سؤال بسيط و هام .. ارجو الاجابة مشكورين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بسيط و هام .. ارجو الاجابة مشكورين

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،
    أنا اجرب اكسبرت Aggressor 3_13 على الحقيقي و اود ان اعرف هل الاكسبرت سيفقد الاتصال بالصفقات المفتوحة في حالة أني أغلقت الجهاز ثم فتحته مرة اخرى؟ يعني هل الاكسبرت يتعرف على الصفقات اللي فتحها قبل إغلاق الجهاز بحيث يكمل إدارة الصفقات حتى الربح اننشالله؟

جزاكم الله خيرا

رد: سؤال بسيط و هام .. ارجو الاجابة مشكورين

وعليكم السلام
    نعم اخي العزيز ... يتعرف على الصفقات المفتوحة ... شريطة ان لايكون هناك تغيير كبير في السعر ..
    ومع ذلك يتعامل الاكسبرت مع الوضع الجديد ... ولا يعيد تشغيل نفسه ... من البداية ..
    لكن نصيحة لوجة الله اخي الكريم انا الاكسبرت هذا جربته على حساب حقيقي ب 500 دولار .. على زوج الباوند دولار للاسف مرجن ,, الحساب :: بعد المكاسب اللي حققها في الاول .. مع صعود الباوند كان عامل صفقات بيع ... مشكلته في المضاعفات المدمره اللي يعملها ... 1 =2 =3 =5 =8 =1=1.3 اللين ما صفر الحساب فلا تغرك مكاسبه السريعه كل الفتره اللي اشتغل فيها 15 يوم فقط والسلام..
    تحياتي
    sigpic

شكرًا جزيلا على المعلومات. ما هي الإعدادات اللي استخدمتها مع Aggressor؟ حجم اللوت؟ risk؟. ...الخ
      أنا حاليا اتجنب ال GBP/USD .. بسبب تحذير البعض من مخاطره مع هذا الاكسبرت.
      استخدم الإعدادات الاصلية بما فيها لوت 0.01
      الحساب صغير 250 دولار و لكن اذا اقترب المارجين كول سأقوم بإضافة رصيد ، أظن ان هذا الاكسبرت يعمل جيدا لو الرصيد كبير ، مثلا 2000 دولار ، لانها مسالة وقت قبل ان يعكس السوق و تعوض الخسارة مع ربح حسب فلسفة هكذا اكسبرتات.. قد اكون مخطئ بس هذا ظني:).
      ارجو الإفادة في هذا الموضوع لو اي حد عندو تجربة مع هذا الاكسبرت.
      شكرًا جزيلا اخي الكريم

والله انا راى حبيبى بلاس اكسبرتات فى الاول و مدام نيتك انك تزود الرصيد بعدين يبقى تجرب طريقتك و تتعلم باديك فى الاول على رصيد 250 دولار ايدك احسن مية مرة من الاكسبرتات

يعمل...
        X