****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

عزيزي الذهب :::::

في حال اني رايتك مع بدايه الاسبوع القادم تزور 1655 فاعلم اني ساركب معك موجه هبوط تنتهي عند 1300
    ان شاء الله

ولكن شرط ان تكون الزياره الاثنين او الثلاثاء

sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

رحلة ممتعة النا والك تصبح عل خير طوشت لك راسك اليوم !!!
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ranime مشاهدة المشاركة
        انت ............... شو بتقصد بقولك وكيف عرفت وبتعرف الطبيعة الانسانية هل انت مبصر او عالم الغيب او... او... لتحكم على الغير او حتى تفتري عليه من كلمة عادية قالت ونفترض ان لها ابعاد زي ما بتدعي كيف للك ان تواسي وتططبت وتحشر انفك في موضوع لا يعنيك ولا لانك مريت من هنا فاحببت ان تضيف بصمتك التعصبية علينا
        اذا اقول لك فاليغفر لك الله بما اقترفته يداك واقول لك بطيب خاطر عمت مساء وبلاش تخبيص
        اختي هالحكي ما اله داعي

كلامي كان عام وهالناس موجودة بكل مكان، في الشغل وفي الشارع وفي البيت وفي المدرسة ووووووـ ولا جبت سيرتك ولا اقتبست ردك الك، وما الي علاقة تمزحي ولا غيره!!!! ما بعرف ليه اخدتي انه الحكي عنك؟؟؟

لو سمحتي الحكي الزايد زي تفتري وانفك وبصمة وتعصب وتخبيص ، اشي ما اله لازمه وبلا منه! وبرضه بلاش عمت مساء

ابو قيس بالله عليك رايك بهالقصة او تعليقك

هذا زي ما احنا شايفين ترند الذهب من 10-2008 ، والترند كان صاعد لعند بداية شهر 5 الماضي، يعني تقريبا 4 سنين على طلوع، هلأ المفروض انكسر الترند واحنا في حالة هبوط (والله اعلم الى 1000 دولار تقريبا بحلول نهاية العام حسب ما يرى المحللون) لكن ماذا لو رجع واخترق خط المقاومة الحالي، اللي هو كان دعم سابقا واغلق فوقه على الديلي؟؟؟ عندي تقريبا عند 1634، ممكن يطلع ل 1720 ويرجع ينزل او .... ؟؟؟؟؟ انا عارف انه رح يبين الجواب يوم الاثنين، بس نلاقيلنا سولافة نطقطق فيها من هون ليوم الاثنين، وخلينا نستفيد من خبراتك.

إلى أخونا وحبيبنا أبو قيس بحب أهنيك على ثلاث أمور:

- أولا أهنيك على النتائج الفوق عادية والمذهلة والله إشي برفع الراس يا رااااااائع

- ثانيا أهنيك على علمك الذي أتاك الله ... لإنو عنجد حسستنا إنو البورصة مثل طفل صغير إنت بتخاطبو وبرد عليك...

وأسأل الله العلي القدير أن يزيدك من علمو يا بروفيسور البورصة

- ثالثا أهنيك على حبك للعطاء ومساعدة الأخرين وأنك دائما عون لنا بعد الله... وهذا الإشي ناااااااادر بين الناس...

"وأشكرك من كل قلبي على كل شيء قدمته وستقدمه لنا بإذن الله يا أسطورة البورصة "

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

حبيبنا اياد الله يعطيك العافية ويوفقك
              نتائجك كالعادة مميزة بتمنالك التوفيق
              انا عندي مشكلة سيولة ولهذا بتابع عن بعد بس بإذن الله راجع قريييييييب
              إذا رمـت في شـرف مـروم **** فـلا تـقنع بـما دون النـجـوم
              فطعـم المـوت في أمـر حقير **** كطعم الموت في أمر عظيم

المشاركة الأصلية بواسطة engmuad مشاهدة المشاركة
                اختي هالحكي ما اله داعي

كلامي كان عام وهالناس موجودة بكل مكان، في الشغل وفي الشارع وفي البيت وفي المدرسة ووووووـ ولا جبت سيرتك ولا اقتبست ردك الك، وما الي علاقة تمزحي ولا غيره!!!! ما بعرف ليه اخدتي انه الحكي عنك؟؟؟

