الميتا تريدر و iphone حصريا للمضارب العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الميتا تريدر و iphone حصريا للمضارب العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

الكثير منا يرغب بمتابعة الفوريكس والشارتات ولكن باقل جهد ممكن وباكبر فاعليه ولكن المشكله تكمن في التواجد اما الشاشه اكبر فتره ممكنه للمتابعه..... ونجد هذه المشكله تتفاقم مع متابعي التوصيات فهم بين شاشه الميتا تريدر او منصه التداول وبين تحديثات الموقع ... ونجدها تتفاقم اكثر مع متابعين التوصيات عن طريق الموبايل ان كانوا بعيدين عن الشاشه فتراهم حالمتا تصلهم توصيه يهرعون مسرعين الى الجهاز ويجدون ان السعر ابتعد عدد نقاط كافيه تمنعهم من دخول التوصيه فراهم اصيبوا بالاحباط او ما شابه

اتجه البعض الى المتابعه عن طريق الموبايل ولكن المشكله تكمن في امرين
    1- الاول ان برامج الميتاتريدر خصوصا التي تتعامل مع انظمة تشغيل الهاتف لا تتعامل الى مع اجهزة التي تتدعم نظام التشغيل ويندوز 6.1 وهذه اجهزة بمتوسط سعرها غالية الثمن.. فجهاز HTC HD مثلا يبلغ متوسط سعره ما بين 800- 1000 دولار
    2- ان برامج الميتا تريدر التي تتعامل مع انظمة التشغيل ويندوز على الموبايل تفتقر الى السلاسه في التعامل مع العلم بان هناك تشابه كبير جدا بين ميتا تريدر الموبايل وميتا تريدر الكمبيوتر.. ولكن استخدام القلم او اعتبار الهاتف كانه كمبيوتر صغير بصغر حجم شاشاته يضيف ضغطا اضافيا في التعامل معه

علما بانني شخصيا استخدم جهاز HTC VIVA وهو جهاز قديم نوعا ما.... لكن نزلت عليه ويندوز 6.1 وهو يفي بالغرض ولكن مع سلبياته الكثيره جدا في التعامل المضني والمرهق .... فحساسية الشاشه ضعيفه جدا. فتراك تضغط بالقلم على يمين اسفل الشاشه ولكنه ياخذ امرا على ضغطه في يسار اعلى الشاشه.. تريد ان تضغط بيع فياخذ امر الشراء... فاي اهتزاز في يدك قد يدفعك الثمن غاليا.. احجمام الخهطوط صغيره جدا....

لذلك ومن خلال رؤيتي الى عدد لا باس به يطلب التداول ن طريق الاي فون.... عن طريق برنامج ميتا تريدر يدعم الاي لقلة سعره مقارنه مع الاجهزه الذكيه الاخرى.. وسهولة التعامل معه من خلال خاصيه الضغط المتعدد والمتوازي ومن خلال براعته في محاكاه متطلبات المستخدم ومن خلال بحثي وجدت ما يلي

قبل ان اكمل.. اود الاشاره الى انني لم اجرب ما انا بصدد شرحه حيث انني لا امتلك جهاز اي فون .. ولكني في القريب قد امتلك واحدا حيث اني شركة الاتصالات التي اتعامل معها ستوفر لي جهاز IPHONE 3GS مقابل تجديد عقدي معهم وبسعر رخيص جدا... واحببت ان اتشارك معكم المعلومات علها تفيد احدا.. على كل حال

من خلال بحثي وجدت ان هناك برنامج ميتا تريدر يعمل على الاي فون ويمتاز بانه يغطي جميع السيرفرات (على حسب كلامهم) للشركات التي تستخدم الميتا تريدر.. وهو على نسختين.. الاولى مجانيه ولكن ستايك دعايات على صفحة الميتا تريدر.. وهناك نسخه مدفوعه بدون اعلانات

على كل حال.. في البداية عليك التوجه الى هذا الرابط وتحميل برنامج I-TUNES ويبلغ حجمه حوالي 76.1 ميجا

اضغط هناك

ستفتح لك الصفحه التاليه

بعد تحميل البرنامج وتنزيله على الجهاز وتشغيله اتبع الخطوات كا يلي

وهاي صور منقوله عن الميتا تريدر على الاي فون

ورجاءا اللي عندو iphone يجرب الخطوات ويحكيلنا شو النتيجه
    صدقا لو عندي كان جربته

وكمان شغله.. هذا الشرح حصريا للمضارب العربي لن تجه في اي مكان اخر على الانترنت
    التعديل الأخير تم بواسطة MR.JPY; 2013 - 12 - 17, 14:09.

