ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

' قالت السيدة عائشة رضي الله عنها :

كنت في حجرتي أخيط ثوباً لي فانكفأ المصباح وأظلمت الحجرة وسقط المخيط أي الإبرة ..

فبينما كنت في حيرتي أتحسس مخيطي إذ أطل علي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بوجهه من باب الحجرة .. رفع الشملة وأطل بوجهه

.. قالت: فوالله الذي لا إله إلا هو، لقد أضاءت أرجاء الحجرة من نور وجهه .. حتى لقد التقطت المخيط من نور طلعته ..

ثم التفتُ إليه فقلت: بأبي أنت يا رسول الله .. ما أضوأ وجهك!

فقال: "يا عائشة الويل لمن لا يراني يوم القيامة"،

قالت: ومن ذا الذي لا يراك يوم القيامة يا رسول الله؟

قال: "الويل لمن لا يراني يوم القيامة"،

قالت: ومن ذا الذي لا يراك يوم القيامة يا رسول الله؟ قال:

"من ذكرت عنده فلم يصل عليّ "

رواه الترمذي في (الحديث: 3546) - الإمام أحمد في الحديث: 1/201 …

يقول الله تعالى:

{إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما }

الكتاب ملفت للنظر لكن بحثة عن المئشرات لم اجدها في منصتي
      لو تتكرم على يا اخ سمسم
      ترسلي التمب والموئشرات
      في هذه السطور وصفة ربانية غفل عنها الكثير إلا من رحم الله
      يقول الله تبارك وتعالى
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) سورة نوح

المشاركة الأصلية بواسطة maleik مشاهدة المشاركة
        لو تتكرم على يا اخ سمسم
        ترسلي التمب والموئشرات

تحت امرك بس هستئذنك لما ارجع من الشغل بس
        اوك

رأي الشخصي وهو قابل للصواب او الخطأ\
          أرى أنه في هذا السوق الضخم جدا البساطة هي الربح وعندما يضع أحد ما مؤشر او فكرة بسيطة وتحقق الربح كويس ولكن
          المشكلة عندما تخسر احدى الصفقات وهذا شيء عادي في السوق نجد البعض اقترح الاتي نضيف مؤشر كذا ولازم نضع كذا ويأتي اخر نضيف مؤشر كذا افضل ووووووووووو الى ان تتعقد المسألة وتضيع الاستراتيجية والارباح ويغلق الموضوع !!!!!!!
          ثم نفتح ورشة اخرى وهكذا وهكذا ووووووووووو نفس المنوال
          لماذا هل نحن نبحث في السوق عن الربح ام عن تقدير الذات ووضع برائة اختراع ام نريد صفقات رابحة فقط فقط؟؟؟
          رجاء للجميع لا تشوهوا الاستراتيجية دعوها كما هي في هذا الموضوع وشكرا
          ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
          ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
          أينما ترى صفقة ناجحة ،،
          فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل صبيح مشاهدة المشاركة
            أرى أنه في هذا السوق الضخم جدا البساطة هي الربح وعندما يضع أحد ما مؤشر او فكرة بسيطة وتحقق الربح كويس ولكن
            المشكلة عندما تخسر احدى الصفقات وهذا شيء عادي في السوق نجد البعض اقترح الاتي نضيف مؤشر كذا ولازم نضع كذا ويأتي اخر نضيف مؤشر كذا افضل ووووووووووو الى ان تتعقد المسألة وتضيع الاستراتيجية والارباح ويغلق الموضوع !!!!!!!
            لماذا هل نحن نبحث في السوق عن الربح ام عن تقدير الذات ووضع برائة اختراع ام نريد صفقات رابحة فقط فقط؟؟؟
            +1>>>>>>>>>>>>>>

مع احترامي لرايك و لكني لا اعرف الي من توجه الكلام
              الورشة مفتوحه للاقتراحات و الاضافات فكيف تريد ان تحجم الجميع و تقول لا تقترح وضع مؤشرات لا تقترح وضع اي اضافات وولا اي شيء
              فلماذا نفتح ورشة اذا ؟؟؟
              هل تريد ان تدخل و تضع المؤشر في البرنامج و تجرب فقط ؟
              اذا كان هذا ما تريد فالموضوع بسيط جدا و لا نبحث عن اي شيء ولا نفتح ورشه ولا نستشير بعضنا ولا اي شيء فقط ننزل المؤشر و نقعد نضع في الفرص و احنا ساكتين
              بصراحه انا مش مؤيد نهائيا لكلامك و اعتقد انك يجب ان تراجعه مره اخري
              و يجب ان نضع مؤشر و اثنين و ثلاثه مع بعض اذا كان ذلك سيقوي من الاستراتيجيه المذكورة و سيؤكد الفرص في الدخول و الخروج ما المانع في هذا ؟