لو سمحتي الحكي الزايد زي تفتري وانفك وبصمة وتعصب وتخبيص ، اشي ما اله لازمه وبلا منه! وبرضه بلاش عمت مساء
                خلص انسى الموضوع لاني طويتو ونسيتو بعد ما اخوك اعتذر عنك
                اعتذارك مقبول وبلاش تعيد وتزيد في الكلام وصلت الفكرة.....
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ranime مشاهدة المشاركة
                  رحلة ممتعة النا والك تصبح عل خير طوشت لك راسك اليوم !!!
                  ابو قيس بالله عليك رايك بهالقصة او تعليقك

هذا زي ما احنا شايفين ترند الذهب من 10-2008 ، والترند كان صاعد لعند بداية شهر 5 الماضي، يعني تقريبا 4 سنين على طلوع، هلأ المفروض انكسر الترند واحنا في حالة هبوط (والله اعلم الى 1000 دولار تقريبا بحلول نهاية العام حسب ما يرى المحللون) لكن ماذا لو رجع واخترق خط المقاومة الحالي، اللي هو كان دعم سابقا واغلق فوقه على الديلي؟؟؟ عندي تقريبا عند 1634، ممكن يطلع ل 1720 ويرجع ينزل او .... ؟؟؟؟؟ انا عارف انه رح يبين الجواب يوم الاثنين، بس نلاقيلنا سولافة نطقطق فيها من هون ليوم الاثنين، وخلينا نستفيد من خبراتك.
                  المشاركة الأصلية بواسطة hussam_d89 مشاهدة المشاركة
                  إلى أخونا وحبيبنا أبو قيس بحب أهنيك على ثلاث أمور:

- أولا أهنيك على النتائج الفوق عادية والمذهلة والله إشي برفع الراس يا رااااااائع

- ثانيا أهنيك على علمك الذي أتاك الله ... لإنو عنجد حسستنا إنو البورصة مثل طفل صغير إنت بتخاطبو وبرد عليك...

وأسأل الله العلي القدير أن يزيدك من علمو يا بروفيسور البورصة

- ثالثا أهنيك على حبك للعطاء ومساعدة الأخرين وأنك دائما عون لنا بعد الله... وهذا الإشي ناااااااادر بين الناس...

"وأشكرك من كل قلبي على كل شيء قدمته وستقدمه لنا بإذن الله يا أسطورة البورصة "

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  المشاركة الأصلية بواسطة الفارس النبيل مشاهدة المشاركة
                  حبيبنا اياد الله يعطيك العافية ويوفقك
                  نتائجك كالعادة مميزة بتمنالك التوفيق
                  انا عندي مشكلة سيولة ولهذا بتابع عن بعد بس بإذن الله راجع قريييييييب
                  بارك الله بكم جميعا

بالنسبه لاتجاه الذهب هو بوجه عام للهبوط و زيارته لمنطقه 1300 امر مفروغ منه و لا مجال للنقاش فيه

ممتاز ::::: احنا هيك قطعنا اكثر من نصف الطريق عرفنا الاتجاه العام و الهدف بقي لنا نقطه الدخول

ان شاء الله ما بتروح علينا

الذهب ارتداده سيكون من احدى ثلاث مناطق لا رابع لهم
                  اما 1670 او 1745 او 1840

تحديد اي نقطه منهم صعب الان و لكن عندما يصل للمنطقه المراده تحديدها سيكون سهل ان شاء الله

الاسبوع القادم لن يكون مثل الماضي لان طريقه العمل في الاسبوع الماضي تحتاج لتفرغ تام
                  و ما تفرغت لها الا لاني شعرت باقتراب حركه قويه سنعود لتجارتنا الطبيعيه و صفقاتنا المعتاده و سنكرر الاسبوع الماضي عندما تدق ساعه الصفر انذارا ببدايه الهبوط الكبير الذي اتحدث عنه من بدايه العام

يسالني البعض لماذا لم تفتح الصفقات في الحساب الاسبوع الماضي و يقول لي احدهم كنا عملنا ثلاث تدبيلات
                  الحساب بالنسبه لي هو مؤشر رمزي و اخاف من الصفقات المفتوحه فيه لان دخول الناس معها قد يكون مبالغ فيه لذلك الحساب هو للصفقات العاديه فقط و زيادته او نقصانه لا تعني شيئا بالنسبه لما يستفيد منه الاخوه من الموضوع
                  المهم عندي ان يستفيد الجميع و ينالني من دعائهم

نقطه مهمه لابد من ذكرها
                  النقاط التي اذكرها بالنسبه للذهب لا يتم الدخول عليها الا بعد ان تتحقق النقطه و من ثم تعطيك استراتيجيتك الخاصه اشاره الدخول

لا تنسونا من دعائكم

بارك الله بكم جميعا
                  sigpic
                  انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                  جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                    بارك الله بكم جميعا

