدسي

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ : (( قَالَ اللهُ : كُلُّ عَمَلِ ابنِ آدَمَ لَهُ إلا الصِّيَامَ ، فَإِنَّهُ لِي ، وَأَنَا أَجْزِي بِه , وَالصِّيَامُ جُنَّـةٌ ، وَإِذَا كَانَ يَوْمُ صَوْمِ أَحَدِكُمْ فَلا يَرْفـُِثْ ، وَلا يَصْخَبْ ، فَإِنْ سَابَّهُ أَحَدٌ أَوْ قَاتَلَهُ فَلْيَقُلْ : إِنِّي امْرُؤٌ صَائِم , وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لَخُلُوفُ فَمِ الصَّائِمِ أَطْيَبُ عِنْدَ اللهِ مِنْ رِيحِ الْمِسْك , لِلصَّائِمِ فَرْحَتَانِ يَفْرَحُهُمَا : إِذَا أَفْطَرَ فَـرِحَ ، وَإِذَا لَقِيَ رَبَّهُ فَرِحَ بِصَوْمِه ))أخرجه البخاري

وهذا يعني أن كل الفائده هي لنا كمسلمين من هذه الأركان الخمسه وهي أساس الدين الإسلامي

تحياتي ونكمل بإذن الله

يعطيك العافية اخي الكريم
              يا ريت تبسط الامر اكثر بس علشان نعرف نتابع موضوعك
              مساله غرفة التشات الصوتي اعتقد لا تسمح بها قوانين المنتدى
              لذلك لو ممكن تضع باسوررد المشاهده هنا لكي تتابع الاعضاء سير الصفقات
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

بالتوفيق والله يعيطكم العافيـــــه

هذا رابط تحميل للعلم كما ذكرت سابقا ---

http://www.m5zn.com/files-1009110010...mqjvi98f-EYGPT ATYA.rar

http://www.m5zn.com/files-1009110010...mqjvi98f-EYGPT ATYA.rar

تحياتي ----
                  الملفات المرفقة

الله يعطيك العافية
                    استغفر الله العظيم واتوب اليه

شكرا أخي deloryan

وان شاء الله تكون مبسوط في اسبانيا فهي جنه عن جنوب فرنسا

وصلني كم هائل من الرسائل في من يطالب ومن يهاجم ومن يريد القنص ومن كله بصراحه

المهم بعد تروي ودارسه لكل الصيغ التي مرت وجدت أفضل الحلول الآتي وسأوضح الأسباب :

أولا : بالنسبه للفريق الأول

سيتم وضع استراتيجيه ابتكاري عباره عن علم ( مصر ) متي ما رأيتم العلم كامل يعني يقف التداول ( تقفوا للتحيه )
                      وإذا كان احمر وابيض فتفتح صفقه باتجاه أسفل وإذا كان اسمر وابيض ففتح الصفقه لأعلي

نظام جديد ستجدوا الشارت كله يلف بالعلم ---

بعد غد أرفق ملف ذلك وهذا يضمن شئ واحد أن الذي يضارب سيكون في نفس الاتجاه يعني لن يخسر بإذن الله

ثانيا : أنا لا أتداول بالطريقه السابقه ( طماع شويتين دراسه وعلم مش معقول أقف علي ذلك فقط )

الطريقه الاساسيه كما ذكرت هي الصلاه

ستجدون بداخلها كل الاستراتيجيات بلا استثناء مع اختلاف المسميات ولن أرفقها هنا لاسباب عديده من بينها :

- معظم من يتاجرون مدربين علي الخساره بأي طريقه حتي ولو كانت ناجحه
                      ( عايز أضع علامه تعجب لهذه الجمله

وأوضح ذلك بمثال في إسطبلات الخيل نجد حصان اسمه الحصان الخسران وفي مصر نقول البطه السودا ( لجمال باقي البط )

وظيفته انه يحمس باقي الخيل علي المكسب فان جعلته هو نفسه يسابق فدائما يخسر لانه لا يعرف سوي الخساره

لانه لم يدرب سوي عليها

مع احترامي طبعا بس أحاول أن أوضح فلم أجد اقرب من هذا مثال وللخروج من هذه المشكله وفقني الله للاتي : -

