ما رأيكم في !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم في !

السلام عليكم

ما رأيكم في موقع fsdfx !!!!

موقع يقوم بالتوصيات وتعليم وووالخ---

ولكن لديه استراتيجية للباوند فقط تكسب ذهب ؟؟

فحبيت اسألكم عنها ممكن فيه ناس جربته او سمعت عنها حاجة حلوة او وحشة يا ريت يفيدنا قيمة الاستراتيجية 570 دولار

وعلى ما اظن انها استراتيجية رقمية وممكن تكون رائعه لا احد يقول لي لو كانت بهذه الارباح لن تقوم الشركة ببيعها

الشركة بنفسها قالت لا نستطيع ان نستفيد من هذه الاستراتيجية للتوصيات لنها سريعة في تحقيق النقاط

انت اولا زورو الموقع وبعدين علقو

وهناك ظمان من قبلهم يقول اذا لم تكسب النقاط المتفق عليها سوف ترد لك المال او تعويض اخر ؟؟؟

واذا ما احد جربها ليش ما نشتريها ونضعها بالمنتدى ونستفيد وجميع اخوتنا يستفيدو

وشكرا لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2011 - 10 - 02, 17:26.

رد: ما رأيكم في !

المشاركة الأصلية بواسطة الغريب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ما رأيكم في موقع fsdfx !!!!

موقع يقوم بالتوصيات وتعليم وووالخ---

ولكن لديه استراتيجية للباوند فقط تكسب ذهب ؟؟

فحبيت اسألكم عنها ممكن فيه ناس جربته او سمعت عنها حاجة حلوة او وحشة يا ريت يفيدنا قيمة الاستراتيجية 570 دولار

وعلى ما اظن انها استراتيجية رقمية وممكن تكون رائعه لا احد يقول لي لو كانت بهذه الارباح لن تقوم الشركة ببيعها

الشركة بنفسها قالت لا نستطيع ان نستفيد من هذه الاستراتيجية للتوصيات لنها سريعة في تحقيق النقاط

انت اولا زورو الموقع وبعدين علقو

وهناك ظمان من قبلهم يقول اذا لم تكسب النقاط المتفق عليها سوف ترد لك المال او تعويض اخر ؟؟؟

واذا ما احد جربها ليش ما نشتريها ونضعها بالمنتدى ونستفيد وجميع اخوتنا يستفيدو

وشكرا لكم
    طيب تعال انا عندي استراتيجيه اسكالبينج تربحك ذهب باليوم اقل شي 50 نقطه وسكالبينج يعني سهل التدبيل اليومي ..!
    واذا ما ربحت انا ارد فلوسك

هذي هي المغريات كيف يعني اذا ماربحت يردون فلوسك ؟
    يني ضامنين الرزق هم ؟
    ضامنين ان السوق مع الاستراتيجيه 100 بالميه
    اقسم بالله لو فعلا انا راح ادفع لهم 100 الف مو 500 دلار ؟
    لاني عارف اني بردها في يومين ؟
    ياغالي لا تنغر انغرينا قبلك والنصب علينا وخوك خسر ما يقارب 10 الف دولار في عملياة نصب غير المارجن كول فانتبه تعلم ودخل بنخطيطك واستراتييتك الخاصهبدل هالعالم لنصابه

المشاركة الأصلية بواسطة تركي الهاجري مشاهدة المشاركة
      طيب تعال انا عندي استراتيجيه اسكالبينج تربحك ذهب باليوم اقل شي 50 نقطه وسكالبينج يعني سهل التدبيل اليومي ..!
      واذا ما ربحت انا ارد فلوسك

هذي هي المغريات كيف يعني اذا ماربحت يردون فلوسك ؟
      يني ضامنين الرزق هم ؟
      ضامنين ان السوق مع الاستراتيجيه 100 بالميه
      اقسم بالله لو فعلا انا راح ادفع لهم 100 الف مو 500 دلار ؟
      لاني عارف اني بردها في يومين ؟
      ياغالي لا تنغر انغرينا قبلك والنصب علينا وخوك خسر ما يقارب 10 الف دولار في عملياة نصب غير المارجن كول فانتبه تعلم ودخل بنخطيطك واستراتييتك الخاصهبدل هالعالم لنصابه
      يعطيك العافية اخوي على مداخلتك

وننتظر ردود الأخوة ممكن فيه احد دربها فعلا

منتظرين-----

طيب ممكن يا اخوي تركي الهاجري تدلني على استراتيجية سهلة في الدخول وتحديد وقف الخسارة بدون تابعة السوق لمدة طويلة لأني مشغول وظروفي لا تسمحلي بهذا الشيئ

اخي هل تريد نصيحة خالصة؟
          اسمع كلام تركي الهاجري
          اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

مجهود مميز و رائع

بارك الله فيك

يعمل...
            X