سؤال حول الحساب الاسلامي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول الحساب الاسلامي

اخواني الاعزاء
    من المعروف ان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه swap ، هل هذا يعني باني لا استطيع ترك الصفقات مفتوحة اكثر من يوم؟ ارجو ان يشرح لي احد العارفين عن ميزات الحساب الاسلامي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

رد: سؤال حول الحساب الاسلامي

المشاركة الأصلية بواسطة YASER-SYR مشاهدة المشاركة
    اخواني الاعزاء
    من المعروف ان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه swap ، هل هذا يعني باني لا استطيع ترك الصفقات مفتوحة اكثر من يوم؟ ارجو ان يشرح لي احد العارفين عن ميزات الحساب الاسلامي
    لا يا اخي تستطيع ترك الصفقة مفتوحة الا ما شاء الله ، ده طبعا اذا كان هامشك يسمح

بذلك

المهم لا تقلق فالحساب الاسلامي لا يحتسب لك اي فوائد للتبييت مهما كان مدة تركك

للصفقة المفتوحة

وانت تجد ذلك فقط في الحساب الديمو ، اذا بيت صفقة او فتحت صفقة ودخلت

اليوم الجديد ينزل لها فائدة تبييت تجدها بالسالب او الموجب على حسب

اتجاه الترند مع نوع الحركة بتاعة صفقتك بيع او شراء

بالتوفيق يا اخي غي حسابك الحقيقي الاسلامي
    صفقات ورشة التقنيات الفنية والاخبارية للربح

من سوق العملات

على حساب تجريبي MT4

منصة FXSolution

Practice Login: 514574

Practice Investor Password: E8JY1QV1

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
      اخواني الاعزاء
      اهلا اخي ياسر

باختصار الحساب الاسلامي هو نفسه الغير الاسلامي و لكن الفرق انه لا يوجد به فؤائد علي تبييت الصفقات و لا يوجد عمولات

بمعني ان تبييت الصفقة في الاسلامي ليس عليه رسوم ولا عمولات

فضلت ان اشرح لك باختصار حتي لا ندخل في تفاصيل لا يوجد لها اي اهمية و هذا هو الافضل

اتمني لك التوفيق عزيزي و كل عام و انت بخير
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
        اهلا اخي ياسر

باختصار الحساب الاسلامي هو نفسه الغير الاسلامي و لكن الفرق انه لا يوجد به فؤائد علي تبييت الصفقات و لا يوجد عمولات

بمعني ان تبييت الصفقة في الاسلامي ليس عليه رسوم ولا عمولات

فضلت ان اشرح لك باختصار حتي لا ندخل في تفاصيل لا يوجد لها اي اهمية و هذا هو الافضل

اتمني لك التوفيق عزيزي و كل عام و انت بخير
        وانت بالف خير ياغالي...........ممكن نشرحلي الفروقات بين انواع الحسابات(عادي-ميكرو-.....)؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

المشاركة الأصلية بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
          وانت بالف خير ياغالي...........ممكن نشرحلي الفروقات بين انواع الحسابات(عادي-ميكرو-.....)؟
          اهلا بيك اخي ياسر
          10 سنت 0.01 لوت ميكرو
          1 دولار 0.1 لوت ميني
          10 دولار 1 لوت ستاندر

الفرق بيكون في بعض الشركات و ليس جميعها فمثلا جميع الشركات التي يدعمها المضارب لا يوجد بها اي فرق بين الحسابات فالمضارب يستطيع عمل عقد ميكرو 0.01 لوت او عقد ميني 0.1 لوت او عقد استاندر 1 لوت بحسابة لان الحساب يشمل جميع العقود

الفرق يكون في بعض الشركات التي تعطيك مثلا امكانية فتح عقود ميني و ميكرو علي الحساب الميكرو و لكن لا يحق لك فتح استاندر عليه و ايضا في بعض الشركات تسمح بتداول الذهب و الفضة و البترول علي الحسابات الاعلي من الميكرو و لكن هذا غير موجود في الشركات التي نرعاها فجميعها تجمع كل المزايا في حسابك

اتمني لك التوفيق
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
          X