طبعا من حق سباركو ان يقول لا اقبل ان يستخدم احد مؤشرات اخري مع المؤشر اثناء فترة التجربة و لكن لكل واحد حريتة الشخصيه في ما يراة اذا كان يفضل كثرة المؤشرات او يفضل استخدام مؤشر واحد

تقبل تحياتي و لكني كما قولت مش مؤيد لرايك لشعوري انه عبارة عن حجرة مغلقه لا يوجد فيها الا خيار واحد فقط و هو ان تجرب المذكور ولا تفكر في اي شيء الا هذا
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ياجماعة حاصل خيران شاء الله بالنسبة لي المشكلة كانت في وضع الاهداف بواسطة نظام الايشيموكو بعد ان اضيفت له الاستراتيجية وخاصة في زوج المجنون ووجدته انه قد ضاعت نقاط كثيرة لانه كسر عدة مقاومات قوية وكذلك اذا لم يتم وضع اهداف الصفقة قد تعكس وتصبح خسرانة ولكن الجميل في الاسترتيجية انه لانرى اي مقاومات او دعوم...........الاراء مهمة في هذه الاستراتيجية ولكن ارى التقيد بما يقوله سباركو افضل .............احمد لم يكن يقصد انسانا معينا ولكن مجرد رأي وارى ان كثرة اضافة المؤشرات يفقد بساطة الاسترتيجية هذا رايي ولا احكم به على شخص أخر.................ودمتم بخير وصحة

المشاركة الأصلية بواسطة maleik مشاهدة المشاركة
                  لو تتكرم على يا اخ سمسم
                  ترسلي التمب والموئشرات

اتفضل اخى الكريم بعد أذن سمسم طبعا
                  الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة مهدى كريم مشاهدة المشاركة

اتفضل اخى الكريم بعد أذن سمسم طبعا
                    اسف على التأخير لسه راجع من الشغل حالا
                    جزاك الله خيرا ياباشا على المؤشرات سبقتنى
                    بس انا وانت واحد
                    وكلنا هنا واحد طبعا
                    المهم الكل يستفاد
                    وبصراحة انا زعلت جدا من كلام الاستاذ احمد اسماعيل لانه شكله كده موجه لى لانى اللى كنت عاوز اعمل اضافات
                    انا مش زعلان منه بس بعتب عليه لانى والله عاوز افيد الناس واستفيد ولما نوصل لطريقة ممتاز نشتغل بيها يكون طبعا خير للكل
                    وعلى كل لكل منا وجة نظر وطبعا لابد وان تحترم طبعا

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                      مع احترامي لرايك و لكني لا اعرف الي من توجه الكلام
                      الورشة مفتوحه للاقتراحات و الاضافات فكيف تريد ان تحجم الجميع و تقول لا تقترح وضع مؤشرات لا تقترح وضع اي اضافات وولا اي شيء
                      فلماذا نفتح ورشة اذا ؟؟؟
                      هل تريد ان تدخل و تضع المؤشر في البرنامج و تجرب فقط ؟
                      اذا كان هذا ما تريد فالموضوع بسيط جدا و لا نبحث عن اي شيء ولا نفتح ورشه ولا نستشير بعضنا ولا اي شيء فقط ننزل المؤشر و نقعد نضع في الفرص و احنا ساكتين
                      بصراحه انا مش مؤيد نهائيا لكلامك و اعتقد انك يجب ان تراجعه مره اخري
                      و يجب ان نضع مؤشر و اثنين و ثلاثه مع بعض اذا كان ذلك سيقوي من الاستراتيجيه المذكورة و سيؤكد الفرص في الدخول و الخروج ما المانع في هذا ؟

