عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

المشاركة الأصلية بواسطة قارئ مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية أخي رضا

وبصراحة هذي الورش العملية هي التي تحقق العلم والمكسب

اشكرك حقيقة عليها

وننتظر منك المزيد
    المشاركة الأصلية بواسطة قارئ مشاهدة المشاركة
    سؤال فني أخي رضا ... هل يلزم من ضلعي القناة أن يكونا متوازيين تماما

أم يتساهل في الميلان الخفيف سواء للداخل أم الخارج
    حياك الله اخي قاريء و ان شاء الله تسفيد انت و الاخوان من هذه الورشة
    بالنسبة لسؤالك عن القنوات فلا يلزم ان يكون متوازيا تماما و لكن ايضا لا يكون مائل جدا فنقول عنه وتد او مثلث .

المشاركة الأصلية بواسطة fredoom_23 مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله عليك تعجبني تحاليلك الكلاسكيه

وانت فعلا قانص للفرص برتبة امتياز

بارك الله فيك تقبل مروري
      حياك الله اخي هذا من لطفك و انت ما شاء الله نظرتك للتشارت ممتازة
      و ان شاء الله نستفيد من خبرتك معنا في هذه الورشة الرائعة

السلام عليكم اخواني
        دولار / كندي
        كسر منطقة قوية تمثل التقاء ترند صاعد على فريم الساعة + فيبو 38 على فريم الساعة + فيبو 38 على فريم الاربع ساعات مع موافقة المومنتيم للبيع كما هو مبين في التشارت المرفق....

و يظهر لنا قوة المنطة السعرية المذكورة من عنف الكسر كما هو ملاحظ في التشات .

التوصية الان كما يلي :

الكندي / دولار
        بيع معلق 1.0340
        الهدف 1.0265 ( تمثل فيبو 61 + قاع و قمة سابقة )
        الستوب 1.0375 ( فوق المنطقة المذكورة + فوق القمة السابقة )

التعديل الأخير تم بواسطة redamardy; 2010 - 06 - 28, 13:02.

صيد موفق اخوي رضي وانتبه للمستوي 50% للفيبوو للموجه الصغري
          وما من كـاتبٍ إلا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
          فلا تكتب بكفك غير شيء يسـرك في القيامة أن تراه

صيد موفق اخوي رضي وانتبه للمستوي 50% للفيبوو للموجه الصغري
            حياك الله اخي و ان شاء الله ربنا يوفقنا و نحقق الاهداف
            مشكور على الاضافة الجميلة

عدنا لكم اخواني من جديد و مع نموذج جديد و ان شاء الله يكون في تفاعل من قبلكم عشان يكون في نقاش بناء و الكل يستفيد (نقاطيا) و عليما...
              نموذج هاي المرة على الاسترالي انا ما راح اعلق عليه بالمرة بس راح ارفعه زي ما هو و نشوف ارائكم عليه و نقاط الدخول و الخروج المقترحة .
              صدقوني يا اخوان هذي احسن طريقة للتعلم للي بدو يتعلم و الي ما بده عاد شو اسويله .
              هي التشارت و مستني مشاركاتكم .....*

اليورو / ين
                راح اشرح على طول لأنه ممكن الفرص تفعل على الشمعة الجاي اذا حصل كسر في هاي الشمعة.
                كون مثلث متماثل على فريم الاربع ساعات و هو عند الضلع السفلي من المثلث في حالة الكسر ندخل بيع مع اعادة الاختبار .
                اقترح ان يكون الهدف الاولي عند 108.10 و طبعا الستوب 40 نقطة فوق المستوى المكسور .
                اترككم مع التشارت و ان شاء الله تتفعل الفرصة و نحقق الاهداف......