سيتم فتح غرفه تداول مباشر في شات صوت وصوره وبحساب حقيقي وعلي الواقع أي لن تكون صور شارات قديمه أو تمت
                      لان الفرق انه بعد مرور الشارت تكون أفضل من أقوي محلل إنما الكفائه هي قبل الحدث وليس بعده --

وسأضارب أمام الجميع لايف وسابدا من اقل حساب مرورا بالكبير بنظام الصلاه وستعرفون مسبقا الانفجار متي يحدث
                      وكيف يتم عصر الترند طالع ونازل ومتي تدخل وتخرج و -------
                      وعلي كل العملات بدون أي استثناء وسبق أن ذكرت هذه الجمله -----

ممكن ناس تقول دا استعراض خليه حتي استعراض بس (لايف بدون مونتاج) حيعلم الكتييير جدا ومبتغانا ( دعوه )

ثانيا : للفريق الثاني

لن أتمكن من تكمله الشرح كتابه هنا ويجب الأول أن يطبق مفهوم الصلاه عمليا و سيطبق عمليا بإذن الله كما ذكرت

بالنسبه لتفسير الحج فهو متلازم مع الصلاه

لذا سنشاهد عمليا في الأول

حركه الصلاه وهي تمثل حركه السعر بينما مناسك الحركه في الحج تمثل حركه الزمن

فالله تبارك وتعالي الخالق الواحد الأحد الحق أسس لنا أركان الإسلام الخمسه وحددها خير الخلق محمد عليه أفضل الصلاه والسلام كآلاتي : -

شهاده أن لا اله إلا الله وأن محمدا رسول الله

اقام الصلاه

الحج لمن استطاع إليه سبيلا

صيام شهر رمضان

الزكاه

وأعتقد هذا ترتيبها الصحيح بالنسبه لتفسيري والله الأعلم

وكلها كما قال المولي تبارك وتعالي في الحديث القدسي

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ : (( قَالَ اللهُ : كُلُّ عَمَلِ ابنِ آدَمَ لَهُ إلا الصِّيَامَ ، فَإِنَّهُ لِي ، وَأَنَا أَجْزِي بِه , وَالصِّيَامُ جُنَّـةٌ ، وَإِذَا كَانَ يَوْمُ صَوْمِ أَحَدِكُمْ فَلا يَرْفـُِثْ ، وَلا يَصْخَبْ ، فَإِنْ سَابَّهُ أَحَدٌ أَوْ قَاتَلَهُ فَلْيَقُلْ : إِنِّي امْرُؤٌ صَائِم , وَالَّذِي نَفْسُ مُحَمَّدٍ بِيَدِهِ لَخُلُوفُ فَمِ الصَّائِمِ أَطْيَبُ عِنْدَ اللهِ مِنْ رِيحِ الْمِسْك , لِلصَّائِمِ فَرْحَتَانِ يَفْرَحُهُمَا : إِذَا أَفْطَرَ فَـرِحَ ، وَإِذَا لَقِيَ رَبَّهُ فَرِحَ بِصَوْمِه ))أخرجه البخاري

وهذا يعني أن كل الفائده هي لنا كمسلمين من هذه الأركان الخمسه وهي أساس الدين الإسلامي

تحياتي ونكمل بإذن الله
                      اخي الكريم يعطيك العافيه
                      انت فتحت موضوع قبل شهر و قلت ان المؤشرات جميعها فاشلة .. اعطيتك مثال لاشخاص يستخدموا كثير من المؤشرات في استراتيجياتهم و يحققوا ارباح جيدة و من ضمنهم اداره المضارب العربي لمدة سنوات .. ولكن نضع في بالنا انهم لا يعتمدوا على المؤشرات بالكامل .. لكن يوجد امور اخرى كالدعوم و المقاومة و الترند و الفايبو و الاخبار انما المؤشرات للمساعدة او لاعطاء اشارة الدخول .. و مع ذلك فنحن نحترم وجهه نظرك