طبعا من حق سباركو ان يقول لا اقبل ان يستخدم احد مؤشرات اخري مع المؤشر اثناء فترة التجربة و لكن لكل واحد حريتة الشخصيه في ما يراة اذا كان يفضل كثرة المؤشرات او يفضل استخدام مؤشر واحد

تقبل تحياتي و لكني كما قولت مش مؤيد لرايك لشعوري انه عبارة عن حجرة مغلقه لا يوجد فيها الا خيار واحد فقط و هو ان تجرب المذكور ولا تفكر في اي شيء الا هذا
                      المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                      ياجماعة حاصل خيران شاء الله بالنسبة لي المشكلة كانت في وضع الاهداف بواسطة نظام الايشيموكو بعد ان اضيفت له الاستراتيجية وخاصة في زوج المجنون ووجدته انه قد ضاعت نقاط كثيرة لانه كسر عدة مقاومات قوية وكذلك اذا لم يتم وضع اهداف الصفقة قد تعكس وتصبح خسرانة ولكن الجميل في الاسترتيجية انه لانرى اي مقاومات او دعوم...........الاراء مهمة في هذه الاستراتيجية ولكن ارى التقيد بما يقوله سباركو افضل .............احمد لم يكن يقصد انسانا معينا ولكن مجرد رأي وارى ان كثرة اضافة المؤشرات يفقد بساطة الاسترتيجية هذا رايي ولا احكم به على شخص أخر.................ودمتم بخير وصحة

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة

بس انا وانت واحد
                      وكلنا هنا واحد طبعا
                      المهم الكل يستفاد
                      وبصراحة انا زعلت جدا من كلام الاستاذ احمد اسماعيل لانه شكله كده موجه لى لانى اللى كنت عاوز اعمل اضافات
                      انا مش زعلان منه بس بعتب عليه لانى والله عاوز افيد الناس واستفيد ولما نوصل لطريقة ممتاز نشتغل بيها يكون طبعا خير للكل

السلام عليكم و رحمة الله.........

في الحقيقـــــــــة كلامكم كله صواب و كل واحد يعبر عن وحهة نظــــــــر صائبــــــة فما الحل اذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في رائيى نحن مع بساطة الاستراتيجية و حتى مع عيوبهـــــــا ولكـــــــــن اية اللي هيضرنــــــا لو نجــــــرب و نشوفف التطـــــــوير هيودينــــــــا الى فين.......يبقى ممكن ان نضيف ما يحلوا لنا من مؤشرات و نجرب الصفقات و نشوف الاداء و نتيجـــــــة الصفقات......و امثال الاستاذ احمد اسماعيل الذين لا يريدون المزيد من المؤشرات فليتابعوا بالمؤشرات الاصلية البسيـــــــطة و نشوف النتائج كمان..............و ما تخفش يا استاذ احمد لن نسمح بان تغلق الورشة باذن الله من دون نتائج ملموسة و حقيقية لاننا نريد جميعا ان نصل الى شيىء يفيد انفسنا و يفيد الجميع كمــــــــان.

والله الموفق.
                      ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                      الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة semsemheba مشاهدة المشاركة
                        بس انا وانت واحد
                        وكلنا هنا واحد طبعا
                        المهم الكل يستفاد

كلنا اخوات طبعا يا سمسم باشا وان شاء الله نوصل كلنا للأحسن نقط الدخول والخروج ومفيش اى مشاكل ال عايز الاستراتيجيه بسيطه زى ما هيا اوك
                        وال عايز يطور برضو اوك
                        وكلنا هدفنا واحد وهوا المكسب
                        وياريت تقبلونى فى الورشه كى نصل للأحسن
                        وان شاء الله يا سمسم نوصل للزتونه ههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مهدى كريم مشاهدة المشاركة

كلنا اخوات طبعا يا سمسم باشا وان شاء الله نوصل كلنا للأحسن نقط الدخول والخروج ومفيش اى مشاكل ال عايز الاستراتيجيه بسيطه زى ما هيا اوك
                          وال عايز يطور برضو اوك
                          وكلنا هدفنا واحد وهوا المكسب
                          وياريت تقبلونى فى الورشه كى نصل للأحسن
                          وان شاء الله يا سمسم نوصل للزتونه ههههههههه
                          الزتونة اه دا انت متابع بقى
                          ههههههههههههههههههههه
                          بس الزتزن الاخضر ماشى
                          ربنا يخليك والف شكر لكلامك الجميل

