ما شاهدته والله غريب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما شاهدته والله غريب

الاخوه اعضاء المنتدى الرائع .. كنت اشاهد مقاطع فيديو على اليوتيوب حول الفوركس واستوقفني مقطع فيديو وهو تسجيل لبرنامج تلفزيوني عن احد الاشخاص من المغرب واسمه مصطفى والظاهر من الفيديو واللقطات انه شخص محترف جدا لدرجة ظهور الثراء على طبيعة معيشتة .... المهم كانت هنالك احدى اللقطات وهو يجلس بجانب 4 شاشات كومبيتر وكيبورد وماوس واحد .... المهم كانت هنالك لقطات للشاشات والغريب هو عدم وجود مؤشرات عليها لقد شاهدت رسما لقناة صاعده وخطوط دعم ومقاومة فقط ..... لم اشاهد rsi ,وستكاستوك ...... وغيرها ....فما هذا .... المشكله ان التعليق كان باللغة الفرنسية وليس الانجليزية لذلم لم استطع الترجمة ....لقد اثار هذا المقع فضولي فهل هنالك من الاخوه الكرام من يجيد الفرنسية

ارجو الرد جزاكم الله خير

رد: ما شاهدته والله غريب

المشاركة الأصلية بواسطة محمد سالم محمد مشاهدة المشاركة
    الاخوه اعضاء المنتدى الرائع .. كنت اشاهد مقاطع فيديو على اليوتيوب حول الفوركس واستوقفني مقطع فيديو وهو تسجيل لبرنامج تلفزيوني عن احد الاشخاص من المغرب واسمه مصطفى والظاهر من الفيديو واللقطات انه شخص محترف جدا لدرجة ظهور الثراء على طبيعة معيشتة .... المهم كانت هنالك احدى اللقطات وهو يجلس بجانب 4 شاشات كومبيتر وكيبورد وماوس واحد .... المهم كانت هنالك لقطات للشاشات والغريب هو عدم وجود مؤشرات عليها لقد شاهدت رسما لقناة صاعده وخطوط دعم ومقاومة فقط ..... لم اشاهد rsi ,وستكاستوك ...... وغيرها ....فما هذا .... المشكله ان التعليق كان باللغة الفرنسية وليس الانجليزية لذلم لم استطع الترجمة ....لقد اثار هذا المقع فضولي فهل هنالك من الاخوه الكرام من يجيد الفرنسية

ارجو الرد جزاكم الله خير

صباح الخير

اذا ممكن ان تضع الرابط لكي محاول المساعده

شاكر تعاونك

مشكور جدا على مرورك اخي عيسى وهذا هو الرابط
      Profitez des vidéos et de la musique que vous aimez, mettez en ligne des contenus originaux, et partagez-les avec vos amis, vos proches et le monde entier.

لا شكر على واجب

لقد تم الاطلاع على الفيديو

سوف اقوم بشرح ما فهمته من الرسمات الاربعه

الرسمه الاولى والثانيه يستخدم خطوط الفايبوا فقط

والرسمه الثالثه و الرابعه يستخدم رسم الترند

اتوقع يكون الشغل لفترات طويله جدا واهداف كيبره ايضا

نعم اخي الفايبوا جدا ممتاز و يعطيك دقه عاليه جدا و اهداف كبيره و كل ما زدنا الفريم زادت الاهداف و زادة قوه المناطق

بالتوفيق اخي العزيز

اشكرك على هذا الموضوع

اخي عيسى انا عاجز عن الشكر لهذا التحليل الرائع وعندي استفسار اخر وهو هل كانت الشارتات لزوج واحد من العملة والسؤال الثاني ماذا كان يقول حينما كان يشرح عن الشارتات .. كان يقول شروحات ولكني لم استطع فهما ويا ريت اي واحد من الاعضاء اصحاب الالمام باللغة الفرنسية الناعمة ان يسفنا
          اكرر شكري اخي عيسى مرة اخرى للتجاوب الرائع والسريع

