تحدي من اقوى توصية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: تحدي من اقوى توصية

عطلة اعياد الميلاد وايضا رح يغلق السوق في عطلة راس السنة السوق يفتح يوم الاثنين الساعة السادسة مساء في توقيت شرق الولايات المتحدة
    est 6:00pm

ابو زين
      بارك الله فيك يا الغالى يا ابن الغالى
      وجزاك الله خيرا
      {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
      سورة ق الآية 18

الان بدات السيغنل تتشكل على eurusd
        بالنسبة ل gpdusd ممكن تحتاج السيغنل ساعة اخرى لتتشكل

eurusd انتهى تشكل السيغنال

الان بدات السيغنل تتشكل على gbpusd ممكن ان تاخذ ساعة لتنتهي بالتشكل

gbpusd قاربت السيغنل على الانتهاء

gbpusd السيغنل في المرحة الاخير الان

gbpusd اكتملت السيغنل ما زال 1.5649 هي نقطة الدخول للبيع قائمة

gbpusd سيضرب نقطة الدخول في اي لحظة الان
                    بالنسبة لليورو مازال يقاوم على نقطة الدخول

بعد ان تحقق ضرب نقاط الدخول على gbpusd ,و على eurusd نراكم غدا بعد ان تضرب الاهداف
                      هذه كانت مشاركتي في التحدي

مشكور على المجهود اخي الكريم

العفو اخي نحن في الخدمة هذه كانت على تشارت الاربع ساعات يعني ستاخذ وقت لتتشكل

السلام عليـــــــــــــــــــــكم و رحمة الله و بركــــــــــــــــــــاته.

في الحقيقـــــــــــــــة انا متابعــــــــــــك منذ زمن بعيد و انا معجــــــــــــــب بك و باسرارك على النجـــــــــــــــــــــاح,,,,,,,

بالنســــــــــــــــبة لمــــــــــــــــــــوضوعك هذا لقد اصبت في فكــــــــــــــرة التــــــــــــوصيات و حبـــــــــــك لافادة الاخــــــــــــــــــــرين و لكنك لـــــــــــــــــم تصب في اختيـــــــــــــــارك لاسم الموضـــــــــــــــــــوع او في جـــــــــــــــــزئية التــــــــــــــحدي..........

نحــــــــــن هنا كما انت ذكــــــــــــــــــرت لافـــــــــــــــدة بعضــــــــــا البعض و ليس لتحـــــــــدي بعضنـــــــــــــا البعض.....و نحن هنـــــــــــــــا لسنـــــــــــا حتى لنتحــــــــــــــدى الفوريكس بصفقاتنـــــــــــــــــا ......بل لنتالف معه حتى لا يدمرنا و يصحقنـــــــــــــــــــــــا.

المــــــــــــــــوضوع هادف ولكن خـــــــــــــــــانك اسم المــــــــــــــــــــــوضوع.

والله المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفق.
                            ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                            الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

شكرا اخي انا لا اتحدى احد انما اشرت الى مشاركتي في الموضوع في البداية و انا ذكرت التحدي لانه اسم الموضوع و المشاركة فيه, و شيء اخر عندما تتحدى في سبيل العلم لا عيب في هذا. انما تكون هذه وسيلة للبحث و صقل المهارات.. بالمناسبة انا لست صاحب الموضوع انما مشارك فيه لتحفيز الاخرين

شكرا لك و مع احترامي لك

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                                السلام عليـــــــــــــــــــــكم و رحمة الله و بركــــــــــــــــــــاته.

في الحقيقـــــــــــــــة انا متابعــــــــــــك منذ زمن بعيد و انا معجــــــــــــــب بك و باسرارك على النجـــــــــــــــــــــاح,,,,,,,

بالنســــــــــــــــبة لمــــــــــــــــــــوضوعك هذا لقد اصبت في فكــــــــــــــرة التــــــــــــوصيات و حبـــــــــــك لافادة الاخــــــــــــــــــــرين و لكنك لـــــــــــــــــم تصب في اختيـــــــــــــــارك لاسم الموضـــــــــــــــــــوع او في جـــــــــــــــــزئية التــــــــــــــحدي..........

نحــــــــــن هنا كما انت ذكــــــــــــــــــرت لافـــــــــــــــدة بعضــــــــــا البعض و ليس لتحـــــــــدي بعضنـــــــــــــا البعض.....و نحن هنـــــــــــــــا لسنـــــــــــا حتى لنتحــــــــــــــدى الفوريكس بصفقاتنـــــــــــــــــا ......بل لنتالف معه حتى لا يدمرنا و يصحقنـــــــــــــــــــــــا.

المــــــــــــــــوضوع هادف ولكن خـــــــــــــــــانك اسم المــــــــــــــــــــــوضوع.

والله المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفق.
                                شكرا لك اخي الكريم

بالنسبة للكلمة تحدي بمعنى انك تبذل اقصى جهدك لتكون التوصية ناجحة بنسبة كبيرة

لم اقصد بالمنضور التحدي بين الاعضاء لان لكل شخص اسلوب في عملة

اعتقد لا فائدة في الموضوع كنت احب اجمع اقوى التوصيات في موضوع خاص وكل شخص له جدول يحط توصية واحدة كل اسبوع او كل اسبوعين الكي يستفيد منها
                                ولكن لم ارى احد يريد ذلك لذا ساترك هذا الموضوع
                                شكرا للجميع
                                دعاء دخول السوق

بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة"

خطوة خطوة الى النجاح
                                الرصيد الابتدائي 554 دولار
                                اسم الدخول :1111329
                                المشاهدة :QWEiop789
                                المنصة :fxdd سيرفر 6
                                حساب حقيقي
                                لا أعد بالربح السريع لكن إن شاء الله سنربح

يعمل...
                                X