حبيب قلبي اسباركو
                            بعد ما جربت معاكم هذه الاستراتيجيه بصراحه ممتازة جدا
                            و لكن
                            اولا يوجد عيب خطير بها و هو استخدام شارت ال 4 ساعات و شارت الديلي
                            بمعني ان استخدام الشارتين يعتبر من اكبر مشاكل التعامل مع الاستراتيجيه
                            يجب ان تحدد شارت واحد فقط للتعامل معه و لا تعطي النظر للشارت الاخر مهما اعطي من اشارات صعود او هبوط لان الاهتمام بالشارتين يعد خسارة في هذه الاستراتيجيه يعني مثلا اعطاء اشارة شراء علي شارت الديلي ثم تليها اشارة بيع علي ال 4 ساعات يجعل الشخص محتار جدا في اختيار ايهما الصحيحه و بالرغم من ان الفلتر يتفق في الاثنين انهم صحيحتين
                            اليورو باوند اعطي اشارة شراء علي الديلي
                            اليورو باوند يعطي اشارة بيع علي ال 4 ساعات
                            ايهما امشي معها ؟؟؟؟
                            ثم يعود ال 4 ساعات يعطي اشارت شراء مره اخري علي ال 4 ساعات و يتضح ان علامه البيع كانت متاثرة بشمعه طويلة نتيجه خبر و كانت اشارة خاطئة لانه ارتد بعدها للاعلي و هذا ما كنت اتحدث عنه من قبل اننا لا نصدق المؤشر عند حدوث الاخبار

لا اعرف رايك في كلامي و لكني اقول ما اراه مشكله في الاستراتيجيه يمكن تجنبها باتباع شارت واحد فقط و نسيان الشارت الاخر حتي لا يجعلنا نغلق صفقات و ندخل في صفقات معاكسه و نخسر نقاط

بالتوفيق سباركو و فعلا المؤشر ده كما قولت انه كنز و لكن هذا الكنز يصلح فقط لشخص يتحلي بالصبر او شخص ظروفه تجعله ينسي انه وضع صفقة تعمل و يتركها و لكن لا يصلح لشخص يجلس امام الكمبيوتر 24 ساعه و يتابع السوق لانه سيصيبة بالاحباط طوال هبوط و صعود الصفقة

اتمني ان اسمع رايك في كلامي و ان شاء الله انا متابع معاك في هذا المؤشر المميز بأذن الله
                            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

توضيح بسيط لا دفاع ولا هجوم
                              "لو درست أي مؤشر مهما كان لفترة شهر سابق على اي عملة كانت ستجده يعطي نتائج مبهرة مثلا ادرس مؤشر rsi او مؤشر mfi ستجد على الديلي والاربع ساعات يعطي ارباح هائلة ولكن تعال نطبقه على المستقبل بصفقات حقيقية نجده لا يعطي نتائج ونخرج بخسارة فنذهب ونضيف عليه مؤشر اخر وهكذا حتى يتساقط شعر رأسنا من التعقيد ، نحن نحاول اصلاح المسألة بإضافة المؤشر الثاني والثالث وووو ولكن المشكلة ليست في المؤشر المشكلة في مشاعر الخوف والطمع المسيطرة علينا بعد افتتاح الصفقات لا صبر لدينا وهذا لا يحل بالمزيد من المؤشرات ،، بل يحل بتغليب الذكاء العقلي على الذكاء العاطفي المسيطر علينا .
                              هذا كان ماأقصد ليس أكثر وشكرا لتفاعلكم .
                              ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
                              ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
                              أينما ترى صفقة ناجحة ،،
                              فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                                حبيب قلبي اسباركو
                                بعد ما جربت معاكم هذه الاستراتيجيه بصراحه ممتازة جدا
                                و لكن
                                اولا يوجد عيب خطير بها و هو استخدام شارت ال 4 ساعات و شارت الديلي
                                بمعني ان استخدام الشارتين يعتبر من اكبر مشاكل التعامل مع الاستراتيجيه
                                يجب ان تحدد شارت واحد فقط للتعامل معه و لا تعطي النظر للشارت الاخر مهما اعطي من اشارات صعود او هبوط لان الاهتمام بالشارتين يعد خسارة في هذه الاستراتيجيه يعني مثلا اعطاء اشارة شراء علي شارت الديلي ثم تليها اشارة بيع علي ال 4 ساعات يجعل الشخص محتار جدا في اختيار ايهما الصحيحه و بالرغم من ان الفلتر يتفق في الاثنين انهم صحيحتين
                                اليورو باوند اعطي اشارة شراء علي الديلي
                                اليورو باوند يعطي اشارة بيع علي ال 4 ساعات
                                ايهما امشي معها ؟؟؟؟
                                ثم يعود ال 4 ساعات يعطي اشارت شراء مره اخري علي ال 4 ساعات و يتضح ان علامه البيع كانت متاثرة بشمعه طويلة نتيجه خبر و كانت اشارة خاطئة لانه ارتد بعدها للاعلي و هذا ما كنت اتحدث عنه من قبل اننا لا نصدق المؤشر عند حدوث الاخبار

