مناطق الفيبو - العلاقة بين اليوم وأمس ohlc

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مناطق الفيبو - العلاقة بين اليوم وأمس ohlc

المشاركة الأصلية بواسطة ايهاب مساهر مشاهدة المشاركة
    موفق خير ان شاء الله اخ امية ... حقيقة حاولت كذا مرة استوعب الحاجات الرقمية لكن دون فائدة :)
    هسه ياعيني لازم تفهم اخذها على عماها وربك كريم لاترند ولامقاومة لاعبوة ناسفة مدري انفجار سعري نجرب والله كريم ولاتككوم تتفلفس مااستطيع افهمه وماادري شنو هسه خلى الارقام بهاالاكسيل وهو يفكر ويعطيكياها جاهزه مجهزه (مليانه ترندات ومقاومات لاتخاف ادري بيك ماترتاح اذا ماتشوفهن)

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
      اخي الكريم كلامك صحيح ميه بالميه

وكما اشرت انا بالاول بان المصفوفه هيه عباره عن ثلاث معادلات فيبوناتشي وكل معادله لها نتائجها بالنسبه للشراء والبيع

يعني تشوف مربع احمر واصفر واخضر وهذه عباره عن المعادلات الثلاثه
      وبالنسبه لتحديد مناطق الشراء والبيع انا اعتمد على مناطق الفيبوناتشي وهيه موضحه بالحدول السفلي عند الاشاره الخضراء

ويوجد حسابين للفيبوناتشي اول واحد اللي على اليسار وانا محدده بالالوان الازرق والرمادي وايضا يوجد مناطق بحساب اخر وهيه على اليمين والفرق بينهم منطاق الفايب اللي على اليسار تعتمد على يومين سابقين
      اما اللي على اليمين فتعند على يوم واد فقط

واهم نقطه للتوضيح انا استعمل المصفوفه لمساعدتي لتحديد اتجاه اليوم الحالي كا تحليلي الشخصي للتجاه العام ومع الاستراتيجيه التي اتبعها على الوقت الزمني اليومي والتي ارفقتها من قبل

واتمنى انك تشاركنا بتحليلك والفرص واتفاقها مع المصفوفه لكي نخرج بافضل الفلاتر للمصفوفه وتصبح لوحدها مع الفلاتر استراتيجيه متكامله

واذا عندك خبره بالمعادلات المختصه للفيبوناتشي المصفوفه انا تركتها مفتوحه يعني تستطيع التعديل عليها لاني انا انسان ومن الممكن ان اخطئ او اكون عندي معلومه خاطئة بالنسبة للحساب وهذا الشي للجميع لكي نستفيد جميعا
      كلام كبييير يحتااج لفناجان قهوه تركيه
      لللعلم عملت اضهار للملفات ولم اجدهاااا

اليورو ين يوم الجمعه سيكون شراء هذا حسب تحليلي ونضرتي له هذا والله تعالى اعلم

رابط شرح قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/483277-post7870.html

رابط شرح قناة الشاي والمؤشر

http://www.arabicbroker.com/forum/483304-
      post7880.html

لتحميل مؤشر قناة الشاي

http://www.arabicbroker.com/forum/up...1377479469.zip

المشاركة الأصلية بواسطة Yassin 25735 مشاهدة المشاركة
        هسه ياعيني لازم تفهم اخذها على عماها وربك كريم لاترند ولامقاومة لاعبوة ناسفة مدري انفجار سعري نجرب والله كريم ولاتككوم تتفلفس مااستطيع افهمه وماادري شنو هسه خلى الارقام بهاالاكسيل وهو يفكر ويعطيكياها جاهزه مجهزه (مليانه ترندات ومقاومات لاتخاف ادري بيك ماترتاح اذا ماتشوفهن)
        اخي الكريم لازم التحليل ونظرتك العامه لان المقاومات ومناطق الدخول شراء او بيع معتمده على ثلاث حسابات فيبوناتشي

المشاركة الأصلية بواسطة paazoka مشاهدة المشاركة
        كلام كبييير يحتااج لفناجان قهوه تركيه
        لللعلم عملت اضهار للملفات ولم اجدهاااا

اليورو ين يوم الجمعه سيكون شراء هذا حسب تحليلي ونضرتي له هذا والله تعالى اعلم
        هذي صورة للمصفوفه على يوم الجمعه

وراح ارفق لك كامل المصفوفات غدا ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله
          جزاك الله خير اخي اومية على المتابعة وبارك الله فيك ونحتاج شوية شرح حول متى نفتح ملفات الاكسيل هل بعد الساعة 23.15 كل يوم كما مذكور واذا فتحناه يعني العمل يكون على فريم اليومي صح؟ وكذلك هل يشترط ان افتح الشارت المراد متابعته اولاً مع تركيب تمبلت المؤشرات المرفق ثم بعد ذلك نقوم بفتح ملف الاكسيل بالزوج المراد العمل عليه هل هذا هو المقصود؟
          وطبعاً الملف مايحتاج تدخل بشري يشتقل توماتيكي وان شاء الله ننتظر المزيد من التوضيح مو حضرة سعادتك استاز اخي اومية

اخي بازوكة غير قهوتك واشرب جاي ثقيل اسود يالة تفيد في حالتي وحالتك المهم شوفلي هالكم صورة بمعيتك وتمعن فيهن منيح

ويمكن هنا لازم توافق على تفعيل الملف حتى يستطيع يقرء المعلومات

المشاركة الأصلية بواسطة omaya مشاهدة المشاركة
            اخي الكريم لازم التحليل ونظرتك العامه لان المقاومات ومناطق الدخول شراء او بيع معتمده على ثلاث حسابات فيبوناتشي

يااخي هسة خليني مرتاح من نظرتي لانه محد عام عليه ومخسرني غير نظرتي اهم شي الواحد يمشي توماتيكي وهو مطمن ومريح نافوخه

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
              يااخي هسة خليني مرتاح من نظرتي لانه محد عام عليه ومخسرني غير نظرتي اهم شي الواحد يمشي توماتيكي وهو مطمن ومريح نافوخه

لكن اذا بدك تريح راسك شوف موضوع الاخ مالي جدااااااااا رائع وقوي بصراح

تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: متابعة لحظية لحركة العملات

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اتمني ان تعود هذه الورشة الرائعه للعمل كما كانت في السابق

بالتوفيق
                فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

مشكووووور على المجهود و عناء الشرح

مشكووور على المجهود

مشكور على التعليمات و المعلومات المهمه لك جزيل الشكر اخى العضو الكريم

جزاك الله خير اخي

مشكور على التعليمات و المعلومات المهمه لك جزيل الشكر اخى العضو الكريم

يعمل...
                          X