تعلم صيد المجنون بهدف 200 نقطه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تعالوا نتعلم كيف نصيد بالمجنون بطريقة سهلة والهدف 200 نقطة

المشاركة الأصلية بواسطة حسام البغدادي مشاهدة المشاركة
    لم يربح احد من المجنون شيئ اخي مشاري لانك قلت الدخول الجديد من 149.50 واعلى سعر وصل له 149.60 والذي يخرج الان يخرج خسران ومن الطبعي انك لا تسطيع المتابعه لانك فشلت من اول اختبار والاعتراف فضيله اخي العزبز
    أولا من أنت لتحكم؟لا أريد أجابة؟ احترم الناس لكي يحترموك (انت الان عرضة للانتقاد من جميع الاعضاء) أيضاً من أجبرك على الاشتراك؟
    ثانياً أي اختبار لم أسمع عن أحد وضع اختبارات
    ثالثا المجنون حقق هدفه و زيادة, لكن الصبر مفتاح النجاح (الصبر= الستوب لوس البعيد مع ادارة رأس المال)

لم يربح احد من المجنون شيئ اخي مشاري لانك قلت الدخول الجديد من 149.50 واعلى سعر وصل له 149.60 والذي يخرج الان يخرج خسران ومن الطبعي انك لا تسطيع المتابعه لانك فشلت من اول اختبار والاعتراف فضيله اخي العزبز
      ياخوي هذا الموضوع تعليمي يعني بنتعلم واخطائنا تكون كتنبية لنا ونسجل ملاحاظتنا

صحيح اني قلت الدخول الصحيح من 149.50 لكن مااكدة ولايعلم بالغيب الى الله
      اخوي انا قلت هو جاهز للشراء من 149.00 والاستوب 200 نقطة
      اقسم بالله لو واحد ضرب عندة الاستوب والله لعطية من جيبي الخاص
      وهذا رابط اللي قلت فية شراء والاستوب

المشاركة الأصلية بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
      يااخواني المجنون شراء من سعر 149.14 كتبتها الساعة 8 و24 دقيقة

الان هو في نهاية الكتف الايمن وجاهز للانطلا5 فوق ال150.00
      وهذا كتبت بة الاستوب

quote=مشاري السلطان;108559]اخوي الهد ف150.00 الستوب 200 نقطة

معني مااحب اظعها توصية لاني واضع الموضوع تعليمي

لكن تستاهلون كل خير[/quote]

الموضوع تعليمي نحنوا نحاول بكل جهدنا والباقي ع الله
      وهذا توصيتي وهذا استوبي المكتوب اذا احد ضرب معة استوب باي توصية لية هذة او توصية لها شهر والله لعطية من حسابي الخاص

انا اشهد ان اخوي مشاري يحكي الصحيح وتحديد الستوب لوز كان رد الي انا الستوب 200 نقطه والهدف 15010 والحمد الله جاب هدفه وما ضرب الستوب وما في داعي نضلم الاخ مشاري رغم تنبيه ان موحاب انه اتكون توصيه وبعدين عالم الفركس عالم مخاطره يعني الرجال مااخطى مافي داعي للتجريح فيه
        الله معك اخوي مشاري وين مارحت وانا انتظرك في اي زياره بالمنتدى
        sigpic

كل القلوب الى الحبيب تميلو

ومعيا بذالك شاهدوا ودليلو

اما الدليلو اذا ذكرتا محمدا

ترى دموع العاشقينا تسيلو

المشاركة الأصلية بواسطة mr.oil مشاهدة المشاركة
          انا اشهد ان اخوي مشاري يحكي الصحيح وتحديد الستوب لوز كان رد الي انا الستوب 200 نقطه والهدف 15010 والحمد الله جاب هدفه وما ضرب الستوب وما في داعي نضلم الاخ مشاري رغم تنبيه ان موحاب انه اتكون توصيه وبعدين عالم الفركس عالم مخاطره يعني الرجال مااخطى مافي داعي للتجريح فيه
          الله معك اخوي مشاري وين مارحت وانا انتظرك في اي زياره بالمنتدى
          تسلم اخوي
          ياخوي المشكلة اني انا والله عندي تقاعد بالعمل واجهز اموري علشان كذى مااقدر اكمل