لا اعرف رايك في كلامي و لكني اقول ما اراه مشكله في الاستراتيجيه يمكن تجنبها باتباع شارت واحد فقط و نسيان الشارت الاخر حتي لا يجعلنا نغلق صفقات و ندخل في صفقات معاكسه و نخسر نقاط

بالتوفيق سباركو و فعلا المؤشر ده كما قولت انه كنز و لكن هذا الكنز يصلح فقط لشخص يتحلي بالصبر او شخص ظروفه تجعله ينسي انه وضع صفقة تعمل و يتركها و لكن لا يصلح لشخص يجلس امام الكمبيوتر 24 ساعه و يتابع السوق لانه سيصيبة بالاحباط طوال هبوط و صعود الصفقة

اتمني ان اسمع رايك في كلامي و ان شاء الله انا متابع معاك في هذا المؤشر المميز بأذن الله
                                بسم الله الرحمن الرحيم.

بص يا حبيب قلبي كلامك سليم مليون المية و لكن انا عاوز اقول كلام و هو نصيحة وانا عارف ان محدش هيقتنع بيها او هيمشي عليها ......

(((( اللي مش هيشتغــــــل باي استراتيجية على فريم الديلي و الاربع ساعات في الفوريكس هيخسر)))) الا من يستخدم استراتيجية الاسكالبنج فقط على الفريمات الصغيرة.

قلتها و هقولهــــــا و هفضل هقولهــــــا نحن امام شاشات الكمبيوتــــــــر نتعامل فقط مع اتجاة العمـــــلة و نحن لا يمكن ان نكون من المضاربين اليوميين. نجن لا نري حجم التداول افهموا تلك المقولة نحن لا نرى الفوليــــــــــوم.......كيف اذا نكون مضاربين يوميين....هنحســــــر اكيد هنخســـــــــر صدقوني.

الصعود و الهبوط اليومي هيخســــــرك اكيد......................

اية الحل اذا.....مش موضوع الاستراتيجية دي او غيرهـــــــا.................

الحل هو ان استراتيجيتك بتكـــــــون بتعرفك اتجاة العملــــة على الاقل لمدة اسبوعان او على اقل تقديــــــر اسبوع و تدخل مع هذا الاتجاة و تنسى و تنام...........

يبقى لازم يكون عندك ادارة راس مــــــال سليمة و وتقدر تستحمــــــل و لا يضيرك شيىء انعكــــــاس 300 او 400 نقطـــــــــــــــة. لاننا لا يمكن ان نعرف اين السعر سوف يتجـــــة اليوم او غدا و لكن نحن نستنتج بعون لله اتجـــــاة العملـــــة في الايــــــام القادمة.

لــــو محدش فهم الكلام دة هيخســـــــــــــــر صدقوني..........

و اكبر دليــــــل على كلامي و هو موثق في موضوع (( توصيــــــات من نــــــــــــــار))........

الشغل على فريم الديلي و الاربع ساعات و النتائج في التوقيعي و موثقة عندكم))....شوفوا الصفقات بتعكس ازاي و بعدين تمشي في الاتجـــــاة المحدد لهــــــا..............الحل هو ادارة راس مال و معرفة اتجاة للعملة..........

وربنا يدخل الكلام دة في قلوبكم قبل عقولكم حتى لا تقفلوا صفقات على خسارة من شدة الخوف.

والله الموفق.
                                ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                                الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

يعمل...
                                X