طلب من الاستاذ حكيم تعديل على اكسبيرت Shockbar v1.1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من الاستاذ حكيم تعديل على اكسبيرت Shockbar v1.1

السلام عليكم أستاذ حكيم أنا عارف زحمة الطلبات اللي عندك عشان الاكسبيرتات حاولت أبرمجة بنفسي بصراحة بس ما قدرت
    الاكسبيرت روسي أفكر في خاصية لو قدرت تضيفها لي بيكون هالاكسبيرت مثالي بلاا شك وبلا منازع

هو عمله تعزيز كل ما ارتد السعر فكنت أفكر إني أجعله يفتح صفقة معاكسة بعدما فتح عدد معين من الصفقات ولم يصيب الهدف عشان أحافظ على الحساب من الفري مارجن وياريت لو تحط خيار بأن أحدد بعد كم صفقة يبدأ بالصفقة المعاكسة وتكون تعزز كما يفعل الاكسبيرت تماما بس بشكل مستقل عن الصفقات الاخرى وتعمل بنفس الاعدادات

مثال حددنا الصفقة المعاكسة تكون بعد ٥ صفقات وابتدينا بيع .. ارتد السعر وفتحنا تعزيز خمس صفقات الحين يقوم الاكسبيرت بفتح صفقة شراء لو ارتد السعر على صفقة الشراء بيكون يعزز لها واذا ارتد صفقات البيع بتغلق على ربح ولما يصل التعزيز لصفقات الشراء لخمسة صفقات يفتح صفقة بيع وهكذا .. أرجو ما تكون صعبة

أنا قدرت أضيف هالخاصية بس ما عرفت كيف أخليه يعزز لها بشكل مستقل يعني لما يفتح الصفقة المعاكسة كان يجعل هدفها وهدف الصفقات الاخرى واحد

ياريت أخ حكيم لو تقدر تساعدنى أنا صار لي سبوع كامل بحاول فيه لأصل لهذه النتيجة ولم أوفق
    الملفات المرفقة

رد: طلب من الاستاذ حكيم تعديل على اكسبيرت Shockbar v1.1

ان شاء الله استاذ حكيم يرد عليك ويعمل الفكرة

الفكرة الثانية لجعل هذا الاكسبيرت المثالي هي أن أجعل الاكسبيرت يتوقف عن التعزيز بعد عدد معين من الصفقات وفتح صفقة معاكسة بحجم وهدف وستوب محدد سابقا ما إن تصل الهدف أو الستوب يتم إغلاق جميع الصفقات بكذا منقدر نحافظ على الفري مارجن ولو كان فيه خسارة بتكون صغيرة جدا إن شاء الله إذا ضبطت الاعدادات مزبوط

المدخلات الاضافية راح تكون: عدد الصفقات لتفعيل الصفقة المعاكسة
      الهدف
      الاستوب

شوف أخ حكيم أي الفكرتين أسهل ويعطيك العافية مقدما

نقدر نوقف التعزيز من خلال خاصية الماكس تريد باقي بس أن حنا نضيف أوردر جديد بعد عدد معين من الصفقات بحجم وهدف وستوب
        وتصحيح على المعلومة السابقة المفروض يغلق جميع الصفقات في حال وصل للهدف من خلال صفقات التعزيز أو وصل لهدف الصفقة المعاكسة أو للستوب مش ضروري الستوب لانه بيكون أسفل هدف صفقات التعزيز فيعني يغلق جميع الصفقات اما يصل للهدف الصفقة المعاكسة أو هدف صفقات التعزيز...
        كاني صعبتها عليك أخ حكيم استحملني بس أنا واثق أنك قادر عليها بارك الله فيك

الفكرة الثانية أثبتت فعاليتها معاي أكثر بالخصوص لو يكون الستوب للصفقة المعاكسة هو هدف صفقات التعزيز ربح*ربح .. لو يتحقق هالشرط في الاكسبيرت راح يكون نهاية الخسارة في هالسوق اللعين بإذن الله
          صورة للتوضيح الاكسبيرت بيضل يعزز ومنحددله ماكس تريد والهدف راح يرتفع معاه مثلا ١٠ ماكس تريد والصفقة المعاكسة بعد ٥ مثلا .. طبعا راح نغير حجمه لحجم أكبر من كل الصفقات المفتوحه المحصلة راح تكون إما ربح من الجهتين إذا وصل التعزيز للماكس تريد ورجع لهدف صفقات التعزيز أو ربح الصفقة المعاكسة لوصولها للهدف اللي راح نضبط حجمها بحيث تعوض خسارة الصفقات المفتوحة أو الحالة الأسوء أن السعر يرجع لاهداف صفقات التعزيز مباشرة بعد فتح صفقة المعاكسة وبتكون النتيجة ربح من صفقات التعزيز وخسارة من الصفقة المعاكسة ...

يعني النتيجة ٥ فرص ربح مقابل فرصة واحدة فقط خسارة في كل الصفقان أتمنى فعلا تضبط الاعدادات أخ حكيم ولك دعوااتي الخالصة ودعوات كل من راح يستفيد منه

يعمل...
          X