رد: الميتا تريدر و iphone حصريا للمضارب العربي

ياخي انت بطل والله لكن للاسف والله زعلتني كثير

والله رحت بعت الايفون 4 قبل كم يوم عشان السالفه هذي

وشريت htc

شوف القهر كيف
    http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=30269

ســــــــــــــاهم في رفع تصنيف المضارب العربي في اليكسا

المشاركة الأصلية بواسطة (أبو وليد) مشاهدة المشاركة

وشريت htc

شوف القهر كيف
      لا ليش للاسف..... انتا شو ال htc اللي انتا ناوي تجيبو؟؟

موضوع ممتاز فعلا و كثير منا يحتاجه وقت التواجد خارج المنزل

وشريت htc

شوف القهر كيف
          انا ممكن استنتج انو اذا الي كان معك iphone 4 معناها جبت htc hd 1 او htc hd2

في كلتا الحالتين انتا ما خسرت انتا ربحت..... لانو هذا الجيل من تفونات htc افضل من الاي فون بكثير من حيث البروسيسور الحساسيه للمس سهوله ومرونه الاستخدام التطبيقات الخ الخ

لكن ما يعيبها ليس شيء مما ذكر.. ما يعيبها فقط هو ارتفاع ثمنها اللي هو مش بمتناول الجميع مقارنه بالاي فون...

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
            انا ممكن استنتج انو اذا الي كان معك iphone 4 معناها جبت htc hd 1 او htc hd2

في كلتا الحالتين انتا ما خسرت انتا ربحت..... لانو هذا الجيل من تفونات htc افضل من الاي فون بكثير من حيث البروسيسور الحساسيه للمس سهوله ومرونه الاستخدام التطبيقات الخ الخ

لكن ما يعيبها ليس شيء مما ذكر.. ما يعيبها فقط هو ارتفاع ثمنها اللي هو مش بمتناول الجميع مقارنه بالاي فون...
            يعني ياقمر تقول ان الا تي سي احسن من الايفون ؟؟؟؟ من جد والله؟

ترى متردد مرررره

هل من خبره لك معاها ومع الايفون عرفت ان htc افضل من الايفون4 ؟

حمسني عشان اروح اشتريه تكفى ترى محتار

يعني ياقمر تقول ان الا تي سي احسن من الايفون ؟؟؟؟ من جد والله؟

ترى متردد مرررره

هل من خبره لك معاها ومع الايفون عرفت ان htc افضل من الايفون4 ؟

حمسني عشان اروح اشتريه تكفى ترى محتار
              بصراحه احسن وانا اتفقت مع محل موبايلات انو بس يطلعلي الاي فون مقابل تجديد اشتراك عقد فاتورتب ببدله على htc hd2

على كل حال شوف الفرق

Phone Arena presents you with a side by side comparison of the HTC HD2 and iPhone 3GS, so you can get a good idea of their similarities and differences, and ...

to get a free iphone 4 or any other cool products go to http://freeappleproducts4u.co.ukthis video compares the htc hd2 and the apple iphone.form more info o...

<<<<<<<<<<< مدمن ايفون :)

واللهِ موضوع رائع وجاي في وقته الصراحة لأني ناوي اغير الموبيل واجيب واحد يدعم المترادر لأني معايا زي علي عندك يا سكربيوس ومطلع عين أهلي وخلاص حطيته في الدولاب ...بس الصراحة أنا كنت ببحث كتير عن أي نوع غير النظام الويندوز ينفع عليه المترايدر لكن النتيجة كانت سلبية وانا رأيي الاي فون أسهل بكثير في استخدامه إن شاء الله لو في أحد عنده أي فون يجرب ويقولنا النتيجة يجزيه عنا كل خير ,,,
                  ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

تسلم أخي وجزاك الله خير على هذه المعلومات الرائعة...