بالنسبه لاتجاه الذهب هو بوجه عام للهبوط و زيارته لمنطقه 1300 امر مفروغ منه و لا مجال للنقاش فيه

ممتاز ::::: احنا هيك قطعنا اكثر من نصف الطريق عرفنا الاتجاه العام و الهدف بقي لنا نقطه الدخول

ان شاء الله ما بتروح علينا

الذهب ارتداده سيكون من احدى ثلاث مناطق لا رابع لهم
                    اما 1670 او 1745 او 1840

تحديد اي نقطه منهم صعب الان و لكن عندما يصل للمنطقه المراده تحديدها سيكون سهل ان شاء الله

الاسبوع القادم لن يكون مثل الماضي لان طريقه العمل في الاسبوع الماضي تحتاج لتفرغ تام
                    و ما تفرغت لها الا لاني شعرت باقتراب حركه قويه سنعود لتجارتنا الطبيعيه و صفقاتنا المعتاده و سنكرر الاسبوع الماضي عندما تدق ساعه الصفر انذارا ببدايه الهبوط الكبير الذي اتحدث عنه من بدايه العام

يسالني البعض لماذا لم تفتح الصفقات في الحساب الاسبوع الماضي و يقول لي احدهم كنا عملنا ثلاث تدبيلات
                    الحساب بالنسبه لي هو مؤشر رمزي و اخاف من الصفقات المفتوحه فيه لان دخول الناس معها قد يكون مبالغ فيه لذلك الحساب هو للصفقات العاديه فقط و زيادته او نقصانه لا تعني شيئا بالنسبه لما يستفيد منه الاخوه من الموضوع
                    المهم عندي ان يستفيد الجميع و ينالني من دعائهم

نقطه مهمه لابد من ذكرها
                    النقاط التي اذكرها بالنسبه للذهب لا يتم الدخول عليها الا بعد ان تتحقق النقطه و من ثم تعطيك استراتيجيتك الخاصه اشاره الدخول

لا تنسونا من دعائكم

بارك الله بكم جميعا
                    كلام جميل

يعني هسه الذهب قبل الهبوط العظيم، لازم يوصل الثلاث نقاط اللي ذكرتهم او ممكن يهبط قبل ما يوصل الهم؟
                    بارك الله فيك

بالتوووووووفيق ابو قيس ونتائج تبيض الوجه مثل ماتعودناا عليك .. الى الامام يابش مهندس ..

والى تحية للشباب عبدالله وابو تالا وجميع المشاريكين معنااا .. ودقي يامزيكااااا

كلام جميل

يعني هسه الذهب قبل الهبوط العظيم، لازم يوصل الثلاث نقاط اللي ذكرتهم او ممكن يهبط قبل ما يوصل الهم؟
                        بارك الله فيك
                        يعني هو بستهدف واحده من المناطق الثلاث ليكون الهبوط من عندها
                        ان شاء الله
                        انا قلت مناطق مش نقاط يعني ممكن اعلى او اقل بقليل
                        و الله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
                        بالتوووووووفيق ابو قيس ونتائج تبيض الوجه مثل ماتعودناا عليك .. الى الامام يابش مهندس ..

والى تحية للشباب عبدالله وابو تالا وجميع المشاريكين معنااا .. ودقي يامزيكااااا
                        اهلا بعبدالعزيز
                        يا رجل انا فكرتك زعلان منا وين هالغيبه

لا لا لا نشاطك مش مزبوط الفتره الاخيره

sigpic

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                          يعني هو بستهدف واحده من المناطق الثلاث ليكون الهبوط من عندها
                          ان شاء الله
                          انا قلت مناطق مش نقاط يعني ممكن اعلى او اقل بقليل
                          و الله اعلم

اهلا بعبدالعزيز
                          يا رجل انا فكرتك زعلان منا وين هالغيبه

لا لا لا نشاطك مش مزبوط الفتره الاخيره

الله لايجيب الزعل ياصاحبي وانا معاك من بداية الرحلة ولن اخرج الا معك وهذا وعد بيني وبين نفسي

صباح الخير وصباح اخضررر علينا وعليكم ,,,

بالتوفيق للجميع واسبوع ملي بالارباح ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
                              صباح الخير وصباح اخضررر علينا وعليكم ,,,

بالتوفيق للجميع واسبوع ملي بالارباح ان شاء الله
                              صباح الورد يا عبدالعزيز

و اسبوع موفق للجميع ان شاء الله
                              sigpic

ناجي العلي

منتظرين توجيهاتك يا برنس الكاش جاهز ...ذهب او فضة

يعمل...
                                X