مؤشر المهندس عماد دلبيرت جان الذي حقق 5000 نقطة في شهرين لمنتدانا الكبير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر المهندس عماد دلبيرت جان الذي حقق 5000 نقطة في شهرين لمنتدانا الكبير

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

لماذا لا يوجد متابعين يقومو بانزال الفرص بشكل يومي بالورشة مثل السابق ؟

اتمني ان يعود الامر كما كان في بداية الورشة

تحياتي للجميع
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

صراحة يا طيب عندي جواب بس مش حابب ان يزعل احد من كلامي رغم اني الى الان ما زلت اعمل على هذا المؤشر

كما توقعت المنتدى اصبح بارد جدا وينقصه النشاط ولا احد يرغب بالمتابعه وعمل ورش حقيقية
        كل اللي شفته في المنتدى مجرد ورش يتفاعل فيها بعض الاخوة ان ناسبتهم الطريقة
        وبعد كذا تحصل المشرفين هما اللي يتابعوا واحيانا توصل انهم يردوا على بعضهم ونادرا ما تحصل تجاوب
        عموما الف شكر للمنتدى هذا اللي اتعرفت فيه على اناس ذو قيمة علمية باهظه
        وادعو المشرف لاغلاق جميع مواضيعي وحذف عضويتي من المنتدى
        تقبلوا تحياتي
        محبكم في الخير
        حاتم
        اللهم إني وكلتك أمري .. فأنت لي خير وكيل
        ودبر لي أمري .. فإني لا أحسن التدبير

السلام عليكم

بالنسبة للكلام الذي يقول فيه صاحبه انه لا ينصح في العمل في المؤشر في عام 2013 إلا بعد أن يتم تعديله هو كلام فااااااااااضي وفاضي جدا أيضا فهل تريدنا أن نصدق أنه سيتغير وسيواجه لخبطة وسوف يعاني من تغير الكواكب ومش عارف ايه

أنا رفعته ووضعته على المنصه وسوف اعمل فيه من الاسبوع المقبل حتى بداية العام المقبل وبعدها بإذن الله سوف افتح ورشه وسأنجح فيها بإذن الله مع هذا المؤشر بالإضافة إلى مؤشرات روعه لدي عملت فيها استراتيجية قويه

وأنا متابع للموضوع من اوله ومتابع أيضا فيه في منتدى عربي آخر وهناك من فتح سر الموضوع وفنده تفنيدا صحيحا وأزال موضوع الكواكب وزحل والكلام الفاضي في مقابل أنه شرح المؤشر بالكامل وبمعادلاته وعلى ماذا يعتمد ولم يستطع صاحب الموضوع ولا صاحب المؤشر نفسه أن يرد عليه

لذلك نصيحتي للجميع أعملوا عليه وهو جيد في كل فترات السنه واتركوا عنكم موضوع انه سوف تتغير معادلاته في السنه القادمة طبعا السبب في ذلك كان لإدارة الحسابات وبيع المؤشر

وانا مستعد أن أضع كل الدلائل على ذلك

والله يا إخوان حتى انا ما دخلت في راسي حكايه كواكب وفلك. وارتباطه بالموءشر . ارجوا من الأخ صاحب هذا الموضوع التوضيح أكثر وله جزيل الشكر والتقدير .
            (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة صحفي اقتصادي مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

بالنسبة للكلام الذي يقول فيه صاحبه انه لا ينصح في العمل في المؤشر في عام 2013 إلا بعد أن يتم تعديله هو كلام فااااااااااضي وفاضي جدا أيضا فهل تريدنا أن نصدق أنه سيتغير وسيواجه لخبطة وسوف يعاني من تغير الكواكب ومش عارف ايه

أنا رفعته ووضعته على المنصه وسوف اعمل فيه من الاسبوع المقبل حتى بداية العام المقبل وبعدها بإذن الله سوف افتح ورشه وسأنجح فيها بإذن الله مع هذا المؤشر بالإضافة إلى مؤشرات روعه لدي عملت فيها استراتيجية قويه

وأنا متابع للموضوع من اوله ومتابع أيضا فيه في منتدى عربي آخر وهناك من فتح سر الموضوع وفنده تفنيدا صحيحا وأزال موضوع الكواكب وزحل والكلام الفاضي في مقابل أنه شرح المؤشر بالكامل وبمعادلاته وعلى ماذا يعتمد ولم يستطع صاحب الموضوع ولا صاحب المؤشر نفسه أن يرد عليه

لذلك نصيحتي للجميع أعملوا عليه وهو جيد في كل فترات السنه واتركوا عنكم موضوع انه سوف تتغير معادلاته في السنه القادمة طبعا السبب في ذلك كان لإدارة الحسابات وبيع المؤشر

وانا مستعد أن أضع كل الدلائل على ذلك
              انتو كذا يالحسده والحاقدين

تبون الشي جاهز وبس تبون تنجحون من غير شكر

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

الرجال تعب وسوا وفعل

وانا نزلت لكم في هذا المنتدى عشان تستفيدوا تقوم تقول كلام كوكاكب وسيبك منه ومن الكلام هذا

يا اخي مدام انتا مو مقتنع فيه ليش نزلت المؤشر روح نزل المؤشر اللي حللته وعرفت معادلاته وفصفصته

وانا اتحداك ثم اتحداك اني ما قدرت ارد لاي واحد اثبت الكلام هذا

وسيبك لو سمحت من الكلام الفاضي

ويا اخوان اللي مو مقتنع لا يشتغل عليه نهائيا

ويروح لمؤشرات الاخ اللي عنده مؤشرات ناجحه ماشاء الله عشان كذا قاعد يدور في منتديات هنا وهناك

الف شكر لكم

ارجو من الادارة مشكوووووووووووووووورة اغلاق الموضوع

تم اغلاق الموضوع بناءا على طلب صاحبه

يعمل...
                  X