هلاا اخوي رضا كيف الصحه طيب ان شاء الله

و موفق خير ان شاء الله وفرصه جميله

اسمحلي اعلق علي الموضوع وجهة نظر واتمني تعليقك انت بعد للفائده

الترندات الي بالشارت بالون الورد هي نسب للفيبو وتسمي بالمروحه وهي دعوم ومقاومات

انكسرت اصبحت مقاومه واذا اخترقة اصبحت دعم وانظر كم كسر تم للترندات

ثاني شي انظر للدعم 109.753 وارجع بالشارت للاخير وانظر ماذا حصل هناك ^_^
                  تقريبا من 2001

ماشاء الله عليك اخوي رضي صيد موفق انظر ماذا حدث بعد افتتاح شمعة الاربع ساعات تحت المستوي

109.753

هلاا اخوي رضا كيف الصحه طيب ان شاء الله

و موفق خير ان شاء الله وفرصه جميله

اسمحلي اعلق علي الموضوع وجهة نظر واتمني تعليقك انت بعد للفائده

الترندات الي بالشارت بالون الورد هي نسب للفيبو وتسمي بالمروحه وهي دعوم ومقاومات

انكسرت اصبحت مقاومه واذا اخترقة اصبحت دعم وانظر كم كسر تم للترندات

ثاني شي انظر للدعم 109.753 وارجع بالشارت للاخير وانظر ماذا حصل هناك ^_^
                      تقريبا من 2001

هلا اخوي نادر مشكور على هذه الاضافة الجميلة .
                      يا ريت اخوي تشرحلني شرح وافي عن نسب الفيبو التي تسمى بالمروحة عشان الكل يستفيد و انا اول الناس .
                      و هذه هي قيمة التعاون ان الكل يستفيد و يكون هناك نقل للخيرات بين الجميع.....

:wub::wub::wub::wub:

ماشاء الله عليك اخوي رضي صيد موفق انظر ماذا حدث بعد افتتاح شمعة الاربع ساعات تحت المستوي

109.753
                        نتابع ما حصل في الفرص المرفوعة بالامس عشان يكون الكلام الي بنحكي فيه علمي و متتابع و الكل يستفيد مع انه ما في حدا بيرد بس انا حاسس انه في ناس بتابع بصمت....

نبداء بتشات اليورو / ين بما انه اخونا علق عليه مشكور...

نرى الكسر العنيف للترند الصاعد في المثلث و هذا يدل على قوة هذا الترند فكلما كان الكسر او الاختراق قويا كلما دل هذا على قوة المستوى الكسور ...
                        كنت سأقول ان ندخل بنصف العقود بعد الكسر و نصف العقود في حالة اعادة الاختبار حتى لا تضيع علينا الفرصة و لكن السعر ابتعد كثيرا و لن ندخل الان لأنه سيكون الستوب كبيرا في هذه الحالة .
                        عليه فأننا سندخل ان شاء الله في عند اعادة الاختبار بنفس الستوب و الاهداف في المشاركة الاصلية ( تعمدت عدم ذكرها هنا للعودة الى المشاركة الاصلية ) .
                        و ان شاء الله ربنا يكتب الي فيه الخير للجميع....

المشاركة الأصلية بواسطة redamardy مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم اخواني
                          دولار / كندي
                          كسر منطقة قوية تمثل التقاء ترند صاعد على فريم الساعة + فيبو 38 على فريم الساعة + فيبو 38 على فريم الاربع ساعات مع موافقة المومنتيم للبيع كما هو مبين في التشارت المرفق....

و يظهر لنا قوة المنطة السعرية المذكورة من عنف الكسر كما هو ملاحظ في التشات .

التوصية الان كما يلي :

الكندي / دولار
                          بيع معلق 1.0340
                          الهدف 1.0265 ( تمثل فيبو 61 + قاع و قمة سابقة )
                          الستوب 1.0375 ( فوق المنطقة المذكورة + فوق القمة السابقة )

فرصة الكندي كانت جميلة و لكن السعر عاندنا و ضرب الستوب
                          و لكن اتوقع ان الجميع استفاد من التحليل علميا و ان شاء الله خيرها بغيرها...

