مشكلة التحويل مرة تانية في فكسول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة التحويل مرة تانية في فكسول

مرحبا يااخوان ان شاء الله كلكم بخير
    قريت في احد المنتديات المجاورة والصديقة عن اخوان في السعودية كانو يرسلو فلوسهم الى فكسول فرع استراليا عن طريق بعض البنوك بس لهم اسبوعين يرسلو ماتوصل فلوسهم وانا اليوم حولت فلوسي عن طريق الاهلي اون لاين وكنت دايما احول عن طريقهم واخر حوالة قبل شهر ووصلت لكن اليوم قربت الخبر في المنتدى المجاور وخايف الفلوس ماتروح ترجع بس حبيت اعرف من الاخوان في السعودية ادا في احد رسل فلوسة خلال الاسبوع الماضي او الاسبوع هدا ووصلت عن طريق حوالة بنكية او عن طريق الاون لاين فقط مو عن طريق الفيزا الرجاء اللي رسل ووصلت فلوسة يخبرنا ويريحنا وعن طريق اي بنك ومتى وصلت الفلوس
    ولكم الشكر والتقدير

رد: مشكلة التحويل مرة تانية في فكسول

السلام عليكم

والله اخوي أنا صادفتني مشكله مثل مشكلتك وخاصه من بنك الأهلي فالأهلي ماينفع للأرسال علق فلوسي أنا مره على الفاضي ومارجعت فلوسي من أمريكا إلا بعد 3 أشهر فأنا أنصحك بنك الرياض أنا محول من عندهم وكل شئ تمام

أتمنى أني قدرت افيدك

الاسبوع الاول 454 نقطة
    الاسبوع الثاني2307 نقطة

الاسبوع الثالث 3209 نقاط

المجموع = 5970 نقطة بحمد الله

:jimlad:

مشكوررررررررررررر ياغالي بس انا بحول من عندهم ومافي مشاكل
      بس الاسبوع هدا اكثر البنوك ماتحول الفلوس انت متى اخر مرة حولت
      ووصلت

انا محول من البنك الفرنسي 3 مرات وجميعها يرجع المبلغ للحساب
        بصراحه مليت وصرت افكر في بطاقة فيزا كارد فهل احد جرب الفيزا في التحويل من الفرنسي او اي بنك اخر

يقولو اسرع واضمن

دائما اودع في حسابي البريطاني عن طريق الفيزا عدة مرات تنزل بالحساب على طول دون تأخير وبدون رسوم تحويل ,الافظل التحويل عن طريق الفيزا سرعة ولا توجد اي رسوم اخرى

يعمل...
          X