المشاركة الأصلية بواسطة محمد سالم محمد مشاهدة المشاركة
            اخي عيسى انا عاجز عن الشكر لهذا التحليل الرائع وعندي استفسار اخر وهو هل كانت الشارتات لزوج واحد من العملة والسؤال الثاني ماذا كان يقول حينما كان يشرح عن الشارتات .. كان يقول شروحات ولكني لم استطع فهما ويا ريت اي واحد من الاعضاء اصحاب الالمام باللغة الفرنسية الناعمة ان يسفنا
            اكرر شكري اخي عيسى مرة اخرى للتجاوب الرائع والسريع
            لم استطيع معرفه ما اذا كانت هي لزرج واحد ام لا

بس من المفترض ان تكون لزوج واحد

اما بالنسبه لما قاله فلا اعلم ايضا

بس طريقته تعتبر من الطرق الناجحه و نسبه نجاحهها جدا عاليه

يالتوفيق

السلام عليكم:038:
              لقد شاهدت الفيديو , واردت ان اترجمه لكم (للملاحظة , يبدو ان هذا التقرير قد نشر في العام 2005)

بالنسبة لطريقة عمله: لديه نظام يعتمد على مبدأ( من الصعب توقع حركة السوق ) لذلك فلا يجب ان نأخذ بالاتجاه اي عندما يصعد نشتري وعندما يهبط نبيع. نظامه يعتمد على مبدأ شراء عملة وبيعها بنفس الوقت , وبذلك مهما يكون اتجاه السوق فانه سوف يربح اعتمادا على عدم كفاءة السوق , اي اعتماده على تأخر عملة (بالوقت) بالنسبة لعملة اخرى. وهو يكتفي بذلك القدر.

بالنسبة للشاشات :
              أول شارت هو للبترول : هو يرى ان البترول اعتبارا من سنة 2002 يرتفع , وهو يتوقع انه سوف يستمر بالارتفاع في هذه السنة (2005)
              تاني شارت هو شارت Indice Bourse وهو مهم جدا لجميع اصحاب الثروات وتوقعاته بالنسبة للعام 2005 هي هبوط ال indice bourse , فهو لاحظ تصحيح للحركة عند الفايبو 50 لذلك احتمالية هبوط الحركة اكبر من احتمالية صعودها.
              ثالث شارت هو شارت الفرنك السويسري هو يلاحظ ان الفرنك السويسري يرتفع بطريقة منتظمة اعتبارا من سنة 2002 خلافا لما كان يُعتقد بان اتجاه الفرنك هو الهبوط وتوقعه لعام 2005 ان يكون الفرنك السويسري اعلى من الدولار
              رابع شارت هو للذهب ونستطيع ان نلاحظ ان الذهب يرتفع بنفس الطريقة تقريبا والفرنك السويسري

ومن اهم مشاريعه هي تأسيس بنك للذهب في جنيف من اجل دعم منتجي الذهب وخاصة في افريقيا.
              في الجزء الاخير من المقابلة هو يعطي مثال لمبدأه في المتاجرة ( شراء العملة وبيعها بنفس الوقت) هو يشتري EUR/CHF ويبيع بنفس الوقت EUR/GBP وهو سيعمل نفس الشئ مع 10 ازواج , وبذلك مهما كانت حركة السوق سوف يربح . المتاجرة تبدأ في استراليا ثم لندن ثم باريس ثم نيويورك وهو يربح من خلال تعديل الاوقات بين هذه الاماكن.

أتمنى ان اكون قد افدتكم
              وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ak_azouz مشاهدة المشاركة
                الاخير من المقابلة هو يعطي مثال لمبدأه في المتاجرة ( شراء العملة وبيعها بنفس الوقت) هو يشتري eur/chf ويبيع بنفس الوقت eur/gbp وهو سيعمل نفس الشئ مع 10 ازواج , وبذلك مهما كانت حركة السوق سوف يربح . المتاجرة تبدأ في استراليا ثم لندن ثم باريس ثم نيويورك وهو يربح من خلال تعديل الاوقات بين هذه الاماكن

أتمنى ان اكون قد افدتكم
                وشكرا
                مشكورين على الموضوع والطرح

بس مافهمت الجزئية هادي كيف يعني ما يخسر مهما كانت حركة السوق ؟؟ يعني كيف يبيع ويشتري بين تعديل الاوقات :034:

وشكرا لك اخي للشرح وللترجمة :003:

ازاى يبع ويشترى وميخسرش
                  ممكن حد يفهمنى ؟

اخي الكريم
                    ما أشرت اليه شخص معروف ويدعى مصطفى بلخياط ولديه مؤشر خاص به ولا اعتقد ان احدا من الإخوة الأعضاء لايعرفهولكن تم اهماله لسبب واحد وهو عدم استطاعة احد منهم الحصول على مؤشره وكذلك كيف يتعامل معه لذلك اعتقد انه اصبح شيء من الماضي لإحتكار المؤشر من قبل صاحبه ارجو ان الصورة اصبحت واضحة وافضل شيء انك تبحث عن شيء تستطيع الوصول اليه بدلاً من التفكير في شيء مستحيل ومضيعة للوقت
                    تمنياتي لكم بالتوفيق

الف شكر اخي على الترجمة وماشالله عليك

المشاركة الأصلية بواسطة aziz مشاهدة المشاركة
                        اخي الكريم
                        ما أشرت اليه شخص معروف ويدعى مصطفى بلخياط ولديه مؤشر خاص به ولا اعتقد ان احدا من الإخوة الأعضاء لايعرفهولكن تم اهماله لسبب واحد وهو عدم استطاعة احد منهم الحصول على مؤشره وكذلك كيف يتعامل معه لذلك اعتقد انه اصبح شيء من الماضي لإحتكار المؤشر من قبل صاحبه ارجو ان الصورة اصبحت واضحة وافضل شيء انك تبحث عن شيء تستطيع الوصول اليه بدلاً من التفكير في شيء مستحيل ومضيعة للوقت
                        تمنياتي لكم بالتوفيق

نعم اخواني انه بالخياط وهو المليونير المعرف بمؤشرة الذى يتمتع بالمرونة لتجاه العملة

وقد حاول الكثيرين لتقليد هذا المؤشر ولكنهم لم يصلوا الى الاعدادات الصحيحة

صديقي انت قلت الفيبو .......الفيبو هو السوق فمن يحترف الفيبو لا يمكن ان يغلبه السوق .....افضل الطرق وانجعها هي الابسط ......فكثر التعقيد وكثر الاستراتيجييات والمؤشرات يأتي بنتيجه عكسيه ..اعتمد استراتيجيه واحده واتقنها كافيه بأن تأتي بالربح الوافر.......انشاء الله اذا اتيح لي الوقت سسأطرح لكم استراتيجيه احتراف الفيبو وبعدها لن تعرفوا شيء اسمه خساره بعون الله

المشاركة الأصلية بواسطة mohannad مشاهدة المشاركة
                            صديقي انت قلت الفيبو .......الفيبو هو السوق فمن يحترف الفيبو لا يمكن ان يغلبه السوق .....افضل الطرق وانجعها هي الابسط ......فكثر التعقيد وكثر الاستراتيجييات والمؤشرات يأتي بنتيجه عكسيه ..اعتمد استراتيجيه واحده واتقنها كافيه بأن تأتي بالربح الوافر.......انشاء الله اذا اتيح لي الوقت سسأطرح لكم استراتيجيه احتراف الفيبو وبعدها لن تعرفوا شيء اسمه خساره بعون الله

عزيزي مهند

بارك الله بيك ونفعنا بعلمك

ياريت اخوى تطرح لنا الاستراتيجية

ونفهم فهم صحيح هذا الفيبو

المشاركة الأصلية بواسطة mohannad مشاهدة المشاركة
                              بانتظارك اخوي مهند بفارغ الصبر :003:

من جد الفيبو من اروع انواع التحليل

وبحثت في النت كتير الين ما دخت ههههه مالقيت معلومات كافية تفكك اسراره :013:

الين ما ربنا دلنا على دا المنتدى الحلو واعضاءه المتميزين
                              وهواكثر نوع ومنه الموسع واستاذ رينشي تكفل يشرحه جزاه الله خير :003:

عقبال ما نشوف طرحك ونستفييد اكتر منتظرك بفارغ الصبر :003:

يعمل...
                              X