أنا للأسف ما أستخدم الجوال للمتاجرة لأني ما أتاجر يدوي...

وبالتوفيق

البرنامج موجود عندي وباستخدمه من حوالي شهرين وهو اكثر من رائع...
                      انا باستخدم النسخة الكاملة سعرها (60$) لكن حصلت عليها مكركة (مخترقة) مجانا من السورس
                      cydia.hackulo.us اضفته في برنامج سيديا ومن داخل السورس حملت برنامج installous
                      وأخيرا عن طريق installous يمكنك بالبحث الحصول على البرنامج مجانا بدون اعلانات وكامل
                      طبعا جميع الخطوات تتم على اي فون متصل بالنت دون الحاجة لجهاز كمبيوتر

بعد ذلك ستحتاج لدفع رسوم شهرية اذا كان حسابك في شركة غير الشركات الابعه المعتمدة لديهم
                      الشركات المعتمدة والمجانيه هي: FXCM , FOREX.com , Interbank FX , AdmiralMarkets
                      اذا كنت مع شركة اخرى... ستضطر لدفع 20$ شهريا

عموما البرنامج رائع و به ادوات مساعدة كحساب الفيبوناتشي وامكانية ادخال اوامر معلقة وتحديد الاهداف
                      وايقاف الخسارة...ويمكنك تكبير وتصغير الشارت وتغيير الفريم الزمني
                      لكن الشيء الذي لم يعجبني في البرنامج هو انه لا يمكنك العودة في الشارت لاي فتره سابقة..

اااااااااسف دخلت بالغلط في الموضوع على كل حال نشكركم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة ebrahim مشاهدة المشاركة
                          البرنامج موجود عندي وباستخدمه من حوالي شهرين وهو اكثر من رائع...
                          انا باستخدم النسخة الكاملة سعرها (60$) لكن حصلت عليها مكركة (مخترقة) مجانا من السورس
                          cydia.hackulo.us اضفته في برنامج سيديا ومن داخل السورس حملت برنامج installous
                          وأخيرا عن طريق installous يمكنك بالبحث الحصول على البرنامج مجانا بدون اعلانات وكامل
                          طبعا جميع الخطوات تتم على اي فون متصل بالنت دون الحاجة لجهاز كمبيوتر

بعد ذلك ستحتاج لدفع رسوم شهرية اذا كان حسابك في شركة غير الشركات الابعه المعتمدة لديهم
                          الشركات المعتمدة والمجانيه هي: Fxcm , forex.com , interbank fx , admiralmarkets
                          اذا كنت مع شركة اخرى... ستضطر لدفع 20$ شهريا

عموما البرنامج رائع و به ادوات مساعدة كحساب الفيبوناتشي وامكانية ادخال اوامر معلقة وتحديد الاهداف
                          وايقاف الخسارة...ويمكنك تكبير وتصغير الشارت وتغيير الفريم الزمني
                          لكن الشيء الذي لم يعجبني في البرنامج هو انه لا يمكنك العودة في الشارت لاي فتره سابقة..

سؤال الاول انتا كلامك عن الدفع عشرين دولار عن النسخه الكامله ولا المجانيه؟؟؟

اما سؤالي الثاني

طيب انتا مشترك مع اي شركه؟؟ وهل تدفع ال 20 دولار شهريا بالنسخه اللي عندك؟؟؟

طلبي الاخير يا ريت تشرحلنا بالتفصيل كيف حصلت النسخه اللي عندك وما هي الامور اللي ترتبت على ذك

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
                            اااااااااسف دخلت بالغلط في الموضوع على كل حال نشكركم جميعا
                            مع انو بالغلط اخ فتحي بس نورت الموضوع

اخي الكريم والعزيز سكوربيون اشكرك كل الشكر على الموضوع وانا ابحث منذ مده على كيفيه تحميل الميتاتريد الى جهازي الموبايل علما انه حديث نوعا ما (blackberry 8520 ) فان كان لديك معلومع حول اسم الويندوز التي يستقبلها وكيفيه تنصيب الميتاتريد على الجهاز وتكون لك من الشاكرين
                              تحياتي لك
                              لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

يعمل...
                              X