الطريقة الصحيحة للتعامل مع توصيات الخمس عملات للاخ هيما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الطريقة الصحيحة للتعامل مع توصيات الخمس عملات للاخ هيما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولاتحية طيبة لكم ولصاحب التوصيات الاخ هيما وبعد اذنه طبعا احببت ان اقدم لكم الطريقة الصحيحة التي تمكنكم من التعامل مع التوصيات على الخمس عملات وبثلاثة اهداف وتقسيم على 3 عقود .
    طبعا الكل يعرف ان التوصيات على 5 عملات وب3 اهداف واستوب متغير
    الشرح يااخواني تم على منصة شركة فكسول وباسعار افتراضية لايف وعملية واحدة اذا وصلتكم الفكرة فالباقي سهل عليكم .
    صدقوني يااخواني تمت تجربة الطريقة على الديمو وطابقت النتائج الارباح الصافية التي يضعها الاخ هيما في نهاية يوم التداول.

بسم الله الرحمن الرحيم

المرفق رقم 1
    يبين لكم المرفق المنصة والاسعار الحية للعملات طبعا يتم اختيار الاوردر المعلق على خيار اختيار الامرالموجود اعلى مربع الاسعار الحية للعملات

المرفق رقم 2
    هنا تم اختيار شراء للكيبل باعلى من سعر السوق بكمية 3 عقود كل عقد ب10 سنت

المرفق رقم 3و4
    هنا تم تحديد الهدف الاول وهو 30نقطة من سعر الدخول وتحديد الاستوب والسهم الاخضر هنا حددت كمية عقد
    واحد من العقود ال3 وذلك بكتابة رقم واحد تحت اختيار عدد العقود يعني عند تحقق الهدف الاول اكون قد حققت ربحا قدره 3 دولارات والصفقة تستمر بالعقدين المتبقيين ويم الضغط على خيار احفظ ويصبح الشكل كما بالصورة رقم 4

المرفق رقم 5
    هنا تم تحديد الهدف الثاني وهو 70 نقطة من سعر الدخول واربعين نقطة من سعر الهدف الاول وتم خفض الستوب ونحدد رقم 1 تحت اختيار عدد العقود وطبعا للتاكيد نضغط على اختيار احفظ

المرفق رقم 6
    هنا تم تحديد الهدف الثالث وهو 120 نقطة من سعر الدخول و50 نقطة من الهدف الثاني ولاحظو ان الصفقة ستبدا بعد تحقيق الهدف الثاني وتنتهي مع الهدف الثالث ونحدد رقم 1 تحت اختيار عدد العقودونضغط على اختيار حفظ

المرفق رقم 7
    يبن لنا شكل الاوردر المعلق وهو شراء الكيبل باعلى من سعر السوق بثلاثة عقود يتم ملاحقة الاهداف الثلاثة دون تدخل بشري وهو عبارة عن سطر واحد يدون تحت بند الاوامر المعلقة الى ان يتم التنفيذ

ملاحظات

الشرح على عملية واحدة. طبعا الباقي يتم بنفس الطرق السابقة.

ممكن الدخول ب3 عقود وباكثر قيم للنقطة الواحدة يعني ممكن الدخول في الصفقة ب3 دولارات مقسمة بنقس الطرق السابقة.

ولاتسوني من صالح الدعاء واعتذر ان لم اوفق في توصيل المعلومة لكم ولكن يعلم الله ان هدفي افادتكم .
    دمتم بخير
    اخوكم بدر
    غزة
    الملفات المرفقة
    يــــــــــــــــــــــــارب
    2011

رد: الطريقة الصحيحة للتعامل مع توصيات الخمس عملات للاخ هيما

ماشاء الله مجهود رائع جدا اخي الكريم وتعاون جميل

شكري وتقديري لك ولاخوي ابراهيم على المجهودات الرائعة

بالتوفيق للجميع وان شاء الله الجميع ربحان دائما

مشكوووووووووووور أخوي

شرح كافي و وافي

الله يعطيك العافية و بالتوفيق للجميع

ربنا يبارك فيك والله انت فعلا بتساعد ناس كتير اوي من اللي بيدخلو معانا في الورشة والحمد لله انك عملت الموضوع

الف الف شكر يا حبيبي

وياريت اتشرف باسمك حبيبي

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
          ربنا يبارك فيك والله انت فعلا بتساعد ناس كتير اوي من اللي بيدخلو معانا في الورشة والحمد لله انك عملت الموضوع

الف الف شكر يا حبيبي

وياريت اتشرف باسمك حبيبي
          العفو اخي ابراهيم والشكر الك انتا لانك صاحب الفضل بعد الله سبحانة وتعالى
          انا اسمي بدر من قطاع غزة المنكوب
          يــــــــــــــــــــــــارب
          2011

المشاركة الأصلية بواسطة x.6.6.x مشاهدة المشاركة
            العفو اخي ابراهيم والشكر الك انتا لانك صاحب الفضل بعد الله سبحانة وتعالى
            انا اسمي بدر من قطاع غزة المنكوب
            اهلا بيك حبيبي بدر وبكل اهل غزة الاشقاء

يعمل...
            X