يا اخوان هل نصبوا علي والا انا غلطان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا اخوان هل نصبوا علي والا انا غلطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله تكونوا في تمام الصحه والعافيه
    يا اخوان عندي مشكلتين
    من لديه حل فلا يبخل علي جزاكم الله كل خير
    المشكله الاولى
    فتحت حساب في شركة xforex ولاكنهم لم يرسلو لي رقم حساب ولاحتى منصه للحساب التجريبي
    اتصل بي واحد منهم وقال انا مدير حسابك ولاداعي للحساب التجريبي انت ايدأ معنا حساب حقيقي ونحن علينا كل شيء توصيات مضمونه وارباح مضمونه انت اودع لنا عشره الاف دولار وترك الباقي علينا راح نعطيك بونوص 3الاف دولاروتوصيات مميزه وووووالخ من هالكلام الحلو ارسلو لي رقم الحساب قمت بالتحويل على الحساب حق الشركه وحولت العشره الاف دولارمن الراجحي تحوبل (من السعوديه)
    وارسلت لهم اوراق التحويل البنكي وقالوا لي خلاص ان شاء الله خلال 3الى4ايام عمل تصل الحواله
    وجلست انتظر3-4-5-6-7-8-9-10 ايام وهم كل يوم يقولو الحواله لم تصل راجع بنكك
    راجعت البنك وسوو لي طلب وراجعتهم برقم الطلب وقالي البنك ان الحواله وصلت ولافيها شيء لاكن خلي المستفيد يراجع بنكه واذا انها لم تصل يرسل لنا كشف حساب على الفاكس انها لم تصل
    كلمت مدير الحساب في الشركه باللي صار قال طيب كلم البنك قول انا ابغى استرجع الحواله كلمت البنك قال اذا وصلت الحواله للمستفيد مانقدر نسترجعها لازم المستفيد هوه اللي يرجعها مش احنا
    ومازالت القضيه عالقه
    ارجو ممن لديه حل ان يفيدني وما العمل
    افيدوني مأجورين وجزاكم عني خير الجزاء

المشكله الثانيه
    نفس الاولى ولاكن شركه حولت لها من قبل واشتغلت معها من قبل
    اسمها afb الشركه في الكويت والبنك عرب بروكرز في الامارات
    بموجب الحواله الاولى تخزن الحساب عندي في المباشر للافراد
    دخلت على الحساب سويت حواله دوليه على حساب الشركه المخزن عندي
    ثم حول المبلغ وتم الخصم من الحساب
    كلمت موظف البنك انه انا سويت حواله من المباشر فيه مشكله والا لا قال عادي صحيحه الحواله ولافيها شيء يومين ثلاثه وتصل
    2-3-4-5-6-7-8-9- الى الآن لم تصل
    نفس المشكله الاولى
    ماذا افعل وما العمل

رد: يا اخوان هل نصبوا علي والا انا غلطان

المشاركة الأصلية بواسطة ابومالك مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله تكونوا في تمام الصحه والعافيه
    يا اخوان عندي مشكلتين
    من لديه حل فلا يبخل علي جزاكم الله كل خير
    المشكله الاولى
    فتحت حساب في شركة xforex ولاكنهم لم يرسلو لي رقم حساب ولاحتى منصه للحساب التجريبي
    اتصل بي واحد منهم وقال انا مدير حسابك ولاداعي للحساب التجريبي انت ايدأ معنا حساب حقيقي ونحن علينا كل شيء توصيات مضمونه وارباح مضمونه انت اودع لنا عشره الاف دولار وترك الباقي علينا راح نعطيك بونوص 3الاف دولاروتوصيات مميزه وووووالخ من هالكلام الحلو ارسلو لي رقم الحساب قمت بالتحويل على الحساب حق الشركه وحولت العشره الاف دولارمن الراجحي تحوبل (من السعوديه)
    وارسلت لهم اوراق التحويل البنكي وقالوا لي خلاص ان شاء الله خلال 3الى4ايام عمل تصل الحواله
    وجلست انتظر3-4-5-6-7-8-9-10 ايام وهم كل يوم يقولو الحواله لم تصل راجع بنكك
    راجعت البنك وسوو لي طلب وراجعتهم برقم الطلب وقالي البنك ان الحواله وصلت ولافيها شيء لاكن خلي المستفيد يراجع بنكه واذا انها لم تصل يرسل لنا كشف حساب على الفاكس انها لم تصل
    كلمت مدير الحساب في الشركه باللي صار قال طيب كلم البنك قول انا ابغى استرجع الحواله كلمت البنك قال اذا وصلت الحواله للمستفيد مانقدر نسترجعها لازم المستفيد هوه اللي يرجعها مش احنا
    ومازالت القضيه عالقه
    ارجو ممن لديه حل ان يفيدني وما العمل
    افيدوني مأجورين وجزاكم عني خير الجزاء

المشكله الثانيه
    نفس الاولى ولاكن شركه حولت لها من قبل واشتغلت معها من قبل
    اسمها afb الشركه في الكويت والبنك عرب بروكرز في الامارات
    بموجب الحواله الاولى تخزن الحساب عندي في المباشر للافراد
    دخلت على الحساب سويت حواله دوليه على حساب الشركه المخزن عندي
    ثم حول المبلغ وتم الخصم من الحساب
    كلمت موظف البنك انه انا سويت حواله من المباشر فيه مشكله والا لا قال عادي صحيحه الحواله ولافيها شيء يومين ثلاثه وتصل
    2-3-4-5-6-7-8-9- الى الآن لم تصل
    نفس المشكله الاولى
    ماذا افعل وما العمل
    اهلا بيك اخي الكريم

في المشكله الاول و الثانية المشكلة واحده و لكن الغريب في المشكله الاولي انك لم تستلم رقم حساب لك في الشركه لكي تقوم بتحويل المال اليهم و يضيفوة لك علي حساب
    الاغرب من كل هذا هو كلمة اطلب من بنكك ارجاع الاموال و هذا كلام لا يخرج من شركه في موقف سليم ابدا لانهم يعرفو جيدا ان هذا مستحيل و انك لم تستطيع عمل ذلك و لكنهم يقولون لك كلام من المستحيل ان تطبقه و هذا دليل علي عدم صدقهم
    ما لفت نظري بالموضوع هو انهم لا يقبلو اعطائك دليل علي عدم وصول المال اليهم فلماذا لا يريدون ان يرسلو للبنك الخاص بك عن طريق البنك لخاص بهم ليستفسرو عن الحوالة الا تجد ان هذا امر غريب
    البينه علي من ادعي و لذلك هم من يقولو ان الاموال لم تصل و عليهم اثبات ذلك و اذا لم يستطيعو اثبات ان اموالك ليست في يدهم فالعكس صحيح و انك قد تكون تعرضت لعملية نصب
    للاسف الشركه سمعتها علي الانترنت ليست جيدة و الكثير يشتكي منها و لذلك لا يمكنك الا ان تحاول معهم و ربنا يوفقك و تستطيع ارجاع اموالك

بالنسبه للشركه الثانيه طبعا هي شركه كويتيه و لا استطيع ان تحدث عن نزاهه الشركه فهي شركه نزيهه و لا يوجد اي شبهه عليها في استلام اموال و لكن ماذا قال لك البنك عن تاخير الاموال هل قال لك ان الاموال ارسلت ام قال لك ان هناك مشكله ام انك لم تسال عن الحوالة ؟

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
    X