عدنا لكم اخواني من جديد و مع نموذج جديد و ان شاء الله يكون في تفاعل من قبلكم عشان يكون في نقاش بناء و الكل يستفيد (نقاطيا) و عليما...
                            نموذج هاي المرة على الاسترالي انا ما راح اعلق عليه بالمرة بس راح ارفعه زي ما هو و نشوف ارائكم عليه و نقاط الدخول و الخروج المقترحة .
                            صدقوني يا اخوان هذي احسن طريقة للتعلم للي بدو يتعلم و الي ما بده عاد شو اسويله .
                            هي التشارت و مستني مشاركاتكم .....*

مرة اخرى عدم المتابعة من الشباب بيخسركم نقاط كثيرة...
                            كنت رفعت هاي الفرصة امبارح و قلت الكل يبدي رأيه و نتناقش و لكن لا حياة لمن تنادي معلش يا شباب سامحوني على الي بدي اقوله انه في الاول و الاخر انتم الي خسرانين انا الحمد لله صايد هاي الفرص من الاول و محققا معاي ارباح و قبل كل هذا و الي بيهمني اكثر اني تعلمت هاي الامور بس يلا زي ما بدكم و انا ان شاء الله اكون بشتغل لوجه الله عشان هيك مش فارقة عندي بس انا زعلان عليكم مش منكم و الله .
                            المهم هاي الفرصة بحمد الله كنت راصد الارتداد من الاول و هي محققة معاي حاليا 135 نقطة .
                            و كنت بدي اعلمكم طريقة لصيد الارتداد من الاول بس ما راح احطها الا لما اشوف في تفاعل من الناس لأنه هذا الموضوع مش توصيااااااااااااات الي بدو توصيات عندك الرحة تبعتنا انا هون بشتغل شرح و في الطريق شوية توصيات عشان هيك لما تضيع عليكم فرص انا مش زعلان .

المهم بنتابع و بنشوف شو بيصير لما توصل لتحت او يطلع عشان انا استكفيت بالنقاط الي اخذتهم و الحمد لله .

نتابع ما حصل في الفرص المرفوعة بالامس عشان يكون الكلام الي بنحكي فيه علمي و متتابع و الكل يستفيد مع انه ما في حدا بيرد بس انا حاسس انه في ناس بتابع بصمت....

نبداء بتشات اليورو / ين بما انه اخونا علق عليه مشكور...

نرى الكسر العنيف للترند الصاعد في المثلث و هذا يدل على قوة هذا الترند فكلما كان الكسر او الاختراق قويا كلما دل هذا على قوة المستوى الكسور ...
                              كنت سأقول ان ندخل بنصف العقود بعد الكسر و نصف العقود في حالة اعادة الاختبار حتى لا تضيع علينا الفرصة و لكن السعر ابتعد كثيرا و لن ندخل الان لأنه سيكون الستوب كبيرا في هذه الحالة .
                              عليه فأننا سندخل ان شاء الله في عند اعادة الاختبار بنفس الستوب و الاهداف في المشاركة الاصلية ( تعمدت عدم ذكرها هنا للعودة الى المشاركة الاصلية ) .
                              و ان شاء الله ربنا يكتب الي فيه الخير للجميع....

اخي رضاء والله انا من المتابعين معك لكن بصمت والله يجزاك خير ماهي افضل المناطق الدخول بارك الله فيك

خوي رضا الدولار دائما عاكس الاتجاه بنسبه للعملات وحالين ارتفاعه هوو ماا ساعد علي نزول العملات

حالياا هذاا ماا ارااه ويااليت اذاا في احد يفيدنااا عن اي اخبار بنسبه للدولار اماا بالنسبه للمروحه او الفان

هذاا ماا حصلته علي الميتا راح اوافيك بالشرح حسب خبرتي

يعمل...
                                X