دعوتني ان ادخل موضوعك هذا لاتابع .. و ها انا دخلت و اتابع منذ شهر تقريبا .. هو فكرته جديدة .. و انا شخصيا احب ان اتابع كل جديد .. بل و اشجع قيام اي فكره جديدة .. و انا ضد اي شخص يهاجم اي شخص يضع فكره جديدة .. لكن لدينا طلب منك .. حضرتك وضعت لنا تمبليت لاستراتيجية جاهزة و لم تشرح محتواها و ذكرت فقط اين ندخل .. دون ايه تفاصيل .. و حتى ذكرت انك لا تستخدم هذه الطريقه .. يا ريت تشرح لنا محتوى الطريقه و هل ما نراه امامنا يحتوي على مؤشرات؟ و اعذرني اخي لاني جديد على الفوركس و ليس لدي خبرة كافيه .. لكن كما تعلم فدخولنا للفوركس هو للعمل و تحقيق دخل لنا يعيننا في عيشنا .. و اذا طريقتك بتحقق دخل جيد فاكيد رح يستخدمها الكثير منا .. و يا ريت تعطينا مثال حقيقي مع بداية افتتاح الاسواق .. و بارك الله فيك
                      اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

الاخ الفاضل

لست من سيحكم علي عمل اداره المنتدي او اي منتدي لان كل واحد وله منهجه ونتائجه

بالنسبه للمؤشرات فقد ذكرت انها بمعطياتها تصف الحركه دائريا وليس كرويا لذا هي فاشله

وتصح فقط في وقت ما وفي باقي الاوقات لا تصح هذا خلاصه كلامي السابق بالنسبه للمؤشرات
                        اذا يجب ان نحدد متي نستعمل هذا او ذاك يعني الامور انت شايف انها بهذه الطريقه ناقصه الغاز اليس من المفروض نفهم الحركه ونحدد ما نريد ان نرصده ونحدد باي مؤشر سيتم ذلك ---

ان راجعت كلامي السابق ستجد اني ذكرت موضوع ( العلم ) للاتجاه فقط و لم اذكر نقاط دخول او خروج لاعتبارات كثيره

( وممكن اضيف تزبيطه بالمصري اخليه بدل ما نكون منتظرين تكوين العلم يعرفنا هو حيتكون طالع ولا نازل ومعاه كمان اتجاه ما يسمي بالانفجار السعري في شغل كتير ممكن يتعمل أنا تركت باب كامل مفتوح --- )

من اول الاعتبارات ان كل مضارب وله ما يشبعه يعني في الطموح وفي الطماع وفي الجاد وفي المستهتر وكل واحد يحب ان يعمل باستراتيجيه ومؤشرات مقتنع انها تسهل عليه عمله ويثق بها ------

ومن اكبر الاخطاء ان المضارب ينظر لعداد الفلوس ولا يضارب بالنقاط وهذا يجعل المضارب يهيم بخياله ويفقد 50% من صحه قرار الفتح او الغلق للصفقات ----

بالنسبه لموضوعي الاساسي فهو ليست فكره جديده انما تفسير جديد لواقع ( انها صلاه )
                        وعشان مندخلشي تحت بند فلسفه وحوارات تريح ولا تثمر فلن أعيد الحوار ونخلينا في النتائج العملي وهي الطريقه التي أثق فيها ---

تحياتي

اخي الكريم اعذرني فانا تابعتك شهر لكن لم استطع ان اصل لشيء واضح .. اكتفي بهذا و ان شاء الله الاخوه يستفيدو .. اتمنى لك التوفيق

حياك أخي الفاضل -----

موضوع جميل
                              بارك الله فيك

شكرا لك على الاجتهاد، أسال الله أن يثيبك عليه
                                نرجو إيضاح كيفية الدخول في الصفقات وكيفية الخروج؟
                                مع إرفاق شارتات توضح تكون الصفقات setups
                                وهل جربت هذه الطريقة على حساب ديمو - وكيف كانت النتيجة
                                أرجو منك أخي أن تعطينا إجابة واضحة وشافية ومقنعة في حدود استفساراتي
                                وإذا لم تتوصل لكيفية الدخول والخروج حتى الآن ولسه في طور البحث - أرجو أيضا إيضاح ذلك؟

مع الأمنيات للجميع بالتوفيق

يعمل...
                                X