هل تستطيع تحويل 10000$ الى 1000000$ خلال أسبوع ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: هل تستطيع تحويل 10000$ الى 1000000$ خلال أسبوع ؟

المشاركة الأصلية بواسطة shahro مشاهدة المشاركة
    مازلت منتظر الطريقة

و جزاك الله كل الخير
    ...................+1

ما زالنا فى الانتظار اخ على عزت والف مبروك على الربح فى المسابقة

من الامكان حدوث اى شىْ فى هذا السوق ولاكن ازا كان هذا حقيقى فهذا من مصلحة شركات الببروكر لكى تستفيد من الكومشن

السلام عليكم يا شباب

بالنسبة لاكسبريت فاب تيربو فهو عندي في كافة اصداراته ال 5 وهو مطور من اخ يحب الخير للجميع ولقبه " تريند سوكر " وهو فاتح فيه موضوع وصلت الصفحات فيه الى 700 صفحه وفيه شرح وافي وكافي لكل الاكسبرتات الخمسه وماهي العملات التي تعمل عليها واوقاتها والمنصات المناسبه لها والمبلغ المفترض ان يبدأ فيه من يريد المتاجره بكل اكسبريت وهو بالمناسبه اسماه ربيع العربي 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وافضل اكسربتات منها هي 1 و 2 و 4

واذا تريدون اقوم بتنزيل هذه الاكسربتات ها هنا ورابط المنتدى اذا كانت تسمح لنا الاداره بذلك لأن هذه الاكسربتات تحتاج لادارة رأس مال محترفة وشرح منظم وسلس لكل من يريد ان يعمل عليها وانا ليس لدي الوقت الكافي ولا الخبره في شرح هذه الاكسبرتات ، علما بأن مطور الاكسبريت اخونا تريند سوكر لا يمانع البته في نقل الاكسربتات لأي منتدى فهو يريد الخير لكل العرب

وانا لدي اقتراح ان تقوموا بمخاطبة الادارة بان يوافقوا على فتح موضوع متخصص في عمل ورشة متخصصة لهذه الاكسبرتات وتنزيلها ها هنا وانا ساقوم بدوري ان وافقت الادارة على تنزيلها واعطاء احد المشرفين رابط الموضوع وهو يتكفل في الموضوع فهو فيه الخير الكثير للجميع

علما بأني أنوي تاجير سيرفير الشهر المقبل لتجريب الاكسبرتات الثلاثه لمدة ثلاثة اشهر حتى اتأقلم معها وأعرف خباياها ومتى اغلق الصفقات وكيف اتعامل معها ، وانا قرأت لعدد من الشباب الذين تاجروا بهذه الاكسبرتات انهم يحققون ارباح طيبه ومجزية فيها

والله كريم

بالنسبه لتحويل 10000 دولار الى مليون انا اعتبره ممكن جداااااا خلال اسبوع

اعرف شخص فتح حساب تجريبي بمباغ 450 دولار وخلال 3 ساعات اصبح المبلغ 18000 دولار
            لكنه كان مغامر جداااااااااا بكامل السيوله وممكن فقط المسافه على المارجن ماتاصل 10 - 20 نقطه فقط
            ولكنه خسرها في اقل من ربع ساعه اخرى

ممكن الواحد يعمل حساب اخر احتياطي مثلا 500 دولار ويغامر فيه
            اذا دخل بالحساب الاصلي وعكس عليه مثلا 30 نقطه يدخل بالحساب الاخر (الاحتياطي ) في نفس الصفقه ونفس الاتجاه ويضع هدفه نقطة دخول الحساب الاول بس يكون بكامل السيوله وبهذا ممكن يكون دبل الحساب بعدد 30 -50 نقطه وهكذا

طيب قولى ايه رايك بداه و ده حساب حقيقى

الله يوفق من كان يملك هذه الحسابات

ويرزقنا بمثله

وكل عام وانتم بخير

شكرا على الموضوع .

يعمل...
                      X