بالتوفيق ان شاالله
            sigpic

كل القلوب الى الحبيب تميلو

ومعيا بذالك شاهدوا ودليلو

اما الدليلو اذا ذكرتا محمدا

ترى دموع العاشقينا تسيلو

المشاركة الأصلية بواسطة osama مشاهدة المشاركة
              أولا من أنت لتحكم؟لا أريد أجابة؟ احترم الناس لكي يحترموك (انت الان عرضة للانتقاد من جميع الاعضاء) أيضاً من أجبرك على الاشتراك؟
              ثانياً أي اختبار لم أسمع عن أحد وضع اختبارات
              ثالثا المجنون حقق هدفه و زيادة, لكن الصبر مفتاح النجاح (الصبر= الستوب لوس البعيد مع ادارة رأس المال)
              اخي اسامه انا ثلاث سنوات اعمل بالفوركس واعرف شيئ عنه لا اقول الك اني محترف لكني لست جاهلا به انا اقول ان هنالك الكثير من الاخوه المبتدين والاعضاء الجدد عندما يشاهدوا موضوع الاخ مشاري والطريقه التي تكلم بها سوف يقول خلاص بعد ما في خساره ان مقصدي هذا (الموضوعيه والواقعيه وعدم المبالغه ) لا اكثر لا اقول الك ان الطريقه ليست جيده لا بالعكس الطريقه جيده والرجل جزاه الله خير لكن طريقة الحديث فقط عندي انتقاد عليها الهاله الدعائيه عندي ملاحضات عليها فقط

اخي مشاري اقول الك اني لم اخسر سنتا واحد فلا داعي للقلق وجزاك الله خيرا وعلى فرض اني او احد غيري دخل وتضرر فهذا فوركس مابي صاحب صديق وما في شيئ مضمون
              نـقـّـل فـؤادك حـيـث شـئـت من الـهـوى
              مـا الـحــب إلا لـلــحــبــيــب الأول
              كم مـنـزل فـي الأرض يـعـشـقـه الـفـتـى
              و حــنــيــنــه أبـــدا لأول مـنــزل

اخي اسامه انا ثلاث سنوات اعمل بالفوركس واعرف شيئ عنه لا اقول الك اني محترف لكني لست جاهلا به انا اقول ان هنالك الكثير من الاخوه المبتدين والاعضاء الجدد عندما يشاهدوا موضوع الاخ مشاري والطريقه التي تكلم بها سوف يقول خلاص بعد ما في خساره ان مقصدي هذا (الموضوعيه والواقعيه وعدم المبالغه ) لا اكثر لا اقول الك ان الطريقه ليست جيده لا بالعكس الطريقه جيده والرجل جزاه الله خير لكن طريقة الحديث فقط عندي انتقاد عليها الهاله الدعائيه عندي ملاحضات عليها فقط

اخي مشاري اقول الك اني لم اخسر سنتا واحد فلا داعي للقلق وجزاك الله خيرا وعلى فرض اني او احد غيري دخل وتضرر فهذا فوركس مابي صاحب صديق وما في شيئ مضمون

ياخوي ايش تبي توصلة اني فاشل اوكي انا فاشل على فكرة لية بالفوركس 6 شهور
                والحمدلله اثبت جدارتي بدون شهادات منك يكفي اني احلل ونزل توصيات واناقش كبار المحللين
                وانت انسان ناجح لك 3 سنوات اكيد الحين بالفسور بالفوركس
                طيب نزل موضوع او اي توصية وانفعنا وهذا الميدان قل لو هي ربع توصية لو بهدف نقطة

اهلا بكم جميعا
                  اتمنى منكم اخواني عدم الخروج عن الموضوع الاساسي و نحن هنا جميعا نتعلم و نستفيد من خبرات بعض , واصل اخوي مشاري بارك الله فيك و متابعين معاك ان شاء الله
                  تقبل ودي
                  بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

هناك نماذج كثيرة يحترمها التحليل الفني وتحقق اهدافهااا ومن اصدقها ماذكرته الراس والكتفين

رائع اخي العزيز مشاري

بارك الله فيك

يعمل...
                    X